انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

كم سعر دودج تشارجر 2022؟

Shaima7 أشهر

كم سعر دودج تشارجر 2022؟ تعتبر دودج تشارجر 2022 واحدة من سيارات السيدان الفاخرة والرياضية التي تتمتع بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية، وتم تقديم تشارجر لأول مرة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين حققت شعبية كبيرة بسبب تصميمها الفريد وأداءها القوي، وتأتي سيارة دودج تشارجر 2022 بمجموعة متنوعة من الإصدارات والطرازات التي تلبي احتياجات مختلف المستهلكين.

 كم سعر دودج تشارجر 2022

كم سعر دودج تشارجر 2022؟

كم سعر دودج تشارجر 2022؟

فإذا كنت تبحث عن سيارة قوية وأنيقة فإن دودج تشارجر 2022 هي خيارك المثالي، ولكن ما هي أنواعها وما هي أسعارها في السوق السعودي؟ فيجب أن نلاحظ أن سعرها يتفاوت بين الطرز المختلفة والمواصفات المختلفة التي يتم توفيرها. يمكن للمستهلكين اختيار الطراز القياسي أو الطرازات الرياضية أو الطرازات الفاخرة التي تحمل تجهيزات إضافية، ففي هذه المقالة سنلقي نظرة على أنواع دودج تشارجر 2022 وأسعارها بالريال السعودي كما يلي:

1، دودج تشارجر SE

تعتبر دودج تشارجر SE الطراز الأساسي في سلسلة دودج تشارجر 2022، يتميز هذا الطراز بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة تصل إلى 292 حصانًا، يبدأ سعر دودج تشارجر SE من حوالي 150,000 ريال سعودي.

مميزات دودج تشارجر SE

تعد دودج تشارجر SE واحدة من السيارات الرياضية المميزة التي تقدمها شركة دودج الأمريكية، فيما يلي خمسة من أبرز مميزات هذه السيارة:

  • أداء قوي: تتمتع دودج تشارجر SE بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر يولد قوة تصل إلى 292 حصانًا، ويتيح هذا الأداء القوي للسيارة التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في غضون 6.4 ثانية، مما يضمن تجربة قيادة ممتعة وسريعة.
  • تصميم جذاب: تأتي دودج تشارجر SE بتصميم خارجي رياضي وجذاب يجمع بين الأناقة والقوة، تتميز بمظهرها الأنيق والعصري، وتتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات لتناسب أذواق المستخدمين المختلفة.
  • مساحة داخلية واسعة: توفر دودج تشارجر SE مساحة داخلية واسعة تتسع لما يصل إلى خمسة ركاب، وتتميز المقاعد بالراحة والدعم الجيد، وتوفر العديد من التعديلات لضبط وضعية الجلوس، كما تتوفر أيضًا حجرة تخزين كبيرة في الصندوق الخلفي لحمل الأغراض بسهولة.
  • مجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية: تحتوي دودج تشارجر SE على مجموعة كبيرة من الميزات التكنولوجية المتطورة، تشمل هذه الميزات نظام الملاحة، وشاشة تعمل باللمس، ونظام صوتي عالي الجودة، ومنافذ USB ومنافذ الشحن، ونظام الرادار والكاميرات للمساعدة في ركن السيارة.
  • أمان عالي: تأتي دودج تشارجر SE بالعديد من الميزات الأمانية الحديثة التي تجعل القيادة أكثر أمانًا وثقة، تشمل هذه الميزات نظام مانع انغلاق المكابح، ونظام تحكم ثبات السيارة، ونظام مساعد الثبات، ووسائد هوائية متعددة وموزع إلكتروني للفرامل.

2. دودج تشارجر SXT

طراز دودج تشارجر SXT يأتي بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة تصل إلى 292 حصانًا مثل طراز SE، يتميز هذا الطراز بميزات إضافية مثل نظام صوتي ممتاز وشاشة تعمل باللمس بحجم 8.4 بوصة، يبدأ سعر دودج تشارجر SXT من حوالي 170,000 ريال سعودي.

مميزات دودج تشارجر SXT

دودج تشارجر SXT هي أحد الطرازات الرياضية المتطورة التي تقدمها شركة دودج، وفيما يلي خمسة من أبرز مميزات هذه السيارة:

  • أداء قوي: تأتي دودج تشارجر SXT بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة تصل إلى 292 حصانًا، يتيح هذا المحرك تسارع ممتاز وتجربة قيادة رياضية ومثيرة.
  • تصميم أنيق: تتميز دودج تشارجر SXT بتصميم خارجي جذاب وعصري، يتضمن جسم السيارة القوي والمتين وتفاصيل تصميم رياضي مميزة، كما تتوفر بمجموعة واسعة من الألوان والتشطيبات للاختيار من بينها.
  • داخلية مريحة وفخمة: توفر دودج تشارجر SXT مقصورة واسعة وفسيحة تتسع لخمسة ركاب بسهولة، وتتميز المقاعد بالراحة والدعم الجيد، كما تتمتع بجودة تصنيع عالية، تشتمل المقصورة أيضًا على مساحة تخزين وفيرة وتقنيات حديثة مثل شاشة تعمل باللمس ونظام صوتي ممتاز.
  • تكنولوجيا متقدمة: تمتلك دودج تشارجر SXT مجموعة كبيرة من الميزات التكنولوجية الحديثة، تشمل هذه الميزات نظام الملاحة، والتحكم بالصوت، وشاشة لمس ملونة، ومنافذ USB ومنافذ الشحن، ونظام الصوت عالي الجودة، وكاميرا خلفية لمساعدة في ركن السيارة، والكثير من المزايا الأخرى.
  • أمان عالي: تأتي دودج تشارجر SXT مجهزة بمجموعة من الميزات الأمانية الحديثة لتوفير قيادة آمنة ومطمئنة، تشمل هذه الميزات نظام مانع انغلاق المكابح، ونظام استقرار السيارة، ونظام مساعد الثبات، ووسائد هوائية متعددة، ونظام مساعدة في الابتعاد عن المسار، مما يضمن سلامة الركاب في جميع الظروف.

3. دودج تشارجر GT

طراز دودج تشارجر GT يأتي بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة تصل إلى 300 حصانًا، يتميز هذا الطراز بنظام دفع خلفي قوي ونظام صوتي BeatsAudio الممتاز، يبدأ سعر دودج تشارجر GT من حوالي 190,000 ريال سعودي.

مميزات دودج تشارجر GT

دودج تشارجر GT هي إحدى طرازات السيارة الرياضية التي تقدمها شركة دودج، وفيما يلي خمسة من أبرز مميزات هذا الطراز:

  • نظام دفع رباعي: يعتبر نظام دفع رباعي الرابطة الأمامية لدودج تشارجر GT واحدًا من أكبر مميزاتها، هذا النظام يوفر ثباتًا وقدرة تحكم عالية في الطرق المختلفة ويعزز قدرة السيارة على التحمل في ظروف الطرق الصعبة والطقس السيئ.
  • محرك V6 سعة 3.6 لتر: يأتي دودج تشارجر GT بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة تصل إلى 300 حصانًا، يوفر هذا المحرك أداءًا رياضيًا قويًا مع تسارع سريع وقدرة استجابة فورية.
  • تصميم رياضي وأنيق: تتميز دودج تشارجر GT بتصميم جذاب يجمع بين الأناقة والرياضة، يتضمن جسم السيارة التفاصيل الرياضية المميزة والمظهر الجذاب للغاية، بفضل التفاصيل الفريدة مثل المصدات الأمامية والخلفية الرياضية وشبكة التهوية الأمامية المميزة، تبرز دودج تشارجر GT بقوة وسحر.
  • داخلية متطورة: توفر دودج تشارجر GT مقصورة واسعة وفسيحة تتسع لخمسة ركاب، تأتي المقاعد المريحة بتصميم فاخر وتوفر دعمًا جيدًا للركاب، تتميز الكابينة بجودة التصنيع العالية وتتضمن لوحة أدوات حديثة سهلة الاستخدام ونظام ترفيه متطور.
  • تقنيات السلامة المتقدمة: تتميز دودج تشارجر GT بالعديد من الميزات الأمانية المتقدمة، تشمل هذه الميزات النظام القائم على الرادار وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام التحكم في ثبات السيارة ونظام مساعدة التوجيه ونظام مانع انغلاق المكابح ونظام تحديد مسار السيارة، تساعد هذه التقنيات في تعزيز سلامة الركاب وتوفير قيادة آمنة وثقة.

4. دودج تشارجر R/T

كم سعر دودج تشارجر 2022؟

كم سعر دودج تشارجر 2022؟

طراز دودج تشارجر R/T يأتي بمحرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة تصل إلى 370 حصانًا، يتميز هذا الطراز بأداء قوي ونظام صوتي BeatsAudio الممتاز ونظام ملاحة GPS، يبدأ سعر دودج تشارجر R/T من حوالي 250,000 ريال سعودي.

مميزات دودج تشارجر R/T

  • محرك قوي: يتميز دودج تشارجر R/T بمحرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة تصل إلى 370 حصانًا، مما يوفر أداء قوي وتسارع سريع.
  • تصميم رياضي وجذاب: يتميز الطراز R/T بتصميم خارجي رياضي يعكس القوة والأناقة، بما في ذلك المصدات الأمامية الرياضية والشبكة الأمامية المطلية بالكروم والعجلات الرياضية الكبيرة.
  • صوت العادم الرياضي: يتمتع دودج تشارجر R/T بنظام عادم معدل يضيف صوتًا رياضيًّا وقويًّا، مما يعزز تجربة القيادة ويوفر متعة لا تُنسى.
  • داخلية فاخرة ومريحة: تتميز المقصورة بتصميم داخلي فاخر وفسيح يوفر راحة عالية للركاب، مع مقاعد رياضية ذات دعم جيد ومواد تشطيب فاخرة.
  • تقنيات متقدمة: يحتوي دودج تشارجر R/T على مجموعة واسعة من التقنيات المتقدمة، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس ونظام صوتي عالي الجودة ونظام الملاحة ونظام التحكم في المناخ ومنافذ USB ومنافذ الشحن.

5. دودج تشارجر Scat Pack

طراز دودج تشارجر Scat Pack هو الأكثر قوة في سلسلة دودج تشارجر 2022، يأتي بمحرك V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة تصل إلى 485 حصانًا، يتميز هذا الطراز بنظام صوتي Harman Kardon المتطور ونظام ملاحة GPS ونظام تبريد المقاعد، يبدأ سعر دودج تشارجر Scat Pack من حوالي 300,000 ريال سعودي.

فيما يلي جدول يوضح أنواع دودج تشارجر 2022 وأسعارها بالريال السعودي:

الطراز السعر (بالريال السعودي)
دودج تشارجر SE 150,000 ريال سعودي
دودج تشارجر SXT 170,000 ريال سعودي
دودج تشارجر GT 190,000 ريال سعودي
دودج تشارجر R/T 250,000 ريال سعودي
دودج تشارجر Scat Pack 300,000 ريال سعودي

مميزات دودج تشارجر Scat Pack

كم سعر دودج تشارجر 2022؟

كم سعر دودج تشارجر 2022؟

دودج تشارجر Scat Pack هي الطراز الرياضي والأقوى في تشكيلة دودج تشارجر، وفيما يلي خمسة من أبرز مميزات هذا الطراز:

  • أداء قوي: تتميز دودج تشارجر Scat Pack بمحرك V8 سعة 6.4 لتر، الذي يولد قوة تصل إلى 485 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 644 نيوتن متر، ويتيح هذا المحرك أداءً قويًا وتسارع سريع، مما يضمن تجربة قيادة رياضية ومثيرة.
  • تصميم مذهل: تأتي دودج تشارجر Scat Pack بتصميم خارجي مذهل يمزج بين الرياضة والأناقة، يتميز جسم السيارة بأنف غريب الشكل وشبكة تهوية كبيرة وعجلات مميزة، مما يجعلها تلفت الأنظار وتظهر القوة والثبات على الطريق.
  • داخلية فاخرة: تتميز دودج تشارجر Scat Pack بمقصورة واسعة وفاخرة، وتوفر المقاعد الرياضية المريحة دعمًا ممتازًا للركاب، وتضمن تجربة قيادة ممتعة ومريحة، فهناك أيضًا مساحة وفيرة للركاب والأمتعة في الكابينة الخلفية والصندوق الخلفي.
  • تكنولوجيا متطورة: تحتوي دودج تشارجر Scat Pack على مجموعة من التقنيات المتقدمة، تشمل هذه الميزات نظام الملاحة، وشاشة تعمل باللمس، ونظام صوتي عالي الجودة، وواجهة Apple CarPlay و Android Auto لاتصال سهل بالهواتف الذكية.
  • نظام أمان متقدم: تتميز دودج تشارجر Scat Pack بمجموعة من الميزات الأمانية المتقدمة، وتشمل هذه الميزات نظام مانع انغلاق المكابح، ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني، ونظام تحذير التصادم الأمامي، ومساعد الثبات عند المطبات.

وفي النهاية تناولنا كم سعر دوج تشارجر 2023؟ من خلال هذه المعلومات يمكنك اختيار الطراز الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك، فلا تتردد في زيارة وكيل دودج المحلي للحصول على مزيد من التفاصيل وعروض الأسعار الحالية.

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد