تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري

الرئيسية كيف كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري
mona 219
كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري

كيف اعرف ان حبيبي يكلم غيري

اى علاقة بين شخصين قد يمر بها الطرفين بمشاكل عديدة وتستطيع المراه ان تتخطى اى خلافات وتتحمل اى ظروف تحدث لحبيبها ماعدا الخيانة ، فخيانة الرجل لحبيبته تعد من  الأمور التي لا تغتفر للرجل وتؤدى إلي فقدان الثقة بين الرجل والمرأة وقد تؤدى الي انهاء العلاقة بين الطرفين ، فتشعر المراه أنها أصبحت غير مرغوب فيها وأن حبها وتعلقها بحبيبها أصبح غير كافي لذلك تسعي المراه للتأكد من خيانة الرجل .

وتتساءل الكثير من النساء عن الطرق أو العلامات التي تدل علي وجود امرآه آخرى في حياة حبيبها .

كيفية معرفة خيانة الحبيب وكلامه مع امراه آخرى .

                                   

عدم اشتياق

 

دائما ما يرغب الحبيب في التقرب من حبيبته ويظهر اشتياقه الشديد للحديث معها ، أو الخروج لمقابلتها وشعوره بالسعادة  في قضاء وقته معها فعندما لا يحدث ذلك ولا تشعر الحبيبة  أن حبيبها يشتاق إليها ويبادلها نفس المشاعر  ، وعدم رغبته في الحديث معها كما كان يحدث من قبل فهذا يدل علي وجود أمر ما وقد يكون السبب هو وجود امرأه آخرى بحياته .

 

تغير ملحوظ في سلوك الحبيب

 

كل أمرآه تعرف جيدا سلوك حبيبها وطبعه وكل شيء خاص بها ، لذلك فعندما تلاحظ الحبيبة وجود تغيرات في سلوك حبيبها يرتابها الشك والقلق ، فغالباً يكون شعورها صحيح وتكون هذه التغيرات نتيجة خيانة الحبيب لحبيبته .

 

عدم مشاركة الرجل لكي بتفاصيل حياته اليومية  

 

الكثير من الرجال دائما ما يرغبون من مشاركة التفاصيل الخاصة بحياتهم اليومية مع من يحبون ، فعندما يكون الحبيب معتاد علي ذلك الفعل ويأتي فاجأة ويتغير فهذا قد يكون أحد علامات خيانة الحبيب لحبيبته .

وجود علامات واضحه

 

مثل وجود اى شيء يخص النساء في سيارته الخاصة مثل وجود احمر شفاه ، أو عطور نسائية أو ملابس نسائية ، وبالرغم من ذلك فيجب التأكد من أن هذه الأشياء ليست لوالدته أو لاخواته البنات فعند التأكد من عدم امتلاكهم لهذه الأشياء ، فهذا قد يدل على الخيانة .

 

كثرة انفاق النقود

 

عندما يبدأ الرجل في انفاق الكثير من النقود دون علمك واهتمامه في صرف نقود كثيرة لشراء ملابس جديدة حتي يعجب الطرف الآخر، وعدم تبادله للهدايا كما كان يفعل ، وعدم تذكره المناسبات الخاصة وعدم رغبته في الاحتفال بها  .

 

الإهتمام المفاجئ بمظهره

 

فهذا الإهتمام المفاجئ بالمظهر والمحافظة على اللياقة البدنية قد يكون بسبب وجود امرأه آخرى ، وفقد يكون أحد الأسباب الرئيسية للخيانة .

 

كثرة الكذب

تكتشف الكثير من النساء خيانة الرجل عن طريق التغيرات التي تطرأ عليه وكثرة كذبه عليها ويخبرها بخروجه في مكان وتكتشف ذهابه الي مكان آخر كل هذا يجعل المرأة تقلق كثيرا وتبدأ تبحث عن الأسباب التي أدت إلى هذه التغيرات ،فقد يكون السبب في ذلك هو وجود امراه آخرى في حياته .

عدم الإهتمام بحبيبته

توجد الكثير من العلامات التي تدل على وجود علاقة آخرى في حياة الرجل وتغيرات تطرأ عليه تؤكد ذلك منها قلة اهتمام الحبيب بحبيبته وعدم رغبته في الحديث معها كما كان يفعل ، قلة خروجه معها ، الرغبة الدائمة في الخروج بمفرده ، عدم اهتمام الرجل لحديث حبيبته معه ، وانشغال تفكيره  في أمر آخر .

 

اصطحاب الهاتف المحمول معه بكل مكان

كثير من النساء تعاني من عدم اهتمام حبيبها بها وكثرة حمل هاتفه المحمول معه في كل مكان ، وعدم رغبته في معرفة حبيبته باسورد الهاتف ، وعند وجود بعض المكالمات الهاتفية التي يذهب بعيدا للرد عليها .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة