انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

قطرة زولا XOLA لعلاج ارتفاع ضغط العين

Admin Hala5 سنوات

قطرة زولا XOLA لعلاج ارتفاع ضغط العين

قطرة زولا XOLA تعد من القطرات القوية التي تساعد في علاج ارتفاع ضغط العين، حيث تحتوي القطرة علي مواد فعالة يوجد لديها القدرة في التقليل من ضغط العين لدي الشخص المصاب فتحتوي القطرة علي الكثير من الفوائد التي تساعد الاشخاص في الشعور بالراحة بالعين عند استعمال تلك العلاج كما انه تعمل علي تحسين حالة العين ويقوم الاطباء بوصفها للأشخاص بعد العمليات الجراحية بالعين وعمليات الليزر الخاصة بتصحيح النظر.

 

تركيب الدواء

  • قطرة زولا XOLA يتم استخدامها في حالات ارتفاع ضغط العين فتساعد القطرة في التخفيف من الضغط والعمل علي راحة العين فهي تحتوي علي مادة قوية وفعالة.
  • تحتوي القطرة علي مادة دورزولميد فتقوم المادة بإفراز الحلول المائي المساعد في التخفيف من ضغط العين كما انها تساعد الاشخاص بالشعور بالراحة.

 

دواعي الاستعمال

  • قطرة زولا XOLA تعمل علي علاج الاشخاص الذين يشعرون بارتفاع ضغط العين فتساعد القطرة في التقليل من الضغط علي العين كما انها تساعد الاشخاص علي الشعور بالراحة عند استخدامها للعين.
  • يقوم الاطباء بوصف القطرة للأشخاص الذين قاموا بالعمليات الجراحية للعين كما يتم وصفها للأشخاص الذين قاموا بعمل تصحيح النظر بالليزر فتقلل القطرة من ضغط العين بعد العمليات وتساعد في الحد من الضغط.
  • يمكن استخدام القطرة ويقوم الاطباء بوصفها للأشخاص كوقاية لهم من فقد البصر وحماية النظر ويتم وصفها خاصة لدي كبار السن الذين يعانون من ضغط العين.

 

موانع الاستعمال

  • يجب علي الاشخاص الذين يوجد لديهم حساسية مزمنة عدم استخدام قطرة زولا XOLA حتي لا يتم تفاعل الحساسية مع احد مواد القطرة فيجب تجنب استعمالها لعدم حدوث اضرار كما ينصح بعدم استعمالها للأشخاص المصابون بالكلي.
  • ينصح بعدم استخدام القطرة للأشخاص الذين يعانون من خلل في وظائف الكبد وايضًا الاشخاص الذين قاموا بأجراء جراحة في العين الا تحت استشارة الطبيب المختص فيقوم الطبيب بتحديد الكمية التي تتناسب مع المريض.
  • لا ينصح باستخدام القطرة للحامل اثناء فترة حملها حتي لا يتعرض الجنين الي الخطر ويجب عدم استخدامها ايضًا في حالة الرضاعة حتي لا ينتقل للرضيع ويعمل علي ظهور الكثير من الاضرار.

 

الآثار الجانبية

  • يجب استخدام قطرة زولا XOLA تحت استشارة الطبيب لتحديد مدة استعمالها وتحديد الكمية المناسبة للعين حتي لا يضر الاشخاص بأعينهم فعند عدم الالتزام بالجرعة يتعرض الشخص الي الكثير من الاثار الجانبية ومنها جفاف العين.
  • يمكن ان يتعرض الاشخاص الذين يقومون باستعمال القطرة بالشعور بالتشويش اثناء الرؤية وافراز كمية كبيرة من الدموع نتيجة الافراط في استخدام القطرة وعدم الالتزام بالكمية المناسب.
  • من الممكن ان يتعرض الاشخاص المصابون بتغيير لون العين وتحولها الي اللون الاصفر اثناء استخدام القطرة نتيجة الاستعمال الخاطئ لها كما انه تعرض الاشخاص الي الشعور بالحكة في الجلد والطفح الجلدي.

