تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

لماذا الثدى الصغير هو الأفضل و يجذب الرجال؟

الرئيسية مملكة حواء لماذا الثدى الصغير هو الأفضل و يجذب الرجال؟
فريق مقال للكتابة 364
لماذا الثدى الصغير هو الأفضل و يجذب الرجال؟

إذا كنتي حزينة لأن ثدييك صغير وتقومي دائما بمحاولة العثور على افضل طرق لتكبير الثدي، اعتمادا على اعتقاد البعض أن صاحبات الصدر الكبير هم النساء الأجمل والأكثر جاذبية. ولكن، لا تحزني عزيزتي فقد أثبتت الدراسات مؤخراً أن صاحبات الصدر الصغير يعدون من النساء الأكثر حظا لعدة أسباب وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك عزيزتي الاهتمام بمظهرك والعناية بشكل جسمك. ولهذا السبب سنخبرك في هذه المقالة عن كيفية الحفاظ على شكل الثدي بطرق مختلفة وبسيطة ووصفات طبيعية متوفرة في كل المنزل.

إذا كان لديك ثدى صغير، فأنت محظوظ لهذه الأسباب:

قد يعتبر البعض أن النساء ذوات الثدي الكبير هم الأكثر جاذبية، لكن الدراسات الحديثة وجدت أن السيدات ذوات الثدي الصغير أكثر حَظًّا:

ما هي التفسيرات التي تجعلك محظوظًا إذا كان لديك ثدي صغير؟

1- الثدي الصغير تجعلك تبدين أصغر سِنًّا

وهذا غالبًا ما تسعى إليه كل فتاة وامرأة. خلال دراسة أجريت على 1600 امرأة، وجدت نتائجها أن السيدات ذوات الثدى الصغير يبدون أصغر بحوالي خمس سنوات من النساء ذوات الثدى الكبيرة.

2- الثدي الصغير يمنعهن من الترهل

الترهل واحدة من أكثر المشاكل المزعجة لجميع النساء، على الرغم من أن العلم لم يجد بعد أسبابًا قاطعة لسبب الرئيسي للترهل، ولكن خلال دراسة أجريت في فرنسا، وجدت أن ارتداء حمالة الثدى لفترات طويلة يمكن أيضًا أن يكون سببًا لترهل الثدى، وبالتالي فإن النساء ذوات الثدى الكبيرة تكون أكثر عرضة للترهل.

3- يساعدك الثدي الصغير على اختيار الشريك المثالي

ما يعنيه الشريك المثالي هنا هو أن الشخص الذي يهتم بك ويحبك لأنك ليس لديك معايير جمال ثابتة أو متوقعة.

4- التنوع في أشكال وأنواع الحمالات المتوفرة لتضيف لكِ من أنواع الأنوثة

من منا لا يحب التسوق؟ ويبحث عن كل جديد؟ تتمتع النساء ذوات الثدى الصغير بفرصة أكبر، لأن هناك العديد من النماذج غير المتاحة للنساء ذوات الثدي الكبير.

لماذا الثدى الصغير هو الأفضل و يجذب الرجال؟

لماذا الثدى الصغير هو الأفضل و يجذب الرجال؟

5- الثدى الصغيرة لا تسبب آلام الظهر

من المعروف أن السيدات ذوات الثدى الكبير أكثر عرضة دائمًا لآلام الظهر وآلام حول العنق، فإذا كان لديك ثدى صغير، فأنت محظوظة لهذه الأسباب.

6- ارتداء البلوزات القطنية المريحة البسيطة

دون الحاجة إلى لبس الجاكيت فوقها، وهو ما تقوم به عادة السيدات ذوات الثدى الكبير حتى لا يكون الشكل جذابًا، لكنك ستتصرفين بشكل عفوي وبحرية أكبر.

7- احتمالية الإصابة بالسرطان أقل

إنه أحد أهم الأسباب التي تجعلك تشعري بأنك محظوظ إذا كنت تعاني من ضعف في الثدى. خلال دراسة نشرتها الدكتورة ماريسا فايس، وجدت أن نسبة الإصابة بالسرطان أقل بين النساء ذوات الثدى الصغير، وهو الاكتشاف المبكر أسهل بكثير ويمكن اكتشافه في المراحل المبكرة في الثدي الصغير أسهل، وبالتالي فإن خطة العلاج هي افضل وأسرع.

8- التمرين أسهل

على عكس النساء ذوات الثدى الكبير ونظراتهن المستمرة لافضل حمالة ثدى رياضية تشد الثدى وتقليل حجمه الحقيقي لتسهيل الحركة والتمارين الرياضية. ولكن من السهل على السيدات ذوات الثدى الصغير ممارسة الرياضة وارتداء الملابس رياضي المناسبة.

خلطات شد ورفع الثدي

قد تظهر مسألة ترهل الثديين، ولكن في الواقع هناك العديد من الخطوات التي تساعد على استعادة مرونة الجلد ومحاربة التجاعيد والترهل داخل منطقة الثدي. من الضروري اللجوء أولاً إلى الكريمات والأقنعة وتمارين شد الثدي، ولكن بالإضافة إلى ذلك، ستستمتعين بالخلطات الطبيعية لشد الثدي، ولتزيدك من علامات الأنوثة، والتي ستحضرينها بالمنزل. تحديداً ما يقع ضمن الأسطر التالية.

شد الثدي بمزيج من فيتامين هـ والزيت النباتي

مكونات :

4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون: يحتوي الزيت النباتي على فيتامينات وأحماض دهنية تقاوم التجاعيد وترهل الجلد. كما أنه يلعب دورًا مهما في ترطيب البشرة من العمق لتخليصها من الجفاف.
مسحوق كبسولات فيتامين إي 4: فيتامين إي يحارب التجاعيد ويؤخر علامات الشيخوخة. كما أنه يعزز إنتاج الكولاجين ويزيد من مرونة الجلد وثباته. بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا الفيتامين في الحفاظ على رطوبة البشرة مما يساهم في محاربة ترهل الجلد.
3 ملاعق كبيرة من الفازلين: يساعد الفازلين على ترطيب البشرة ووقف الجفاف، كما أنه يقلل من مظهر الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة ويحافظ على مرونة الجلد، كما يساهم الفازلين في تبييض البشرة.

طريقة صنع الخليط: اخلطي المكونات معًا حتى تصبح ناعمة. ثم دلكي الثدي بالمزيج الذي اشتريته واتركيه حتى يجف لمدة 10 دقائق.

تدليك الثدي باستخدام الثلج

من طرق شد الثدي يقترح تدليك الثدي بقطعة من الثلج، من خلال درجة الحرارة الباردة حيث تساعد علي تقلص الأنسجة بالثدي. وذلك، عن طريق استخدام مكعب من الثلج لتدليك الثدي بشكل دائري لمدة دقيقة واحدة ومن ثم تنشيف الثدي بشكل جيد وارتداء حمالة صدر داعمة.

تحذير: لا تستخدم الثلج على الثدي لمدة دقيقة كاملة، القيام بذلك قادر على التسبب في صندوق البلاط.

شد الثدي بمزيج من عصير الخيار وصفار البيض

المكونات :

قطع صغيرة من الخيار : يحتوي الخيار على 95٪ من الماء الذي يرطب البشرة من العمق. كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي وفيتامين بي، والتي تساهم في محاربة التجاعيد وترهل الجلد.
صفار بيضة واحد : يحتوي على مستويات عالية من البروتين والفيتامينات التي ترطب البشرة من العمق. كما أن له خصائص شد الجلد ووقف الترهل.
ملعقة صغيرة من الزبدة : في الواقع يتم استخدام الزبدة خلال هذا الخليط للحصول على عجينة.

طريقة عمل الخليط : اخلطي المكونات معًا داخل الخلاط حتى تتكون عجينة، ثم دلكي الثدي بالخليط و اتركيه لمدة نصف ساعة. بعد مرور الوقت، اغسلي ثدييك بالماء البارد.

لماذا الثدى الصغير هو الأفضل و يجذب الرجال؟

لماذا الثدى الصغير هو الأفضل و يجذب الرجال؟

شد الثدي بمزيج من فيتامين E وبياض البيض

المكونات :

بياض بيضة واحدة: يحتوي بياض البيض على نسبة عالية من فيتامين أ الذي يساعد على شد الجلد ووقف الترهل. كما أنه يساهم في تقليل التجاعيد وتأخير شيخوخة الجلد.
مسحوق كبسولات فيتامين هـ: يعمل فيتامين هـ على محاربة التجاعيد وتأخير ظهور علامات الشيخوخة. كما أنه يعزز إنتاج الكولاجين ويزيد من مرونة الجلد وثباته. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا الفيتامين في الحفاظ على رطوبة البشرة مما يساهم في محاربة ترهل الجلد.
ملعقة كبيرة من العسل: يحافظ العسل على رطوبة البشرة ويمنع جفافها، لأنه يقلل مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى تبييض البشرة وتغذيتها من العمق، وذلك لاحتوائها على الفيتامينات.

طريقة عمل الخليط: اخلطي جميع المكونات معًا ودلكي ثدييك بالمزيج الذي اشتريته لبضع دقائق. اتركه يجف لمدة 45 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

شد الثدي بمزيج من مسحوق الحلبة

المكونات :

كوب من مسحوق الحلبة : تعمل الحلبة على شد الجلد وتعزيز الكولاجين مما يساعد على تقليل مظهر التجاعيد. كما أنه يحتوي على فيتامينات ومضادات الأكسدة التي تقاوم الضرر الجذري.
الماء : تم استخدام الماء في هذا الخليط للحصول على عجينة متماسكة من مسحوق الحلبة.

طريقة عمل الخليط : كل ما عليك فعله هو خلط مسحوق الحلبة بكمية كافية من الماء للحصول على عجينة سميكة. دلكي ثدييك بالمزيج الذي اشتريته واتركيه لمدة 5-10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

تنويه :لا تنسي أن الخلطات الطبيعية ليست الحل الوحيد لشد الثدي، لكنك تريدين اتخاذ خطوات أخرى، الجدير بالذكر :

خطوات تتطلب منكِ لشد ورفع الثدي

ضعي كريم مرطب يوميا

تمامًا مثل أي جزء من الجسم، يجب ترطيب جلد الثدي. ستعمل هذه الخطوة على تعزيز شباب البشرة وحمايتها من عوامل الجفاف وتسريع الدورة الدموية. لذلك، قبل النوم قم بتدليك هذه المنطقة بمرطب.

استخدم أقنعة لمنطقة الثدي

تحتوي أقنعة الثدي التجميلية على مضادات الأكسدة وعلي حمض الهيالورونيك. يعمل هذان المكونان على تنشيط الكولاجين داخل منطقة الثدي، وترطيب البشرة ومحاربة علامات الترهل والتشققات.

أقنعة لمكافحة ترهل الثديين وشدهما

استخدم الضمادات لمحاربة تجاعيد الثدي بالإضافة إلى الأقنعة، ستلجأ إلى ضمادات الثدي الخاصة. مهمتها الأساسية هي محاربة مظهر التجاعيد خلال ساعات الليل، لذلك يجب أن تضعيها على الثدي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة