انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مجوهرات الزفاف من معوض

aydaسنتين

يعتبر معوض واحدا من أهم دور المجوهرات التي تتميز بتصاميمها الأنيقة الراقية ،خاصة وأن يأتي الأمر إلى مجوهرات الزفاف التي تتميز برقيها كي تليق بتلك المناسبة السعيدة ، وتوفر مجموعات راقية تناسب جميع الازواق المختلفة من الكلاسيكية والعصرية ،وسوف يقدم لكم منتدى فتكات بعض التصميمات الراقية من مجوهرات معوض التي تناسب حفلات الزفاف .

مجوهرات الزفاف من معوض

مجوهرات معوض

  • هي دار مجوهرات يرجع تاريخها لقرن من الزمان ممتدا ومتوارثا لخمسة أجيال من الابناء والاحفاد بحرص شديد على حفظ قيمة هذه العلامة التجارية الفريدة .
  • يتميز الدار بتصاميمه الغير مسبوقة في المجوهرات والساعات ،وتم تأسيس هذه العلامة عام 1890 م ،وتم إنشاء أول دار رسمي لبيع مجوهرات معوض عام 1908 م .
  • تم تأسيسها على يد ديفيد معوض الذي احترف صناعة المجوهرات والساعات بعد تركه لبنان عام 1890 وسفره لفترة تزيد عن 20 عاما لولاية نيويورك الامريكية ودولة المكسيك .
  • افتتح المقر الأول لعلامته بعد عودته الى لبنان واستقراره بها والموازنة بين مهنته في تصليح الساعات وشغفه بصنع ساعات ومجوهرات من تصميمه الخاص يستهدف بها الطبقات العليا.
  • تسلم الراية في الجيل الثاني فايز معوض الذي كان يمتلك موهبة غير مسبوقة في تصميمات المجوهرات الرائعة ،وسمي الجيل الثاني صاغة الملوك .
  • بعد ذلك انطلق فايز الي المملكة العربية السعودية وحرص على بناء علاقات قوية مع الكثير من العملاء والمعارف من الطبقات العليا في المجتمع السعودي .
  • ثم يأتي من بعدها الجيل الثالث بقيادة روبير معوض الذي لعب دورا هائلا في الحفاظ على القيمة الكبيرة لهذه العلامة التجارية ومكنها من الانتشار بنطاق اوسع .
  • قام روبير بنقل  المقر الرئيسي لدار معوض الى جنيف العاصمة السويسرية ،وبدأ خط انتاج من الساعات خاص به يحمل اسمه وسميت الساعات باسم روبير جيه .
  • استمر النجاح والتميز في هذه العلامة إلى الجيل الرابع الذي انطلق في عام 2010 م على يد باسكال معوض ،فراد معوض ،ألان معوض .
  • انتقل ايضا النجاح إلى الجيل الخامس الى ان اصبح معوض واحدا من أهم دور المجوهرات المميزة في العالم بقيادة جيمي معوض ،و اناستازيا معوض .

مجوهرات الزفاف من معوض

  • تتميز مجوهرات الزفاف في دار معوض باناقتها ورقتها المميزة التي تضيف لكي لمسة انيقة رومانسية في زفافك لروعة واناقة تصميمها .
  • تنقسم مجوهرات الزفاف في دار معوض الى 3 انواع .

دبل الخطوبة

دبل الخطوبة

دبل الخطوبة

  • هذا الطقس الذي يرجع تاريخه إلى 100 عام الذي يقدره ويهتم به دار معوض لمعرفته بأهمية ومدي تاثيره علي الكثيرين .
  • قدم معوض الدبل من خلال تصاميم رائعة من الكلاسيكي ومنها العصري كي تتناسب مع جميع الازواق وتعبر عن مدى الحب والصدق في العلاقة .
  • تختلف تصاميمها فمنها الذي يحتوي علي ترصيعات براقة ومنها الذي لا يحتوي على أي ترصيعات ومنها الوسط كي يوفر لكي كم من الاختيارات للحصول على ذوقك المفضل .
  • قدم معوض العديد من المجموعات من دبل الخطوبة أشهرها لا كلاسيك ،سيمفوني ،وتريستا ،وجميعها مجموعات بتصميمات فريدة عصرية مصنعة بشكل يدوي خاص من الذهب الابيض او الوردي عيار 18 .

خواتم الزواج 

خواتم الزواج معوض

خواتم الزواج معوض

  • تتميز خواتم الزواج التي يقدمها دار معوض بتصاميمها الانيقة والفريدة والمبدعة ،كي تعطي لمسة رومانسية عند ارتدائها في الأيدي معبرة عن الحب المتبادل بين الزوجين .
  • تتنوع تصاميم هذه الخواتم كي تناسب كل الازواق العروسين ،فمنها الذي يحتوي على ترصيعات راقية براقة من الالماس ومنها الكلاسيكي الخالي من الالماس ومنها الذي يجمع بينهما مما يوفر لكي اختيارات عديدة لخاتمك في ليلة العمر .
  • تصنع هذه الخواتم بشكل يدوي علي يد افضل مصممين دار معوض من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط و من البلاتينوم الراقي .

المجوهرات الأزلية 

  • يوفر دار معوض مجموعة من المجوهرات التي تتميز بتصميمها الأنيق البسيط الراقي ، كي يضفي علي ملكته لمسة ناعمة براقة تخطف الانفاس .
  • تصنع هذه المجموعات من اجود انواع الالماس التي تناسب كل امرأة تعشق الاناقة والرقي ويمنحها اللمعان والجاذبية .
  • تصنع مجموعات المجوهرات الازلية من الذهب الابيض عيار 18 قيراط ،ومرصع باجود انواع الالماس المميزة منها الالماس الابيض الشفاف ومنها الأحجار الملونة الراقية التي تزيد لديك احساس التميز والاناقة في ليلة العمر .

اطقم كاملة مجوهرات الزفاف من معوض

سندريلا

طقم سندريلا  زفاف  معوض

طقم سندريلا زفاف معوض

  • يتميز هذا الطقم برقيه وفخامته ولمعته التي توحي بتأثير دفء شمس ساطعة ،ويستمد هذا التصميم من القصص الخيالية الاسطورية التي يغلب عليها الحب .
  • يتكون هذا الطقم من عقد فخم من الالماس الابيض الناصع الذي يضم حجر من الألماس الأصفر الراقي بصورة وسادة من عيار 57.13 قيراط متلألئة ولامعة في قلب الالماس الابيض .
  • اضافة الى سوار مميز مكمل الطقم مصنوع من احجار الالماس الشفاف المميزة ويضم حجر من الالماس الاصفر المميز عيار 33.1 قيراط .
  • إلى جانب قطعتين من القرطان المميز الذي يحتوي على قطعتين من حجر الالماس الاصفر الراقي عيار 16.01 قيراط و 16.02 قيراط .
  • علاوة على ذلك خاتم مميز من الألماس الأبيض يحتضن حجرا من الالماس الاصفر المميز عيار 25.33 قيراط ،وحلقته المصنوعة بدقة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط اللامع .
  • يتميز الطقم بتصميما مميزا يأخذ وضع النماذج ثلاثية الأبعاد ،مما يضيف له شكل وطابع مميز يخطف الأنفاس .

لوف ان ميست  Love In Mist

طقم لوف ان ميست  Love In Mist من معوض

طقم لوف ان ميست  Love In Mist من معوض

  • يتميز هذا الاصدار الأنيق بفخامته وتصميمه المميز المستوحى من الأزهار الزرقاء المميزة التي توحي بأجواء الربيع المنعشة
  • يتكون هذا الطقم من عقد من الالماس الابيض البراق المميز محتويا حجر من الياقوت الأزرق الرائع البرموي والسريلانكي بوزن 92.74 قيراط .
  • تشبه قطعة الالماس الازرق الوسادة في قلب الألماس الدائري المستطيل بشكل ماركيز وكمثرى .
  • اضافة الى سوار مصنوع من نفس الالماس الابيض الذي الذي صنع منه العقد ويحتوي على حجر من الياقوت الأزرق البرموي والسريلانكي بشكل منسجما مع العقد .
  • اضافة قرطين وخاتم ايضا من نفس نوع الالماس ويحتضن كل منهما نفس الحجر الأزرق الرائع من الياقوت بشكل انيق مميز منسجما كي يضيف لكي لمسة جمالية في زفافك .
  • يجمع هذا الطقم في صنعه بين الالماس الابيض المميز يتداخل بينه الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع مجموعة فريدة من حجر الياقوت الأزرق المميز بوزن 187.65 قيراط .
  • قدم تصميمه المميز علي الورق بالوان الجواش الرائعة ،ثم تم تصنيعه بطابع مبدع باستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد في التصنيع ليأسرك في عالم الخيال والأحلام الرائعة .
مجوهرات معوض
هي دار مجوهرات يرجع تاريخها لقرن من الزمان ممتدا ومتوارثا لخمسة أجيال من الابناء والاحفاد بحرص شديد على حفظ قيمة هذه العلامة التجارية الفريدة يتميز الدار بتصاميمه الغير مسبوقة في المجوهرات والساعات وتم تأسيس هذه العلامة عام 1890 م وتم إنشاء أول دار رسمي لبيع مجوهرات معوض عام 1908 م تم تأسيسها على يد ديفيد معوض الذي احترف صناعة المجوهرات والساعات بعد تركه لبنان عام 1890 وسفره لفترة تزيد عن 20 عاما لولاية نيويورك الامريكية ودولة المكسيك افتتح المقر الأول لعلامته بعد عودته الى لبنان واستقراره بها والموازنة بين مهنته في تصليح الساعات وشغفه بصنع ساعات ومجوهرات من تصميمه الخاص يستهدف بها الطبقات العليا تسلم الراية في الجيل الثاني فايز معوض الذي كان يمتلك موهبة غير مسبوقة في تصميمات المجوهرات الرائعة وسمي الجيل الثاني صاغة الملوك بعد ذلك انطلق فايز الي المملكة العربية السعودية وحرص على بناء علاقات قوية مع الكثير من العملاء والمعارف من الطبقات العليا في المجتمع السعودي ثم يأتي من بعدها الجيل الثالث بقيادة روبير معوض الذي لعب دورا هائلا في الحفاظ على القيمة الكبيرة لهذه العلامة التجارية ومكنها من الانتشار بنطاق اوسع قام روبير بنقل  المقر الرئيسي لدار معوض الى جنيف العاصمة السويسرية وبدأ خط انتاج من الساعات خاص به يحمل اسمه وسميت الساعات باسم روبير جيه استمر النجاح والتميز في هذه العلامة إلى الجيل الرابع الذي انطلق في عام 2010 م على يد باسكال معوض فراد معوض ألان معوض انتقل ايضا النجاح إلى الجيل الخامس الى ان اصبح معوض واحدا من أهم دور المجوهرات المميزة في العالم بقيادة جيمي معوض و اناستازيا معوض
مجوهرات الزفاف من معوض
تتميز مجوهرات الزفاف في دار معوض باناقتها ورقتها المميزة التي تضيف لكي لمسة انيقة رومانسية في زفافك لروعة واناقة تصميمها تنقسم مجوهرات الزفاف في دار معوض الى 3 انواع
دبل الخطوبة
caption id=attachment68562 align=aligncenter width=548 دبل الخطوبةcaption هذا الطقس الذي يرجع تاريخه إلى 100 عام الذي يقدره ويهتم به دار معوض لمعرفته بأهمية ومدي تاثيره علي الكثيرين قدم معوض الدبل من خلال تصاميم رائعة من الكلاسيكي ومنها العصري كي تتناسب مع جميع الازواق وتعبر عن مدى الحب والصدق في العلاقة تختلف تصاميمها فمنها الذي يحتوي علي ترصيعات براقة ومنها الذي لا يحتوي على أي ترصيعات ومنها الوسط كي يوفر لكي كم من الاختيارات للحصول على ذوقك المفضل قدم معوض العديد من المجموعات من دبل الخطوبة أشهرها لا كلاسيك سيمفوني وتريستا وجميعها مجموعات بتصميمات فريدة عصرية مصنعة بشكل يدوي خاص من الذهب الابيض او الوردي عيار 18
خواتم الزواج 
caption id=attachment68561 align=aligncenter width=728 خواتم الزواج معوضcaption تتميز خواتم الزواج التي يقدمها دار معوض بتصاميمها الانيقة والفريدة والمبدعة كي تعطي لمسة رومانسية عند ارتدائها في الأيدي معبرة عن الحب المتبادل بين الزوجين تتنوع تصاميم هذه الخواتم كي تناسب كل الازواق العروسين فمنها الذي يحتوي على ترصيعات راقية براقة من الالماس ومنها الكلاسيكي الخالي من الالماس ومنها الذي يجمع بينهما مما يوفر لكي اختيارات عديدة لخاتمك في ليلة العمر تصنع هذه الخواتم بشكل يدوي علي يد افضل مصممين دار معوض من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط و من البلاتينوم الراقي
المجوهرات الأزلية 
يوفر دار معوض مجموعة من المجوهرات التي تتميز بتصميمها الأنيق البسيط الراقي كي يضفي علي ملكته لمسة ناعمة براقة تخطف الانفاس تصنع هذه المجموعات من اجود انواع الالماس التي تناسب كل امرأة تعشق الاناقة والرقي ويمنحها اللمعان والجاذبية تصنع مجموعات المجوهرات الازلية من الذهب الابيض عيار 18 قيراط ومرصع باجود انواع الالماس المميزة منها الالماس الابيض الشفاف ومنها الأحجار الملونة الراقية التي تزيد لديك احساس التميز والاناقة في ليلة العمر
سندريلا
caption id=attachment68558 align=aligncenter width=385 طقم سندريلا زفاف معوضcaption يتميز هذا الطقم برقيه وفخامته ولمعته التي توحي بتأثير دفء شمس ساطعة ويستمد هذا التصميم من القصص الخيالية الاسطورية التي يغلب عليها الحب يتكون هذا الطقم من عقد فخم من الالماس الابيض الناصع الذي يضم حجر من الألماس الأصفر الراقي بصورة وسادة من عيار 5713 قيراط متلألئة ولامعة في قلب الالماس الابيض اضافة الى سوار مميز مكمل الطقم مصنوع من احجار الالماس الشفاف المميزة ويضم حجر من الالماس الاصفر المميز عيار 331 قيراط إلى جانب قطعتين من القرطان المميز الذي يحتوي على قطعتين من حجر الالماس الاصفر الراقي عيار 1601 قيراط و 1602 قيراط علاوة على ذلك خاتم مميز من الألماس الأبيض يحتضن حجرا من الالماس الاصفر المميز عيار 2533 قيراط وحلقته المصنوعة بدقة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط اللامع يتميز الطقم بتصميما مميزا يأخذ وضع النماذج ثلاثية الأبعاد مما يضيف له شكل وطابع مميز يخطف الأنفاس
لوف ان ميست  Love In Mist
caption id=attachment68559 align=aligncenter width=425 طقم لوف ان ميست  Love In Mist من معوضcaption يتميز هذا الاصدار الأنيق بفخامته وتصميمه المميز المستوحى من الأزهار الزرقاء المميزة التي توحي بأجواء الربيع المنعشة يتكون هذا الطقم من عقد من الالماس الابيض البراق المميز محتويا حجر من الياقوت الأزرق الرائع البرموي والسريلانكي بوزن 9274 قيراط تشبه قطعة الالماس الازرق الوسادة في قلب الألماس الدائري المستطيل بشكل ماركيز وكمثرى اضافة الى سوار مصنوع من نفس الالماس الابيض الذي الذي صنع منه العقد ويحتوي على حجر من الياقوت الأزرق البرموي والسريلانكي بشكل منسجما مع العقد اضافة قرطين وخاتم ايضا من نفس نوع الالماس ويحتضن كل منهما نفس الحجر الأزرق الرائع من الياقوت بشكل انيق مميز منسجما كي يضيف لكي لمسة جمالية في زفافك يجمع هذا الطقم في صنعه بين الالماس الابيض المميز يتداخل بينه الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع مجموعة فريدة من حجر الياقوت الأزرق المميز بوزن 18765 قيراط قدم تصميمه المميز علي الورق بالوان الجواش الرائعة ثم تم تصنيعه بطابع مبدع باستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد في التصنيع ليأسرك في عالم الخيال والأحلام الرائعة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد