ملاهي ووتر سبلاش في الرياض

ملاهي ووتر سبلاش هي حديقة من الحدائق المائية، كما أنها من أهم الملاهي التي ليس لها مثيل في جميع البلاد، بالإضافة إلى أنها يتواجد بها العديد من الألعاب كلعبة الهواء الطلق التي تكون مناسبه لجميع الأشخاص سواء كانوا كبار أو صغار، فهي من أماكن الترفيه الرائعة والمتميزة في بلد المملكة العربية السعودية ونتعرف في هذا على العديد من المعلومات عن ملاهي ووتر سبلاش التي تتواجد بالرياض.

مميزات ملاهي ووتر سبلاش بالرياض

  • تحتوي على مجموعة كبيرة من الملاهي المائية، كما يتواجد العديد من الطرق الترفيهية المميزة التى تجذب مختلف الأعمار، ويتواجد بها كمية كبيرة من الألعاب داخل البحيرة التي تكون اصطناعية.
  • توفر كمية كبيرة من الأسطوانات والمزلقات مختلفة الحجم والشكل.
  • خصصت مدينة ووتر سبلاش بالرياض بعض الألعاب المائية المختلفة خاصه بالأطفال للمحافظة على أمنهم وسلامتهم.
  • قامت ايضا بتخصيص بحيرة اصطناعية متعددة للأشخاص الذين يفضلون السباحة، كما أنهم قسموا تلك البحيرات الي قسمين قسم الأطفال إلى عمر محدد وقسم آخر للكبار.
  • وفرت مدينة ووتر سبلاش بالرياض فرص متعددة لترفيه الأطفال وذلك عن طريق توفير حديقة تحتوي على العديد الألعاب المختلفة التي تناسب الأطفال، ومن هذه الألعاب لعبة الأرجوحة بأشكال مختلفة والعديد من المزلقات، ولعبة السيارات التي تقوم بالمصادقة، والكثير من الألعاب التي يفضلها الأطفال مع توافر السلامة لهم.

الخدمات التي توفرها مدينة ووتر سبلاش بالرياض

  • تتيح العديد من الشاليهات للاستئجار بالحديقة المائية للتنزه بشكل جيد في الحديقة والاستمتاع بها، بالإضافة إلى الخدمات المستمرة طوال اليوم للأشخاص الذين يقومون بزيارة مدينة ووتر سبلاش بالرياض، بالإضافة إلى توفير العديد من الشاليهات في مدينة ووتر سبلاش بالرياض للاستئجار وأسعارها تكون مناسبه ومتميزة.
  • كما أن مدينة ووتر سبلاش مجموعة متميز من الخدمات التي تجعل العائلات الذي يقومون بزيارتها ان يقضوا أوقات سعيدة وممتعه فهم يوفرون العديد من الحدائق الواسعة التي تحتوي نباتات وأشجار خضراء، مما يتيح ذلك فرص التجمع بها للعائلات وممارسة أكثر من شيء ممتع كاللعب بالكرة وشوي اللحم والعديد من الأكلات المتنوعة داخل الحديقة.
  • يوجد مساحات خضراء حجمها كبير تحيط جميع جوانب مدينة ووتر سبلاش، وذلك لكي تستطيع العائلات أن تستجم بشكل مريح مع المناظر الجميلة والمتميزة.
  • يوجد العديد من الشلالات التي تكون مصنعة، مما تعطي مناظر جميله وجذابه وتجعل الأشخاص يشعرون بالفرح والسعادة.
  • لديها العديد من الوجبات المتوفرة بها وتكون أطعمة مميزه وشهيه ويكون إعدادها تحت إشراف مجموعة من الطباخين الذي يعملون بمطعم مدينة ووتر سبلاش بالرياض، بالإضافة إلى أنه يوجد بها مجموعة من الأشخاص المختصين بالنظافة وتنظيف حمامات السباحة باستمرار الألعاب المائية والمدينة كلها لتصبح دائما في شكل جميل ويتوفر أيضا أماكن مخصصة لتناول الطعام.

مواعيد زيارة الملاهي المائية بمدينة ووتر سبلاش 

  • زيارة الملاهي المائية تكون بدايتها من 2 من المساء الى 12 صباحًا، كما أن هذا الوقت يفضله جميع العائلات يتناسب معها، وذلك لأنهم يفضلون قضاء أوقات الترفيه في تلك الساعات، بحيث يكون الجو هادئ وأكثر صفاء.

أسعار التذاكر بمدينة ووتر سبلاش 

  • يوجد أكثر من سعر لحجز تذكرة مدينة ووتر سبلاش للدخول ويكون الاختلاف على أساس اختلاف السن، فالأشخاص الذين يكونوا بالغالين وما فوق تذكرة دخولهم تكون بعشرين ريال سعودي، اما الأطفال تذكرة الدخول تكون خمسة وعشرون ريال سعودي، وسعر تذكرة الأطفال أغلى لأنها تشمل كل الألعاب المائية المخصصة له والأنشطة الترفيهية تكون أكثر، ولذلك تكون أعلى من سعر تذكرة البالغين.