انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

كبسولات هيروتون  Hairtone علاج تساقط الشعر

Admin Hala5 سنوات

كبسولات هيروتون  Hairtoneلعلاج تساقط الشعر

 

كبسولات هيروتون: هي كبسولات تعالج تساقط الشعر, وتستخدم لعلاج الانيميا, فقد يكو هذا العلاج من اهم الادويه التي تحتوي علي العديد من العناصر, والفيتامينات المقوية لحصل الشعر وتقضي علي الانيميا, وسنوضح لكم في هذه النشرة الطبية دواعي الاستعمال لمعرفة خصائص العقار, والجرعات العلاجية ولكن يجب مراجعة الطبيب أولا قبل تناولها, والآثار الجانبية فإيقاف العلاج عند الشعور بها, وموانع الاستعمال له, والأسعار المتداولة لذلك العقار الطبي.

 

دواعي استعمال كبسولات هيروتون  hairtone

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص الحالة المرضية, وكتابه الدواء بأمر من الطبيب, حتي يحدد الجرعه المناسبه, حسب الحالة الصحية.
  • يستعمل هذا الدواء عند تساقط الشعر حيث يعمل علي زيادة الحيويه في الشعر, ويمده بالفيتامينات, ويستعمل ايضا في حالات الجفاف المستمر الذي يتعرض له المريض, الناتج عن الاصابه بالأنيميا.
  • كما يستعمل ايضا في علاج قشره الشعر لاحتوائه علي الفيتامينات, التي تقضي علي القشرة, كما يستعمل ايضا هذا العلاج في تجعيد الشعر, وتقصفه الناتجة عن استخدام المواد الكيميائية.

 

الجرعات العلاجية لكبسولات هيروتون  hairtone

  • يجب علي المريض تناول الدواء, تحت إشراف الطبيب المعالج والجرعة, التي يكتبها الطبيب مع الإرشادات الهامة, في تناول هذا الدواء إن تزيد الجرعه علي الحد المسموح به حتي لا يسبب إضرار.
  • حيث يتم تناول كبسولة واحده يوميا, ويستخدم هذا الدواء لجميع الأعمار ولكن بنسب مختلفة, حيث إن الجرعه يجب إن يحددها الطبيب, لذلك يجب مراعاة استشاره الطبيب, ثم بعد ذلك نأخذ الكبسولة كأمله.
  • ويجب مراعاة شرب كميه كافيه من الماء, ويفضل استخدام هذه الجرعه من الدواء بعد وجبه الافظار دائما, ولا يجب تناول هذا الدواء دون استشاره الطبيب اوالصيدلي, حيث لا يتسبب في إعراض جانبيه.

 

الآثار الجانبية لكبسولات هيروتون hairtone

  • غالبا لا تظهر اثأر جانبيه عند استخدام هذا الفيتامين, حيث أنها تعتبر مكملات غذائيه, تحتوي علي عناصر طبيعيه, ومعادن تفيد الجسم, ولكنها قد تسبب في بعض الأحيان الشعور بالصداع.
  • وكما يوجد بعض الاثار الجانبيه لهذا العلاج, ولذلك يجب استشاره الطبيب, وعدم اخذ جرعه غير مناسبه, ولكن أمر طبيب لا يسبب إعراض خطيرة, لانه فيتامين يمد الجسم بالنشاط والحيوية.
  • حيث إن هذا العلاج يساعد علي الشفاء كعامل مساعد مع الا غذيه, التي تتخذ بشكل سليم ومفيد للجسم, لكن عند الزيادة في الجرعه, قد يسبب بعض الإعراض السلبية, لذلك ينصح باستشارة الطبيب.

 

موانع استعمال كبسولات هيروتون hairtone

  • لايمكن استخدام هذا الدواء لمن يعاني من التهابات الكبد, ولا يمكن استخدامه ايضا لمن يعاني من الحساسيه, وخاصه حساسيه اللقاح, ولا يمكن اخذ هذا الدواء مع دواء السكر, او تجلطات الدم, دوم علم الطبيب, لان هذا الدواء له تاثير قوي.
  • ولا يجب ايضا استعمال المراه الحامل او المرضعة, لهذا العلاج لعدم حدوث تشوهات للجنين, و للحفاظ علي صحه الام, حيث يجب عليها ايضا استشاره الطبيب قبل البدء في تناول هذا العلاج.
  • حيث لا يمكن استخدامه ايضا للمرضي الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع, ولا يمكن ايضا استخدامه لمرض السكتة الدماغية, وكما لا يمكن استعماله ايضا لمن يعانون من مرض الفشل الكلوي.

 

أسعار كبسولات هيروتون hairtone

  • تتواجد كبسولات هذا العلاج في جميع الصيدليات, حيث تتوافر بسعر 42 جنيه مصري للعبوه كأمله, وكما يوجد ايضا طرق للدفع عن طريق طلب بالتليفون وسعره 5 جنيه.
  • وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه, توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء, والاعراض الجانبيه للجرعات المفرطه, كما يتواجد ايضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له, كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال.
كبسولات هيروتون  Hairtoneلعلاج تساقط الشعر
 كبسولات هيروتون هي كبسولات تعالج تساقط الشعر وتستخدم لعلاج الانيميا فقد يكو هذا العلاج من اهم الادويه التي تحتوي علي العديد من العناصر والفيتامينات المقوية لحصل الشعر وتقضي علي الانيميا وسنوضح لكم في هذه النشرة الطبية دواعي الاستعمال لمعرفة خصائص العقار والجرعات العلاجية ولكن يجب مراجعة الطبيب أولا قبل تناولها والآثار الجانبية فإيقاف العلاج عند الشعور بها وموانع الاستعمال له والأسعار المتداولة لذلك العقار الطبي 
دواعي استعمال كبسولات هيروتون  hairtone
هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص الحالة المرضية وكتابه الدواء بأمر من الطبيب حتي يحدد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية يستعمل هذا الدواء عند تساقط الشعر حيث يعمل علي زيادة الحيويه في الشعر ويمده بالفيتامينات ويستعمل ايضا في حالات الجفاف المستمر الذي يتعرض له المريض الناتج عن الاصابه بالأنيميا كما يستعمل ايضا في علاج قشره الشعر لاحتوائه علي الفيتامينات التي تقضي علي القشرة كما يستعمل ايضا هذا العلاج في تجعيد الشعر وتقصفه الناتجة عن استخدام المواد الكيميائية 
الجرعات العلاجية لكبسولات هيروتون  hairtone
يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج والجرعة التي يكتبها الطبيب مع الإرشادات الهامة في تناول هذا الدواء إن تزيد الجرعه علي الحد المسموح به حتي لا يسبب إضرار حيث يتم تناول كبسولة واحده يوميا ويستخدم هذا الدواء لجميع الأعمار ولكن بنسب مختلفة حيث إن الجرعه يجب إن يحددها الطبيب لذلك يجب مراعاة استشاره الطبيب ثم بعد ذلك نأخذ الكبسولة كأمله ويجب مراعاة شرب كميه كافيه من الماء ويفضل استخدام هذه الجرعه من الدواء بعد وجبه الافظار دائما ولا يجب تناول هذا الدواء دون استشاره الطبيب اوالصيدلي حيث لا يتسبب في إعراض جانبيه 
الآثار الجانبية لكبسولات هيروتون hairtone
غالبا لا تظهر اثأر جانبيه عند استخدام هذا الفيتامين حيث أنها تعتبر مكملات غذائيه تحتوي علي عناصر طبيعيه ومعادن تفيد الجسم ولكنها قد تسبب في بعض الأحيان الشعور بالصداع وكما يوجد بعض الاثار الجانبيه لهذا العلاج ولذلك يجب استشاره الطبيب وعدم اخذ جرعه غير مناسبه ولكن أمر طبيب لا يسبب إعراض خطيرة لانه فيتامين يمد الجسم بالنشاط والحيوية حيث إن هذا العلاج يساعد علي الشفاء كعامل مساعد مع الا غذيه التي تتخذ بشكل سليم ومفيد للجسم لكن عند الزيادة في الجرعه قد يسبب بعض الإعراض السلبية لذلك ينصح باستشارة الطبيب 
موانع استعمال كبسولات هيروتون hairtone
لايمكن استخدام هذا الدواء لمن يعاني من التهابات الكبد ولا يمكن استخدامه ايضا لمن يعاني من الحساسيه وخاصه حساسيه اللقاح ولا يمكن اخذ هذا الدواء مع دواء السكر او تجلطات الدم دوم علم الطبيب لان هذا الدواء له تاثير قوي ولا يجب ايضا استعمال المراه الحامل او المرضعة لهذا العلاج لعدم حدوث تشوهات للجنين و للحفاظ علي صحه الام حيث يجب عليها ايضا استشاره الطبيب قبل البدء في تناول هذا العلاج حيث لا يمكن استخدامه ايضا للمرضي الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع ولا يمكن ايضا استخدامه لمرض السكتة الدماغية وكما لا يمكن استعماله ايضا لمن يعانون من مرض الفشل الكلوي 
أسعار كبسولات هيروتون hairtone
تتواجد كبسولات هذا العلاج في جميع الصيدليات حيث تتوافر بسعر 42 جنيه مصري للعبوه كأمله وكما يوجد ايضا طرق للدفع عن طريق طلب بالتليفون وسعره 5 جنيه وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء والاعراض الجانبيه للجرعات المفرطه كما يتواجد ايضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد