تعتبر غرف النوم ذات التصميم والطراز التركي من أفضل غرف النوم علي الاطلاق ،فهي تتناسب مع جميع أنواع الغرف الصغيرة والمتوسطة والواسعة ،وأيضا متنوعة من حيث الأشكال فتوجد منها غرف النوم المستطيلة وغرف النوم دائرية الأسرة ،وأكثر ما يميزها ألوانها الراقية ذات الرونق والجمال والجاذبية المريحة للنظر وتتماشي هذه التصميمات مع حديثي الزواج وغرف الفنادق وغرف نوم الأطفال ،وتختص الكثير من مصانع الأثاث في تركيا في صناعه غرف النوم .

مصانع ومحلات غرف النوم في تركيا

  • في الآونة الأخيرة تطورت مصانع الأثاث التركي في صناعة وتصميم غرف النوم فقد بذلت مجهودات كبيرة في إنتاج مزيج من الرقي والفخامة في غرف النوم ، وقد بعدت كل البعد عن غرف النوم ذات الأسرة الضخمة الكبيرة والمليئة بالتفاصيل الدقيقة المعقدة.
  • فنجد أنها أخذت الكثير والكثير من المدرسة الأمريكية للأثاث ،وأصبحت مصانع غرف النوم التركي تنتج لنا باقة من أجمل وانهي الأسرة والدواليب الفائقة الجمال ،والتي تجعل من الغرف تحفة فنية وتضفي عليها الشعور بالإستقرار ومن هذه المحلات الكبرى والمصانع.

المحل التركي التجاري هام Ham

  • نجد إن هذا المحل التابع لأكثر المصانع تطورا في صنع غرف النوم فنجد هناك أكثر التصميمات جمالا وفاخرة جدا وتندمج فيها مشغولات غرف النوم بين الشغل اليدوي و الشغل التقليدي أو الكلاسيكي.
  • كما يستخدم في أغلب شغله مواد طبيعية فنجد أن الأقمشة المستخدمة طبيعية ،وبها خيوط حرير مع النقش الراقي لتعطي النعومة الغير عادية والراحة.

 إفجور للأثاث وغرف النوم التركي الحديثة

  • تم تأسيسه حديثا ولكنه نال شهرة كبيرة وواسعة وأصبح من أشهر وأجود المحلات في تركيا ، كما يوجد له فروع كثيرة وعديدة.

ومن هذه الفروع في اسطنبول:

  1. فرع في مدينة ماسكو.
  2. فرع في دودولو وتوزلا.
  3. فرع في بي اوغلو .
  4. فرع سينجال كوي.

وكان سبب هذه الشهرة الواسعة والتوسع الكبير هو دقة الصنع وجودة المنتج.

مودكو للأثاث وغرف النوم

  • تخصص مودكو في صناعه الأثاث بجميع أنواعه وتحتوي مودكو علي الكثير والكثير من مصانع غرف النوم التركي ،ومقرها الأساسي في اسطنبول بتركيا
  • وأنه من روعة صناعتها وجمالها وبراعتها في تصنيع أرقي وأفخم غرف النوم أصبحت معظم الفنادق تتجه إليها لتجهيز غرف النوم بها .

مصنع موسكو للأثاث وغرف النوم

  • وأخيرا نأتي لأكبر وأشهر مجموعه مصانع تركيا المتخصصة في صناعه الأثاث وغرف النوم وهي موسكو والتي استطاعت في خلال فترة ليست طويلة بعمل أفضل التصميمات والنجاح في أنتاجها بشكل مبهر للغاية.
  • ونجد أن الأسعار في موسكو للأثاث وغرف النوم أسعار منافسة جدا فتري أنها مناسبة لجميع الفئات والطبقات ،بداية فتتناسب مع الأسر البسيطة أصحاب المنازل الصغيرة ،وتتناسب مع الأسر التي تريد من غرف نوما تحف فنية بأقل التكاليف ،ونجد أيضا أن جميع الأثاث بمختلف أسعارها ذات جودة عالية وزخارف رائعة ورونق فخم.
  • وتعتمد مصانع موسكو في شغلها علي أكبر الحرفيين والمهندسين والمصممين فهم أكثر المصانع اهتمام بأدق التفاصيل التي تجمع بين الألوان المحايدة والمتداخلة والمخملية الناعمة و الأقمشة المتينة ذات النقوش الراقية والتي تتنافس مع التصميم المودرن العالمي واعتمادها علي الأقمشة الأنيقة جعل الطراز الحديث هو الغالب عليها.
  • ومن التصميمات الرائعة تركية المنشأ التي أنتجتها والتي تم تصديرها للكثير والكثير من الدول وأصبحت أكثر شهرة وانتشارا هي الأسرة التي تحتوي علي أدراج كبيرة والتي توفر في المساحة وتعطى جمال خاص للغرفة وأيضا السرير المزدوج الذي من الممكن أن نجعل من سريرين وتناسب غرف نوم الأطفال والمراهقين ، وأيضا الكنب الذي يتحول إلي سرير كبير وبه مكتبة والذي يناسب الغرف الصغيرة وغرف الفنادق .