تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

مرتضى منصور : سأعتزل مهنة المحاماة لو تم خصم نقطة واحدة من الزمالك

الرئيسية رياضة كل يوم مرتضى منصور : سأعتزل مهنة المحاماة لو تم خصم نقطة واحدة من الزمالك
typist 381
مرتضى منصور : سأعتزل مهنة المحاماة لو تم خصم نقطة واحدة من الزمالك

مرتضى منصور : سأعتزل مهنة المحاماة لو تم خصم نقطة واحدة من الزمالك

تصريحات إعلامية من الجميع

في ظل الأحداث المتلاحقة على الساحة الكروية المصرية بالأمس واليوم منذ أن ألغى الحكم الليتواني ماسيكا لقاء القمة بسبب عدم وصول فريق الزمالك أو شباب الزمالك بمعنى أصح إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة أمام غريمه الأهلي والتصريحات الإعلامية لا تنقطع سواء من رئيس الزمالك أو المدير التنفيذي للأهلي أو اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني عن العقوبات التي تنص عليها اللائحة.

نص اللائحة

ووفقًا للوائح الإتحاد المصري لكرة القدم أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الحماسية أن اللائحة تنص على خصم ست نقاط من الفريق المنسحب بعد نهاية المسابقة وإذا تكرر إنسحاب نفس الفريق في نفس الموسم يهبط إلى الدرجة الثانية ثم الدرجة الرابعة وهي أدنى درجة في الدوريات الكروية في مصر.

رئيس الزمالك يتحدى اللجنة الخماسية

ورغم ذلك قال مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في مداخلة إعلامية أنه يتحدى عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة بأن يقوم بخصم نقطة واحدة من الزمالك مبررًأ ذلك بأنه فريق شباب الزمالك خرج من النادي في الحافلة وكان متجهًا إلى ستاد القاهرة وهو الملعب الذي كان مقررًا فيه لعب لقاء القمة ولكن حدث بشكل مفاجيء عطل في الحافلة إستلزم توقفها وتم إثبات حالة بذلك.

مدير شركة حافلة الزمالك ينفي تعطلها

وفي مداخلة تليفونية لمدير الشركة المالكة للحافلة التي أقلت فريق شباب الزمالك من مقر النادي نفى فيها تمامًا ما يتردد أنه حدث عطل في الحافلة وأكد أن الحافلة موديل مرسيدس 2019 وحديثة جدًا ولم تسر إلا 60 ألف كيلو متر فقط وأنه تم عمل للحافلة صيانة شاملة في فرع توكيل مرسيدس في 13 فبراير 2020 أي منذ عشرة أيام فقط وهذا ينفي رواية الزمالك فيما يخص حدوث عطل بالحافلة.

كما أكد مدير الشركة أن السائق تلقى إتصال هاتفي من مسؤولي الزمالك يطالبه بالعودة إلى النادي بعد مغادرة اللاعبين للحافلة وهو ما تم بناءًا على طلب مسؤولي الزمالك الذين إستأجروا الحافلة.

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة