أهم الالعاب الرياضية

 

عادة ما تكون الرياضة هي جميع أشكال الأنشطة الرياضية التنافسية، التي تهدف إلى استخدام الترفيه أو المشاركة المنظمة للحفاظ على القدرات والمهارات البدنية والعقلية وتحسينها، مع توفير الترفيه للمشاركين وأحيانًا المتفرجين أيضا، والمسابقات الرياضية تهدف إلى تحقيق الأهداف والتحديات ومعرفة العديد من المعلومات الرياضية المهمة وتعتبر الرياضة جزء من كل ثقافة في الماضي والحاضر.

 

كرة القدم

هي الرياضة الأولى التي لديها الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم، يتزايد الحماس من قبل المشجعين حيث هناك معجبين في كل مكان يستمتعون بكرة القدم وهي لعبة يحاول فيها فريقان مكونان من 11 لاعبًا استخدام أي جزء من الجسم باستثناء اليدين والذراعين للتلاعب بالكرة في مرمى الفريق المنافس ويمكن لحارس المرمى فقط التحكم في الكرة.

التنس

التنس رياضة سريعة الخطى ومخصصة، تجعلك تبرز بمنافستها ومن الألعاب الشيقة جدا التي يحبها الكبار والصغار ومناسبة لجميع الاعمار والفئات العمرية ويقال إن هناك الملايين من المشجعين المتمتعين بالمعلومات الرياضية في جميع أنحاء العالم، وأوروبا والمملكة المتحدة ونظرًا لأنه يمكن إرجاع أصولها إلى بداية القرن الرابع عشر فهي واحدة من أرقى الرياضيات الكبرى.

كرة السلة

كرة السلة هي رياضة شائعة جدًا في الولايات المتحدة، وهي حاليًا واحدة من أكثر الرياضات مشاهدة ولقد جذبت هذه الرياضة ما يصل إلى 900 مليون معجب، وجذبت بعض الشخصيات البارزة في دوري كرة السلة المرموق في العالم ولكن بالمقارنة مع غيرها فهي من أفضل الألعاب الرياضية التي لها شعبية كبيرة على مستوى العالم.

معلومات رياضية عامة

من خلال تعزيز النمو الشامل للأطفال جسديًا وذهنيًا وعاطفيًا، تلعب الرياضة دورًا مهمًا جدًا في حياتهم حيث يمكن أن تساعدهم أيضًا على البقاء بصحة جيدة، يحب بعض الأشخاص مشاهدة الآخرين وهم يمارسون الرياضة أولئك يطلق عليهم للأحداث الرياضية على شاشة التلفزيون او من خلال الملاعب وحضور المباريات بشكل دائم ولديهم معلومات رياضية عديدة.

رياضة الشباب في العالم القديم وأوروبا في العصور الوسطى

في بعض الأحيان يتم تصميم الألعاب لتعليم أدوار الجنسين المعترف بها اجتماعيًا، مما يشير إلى نضجهم والمهارات اللازمة لبقاء الفرد وثقافته في المستقبل وتشجع بعض القبائل الأفريقية الفتيات في المجتمعات على القتال ضد بعضهن البعض كجزء من مراسم بلوغ سن الرشد ودفعا عن أنفسهم أيضا وتم إنشاء نوادي رياضية خاصة مثل صيد الأسماك والرماية والتجديف.

الرياضة الجماعية والتربية البدنية

بدأت الرياضات الجماعية بشكل غير رسمي في منتصف القرن التاسع عشر حيث بدأ طلاب جامعة يجل وجامعة هارفارد في مواجهة بعضهما البعض في أربعينيات القرن التاسع عشر ظهرت حملات جماعية منظمة تستهدف البالغين في جميع أنحاء الولايات المتحدة. بعد عشر سنوات من ظهور البيسبول وشكلت جامعتان أخريان في نيو إنغالان أيضا.

التربية البدنية في سن المدرسة

بدأ التعليم البدني للمدرسة في ثلاثينيات القرن التاسع عشر، عندما تم تعيين الدكتور تشارلز بيك، وهو طالب كأول مدرس للتربية البدنية في الولايات المتحدة، وفي القرن العشرين بدأت المزيد من المنظمات الخاصة في تنظيم ورعاية المسابقات الرياضية للشباب للأطفال وخاصة الأولاد بتنظيم العديد من المسابقات الرياضية وأنشاء المدارس لتزويد الشباب بالعديد من المعلومات الرياضية.

وتعتبر الرياضة هي القناة الرئيسية للعمالة لأنها لها أهمية اقتصادية مهمة في أوقات الفراغ والسياحة والمعدات الرياضية وصناعة الملابس والأحذية وعلى سبيل المثال، الرياضة هي أحد أرباب العمل الرئيسيين في البلاد لان الناس يعتقدون دائمًا أن الرياضة الصحيحة هي وسيلة مفيدة جدًا للتعليم والسيطرة الاجتماعية ويجب الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المعلومات الرياضية.