تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

ملابس الأطفال الرضع في فصل الخريف 2020

الرئيسية الازياء و الموضة ملابس الأطفال الرضع في فصل الخريف 2020
ghada-mohamed 978
ملابس الأطفال الرضع في فصل الخريف 2020

ملابس الأطفال الرضع في فصل الخريف 2020

ملابس الاطفال فى خريف 2020

يجب دائمًا على الأمهات ان تهتم بشكل كبير بأختيار ملابس أطفالها الرضع، وذلك تحديد ثقل الملابس علي حسب الفصل الذين يتواجدون به، بالإضافة إلى أنه يجب الاعتناء بطريقة ملابس أطفالهم وتنسيقها بالشكل الصحيح وتقسيم الملابس الخاصة بالمنزل والخاصة الخروجات والزيارات، وفي هذا المقال سنتعرف على أنواع الملابس الأطفال الخاصة بفصل الخريف للأطفال الرضع.

البنطلونات الجينز

  • يعتبر البنطلون الذي يكون نوعه جينز هو من أفضل الأنواع للأطفال في فصل الخريف، وذلك لأنه يجعل الطفل يشعر بحرارة ساخنه وتدفئه، بالإضافة إلى أنه يعطي الطفل راحة وحريه بشكل مريح.
  • كما انه يمكن ان يرتدي الطفل بنطلون قطني يكون طوله أقصر قليلًا من البنطلون الجينس، وذلك لأنه يساعد في امتناع تلاصق البنطلون على الجسم ويمنع الشعور بالحرارة المتزايدة.

سويت شيرتات قطنيه

  • تعد السويت شيرتات من أفضل الملابس التي يفضل أن يرتديها طفلك في فصل الخريف وبالأخص ليلًا، وذلك لان البرودة تتزايد في الليل أكثر من الصباح، بالإضافة إلى انه يجب ان تقوم الام بالانتباه والحذر من تزايد البرودة في فصل الخريف وذلك لأنه يجب عندما تصبح البرودة متزايد عن الفترة السابقة يجب أن يرتدي الطفل سويت تشيرت به كوله لكي يزيد إحساسه بالدفء، وعندما يكون السويت شيرت خفيف في الجو البارد يجب الارتداء من فوقه سويت تشيرت آخر أو جاكت يكون قطني وغير ثقيل.

جاكت أو سويت تشيرت ثقيل

  • يجب على الأم عندما تذهب لأي مكان هي وطفلها أن تأخذ مها جاكت ثقيل ة، ويمكن استبدال الجاكت بالسويت تشيرت وذلك لان أغلب الأمهات لا ترغب في استمرار في خلع طفلها للجاكت والقيام بارتدائه بشكل متكرر، ولهذا السبب تفضل السويت شيرت، ولكن يجب ان يكون ثقيل وقطني لكي يشعر الطفل بالدفء وخاصة في الليل لان البرودة تتضاعف ليلًا.

سالوبيت قطن وتيشرت بياقة بأكمام

  • يعتبر السالوبيت والتي شيرت بأكمام من القطعتين المفضلين للأطفال الرضع في فصل الخريف، ولكن يجب أن يكون في الصباح، بالإضافة إلى أنه يعد من الأطقم سهلة الارتداء عند الأطفال، وأيضا من الملابس التي تتمتع بأشكال أنيقة ومتميزة، كما انه من أكثر أنواع السالوبيت المفضلة هي الجينز لأنه يعمل على الشعور بالحرارة والدفء، ويمكن ارتداء العديد من ألوان وأنواع التشيرتات المتنوعة لأنه السالوبيت الجينز يتناسب معه العديد من الألوان والأشكال.

جيليه قطني وقميص

  • يعد الجيليه والقميص من الخيارات الأمثل لطفلك في فصل الخريف، والذي أنسب الأوقات لارتدائه، عند الذهاب إلى زيارة عائلية وتكون في المنزل، بالإضافة إلى أنه يجب أن يرتدي في الصباح لأنه من ملابس الخريف الخفيفة والتي لا تساعد على التدفئة بشكل قوي، كما انه يمكن ان يرتدي الطفل قميص طويل بأكمام وارتداء من تحته قطعة من الملابس القطنية وتكون خفيفة لتدفئته عند الخروج به ليلًا في فصل الخريف.

تيشيرتات وبنطلونات قطنيه داخليه

  • في بعض الأحيان ترغب الأم في أن يرتدي طفلها طقم خريفي ولكن خفيف، ولذلك يجب أن يرتدي قطع من الملابس الداخلية القطنية على حسب الطقم، بالإضافة إلى انه من الأفضل أن يرتدي طفلك ملابس قطنيه داخليه قبل ارتداء أي نوع من أنواع الملابس، لأنها تساعد في عدم إحساس الطفل بالعراق والحرارة المتزايدة، كما أنه يمنع شعور الطفل بمضايقة من الملابس التي تضايق ملمس جسمه وتمنعه من الحركة بإرتياح، ولذلك يفضل أن يرتدي طفلك قطع ملابس داخليه متناسبة مع ثقل الملابس الخارجية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة