انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

ما هي محطة المترو الأقرب للقرية العالمية

بسمة حسين5 سنوات

كثير من الأحيان نذهب إلى مكان ما ونحن لسنا على دراية كاملة بكافة أنحائه وتفاصيله أو حتى وسائل المواصلات التي يجب أن تنقلنا من مكان لآخر بداخله، وإذا صادفتك الفكرة وذهبت إلى دولة الإمارات وتريد البحث عن أقرب محطة للمترو للقرية العالمية فنحن سنرشدك عنها ونخبرك كيف تصل إليها بسهولة.

عندما نتواجد في الإمارات سنجد أنها تحرص على توفير كافة أنواع المواصلات في جميع الأماكن وذلك لتسهيل الحركة بداخلها، والتيسير على المواطنين بداخلها، وهنا سنتعرف على القرية العالمية وما يميزها وكيف نصل لمحطات المترو الأقرب إليها..

موقع القرية العالمية في مدينة دبي

  • في مخرج رقم 37 في شارع الشيخ محمد بن زايد تتواجد القرية العالمية.
  • تم افتتاح القرية العالمية في عام 1997 وكانت في هذا الوقت تقع على شاطئ يعرف بشاطئ الخور، ولكن بعد مدة قام المسئولون بنقلها إلى منطقة تسمى عود ميثاء، وأخيرا أصبحت في هذا العنوان الذي ذكرناه بشاره الشيخ محمد بن زايد.

أهم ما يميز القرية العالمية بدبي

  • تعتبر القرية العالمية من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، حيث أنها تتمتع بالجاذبية والأجواء الساحرة ويقبل عليها الكبار والصغار وهي من الأماكن التي تتناسب تماما مع الرحلات العائلية ولاستمتاع الأسري.
  • يتواجد بداخل القرية العالمية بدبي مسرح استعراضي خاص بها تقوم بتقديم أفضل العروض من خلاله، كما تقوم بتقديم مجموعة لطيق جدا من الخدمات الترفيهية التي ينجذب إليها الزوار ويتفاعلون معها.
  • تقوم القرية أيضًا بعمل حفلات كبيرة تستدعي فيها أكبر النجوم، وهذه الخدمة يعجب بها الكثيرون ويقبلون على القرية للمشاهدة والاستمتاع.
  • يتواجد بداخل القرية مجموعة من المقاهي المتميزة التي تجعلك تتذوق القهوة باستمتاع شديد وأكثر من نكهة بالإضافة إلى مطاعم المؤكلات فتستطيع في القرية العالمية بدبي أن تتذوق كافة أنواع الأطعمة بطرق مختلفة وعادات مختلفة.
  • لا تنسى القرية محبين الأكلات الشعبية فنجد أنه بداخلها أكثر من منفذ يقوم بعمل الأكلات الشعبية ويلقى إقبال كبير من الزوار.
  • تعتبر القرية نفسها مكان يجذب عيون الجميع من روعة تصميمه وجاذبيته وكأنه تحقة فنية وضع بها الجمال كله، ونجد بها برج بيزا المائل، كما نجد أيضًا ساعة بيج بن التي تتواجد بداخل لندن.
  • نجد أن القرية العالمية بدبي تهتم كثيرا بجمع ثقافات مختلفة وتعرض أكثر من ثقافة لدول مختلفة منهم مصر وباكستنا والسعودية وسيرابلانكا والعراق والهند وغيرهما من الدول.
  • نجد في القرية أيضًا أفضل المنتجات اليدوية حيث أنها تهتم كثيرا بكل ما صُنع باليدوتحرص على الترويج له.
  • من مزايا المكان أيضًا أن الرسوم لدخوله ليس بالكثيرة فهي فقط ما يقارب ال 15 درهم إماراتي.
  • وإذا أردنا أن نعرف معلومات أكثر عن القرية العالمية بدبي ونعرف الكثير من المزايا والخدمات التي تقدمها نستطيع أن نقوم بمتابعة كل هذا من خلال موقعها الخاص على الإنترنت.

محطات المترو الأقرب للقرية العالمية

يوجد بالقرب من القرية العالمية أربع محطات للمترو نستطيع من خلالهما الوصول إلى القرية العالمية بكل سهولة وهما:

  • محطة مول الإمارات خط 106
  • محطة الراشدية خط 102
  • محطة الغبيبة خط 104
  • محطة الإتحاد خط 103

عند الوصول إلى أي محطة من المحطات السابقة تستطيع من خلالها الوصول إلى القرية العالمية بكل سهولة في وقت يستغرق تقريبا نصف ساعة، كما أنك إذا كنت لا ترغب في استخدام المتروا فيوجد أيضًا سيارات للأجرة تستطيع أن تتجعلك تصل إليها، أو أن تذهب بسياراتك الخاصة أو تقوم بتأجير سيارة تتواجد معك خلال رحلتك حتى توفر عليك الكثير.

موقع القرية العالمية في مدينة دبي
في مخرج رقم 37 في شارع الشيخ محمد بن زايد تتواجد القرية العالمية تم افتتاح القرية العالمية في عام 1997 وكانت في هذا الوقت تقع على شاطئ يعرف بشاطئ الخور ولكن بعد مدة قام المسئولون بنقلها إلى منطقة تسمى عود ميثاء وأخيرا أصبحت في هذا العنوان الذي ذكرناه بشاره الشيخ محمد بن زايد
أهم ما يميز القرية العالمية بدبي
تعتبر القرية العالمية من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي حيث أنها تتمتع بالجاذبية والأجواء الساحرة ويقبل عليها الكبار والصغار وهي من الأماكن التي تتناسب تماما مع الرحلات العائلية ولاستمتاع الأسري يتواجد بداخل القرية العالمية بدبي مسرح استعراضي خاص بها تقوم بتقديم أفضل العروض من خلاله كما تقوم بتقديم مجموعة لطيق جدا من الخدمات الترفيهية التي ينجذب إليها الزوار ويتفاعلون معها تقوم القرية أيضا بعمل حفلات كبيرة تستدعي فيها أكبر النجوم وهذه الخدمة يعجب بها الكثيرون ويقبلون على القرية للمشاهدة والاستمتاع يتواجد بداخل القرية مجموعة من المقاهي المتميزة التي تجعلك تتذوق القهوة باستمتاع شديد وأكثر من نكهة بالإضافة إلى مطاعم المؤكلات فتستطيع في القرية العالمية بدبي أن تتذوق كافة أنواع الأطعمة بطرق مختلفة وعادات مختلفة لا تنسى القرية محبين الأكلات الشعبية فنجد أنه بداخلها أكثر من منفذ يقوم بعمل الأكلات الشعبية ويلقى إقبال كبير من الزوار تعتبر القرية نفسها مكان يجذب عيون الجميع من روعة تصميمه وجاذبيته وكأنه تحقة فنية وضع بها الجمال كله ونجد بها برج بيزا المائل كما نجد أيضا ساعة بيج بن التي تتواجد بداخل لندن نجد أن القرية العالمية بدبي تهتم كثيرا بجمع ثقافات مختلفة وتعرض أكثر من ثقافة لدول مختلفة منهم مصر وباكستنا والسعودية وسيرابلانكا والعراق والهند وغيرهما من الدول نجد في القرية أيضا أفضل المنتجات اليدوية حيث أنها تهتم كثيرا بكل ما صنع باليدوتحرص على الترويج له من مزايا المكان أيضا أن الرسوم لدخوله ليس بالكثيرة فهي فقط ما يقارب ال 15 درهم إماراتي وإذا أردنا أن نعرف معلومات أكثر عن القرية العالمية بدبي ونعرف الكثير من المزايا والخدمات التي تقدمها نستطيع أن نقوم بمتابعة كل هذا من خلال موقعها الخاص على الإنترنت
محطات المترو الأقرب للقرية العالمية
يوجد بالقرب من القرية العالمية أربع محطات للمترو نستطيع من خلالهما الوصول إلى القرية العالمية بكل سهولة وهما محطة مول الإمارات خط 106 محطة الراشدية خط 102 محطة الغبيبة خط 104 محطة الإتحاد خط 103عند الوصول إلى أي محطة من المحطات السابقة تستطيع من خلالها الوصول إلى القرية العالمية بكل سهولة في وقت يستغرق تقريبا نصف ساعة كما أنك إذا كنت لا ترغب في استخدام المتروا فيوجد أيضا سيارات للأجرة تستطيع أن تتجعلك تصل إليها أو أن تذهب بسياراتك الخاصة أو تقوم بتأجير سيارة تتواجد معك خلال رحلتك حتى توفر عليك الكثير

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد