انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

كريم يوريكيرUrecare للتخلص من التهابات الجلد

Admin Hala5 سنوات

كريم يوريكير Urecare للتخلص من التهابات الجلد وعلاج الأكزيما

ألتهابات الجلد من الأمراض التي تسبب اللألم للشخص المريض في جلد جسده وذلك بسبب ظهور الطفح الجلدي، والتي يمكن أن تنتج من البكتريا أو الجراثيم الوجودة في الجو، وعلي ذلك فأنه يتم فورا أستخدام الأدوية التي تعالج هذه الألتهابات، كذلك الأكزيما، فكثير من الأطباء ينصحون بأستخدام كريم يوريكير والذي يحتوي علي في تركيبته علي مادة اليويا والتي تكون بتركيز 10% حيث تعمل هذه المادة بالقضاء علي هذه الالتهابات الحادة.

 

دواعي أستعمال كريم يوريكير

  • بعض الأطفال يمكن أن يصابو بمرض الأكزيما، والتي يحتاج لوقت طويل لكي يتم علاجه والتخلص منه نهائيا، لذلك ينصح الأطباء بأستخدام هذا الكريم لعلاج هذه الحالات.
  • كما أنه يتم أستخدامه في علاج جميع الألتهابات التي تصيب الجلد، كما أن هناك بعض الحالات تعاني من جفاف في الجلد لذلك يتم أستخدام هذا الكريم لتحسين حالة البشرة.
  • الأشخاص الذين يعانون من حساسية نتيجة التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة، يمكنهم استخدام هذا الكريم للتخلص من هذه الحساسية.
  • هناك بعض السيدات تقوم بأستخدام هذا الكريم لتفتيح البشرة، حيث يتم أستخدامه بعد أستعمال كريم خاص بتقشير البشرة، ولذلك فهو يحافظ علي نضارتها.
  • يمكن أستخدام هذا الكريم أيضا في علاج بعض التشققات التي يمكن أن تصيب القدمين، وكذلك يستخدم في علاج خشونة الكوع والركب.
  • الحمونيل الذي يعاني منه الكثير في فصل الصيف والذي ينتج عن أرتفاع درجة الحرارة، يمكن أيضا أستخدام هذا الكريم لعلاجه والقضاء عليه.
  • يمكن أستخدامه لللأطفال أيضا لأنه لا يضرهم، حيث يمكن أستخدامه في تنعيم بشرهم، ولكن يجب أستشارة الطبيب أولا قبل استخدامه لتجنب الأعراض الجانبية.

 

الجرعة المناسبة لأستعمال كريم يوريكير

  • لا يمكن تحديد الجرعات المناسبة للحالات لأنها يمكن أن تختلف من شخص لأخر وذلك حسب الحالة واستشارة الطبيب المخصص.
  • كذلك يجب الألتزام بالجرعات المحددة وعدم زيادة أو نقص الجرعة من تلقاء النفس حتي لا يتضرر المريض، كما أنه يجب الالتزام بالمواعيد المحددة للجرعات.
  • أما السيدة الحامل فأنه يمكن أستخدمها لهذا الكريم لأنه يكون أستعمال خارجي فقط ولا يضر بها أو بالجنين، ولكن يجب استشارة الطبيب أولا.

 

الأثار الجانبية لكريم يوريكير

  • هذا الكريم يكون أستعمال خارجي فقط، لذلك تقل الأثار الجانبية التي يمكن أن تظهر علي بعض المرضي، واذا ظهرت بعض الأعراض تكون بسيطة جدا.
  • يمكن للمريض الشعور بالحرقان، وهذا قد يكون نتيجة أختراق الكريم للجلد، حيث يمكن أن يكون قد وضعه علي جرح مفتوح، كذلك يمكن أن يصاب المريض بحكة بعد استعماله لهذا الكريم.
  • قد يظهر الطفح الجلدي علي المريض أثناء أستعمال هذا الكريم، وعلي ذلك فأنه يجب علي المريض توقف أستعمال الكريم والذهاب إلي الطبيب.
  • هناك بعض الأشخاص يعانون من حساسية ضد رائحة العطور، لذلك يمكن أصابتهم بالحساسية ولكن ليست بالدرجة الكبيرة، كما أنه يمكن ملاحظة تورم الشفايف لدي المريض.

 

موانع أستعمال كريم يوريكير

  • يتم منع أستخدام هذا الدواء علي الأشخاص المصابون بحساسية ضد رائحة العطور، وذلك لأن الكريم يحتوي علي نسبة ليست كبيرة من العطور.
  • أيضا الأشخاص الذين لديهم حساسية من بعض المواد الفعالة المكون منها الكريم أو حساسية ضدد الأدوية بشكل عام، يجب عليهم عدم أستخدام هذا الكريم.

 

سعر كريم يوريكير

  • يمكن شراء هذا الكريم من جميع الصيدليات الموجودة في جميع الأسواق المصرية، حيث يصل سعر عبوة الكريم الي حوالي 3 جنية مصري والتي تكون في متناول الجميع.
كريم يوريكير Urecare للتخلص من التهابات الجلد وعلاج الأكزيما
ألتهابات الجلد من الأمراض التي تسبب اللألم للشخص المريض في جلد جسده وذلك بسبب ظهور الطفح الجلدي والتي يمكن أن تنتج من البكتريا أو الجراثيم الوجودة في الجو وعلي ذلك فأنه يتم فورا أستخدام الأدوية التي تعالج هذه الألتهابات كذلك الأكزيما فكثير من الأطباء ينصحون بأستخدام كريم يوريكير والذي يحتوي علي في تركيبته علي مادة اليويا والتي تكون بتركيز 10% حيث تعمل هذه المادة بالقضاء علي هذه الالتهابات الحادةnbsp
دواعي أستعمال كريم يوريكير
بعض الأطفال يمكن أن يصابو بمرض الأكزيما والتي يحتاج لوقت طويل لكي يتم علاجه والتخلص منه نهائيا لذلك ينصح الأطباء بأستخدام هذا الكريم لعلاج هذه الحالات كما أنه يتم أستخدامه في علاج جميع الألتهابات التي تصيب الجلد كما أن هناك بعض الحالات تعاني من جفاف في الجلد لذلك يتم أستخدام هذا الكريم لتحسين حالة البشرة الأشخاص الذين يعانون من حساسية نتيجة التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة يمكنهم استخدام هذا الكريم للتخلص من هذه الحساسية هناك بعض السيدات تقوم بأستخدام هذا الكريم لتفتيح البشرة حيث يتم أستخدامه بعد أستعمال كريم خاص بتقشير البشرة ولذلك فهو يحافظ علي نضارتها يمكن أستخدام هذا الكريم أيضا في علاج بعض التشققات التي يمكن أن تصيب القدمين وكذلك يستخدم في علاج خشونة الكوع والركب الحمونيل الذي يعاني منه الكثير في فصل الصيف والذي ينتج عن أرتفاع درجة الحرارة يمكن أيضا أستخدام هذا الكريم لعلاجه والقضاء عليه يمكن أستخدامه لللأطفال أيضا لأنه لا يضرهم حيث يمكن أستخدامه في تنعيم بشرهم ولكن يجب أستشارة الطبيب أولا قبل استخدامه لتجنب الأعراض الجانبيةnbsp
الجرعة المناسبة لأستعمال كريم يوريكير
لا يمكن تحديد الجرعات المناسبة للحالات لأنها يمكن أن تختلف من شخص لأخر وذلك حسب الحالة واستشارة الطبيب المخصص كذلك يجب الألتزام بالجرعات المحددة وعدم زيادة أو نقص الجرعة من تلقاء النفس حتي لا يتضرر المريض كما أنه يجب الالتزام بالمواعيد المحددة للجرعات أما السيدة الحامل فأنه يمكن أستخدمها لهذا الكريم لأنه يكون أستعمال خارجي فقط ولا يضر بها أو بالجنين ولكن يجب استشارة الطبيب أولاnbsp
الأثار الجانبية لكريم يوريكير
هذا الكريم يكون أستعمال خارجي فقط لذلك تقل الأثار الجانبية التي يمكن أن تظهر علي بعض المرضي واذا ظهرت بعض الأعراض تكون بسيطة جدا يمكن للمريض الشعور بالحرقان وهذا قد يكون نتيجة أختراق الكريم للجلد حيث يمكن أن يكون قد وضعه علي جرح مفتوح كذلك يمكن أن يصاب المريض بحكة بعد استعماله لهذا الكريم قد يظهر الطفح الجلدي علي المريض أثناء أستعمال هذا الكريم وعلي ذلك فأنه يجب علي المريض توقف أستعمال الكريم والذهاب إلي الطبيب هناك بعض الأشخاص يعانون من حساسية ضد رائحة العطور لذلك يمكن أصابتهم بالحساسية ولكن ليست بالدرجة الكبيرة كما أنه يمكن ملاحظة تورم الشفايف لدي المريضnbsp
موانع أستعمال كريم يوريكير
يتم منع أستخدام هذا الدواء علي الأشخاص المصابون بحساسية ضد رائحة العطور وذلك لأن الكريم يحتوي علي نسبة ليست كبيرة من العطور أيضا الأشخاص الذين لديهم حساسية من بعض المواد الفعالة المكون منها الكريم أو حساسية ضدد الأدوية بشكل عام يجب عليهم عدم أستخدام هذا الكريمnbsp
سعر كريم يوريكير
يمكن شراء هذا الكريم من جميع الصيدليات الموجودة في جميع الأسواق المصرية حيث يصل سعر عبوة الكريم الي حوالي 3 جنية مصري والتي تكون في متناول الجميع

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد