تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

محل تنجيد سيارات الدمام

الرئيسية دليل الخدمات الخليجية محل تنجيد سيارات الدمام
mona 1616
محل تنجيد سيارات الدمام

افضل محل تنجيد سيارات بالدمام يقدم العديد من الخدمات المميزة التي تتعلق بالفرش الخاص بالسيارات حتى يتم تحسين شكلها وهيئتها من الداخل لجميع المقاعد وعلاج المشكلات والعيوب التي يمكن أن تظهر في أنواع المقاعد المختلفة.

يتميز افضل محل تنجيد سيارات بالدمام بوجود العديد من الخدمات التي تقدم الإفادة لأصحاب السيارات في المملكة العربية السعودية في سبيل تركيب الفرش بأنواعه المختلفة مع علاج المشكلات التي تظهر في المقاعد القماشية أو الجلدية على حد سواء.

مميزات محل تنجيد سيارات بالدمام

هناك العديد من المزايا الخاصة بمحل تنجيد سيارات بالدمام وسنقوم بتوضيحها من خلال النقاط التالية:

  • يوجد فريق عمل متخصص من العاملين والفنيين أصحاب الخبرة والمدربين على تجديد فرش السيارات بالكامل وعلاج أي من المشكلات التي تتواجد به.
  • الخامات ذات جودة مرتفعة مع قوة تحمل وخيارات مختلفة لتتناسب مع الأذواق المتنوعة للعملاء.
  • التوقيت هام في تقديم جميع الخدمات في افضل محل تنجيد سيارات بالدمام ولذلك يتم التسليم في الوقت المتفق عليه دون تأخير.
  • تقديم أفضل سعر يتناسب مع جميع الفئات مع الكثير من العروض في العديد من المناسبات.

معنى تنجيد السيارات

يُقصد بتنجيد السيارات أن يتم استبدال جميع الفرش بنوع آخر والإسفنج الخاص بمقاعد السيارات من الداخل عند الحاجة لذلك، وفي بعض الحالات الشائعة يتم استبدال الفرش فقط.

ويمكن الاختيار بين العديد من الأنواع والألوان المختلفة لفرش السيارة والذي يتناسب مع الشكل العام الخاص بها حتى لا يحدث تناقض أو عدم تماشي مع اللون الخارجي وباقي مكونات السيارة من الداخل.

أنواع تنجيد السيارات

يقوم افضل محل تنجيد سيارات بالدمام بتوفير أنواع مختلفة من التنجيد حتى يتناسب مع الأذواق المتنوعة، ويمكن أن تكون المقاعد مريحة لك وللعائلة ولكن تتسبب في بعض المشكلات للسائق، يمكن اختيار العديد من الأنواع التالية لتنفيذ الفرش الجديد للسيارات لتكون أكثر راحة للأفراد:

  • التنجيد القماشي.
  • التنجيد الجلدي.

مميزات وعيوب التنجيد القماش

يوجد العديد من المزايا الخاصة بالقماش المستخدم في تنجيد مقاعد السيارات وهي كالتالي:

  • تتجاوب الأقمشة بصورة سريعة مع المكيفات.
  • تقوم بالحفاظ على درجة الحرارة الخاصة بالمقصورة من الداخل لتكون بصورة معتدلة.
  • تقاوم الأقمشة التغيرات المستمرة في درجات الحرارة.
  • تعد الأقمشة من أكثر الأنواع المريحة حيث أنها تُصنع من القطن الناعم.
  • تتحمل الأقمشة الطبيعية لفترة تتراوح بين 5 إلى 7 أعوام والصناعي منها يتحمل فترة تصل إلى عامين.

وبالرغم من وجود العديد من المميزات لذلك النوع ولكن يلحق به بعض العيوب مثل الشكل العادي بدون الفخامة التي تتواجد في الجلد، كما أن تنظيف هذا النوع صعب.

مميزات وعيوب التنجيد الجلد

عند اختيار التنجيد الجلدي نكون قد اخترنا الكثير من المميزات المختلفة وهي كالتالي:

  • يقوم الجلد بحماية جميع المقاعد من المشكلات المختلفة حيث يمنع اختراق السوائل للإسفنج الخاص بالمقعد نظرًا لسُمكه وذلك عكس ما يحدث للأقمشة العادية التي تمتص السوائل بقوة.
  • تتميز الجلود بعنصر الأناقة وهو ما يتركز في المظهر اللامع ولذلك يتم اختياره في الكثير من السيارات الفاخرة ليُضفي الفخامة والأناقة على السيارة من الداخل.
  • يمكن تنظيف الجلد والمحافظة عليه بأسهل الطرق الممكنة ليحافظ على رونقه لأطول وقت ممكن.

ولكن يوجد للتنجيد الجلدي الكثير من العيوب مثل ارتفاع التكلفة الخاصة به عن الأقمشة ويعمل على زيادة الحرارة للسائق والأفراد نظرًا لتخزينه الحرارة في أيام الصيف المشمسة وبالتالي يصبح ساخن للغاية وبالتالي لا يتم الجلوس عليه إلا بعد أن يتم تشغيل التكييف لفترة من الوقت، كما أنه يتأثر بجميع العوامل الجوية وبالتالي نجد أن أطراف المقاعد الجلدية تتآكل مع الوقت.

السبب وراء اختيار تنجيد السيارة القماش

يمكن اختيار الأقمشة المعدلة لتنجيد المقاعد الخاصة بالسيارة نظرًا لتعرض الأقمشة العادية للأتربة وقدرتها على إمتصاص السوائل في أسرع وقت وصعوبة تنظيفها وبالتالي يتأثر الشكل الداخلي للمقصورة مع مرور الوقت وزيادة الحوادث ولذلك يتم إتخاذ القرار بالبحث عن افضل محل تنجيد سيارات بالدمام لإتمام المهمة في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

كما يكون متاح ترقية النوع الخاص بالأقمشة المستخدمة في مقاعد المقصورة حيث تتواجد العديد من الأنواع التي تقاوم القطع ولا تمتص السوائل بصورة كبيرة وتكون تلك الأنواع معالجة لهذا الغرض، وفي حالة نقل الأطفال في السيارة يجب اختيار الأنواع التي تتحمل وتدوم لوقت أطول.

لماذا نختار تنجيد سيارات الجلد؟

بالرغم من أن قدرة الجلد على التحمل أكبر من الأقمشة ولا يمتص السوائل أو يظهر بشكل سييء أمام الأفراد في السيارة ولكن توجد بعض العوامل التي تؤدي إلى استبدال الجلد في المقاعد الحالية بنوع آخر.

وتتمثل تلك العوامل في تآكل الجلد بسبب الحرارة أو أسباب أخرى متنوعة أو انعدام الراحة مع النوع الحالي، ويجب توضيح ارتباط ارتفاع جودة الجلد مع زيادة عمره الإفتراضي وبالتالي لن يتأثر بالعوامل الجوية بصورة أسرع.

ويهتم الكثيرون بإختيار الجلد الطبيعي أو الصناعي لما له من شكل مميز وألوان جذابة مع سهولة تنظيفه ويتم وضع الجلد تحت العديد من الاختبارات حتى يتم التأكد من صلاحيته وقوته وحتى لا يحمل أي عيوب تجعله غير مطابق ولذلك يجب أن يتحمل درجات الحرارة المختلفة.

ويتم دباغة تلك الجلود على مستويات مختلفة وهناك فرق بين الجلود التي يتم دباغتها بطرق طبيعية والتي تُدبغ بالمواد الكيميائية ويكون النوع الطبيعي ذو جودة مرتفعة ويتحمل درجات الحرارة المرتفعة مع مقاومة للحرائق والإشتعال، ولا يتواجد لديه عمر افتراضي ولكن يتم قياس قوته بالاستهلاك وطريقة الحفاظ عليه.

الفرق بين الأنواع الأصلية والصناعية

يوجد فرق كبير بين الأنواع الأصلية والصناعية من الأقمشة أو الجلود وتختلف من حيث السعر الذي يكون مرتفع عند اختيار النوع الأصلى سواء من الجلد أو القماش نظرًا للجودة المرتفعة وقوة التحمل وبالتالي يأتي النوع الصناعي بجودة وتكلفة أقل.

كما يجب أن يتم اختيار النوع الأفضل من حيث الراحة والمتانة والتحمل وليس التكلفة فقط، حيث أن هناك أنواع من الجلود مرتفعة التكلفة نظرًا لأناقتها ولكن في الجانب العملي لا تقدم الكفاءة المطلوبة حيث أنها تحتفظ بالحرارة وبالتالي لا تتناسب مع الأجواء الصيفية وتتسبب في العديد من المشكلات للسائق والأفراد.

خطوات تنجيد السيارات

يسعى افضل محل تنجيد سيارات بالدمام إلى تقديم جميع الخدمات المميزة للعملاء وبالتالي يلتزم ببعض الخطوات التي تضمن نتيجة مبهرة وفي أسرع وقت وهي كالتالي:

  • يتم معاينة السيارة من الداخل جيدًا حتى يتم الكشف عن المشكلات التي تتواجد في تنجيد المقاعد واتخاذ اللازم لحلها.
  • في حالة أن تكون المشكلات صغيرة لدى المحل الخبرة التي تؤهله لعلاجها بأبسط الطرق.
  • عند وجود مشكلات كبيرة الحجم في المقاعد مثل تآكل الجلد أو الاتساخ التام للأقمشة العادية يتم إتخاذ القرار بإزالته وتركيب النوع المختار من قبل العميل.
  • يوجد بعض المشكلات الأخرى مثل خروج الاسفنج الخاص بالمقاعد وبهذا يجب أن يتم استبدال الاسفنج وتركيب القطع الجديدة داخل المقاعد واختيار النوع المناسب ليتم تغليفها بالشكل المطلوب.
  • المرحلة الأخيرة تكون بغلق الأماكن المفتوحة في المقاعد بإحكام حتى لا يتم تخريبها مرة أخرى وتتحمل الأفراد بداخلها.
  • يتم تركيب المقاعد بعد التجديد وبهذا نكون قد حصلنا على شكل جديد للسيارة من الداخل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة