تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

مكياج ناعم يومي كيف تصبحي جميلة في عيون زوجك ؟

الرئيسية الازياء و الموضة مكياج ناعم يومي كيف تصبحي جميلة في عيون زوجك ؟
fatakat 377
مكياج ناعم يومي كيف تصبحي جميلة في عيون زوجك ؟

مكياج ناعم يومي كيف تصبحي جميلة في عيون زوجك ؟

ماهو الماك اب والوانه

من أكثر ما تشغل محركات البحث على جوجل هي طريقة تطبيق مكياج ناعم بشكل يومي. فتتردد الفتيات إلى الجامعات خلال الدراسة يوميا، وكذلك السيدات تذهب إلى عملهم يوميا، ويحرصن على تطبيق مكياج ناعم بخطوات سهلة وبسيطة جدا حتى تتناسب مع اماكن العمل والدراسة أيضا. وغالبا ما تعتمد ألوان المكياج اليومي على الألوان الهادئة والبسيطة الألوان الترابية الناعمة والرقيقة التي تعمل على ابراز ملامح الوجه، وابراز جماله من خلال استخدام أقل قدر من المستحضرات التجميلية من المكياج. لذلك سوف نلبي طلب الفتيات والسيدات ونقدم لهن اليوم خطوات تطبيق المكياج الناعم بشكل يومي من خلال هذا المقال.

الخطوة الأولى: كريم الأساس

في البداية اغسلي وجهك جيدا بالماء والغسول الخاص بك في الصباح، ومن ثم ضعي كريم تفتيح البشرة أو كريم مرطب للبشرة، ومن ثم ابدأي بتوزيع نقاط كريم الأساس الهادئ على بشرتك، واحرصي أن تكون اختيار درجة لون كريم الأساس أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، وأبدأي بتوزيع كريم الأساس باستخدام البيوتي بلندر جيدا. ولا تنسي تطبيق الكونسيلر تحت العين حتى تتمكني من إخفاء الهالات والدوائر السوداء التي تتواجد من العين، واحرصي على تطبيقه وتوزيعه جيدا.

الخطوة الثانية: ظلال العيون البيج

وفي الخطوة الثانية طبقي ظلال العيون على جفن عينونك بعد أن تختاري ألوان ظلال العيون الهادئة والناعمة. اختاري لون ظلال العيون البيج النيود واحرصي بأن يكون غير لامعا حتى يتناسب الجو الصباحي. ثم طبقي اللون على جفن عيونك من أعلى، وذلك من أجل توحيد لون الجفن الثابت والجفن المتحرك.

الخطوة الثالثة: ظلال العيون الذهبي

وفي الخطوة التالية من تطبيق مكياج ظلال العيون على الجفن من أجل إطلالة مكياج ناعم بشكل يومي، هي اختيار لون ظلال العيون الذهبي الفاتح دون أن يكون لامعا، وطبقي لون الظلال على اللون البيج الذي تم تطبيقه في الخطوة السابقة، بحيث يغطي الجفن الثابت والجفن المتحرك، مع الحرص على عدم الاقتراب تجاه خط منطقة الحواجب.

الخطوة الرابعة: الكحل

وفي الخطوة الرابعة من تطبيق مكياج ناعم بشكل يومي، هي خطوة تطبيق الكحل الأسود في جفن العين من الداخل. حيث استخدمي قلم كحل أسود ناعم ولين وطبقيه داخل عيونك، ومن ثم ارسمي به خطأ ناعما مباشرة فوق خط الرموش، حتى يمنحك خطأ عريضا بالتدريج مع موازاة العين الخارجية. ثم ارسمي خطا ناعما أيضا تحت خط الرموش السفلى لإبراز شكل العين. ومن ثم امرغي الكحل الأسود الذي  تم تطبيقه سابقا بالظلال البيج على أن يمتزج قليلا بواسطة فرشاة المكياج الخاصة بالمرغ.

الخطوة الخامسة: ظلال العيون الأسود

وبعد تطبيق الكحل بواسطة قلم الكحل الأسود، استخدمي ظلال العيون باللون الأسود وابدأي في تطبيقه على خط الرموش السفلي لإضافة لمسة فخمة إلى مكياجك الناعم، ويجعل اطلالتك الصباحية ملفتة للأنظار وجذابة بشكل رائع.

الخطوة السادسة: الماسكارا

وفي أخر خطوة من مكياج العيون الناعم الذي يمكنك تطبيقه يوميا هي خطوة تطبيق الماسكارا بلون الاسود الرائع الذي يساهم في إبراز عيونك بشكل لافت وجذاب. إذا عليك بتطبيق الماسكارا من خلال وضعها على الرموش العليا والسفلى بطريقة ساحرة، وذلك من أجل تكثيف رموشك.

الخطوة السابعة: ماسكارا الحواجب

لا تلتزمين تماما بإبراز حاجبيك بشكل ملفت للأنظار ولا تستخدمين تاتو الحواجب، لأن هذه الخطوة لا تتناسب في المكياج اليومي الناعم، ولكن لا يحب أن يزل حاجبيك مبعثرين هكذا. لذلك عليك بتطبيق ماسكارا الحواجب بلون حاجبيك، حتى تكون اطلالتك طبيعية. فعليك استخدام ماسكارا الحواجب من ماركة ديور العالمية أو ماركة بينيفينت.

الخطوة الثامنة: أحمر الخدود

لا يجب أن يكتمل المكياج دون تطبيق أحمر الخدود حتى تكون اطلالتك جذابة ومتألقة. فعليك باستخدام بلاشر الخدود باللون الوردي الفاتح جدا، لتكون ملامح وجهك طبيعية. وقومي بتوزيعه أحمر الخدود باستخدام فرشاة البلاشر الخاصة.

الخطوة التاسعة: أحمر الشفاه

وعليك بإنهاء مكياجك الناعم عزيزتي يوميا من خلال تطبيق أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه. ويفضل أن يكون بنوع احمر الشفاه الستيك واختاري الالوان النيود الهادئة مثل اللون اللحمي، أو اللون الوردي الفاتح، أو اللون النحاسي الهادئ. ويمكنك اختيار الألوان من ماركات عالمية شهيرة لافضل طلة صباحية، جربي أن تستخدمي أحمر الشفاه من جوتشي، أو أحمر الشفاه من جيرلان.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة