انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

كريم أولفين جل Olfen مسكن للألم

Admin Hala5 سنوات

كريم أولفين جل Olfen مسكن للألم بصورة فعالة وسريعة

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي الي رفع درجة الحرارة أو حدوث بعض الألم التي قد يشعر بيه الأنسان وعلي ذلك فأنه يقوم بمعالجتها عن طريق أستشارة الطبيب، فكثير من الأطباء ينصحون المرضي بأستخدام كريم أولفين والذي يساعد في خفض درجات الحرارة وأيضا في تسكين الألم، كما أنه يعمل بالقضاء علي التهاب العضلات، وذلك يرجع الي المواد الفعالة المكون منها هذا الكريم.

 

دواعي أستعمال كريم أولفين

  • يتم أستخدام هذا الكريم في علاج كثير من الحالات المختلفة التي تعاني من التهابات مختلفة، لذلك ينصح أغلب الأطباء باستعماله من قبل المرضي.
  • فمن هذه الحالات بعض الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل المزمن لديهم والتي قد يكون بصورة شائعة لدي كبار السن.
  • قد ينصح بيه بعض الأطباء بأستخدامه أثناء الدورة الشهرية وذلك لتسكين الألم الناتج عن الحيض، حيث يرجع ذلك إلي مكوناته الفعالة.
  • هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من ألم المغص الكلوي الذين يتعرضون له من فترة لأخري، وعلي ذلك فيقوم الأطباء بترشيح هذا الكريم لهم.
  • قد يعاني الأنسان من حدوث ألتهاب في الهيكل العظمي الخاص بيه، وعلي ذلك فأنه يقوم بأستخدام هذا الكريم بعد أستشارة الطبيب، أيضا يمكن أستخدامه في حالة ألتهاب الأنسجة الرخوية.

 

الجرعة المناسبة لكريم أولفين جيل

  • هناك بعض الجرعات التي قد تكون محددة لللأطفال ولكن قد تختلف من عمر لأخر، حيث أن الجرعة المناسبة لللأطفال الفوق سن 12 سنة تكون حوالي من 75-150 ملجم، وعلي ذلك فأنه يتم تناولها علي 3 جرعات خلال اليوم.
  • الجرعة المناسبة لللأطفال الذين يتراوح أعمارهم من عام حتي 12 عام تكون حوالي 1-3 ملجم، حيث يجب تقسيمها وتناولها علي مدار اليوم، أما الأطفال الأقل من سنتين فيحذر عليهم أستخدام هذا الكريم حتي لا تظهر عليهم الأعراض الجانبية.
  • لكن قبل أستخدام هذا الكريم يجب الذهاب الي الطبيب وأستشارته لمعرفة الجرعة المحددة الخاصة بالحالة، لأن هذه الجرعات قد تختلف من حالة لأخري وقد تختلف من شخص لأخر، كما أنه يجب الألتزام بالجرعة المحددة.

 

الأثار الجانبية لكريم أولفين جيل

  • من ضمن الأثار التي قد تظهرعلي المريض أثناء أستخدام هذا الكريم، ظهور الحساسية مما يترتب عليه ظهور الطفح الجلدي علي جلد المريض.
  • قد يعاني المريض من نقص في الصفائح الدموية بالأضافة الي نقص في كرات الدم البيضاء، وعلي ذلك فأنه يجب وقف أستخدام هذا الكريم والذهاب للطبيب لعمل بعض الفحوصات اللازمة.
  • هناك بعض الحالات التي يمكن أن تعاني من وجود عسر الهضم، مما قد يسبب بعض الألم التي قد تحدث في البطن، بالأضافة الي الشعور بضيق شديد في التنفس.
  • بعض الأشخاص قد ترتفع أفرازات أنزيمات الكبد لديهم أثناء أستخدام هذا الكريم، مما يؤدي الي حدوث بعض المشاكل مؤخرا، وعلي ذلك فأنه من الضروري وقف استخدامه.

 

موانع أستخدام كريم أولفين

  • الأشخاص الذين يعانون من تقرح في القولون يجب عليهم أستخدام هذا الكريم، وذلك حفاظا علي صحتهم من حدوث بعض الالتهابات أو ما شابه.
  • الحالات التي تعاني من بعض أمراض القلب وأنسداد في الشرايين يحذر عليهم الطبيب أستخدام هذا الكريم، حتي لا يعانون من ضيق في التنفس.
  • يجب تحذير السيدة الحامل من عدم استخدامه أثناء فترة الحمل، حتي لا يحدث بعض التشوهات التي قد تصيب الجنين من أثار هذا الكريم، أيضا يجب عدم أستخدامه أثناء فترة الرضاعة حتي لا يتضرر الجنين.

 

طريقة حفظ كريم أولفين جل

  • يتم حفظ هذا الكريم في درجة حرارة مناسبة لا يجب أن تزيد عن 30 درجة مئوية، كما أنه يجب حفظه بعيدا عن متناول أيدي الأطفال.
كريم أولفين جل Olfen مسكن للألم بصورة فعالة وسريعة
يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي الي رفع درجة الحرارة أو حدوث بعض الألم التي قد يشعر بيه الأنسان وعلي ذلك فأنه يقوم بمعالجتها عن طريق أستشارة الطبيب فكثير من الأطباء ينصحون المرضي بأستخدام كريم أولفين والذي يساعد في خفض درجات الحرارة وأيضا في تسكين الألم كما أنه يعمل بالقضاء علي التهاب العضلات وذلك يرجع الي المواد الفعالة المكون منها هذا الكريمnbsp
دواعي أستعمال كريم أولفين
يتم أستخدام هذا الكريم في علاج كثير من الحالات المختلفة التي تعاني من التهابات مختلفة لذلك ينصح أغلب الأطباء باستعماله من قبل المرضي فمن هذه الحالات بعض الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل المزمن لديهم والتي قد يكون بصورة شائعة لدي كبار السن قد ينصح بيه بعض الأطباء بأستخدامه أثناء الدورة الشهرية وذلك لتسكين الألم الناتج عن الحيض حيث يرجع ذلك إلي مكوناته الفعالة هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من ألم المغص الكلوي الذين يتعرضون له من فترة لأخري وعلي ذلك فيقوم الأطباء بترشيح هذا الكريم لهم قد يعاني الأنسان من حدوث ألتهاب في الهيكل العظمي الخاص بيه وعلي ذلك فأنه يقوم بأستخدام هذا الكريم بعد أستشارة الطبيب أيضا يمكن أستخدامه في حالة ألتهاب الأنسجة الرخويةnbsp
الجرعة المناسبة لكريم أولفين جيل
هناك بعض الجرعات التي قد تكون محددة لللأطفال ولكن قد تختلف من عمر لأخر حيث أن الجرعة المناسبة لللأطفال الفوق سن 12 سنة تكون حوالي من 75150 ملجم وعلي ذلك فأنه يتم تناولها علي 3 جرعات خلال اليوم الجرعة المناسبة لللأطفال الذين يتراوح أعمارهم من عام حتي 12 عام تكون حوالي 13 ملجم حيث يجب تقسيمها وتناولها علي مدار اليوم أما الأطفال الأقل من سنتين فيحذر عليهم أستخدام هذا الكريم حتي لا تظهر عليهم الأعراض الجانبية لكن قبل أستخدام هذا الكريم يجب الذهاب الي الطبيب وأستشارته لمعرفة الجرعة المحددة الخاصة بالحالة لأن هذه الجرعات قد تختلف من حالة لأخري وقد تختلف من شخص لأخر كما أنه يجب الألتزام بالجرعة المحددةnbsp
الأثار الجانبية لكريم أولفين جيل
من ضمن الأثار التي قد تظهرعلي المريض أثناء أستخدام هذا الكريم ظهور الحساسية مما يترتب عليه ظهور الطفح الجلدي علي جلد المريض قد يعاني المريض من نقص في الصفائح الدموية بالأضافة الي نقص في كرات الدم البيضاء وعلي ذلك فأنه يجب وقف أستخدام هذا الكريم والذهاب للطبيب لعمل بعض الفحوصات اللازمة هناك بعض الحالات التي يمكن أن تعاني من وجود عسر الهضم مما قد يسبب بعض الألم التي قد تحدث في البطن بالأضافة الي الشعور بضيق شديد في التنفس بعض الأشخاص قد ترتفع أفرازات أنزيمات الكبد لديهم أثناء أستخدام هذا الكريم مما يؤدي الي حدوث بعض المشاكل مؤخرا وعلي ذلك فأنه من الضروري وقف استخدامهnbsp
موانع أستخدام كريم أولفين
الأشخاص الذين يعانون من تقرح في القولون يجب عليهم أستخدام هذا الكريم وذلك حفاظا علي صحتهم من حدوث بعض الالتهابات أو ما شابه الحالات التي تعاني من بعض أمراض القلب وأنسداد في الشرايين يحذر عليهم الطبيب أستخدام هذا الكريم حتي لا يعانون من ضيق في التنفس يجب تحذير السيدة الحامل من عدم استخدامه أثناء فترة الحمل حتي لا يحدث بعض التشوهات التي قد تصيب الجنين من أثار هذا الكريم أيضا يجب عدم أستخدامه أثناء فترة الرضاعة حتي لا يتضرر الجنينnbsp
طريقة حفظ كريم أولفين جل
يتم حفظ هذا الكريم في درجة حرارة مناسبة لا يجب أن تزيد عن 30 درجة مئوية كما أنه يجب حفظه بعيدا عن متناول أيدي الأطفال

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد