تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

كيف أصبح تاجرة إلكترونية

الرئيسية معلومات تهمك كيف أصبح تاجرة إلكترونية
rehab-khaled 1723
كيف أصبح تاجرة إلكترونية

كيف أصبح تاجرة إلكترونية

لكي تصبحين تاجره إلكرتونية الأمر ليس بتلك الصعبة أنها خطوات بسيطة وسهلة وطرق مجربة من قبل يمكنك من خلالها أن تتميزي في هذا المجال وتحققي أرباح كثيرة وتوسعي دائرة أعمالك، فالتقدم الحادث في التكنولوجيا ووسائل التواصل الإجتماعي سهل عليك الأمر، فجميع المشترين يبحثون على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي على ما يريدون شراءه واليك من خلال هذا المقال طرق إبداعية ومجربة من قبل للنجاح في هذا المجال، فقط تابعننا.

إنشاء موقع إلكتروني على الانترنت

فكرة الموقع الإلكتروني على شبكات الإنترنت من الأفكار التي تحدث نجاحات مبهرة.

  • فالتقدم الهائل في التكنولوجيا يوضح إليك أن الإنترنت هو أسرع طرق الوصول حيث يمكنك بخطوات سهلة وبسيطة إنشاء موقعا إلكترونيا خاصا بمجال عملك تعرضين عليه منتجاتك وكافة المعلومات عن نشاطك وكذلك عنوانك وطرق التواصل معك.
  • ذلك الموقع الذي من شأنه يجعلك على تواصل كامل مع عملائك المستهدفين والمهتمين بما تبيعيه من منتجات على الإنترنت ولكن للنجاح في تلك الطريقة عليك الإعتماد على ذوي الخبرة في إنشاء ذلك الموقع وتنظيمه بطرق إبداعية والعمل على أن يكون هذا الموقع متاحا خلال الأربع وعشرين ساعة لخدمة عملائك.

إنشاء صفحه على الفيسبوك

الفيسبوك هو أحد أشهر مواقع التواصل الإجتماعي وأكثرها استخداما في الوقت الحالي.

  • وبالفعل جميعنا يمتلك حساب خاص به على الفيسبوك ومن هنا يمكنك استخدام هذا الحساب في الترويج بمنتجاتك على مواقع التواصل الإجتماعي أو إنشاء مجموعة خاصة بك أو صفحه وإضافة أصحابك أو من حولك ممن يريدون شراء تلك الخدمات عليها.
  • ولكن هذه الطريقة عند استخدامها لابد أن تهتمي ببعض من الأشياء ومنها أن تقومي بعرض منتجاتك بصورة منتظمة وعلى فترات متساوية وان تعرضي كافة المعلومات الخاصة بالمنتج تلك التي تجذب العميل.
  • واختيار طريقة عرض تجذبين بها عملائك عن طريق الإبتعاد عن اللغات الرسمية فعالم التواصل الإجتماعي لا يحب ذلك وإنما يجب أن تكون طريقه الحديث شعبية وقريبة من تفكير العملاء، مع اختيار أفضل الأوقات للنشر على الصفحة أو المجموعة الخاصة بك على الفيسبوك

جوميا وسوق دوت كوم

وأما عن جوميا وسوق دوت كوم فهما أفضل المواقع المختصة بالبيع الإلكتروني للمنتجات، وهما أفضل مواقع للتسويق الإلكتروني.

  • ويتم الإعلان على سوق دوت كوم وجوميا عن المنتج الخاص بك مع كتابة المعلومات الخاصة بالمنتج بطريقة إبداعية تجذبي بها المشترين وستجدين نجاحات وأرباح واسعة.
  • إذا أحسنت في استخدام المنصتان، فإذا لم يكن لديك موقع خاص بك على جوميا أو سوق دوت كوم فعليك البدء بخطوات العمل الآن حتى تنجحي في هذا المجال.

الإعلانات الممولة على وسائل التواصل الإجتماعي

وأما مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والإنستغرام والتويتر

  • يمكنك من خلالها الترويج بمنتجاتك ومجال عملك من خلال إعلان ترويجي ممول وعليك أن تستخدمي من خلال هذا الإعلان الجهات المختصة بمجال عملك والمهتمة بشراء منتجاتك وكذلك وضع العنوان الخاص بك وطريقه الوصول إليك وطريقه التواصل فيما بينك وبين العملاء من خلال إعلان مميز يجذب انتباه من يصلهم.
  • ويجعلهم يتابعون ما يتم عرضه من منتجات ومنشورات خاصة بك مرة ثانيه ولتحقيق الإستفادة القصوى من هذا الإعلان وإلا يضيع الأموال المدفوعة في هذا الإعلان ينبغي الإعتماد على أحد المختصين في مجال أنشاء تلك الإعلانات وهذه طريقه مجربه وحققت نجاحات مبهرة.

التسويق من خلال متجر الفيسبوك

التحديث الجديد من الفيسبوك يوفر لمستخدميه متجرا إلكترونيا لبيع كافة منتجاتهم عليه والترويج للمنتجات.

  • فهذا المتجر يستخدم على نطاق واسع من مستخدمي فيسبوك الترويج والتسويق الإلكتروني لمنتجاتهم وقد وجد أن من كل إعلان سيحادثك عشر عملاء للإستفسار عن مناجم فهي طريقه سهلة وبسيطة تتم من خلال وضع المنتج الخاص بك على المتجر.
  • ووضع معلومات خاصة بالمنتج وطريقة التوصيل العملاء جربيها وستلاحظين اتساع دائرة أعمالك وزيادة نسبة وصولك إلى العملاء وتحقيق أرباح واسعة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة