تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

كيف تجذبين الرجل

الرئيسية معلومات تهمك كيف تجذبين الرجل
yourcolor 192
كيف تجذبين الرجل

كيف تجذبين الرجل

قد يكون فهم طبيعة الرجل موضوعًا صعبًا إلى حد ما ومعرفة الأشياء التي تجذبه في المرأة من أكثر الأشياء المحيرة والتي يصعب على المرأة فهمها. بالإضافة إلى ذلك هناك أخطاء من الممكن أن تقعي فيها أثناء مرحلة المواعدة مع شريكِ المستقبلي ويتسبب في ضياع كل محاولاتك في لفت انتباهه وحينها سيهرب منك على الفور. لذلك جمعنا لكِ أكثر أشياء تجذب الرجل في المرأة حتى تستطيعي جذبه إليكِ وتجعلينه يقع في حبك من المرة الأولى، بالإضافة إلى الأخطاء التي يجب عليكِ تجنبها.

أشياء تجذب الرجل لا إرادياً للمرأة

“المرأة المثالية التي تجذب الرجل” أول ما يتبادر إلى الذهن الآن عند قراءة هذه العبارة، هي أجسام العارضات النحيلة، الوجوه بتفاصيلها المتناغمة والخالية من العيوب أليس كذلك؟ لكن حان الوقت للتخلي عن هذه الصورة النمطية. لأن هناك الكثير من الأشياء غير المتوقعة التي يمكن أن تجذب الرجل إلى امرأة بشكل لا إرادي، وسوف نتناول أبرزها في المقال الاتي:

تسريحات الشعر المختلفة تجذب الرجل

من المؤكد أن تسريحات الشعر لها دوراً أساسياً في جعل مظهرك أنيق وجميل، لكنها بالتأكيد ستساعدك أيضاً في جذب الرجل الذي تحبيه إليكِ، خاصة إذا اخترت التسريحة المناسبة، مثل: تسريحة ذيل الحصان المرتفع، تسريحات الشعر الطويل، تسريحة الشعر الأملس، تسريحة الشعر المجعد، وتسريحة الشعر المبلل. فـجميعها تسريحات تجذب الرجل الذي تحبيه إليكِ.

لون الشعر يجذب الرجل

لون الشعر أيضاً يجعلك أكثر جاذبية وتعد أبرز ألوان الشعر التي تجذب الرجال هو لون الشعر الأسود، لون الشعر البني، لون الشعر الأشقر كذلك لون الشعر الأحمر. والآن قومي باختيار لون الشعر الذي يناسبك وأصبغي شعرك  لجذب قلب شريك حياتك.

الابتسامة الكبيرة تجذب الرجل

ابتسامة المرأة عنصر أساسي وتلعب دوراً كبيراً في جذب الرجل إليكِ، فـيمكنكِ من خلال ابتسامتك أن تسحريه  خاصة عندما تكون صادقة وبريئة وغير مصطنعة. وبالتأكيد الابتسامة الجميلة لا تكتمل بدون أسنان بيضاء نظيفة وهو أكثر ما يلاحظه الرجال أيضاً، لذلك أهتمي بأسنانك لتأسري قلب من تحبيه.

 

كيف تجذبين الرجل

كيف تجذبين الرجل

الجسم الممتلئ يجذب الرجل

إذا كنتِ تعتقدين أن الرجال ينجذبون إلى النساء النحيلات جدًا، فأنتِ مخطئة، لأن الرجل ينجذب أكثر إلى الجسم الممتلئ وهذا بالنسبة له هو الجسم المثالي للمرأة.

الشامات تجذب الرجال

على الرغم من أن بعض النساء يفضلن عدم إظهار الشامات على وجوههن، إلا أن هذا العنصر يعكس جمال المرأة، كما أنه يلعب دورًا مهمًا في جذب الرجل أليكِ. كذلك وضع الشامة على وجهكِ يظهر الكثير من شخصيتك!

الصوت العالي يجذب الرجل

تحدثي بثقة وبصوت عال! حيث أظهرت الدراسات أن صوت المرأة العالي يجذب الرجل في عقله الباطن (اللاوعي)، لأنه يظهر ثقتها بنفسها وشبابها وحيويتها.

وضعية الوجه تجذب الرجال

أثناء التحدث مع شريككِ وجهًا لوجه، قومي بإماله وجهك للأمام وادفعي ذقنك للأمام قليلاً، هذا الموقف يجذب الرجل إليك ويظهر ملامحك بالإضافة إلى أنه يبرز عينيكِ ونظراتك ويجعلك أكثر أنوثة وجمالاً.

البوح بالمجاملات يجذب الرجل

بقدر ما ترغبين في الحصول على مجاملات ومغازلة، فإن الرجال يحبونها أيضًا! قومي بمدح شريككِ من جميع الجوانب، وليس فقط مظهره الخارجي. فإذا كان يحب مهنته، أخبريه أنكِ تحبين ذلك به، وسينجذب إليكِ على الفور لأنه سيلاحظ اهتمامك به من كافة الجوانب.

السلوك العفوي يجذب الرجل

الرجل لا يحب المرأة المصطنعة، على العكس من ذلك، فهو ينجذب إلى المرأة التي تتصرف بشكل عفوي وطبيعي ولا تحاول جاهدة أن تكون مثالية.

الانشغال عن الرجل يجذبه

هذه فكرة خاطئة وشائعة أن الرجل ينجذب إلى المرأة التي تهتم به باستمرار ولا تفعل أي شيء سواه . ولكن الحقيقة أن الرجل ينجذب إلى المرأة التي لا تستجيب بسرعة إلى رسائله ومكالماته الهاتفية. كما أن الخروج أسبوعيًا مع أصدقائها من الأمور التي قد تبقيها مشغولة وهذا ما سيجذب الرجل أكثر لها. وذلك لان فكرة أن المرأة محاطة بأشخاص تحبهم ويحبونها دافعًا غير مباشر للتنافس مع الآخرين للحصول على مكانة خاصة في حياتها. وهذا هو التحدي الذي سيتمنى خوضه.

كيف تجذبين الرجل

كيف تجذبين الرجل

أخطاء تجنبي حدوثها عند مقابلة شريككِ لأول مرة

قد تناولنا في الفقرة السابقة الأمور التي تجذب الرجل الذي تحبيه إليكِ وكيفية لفت انتباهه بطريقة جاذبة. ولكن هناك أيضاً بعض الأخطاء التي يجب أن تحذري منها حتى لا يضيع هباءً محاولاتك في لفت انتباهه وجذبه إليكِ .لذلك تطرقنا إلى الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها عند المقابلة الأولى، وهي:

التظاهر بشخصية مصطنعة

“أنا لا أكذب ، لكني أتجمل” مفهوم تتبعه المرأة التي تعيش واقعًا آخر غير واقعها، حيث يكون هدفها الأساسي هو جذب الشريك إليها عن طريق إقناعه ببعض الأشياء الغير حقيقية وغير موجودة فيها. وهذه محاولة كاذبة لا تنتهي إلا بتدمير علاقتهما ببعض وسيتم اتهامها بالخداع والأكاذيب عندما يكتشف حقيقتها. لذلك كوني على حقيقتك يا عزيزتي حتى تجذبي الرجل الذي تحبيه إليكِ.

محاولتك لتغيير شخصية شريككِ وفقاً لك

من أكثر الأخطاء شيوعًا التي ترتكبها المرأة مع الرجل محاولة تغيير طبيعة شريكها للتناسب مع شخصيتها. ولكن يعتقد علماء النفس أن هذا الفعل لن ينجح في صالح المرأة التي تتصرف بهذه الطريقة، وغالبا سيفشل لأن الرجل لن يتغير إلا إذا أراد ذلك.

الكشف المبكر عن مشاعرك في بداية المواعدة

الرجل بطبيعته يتجنب دائمًا دخول عش الزواج ولا يريد الزواج خوفًا من تحمل الكثير من المسؤوليات والالتزامات. لذلك في بداية العلاقة معه، لا داعي لأن تعترفي له بأنكِ تريدين الزواج منه وأنجاب العديد من الأطفال. لأنه على الأرجح إذا فعلتي ذلك سيكون في عجلة من أمره للمغادرة دون العودة.

الخلط بين مشاعر الحب والصداقة في التعامل مع الرجال

من أكثر الأخطاء شيوعًا التي يمكن أن تقعي فيها دون وعي، هي الخلط بين الأشياء وعدم فهم مشاعر الرجل في بداية التعارف. هل هي مشاعر حب أم صداقة بريئة ؟ إذا كان الرجل مهتمًا بك فهذه تكون مشاعر حب، ولكن إذا لم يكن مهتمًا بكِ، فربما لم تجذبي انتباهه ولست المرأة التي يريدها، لذا تمهلي.

احكم على مظهر الرجل لا شخصيته

مثل أي شيء في الحياة، لا يمكنك الحكم على محتوى الكتاب من خلال عنوانه، لذلك في مرحلة المواعدة الزوجية. لا تصدري أحكام مسبقة خاطئة على الرجل ما لم تكوني على دراية بها، وقومي بتحليل شخصيته من الكتب.

الشعور بالغيرة القاتلة على شريككِ

الخطأ التالي الذي من الممكن أن ترتكبينه في بداية العلاقة مع شريكك هو إظهار جانب الغيرة في شخصيتك. وهذا ما يكرهه معظم الرجال الصادقين في مشاعرهم. إذا كنتي تفعلين هذا التصرف مع شريككِ، فأحذرِ من الغيرة حتى لا يشعر بعدم الأمان تجاهك ويقرر المغادرة.

عدم وجود حرية مساحة الشريك المستقبلي

إن وجودك في علاقة مع شريكِ ليس معناه أن عليه قضاء كل دقيقة معكِ، فقد يحتاج إلى وقت مخصص له لأداء وظيفته أو مقابلة أصدقائه. حيث أنه لابد أن يكون لكل شخص مساحة خاصة به، كما يجب أن يحترمها الطرف الآخر حتى لا يشعر بالاختناق من علاقتكما.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة