تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

كيف تجعل الآخرين يحبونك

الرئيسية معلومات تهمك كيف تجعل الآخرين يحبونك
ghada-mohamed 584
كيف تجعل الآخرين يحبونك

طرق لتنال بها محبة الأخرين

لكي تنعم بحياة جيدة مع الآخرين من المهم أن يشعروا بمحبتهم لك ليتم تسهيل التعامل بينكم، ولكن ليس من الصحيح أن تتصنع أمور تجعل من حولك يحبونك، ولكن عليك التعلم ببعض الأشياء والصفات التي تجعلك مقرب للجميع وتظل تلك الصفات معك دائمًا لكي تكتسبها، وإذا كنت تريد معرفة تلك الصفات والطرق التي تجعل من خلالها الآخرين يحبونك فعليك أن تقرأ الفقرات التاليه بأكملها، ونتمنى لك المحبة من الآخرين دائمًا.

القيام باستخدام لغات الجسد تجعل الآخرين يحبونك

  • لغة الجسد أهم اللغات التي يقوم بها الفرد فتعطي انطباع كامل عنه يكون لطيف أمام الآخرين ويشعرهم بأنه شخص طيب وودود، فعلى سبيل المثال التكلم مع الآخرين بابتسامه خفيفة وبكل هدوء يجعل من يتحاور معك يباشر هو أيضا بالتبسم لك، وأيضا هناك لغة أخرى للجسد وهي جعل الرأس يميل قليلا إلى الكتف فهي حركة جسدية تدل على الطيبة ولكن لا يجب أن تصطنع الحركة أو المبالغة بها، وهناك أيضا لغة أخرى وتعتبر هي من أصدق اللغات وهي العيون والتركيز على العيون الشخص الذي تجري معه حوار ما يشعر بأنك تركز معه بشكل مباشر والوصل لمقصده الأساسي.

القيام بطرح عليهم بعض الأسئلة

  • لا يجب عليك أن تظهر وكأنك تعرف كل شيء حولك وكأنك أنت البطل، فمن المهم أن تسأل عما حولك الاستعانة بالآخرين فهذا يظهرك أمامهم شخص غير متكبر ولذلك يحبونك بشكل أكبر.

الاستماع للآخرين جيدًا أثناء التحدث معهم

  • من المهم جدًا أن تصغي في حديثك مع الأشخاص الآخرين وعدم مقاطعتهم أثناء الحديث وتوضيح لهم بأنك تفهمهم بالشكل الجيد.

القيام بطلب المساعدة من الآخرين عندما تشعر إليها

  • كونك شخص تطلب المساعدة فهي طريقة تجذب الناس لك لأنهم على يقين أنك ستستمع لهم وترغب في تقديم المساعدة لك وهذا يجعلك شخص مقرب لقلوبهم ومحبوب لديهم.

 اختبار الطريقة المناسبة للتحدث مع الآخرين

  • من الضروري أن تختار الطرق المناسبة القائمة على الاحترام أثناء تحدثك مع الآخرين مهما كانت فئتهم أو أعمارهم، وبهذه الطريقة سيرغب الجميع في التحدث معك ويحبونك.

بعض العادات التي تجعل الآخرين يحبونك

هناك الكثير من العادات التي إن فعلتها وأصبحت هي عادتك الأساسية ستكون مقرب من قلوب الآخرين وتكون هناك بينكم الكثير من المحبة، وتلك العادات تكون كالآتي: –

  • اولًا: – لا تقوم مطلقا بإصدار الأحكام بشكل تلقائي على الآخرين ويجب عليك أن تحسن الظن بهم وتكون ودود تلتمس الأعذار الحسنة لهم.
  • ثانيًا: – عليك أن تنسجم بشكل كبير مع نفسك قبل أن تبحث عن الانسجام مع الآخرين، وابتعد تمامًا عن تقلب المزاج فهذا يبعد الآخرين عنك بشكل كبير جدًا.
  • ثالثًا: – لا تسعى مطلقا في أن تجذب الآخرين إليك فتلك الطرق تكون واضحة جدًا وتكون نتائجها بالعكس ويصبحون ينفرون بدلا من أن يقتربون، والحل الأمثل هو أن تتعامل على طبيعتك بدون حدوث اصطناع لأي تصرف وستجد الكثير من الآخرين يحبونك مع مرور الوقت.
  • رابعًا: – عليك أن تكون خفيف الدم ولا تقوم بالمزح بكلمات غليظة، اجعل كل من يراك أو يمزح معك يحبك من طريقتك وليس العكس.
  • خامسًا: – اجعل عادتك الأساسية في التعامل مع الآخرين هو قول الصدق والقدرة على الحفاظ على أمانتهم وكذلك أسرارهم والإصلاح بينهم.
  • سادسًا: – لا تكن متكبرا وتواضع دائمًا فمن كان متواضعا رفعه الله وأصبح محبوبا من الجميع، حتى وإن كنت أعلى مكانه من الآخرين لا تشعرهم بهذا الفرق وتعامل معهم وكأنك واحد منهم وتمثلهم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة