تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

منطقة حزام الصمت المحرمة على البشر والحيوان

الرئيسية القصص و الروايات منطقة حزام الصمت المحرمة على البشر والحيوان
basma-hussien 2637
منطقة حزام الصمت المحرمة على البشر والحيوان

مازلنا نقف أمام الكثير من التحديات التي يضعها أمامنا كوكب الأرض، فرغم التقدم التكنولوجي الذي أصبحنا عليه ورغم صعود الإنسان إلى القمر ورغم توصله لأشياء عظيمة في أعماق البحار وفي الفضاء إلا أن هناك الكثير من الأشياء التي يقف الإنسان عاجزًا أما تفسيرها ولا يستطيع أن يحدد ماهيتها أو لماذا هي على هذا الوضع ومن هذه الأشياء منطقة حزام الصمت التي تحتوي على ظواهر أثارت العجب في نفس الإنسان فدعونا نتعرف على هذه المنطقة وما يثار حولها من جدل في سطورنا القادمة..

منطقة حزام الصمت

هي منطقة لا تستطيع أن تتواصل داخلها مع أي شيء فهي معزولة عن شبكات الإتصال وتقع في شمال دولة المكسيك في صحراء مابيمي، هر منطقة بعيدة كل البعد عن تكنولوجيا الإتصالات حتى الأقمار الصناعية نفسها تعجز عن الوصول إليها، هذه المنطقة ممنوعة تماما على الكائنات الحية فلا يدخل إليها إنسان أو حيوان حتى أنك عند الاقتراب منها ستجد عليها يافتة كبيرة تحذر من الدخول، وعلى منطقة واقعة على خط العرض لمثلث برامودا ولذلك أطلق عليها حزام الصمت، فلا يوجد بها سوى صمت وعزلة.

الظواهر المريبة في منطقة حزام الصمت

على مدار السنين حدثت العديد من الظاهر التي تثير الشك حول هذه المنطقة مما جعل العلماء يتساءلون عنها ولماذا هي على هذه الحال وقد تم تبرير هذه الظاهر بأسباب منطقية وأخرى غير منطقية ولكن في كل الأحوال كانت لغزًا حير العلماء ومن هذه الظواهر ما يلي:

موت الحيوانات

من الأشياء العجيبة التي تحدث في هذه المنطقة أن الحيوانات إذا ضلت طريقها ودخلت حزام الصمت فإنها تموت بشكل مفاجئ وتتجمع في مجموعات كبيرة جميعها حيوانات ميتة، وعند البحث لم يجد العلماء أي سبب يدعوا لموتهم فلا يوجد صياديون أو فرائس أو آثار هجوم على الحيوانات فالحيوان يظل على شكله حتى يتحلل لا يوجد عليه أي آثار توحي أنه هوجم.

إصابة السلحفاة باضطرابات عجيبة

أيضًا من الأمور العجيبة أنه عندما قام العلماء بوضع سلحفاة في هذه المنطقة وجدوا أنها تتصرف بغرابة شديدة فتجدها دائمًا خارج صدفتها تنظر نحو الشمس وعينيها في هلع شديد وتتقلب على صدفتها بشكل مستمر، ولم يستطيع أحد إلى الآن أن يفسر هذه الحالة.

بعض العلامات الغريبة عن حزام الصمت

شهد السكان المحليين بالكثير من العلامات الغريبة التي تحدث داخل هذه المنطقة ولا يستطيعون تفسيرها من هذه العلامات:

  • وجود دوائر متداخلة بداخلها ونقوش لزمن بعيد وصخور مختلفة الأحجام.
  • رغم مثالية المنطقة لاستعمالها في أمور التهريب من قبل العصابات إلا أن أحد لا يستطيع أن يقترب منها.
  • عندما قررت أمريكا أن ترسل صاروخًا ليمر من جانب هذه المنطقة واصلا لهدفه فوجئوا بأنه يسقط بها وعند البحث وجدوا آخر مثله ومجموعة من النيازك وكأن المنطقة بها مغناطيس لجذب الخطر إليها.
  • عند ذهاب مجموعة من المستكشفين إليها لم يستطيعوا أن يمكثوا سوى ثلاثة أيام من عشر وظهر عليهم الإعياء الشديد وفروا هاربين خائفين وكأن شيئًا يدفعهم ليخرجوا من هذه الأرض، حتى أن منهم من قال أنها منطقة الشياطين.

التفسيرات التي قيلت عن حزام الصمت

كل ما حدث داخل هذه المنطقة جعل العلماء يفسرون عدة تفسيرات حولها من هذه التفسيرات ما يلي:

  • يقول البعض أن هذه المنطقة شاذة عن الطبيعة ولا تحتمي من الغلاف الأرضي ولذلك يحدث بها كل هذا واضطرابات الحيوانات وخاصة الطيور التي لا تستطيع تحديد الاتجاه الخاص بها.
  • البعض الآخر حلل ما يحدث أن هذه المنطقة ملكا لكائنات فضاية تعمدوا نشر الرعب حتى لا يقترب أحدًا منها وتصبح المنطقة مخبئًا لهم للدخول والخروج من كوكب الأرض.

وهناك العديد من التفسيرات الأخرى مثل أن النيازك ةلصواريخ التي وقعت في هذه المنطقة هي التي تخرج إشعاعات تتسبب في كل هذا، أو أنها تخطيط أمريكي والكثير من التفسيرات حتى أنها تجسدت في قصة فيلم سنيمائي، ولم يصل أحد إلى الحقيقة حتى الآن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة