لقد أصبح هدف الملايين من الأشخاص في الوقت الحالي هو الحصول على الراحة والأمان والخصوصية، والإستمتاع والشعور بالإسترخاء؛ للتخلص من الضغوط اليومية التي تواجهنا بشكل عام، والحصول على طاقة إيجابية لتسهيل أمور الحياة بعد ذلك والمساعدة في إمكانية مواجهتها، لذا أصبح سعي العديد من شركات العقارات ورجال الأعمال هو إنشاء وبناء أفضل الأبنية والفنادق والمطاعم والمنتجعات التي تستوعب كل هذا وتوفير بها جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر، وقد أصبح هناك العديد من أماكن الترفيه على أعلى المستويات من الجمال والروعة والخيال في التصميم والإنشاء والأفكار الإبداعية.

منتجع روفان

كان لمحافظة رفيدة بالمملكة العربية السعودية دور بارز في إقامة أفضل المنتجعات التي توفر أفضل سبل الراحة النفسية والإسترخاء، التي أصبحت من أهم المحافظات في جذب أكبر عدد من الزائرين.

  • خاصة منتجع روفان حيث يعد أشهر المنتجعات الموجودة في محافظة أحد رفيدة بالمملكة العربية السعودية حيث يتوفر به الجمال والروعة.
  • كما أنه حاصل على نسب تقييم ممتازة، ويعد أحد المنتجعات الخمس نجوم، ويلجأ إليه العديد والعديد من السائحين أو الزائرين لتلك المحافظة للإستمتاع فيه وإحساس الشعور بالأمن، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتنوعة المتوفرة في كل مكان داخل منتجع روفان، ويشهد بذلك العديد من المترددين على هذا المكان.
  • كما إنه يتميز بالهواء النقي وسرعة تقديم الخدمات بأفضل جودة واحترافية والأسعار الجيدة التي تناسب الجميع.
  • كما أنه يتميز بالنظافة في كل شئ بداخله، والترتيب الجيد والمعاملة الحسنة الطيبة من قبل العاملين.
  • بالإضافة إلى الخصوصية واللمسات الجمالية الفنية الجميلة في تصميم المنتجع والوحدات السكنية بداخله، وهو يقع على طريق الملك عبد الله محافظة أحد رفيدة بالمملكة العربية السعودية؛ لذا فهو من أفضل الأماكن للترفيه والسياحة.

منتجع أجنحة الروز

يعد أفضل وأسهل المنتجعات في تقديم الخدمات التي يسعى إليها كل شخص يفكر في زيارة المنتجع، كما أنه حاصل على العديد من الإمتيازات والكفاءة في توفير الخدمات والعمل بدقة واحترافية من أجل راحة النزيل.

  •  بالإضافة إلى حصوله لتقيم خمس نجوم، ويأتي إليها الزوار من مختلف أرجاء محافظة أحد رفيدة بل المملكة العربية السعودية بأكملها، كما يتوفر له العديد من الخدمات المجانية التي توفرها إدارة المنتجع مثل وجود أماكن خصصت لركن السيارات بالمجان، بالإضافة إلى خدمة توصيل شبكة الإنترنت على أجهزة النزيل ووجود أماكن مخصصة للتدخين.
  • بالإضافة إلى نظافة الغرف والمنتجع بأكمله، وحرص العاملين بالمنتجع على مقابلة النزلاء بأفضل صورة من الترحيب ومساعدتهم في حمل الحقائب وتوصيل النزيل للمكان الذي يرغب بالوصول إليه، بالإضافة إلى إمكانية اختيار موقع الغرفة المفضل لديك.
  • بالإضافة إلى تناسب أسعار الإقامة به مع العديد من الأشخاص، وأيضا وجود العديد من الأماكن والمنشآت الهامة مثل جامعة جازان وحديقة حي الروضة والخيال مول وحديقة محمد بن ناصر.

منتجع نايس تايم

لعشاق الهدوء والإسترخاء نرشح إليك هذا المنتجع، لقضاء أفضل وقت ممكن في هذا المنتجع، ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة التي تريح النفس.

  • كما أنه مناسب جدا للزيارات العائلية، حيث يتوفر به جميع الخدمات التي تحتاجها جميع أفراد الأسرة كبارا وصغارا.
  • ويتميز بوجود العديد من المناطق الخضراء غاية الجمال والروعة، وعلاوة على ذلك أسعاره الممتازة غير المكلفة كثيرا وأسعار منافسة للعديد من المنتجعات الأخرى؛ مما يجعله من أكثر مناطق الجذب للعديد من الأشخاص والعائلات، كما يتوفر بالقرب منه بعض المنشآت الخدمية أيضا مثل المستشفيات والسوبر ماركت والأسواق المختلفة.
  • كما أن أماكن الترفيه به مقسمة؛ لكي يستفيد جميع أفراد العائلة من الإقامة داخل المنتجع، حيث يتوفر به ملاهي ومسابح للأطفال، وأماكن مخصصة للنساء والفتيات مثل المسابح والحمامات وصالات للاستراحة.
  • كما تزود الغرف بأحدث الأجهزة المنزلية والكهربائية على أعلى مستوي، بالإضافة إلى تزويد المطابخ بأفضل الأجهزة والخدمات.