 

الجرعة المحددة

  • الجرعة المحددة من قطرة زولا XOLA يجب الالتزام بها لعدم حدوث أي مضاعفات قد تضر بالعين وتؤدي الي فقد البصر فيتم استخدامها للكبار 3 مرات يوميًا علي مدار اليوم مع الالتزام بالمواعيد المخصصة لها.
  • كما ينصح الاطباء الاشخاص الذين يقومون باستخدام العدسات اللاصقة بضرورة استخدام تلك القطرة بعد مرور ربع ساعة للعمل علي تقليل ضغط العين وعم تعرض العين الي الاضرار الخطيرة.
  • كما يمكن استخدام القطرة في حالة نسيان الشخص بمواعيد الجرعة اليومية فيتم تعويضها في حالة النسيان كما ينصح الاطباء بضرورة غسل الايد جيدًا وتعقيمها قبل استخدام القطرة للعين.
قطرة زولا XOLA لعلاج ارتفاع ضغط العين
قطرة زولا XOLA تعد من القطرات القوية التي تساعد في علاج ارتفاع ضغط العين حيث تحتوي القطرة علي مواد فعالة يوجد لديها القدرة في التقليل من ضغط العين لدي الشخص المصاب فتحتوي القطرة علي الكثير من الفوائد التي تساعد الاشخاص في الشعور بالراحة بالعين عند استعمال تلك العلاج كما انه تعمل علي تحسين حالة العين ويقوم الاطباء بوصفها للأشخاص بعد العمليات الجراحية بالعين وعمليات الليزر الخاصة بتصحيح النظر 
تركيب الدواء
قطرة زولا XOLA يتم استخدامها في حالات ارتفاع ضغط العين فتساعد القطرة في التخفيف من الضغط والعمل علي راحة العين فهي تحتوي علي مادة قوية وفعالة تحتوي القطرة علي مادة دورزولميد فتقوم المادة بإفراز الحلول المائي المساعد في التخفيف من ضغط العين كما انها تساعد الاشخاص بالشعور بالراحة 
دواعي الاستعمال
قطرة زولا XOLA تعمل علي علاج الاشخاص الذين يشعرون بارتفاع ضغط العين فتساعد القطرة في التقليل من الضغط علي العين كما انها تساعد الاشخاص علي الشعور بالراحة عند استخدامها للعين يقوم الاطباء بوصف القطرة للأشخاص الذين قاموا بالعمليات الجراحية للعين كما يتم وصفها للأشخاص الذين قاموا بعمل تصحيح النظر بالليزر فتقلل القطرة من ضغط العين بعد العمليات وتساعد في الحد من الضغط يمكن استخدام القطرة ويقوم الاطباء بوصفها للأشخاص كوقاية لهم من فقد البصر وحماية النظر ويتم وصفها خاصة لدي كبار السن الذين يعانون من ضغط العين 
موانع الاستعمال
يجب علي الاشخاص الذين يوجد لديهم حساسية مزمنة عدم استخدام قطرة زولا XOLA حتي لا يتم تفاعل الحساسية مع احد مواد القطرة فيجب تجنب استعمالها لعدم حدوث اضرار كما ينصح بعدم استعمالها للأشخاص المصابون بالكلي ينصح بعدم استخدام القطرة للأشخاص الذين يعانون من خلل في وظائف الكبد وايضا الاشخاص الذين قاموا بأجراء جراحة في العين الا تحت استشارة الطبيب المختص فيقوم الطبيب بتحديد الكمية التي تتناسب مع المريض لا ينصح باستخدام القطرة للحامل اثناء فترة حملها حتي لا يتعرض الجنين الي الخطر ويجب عدم استخدامها ايضا في حالة الرضاعة حتي لا ينتقل للرضيع ويعمل علي ظهور الكثير من الاضرار 
الآثار الجانبية
يجب استخدام قطرة زولا XOLA تحت استشارة الطبيب لتحديد مدة استعمالها وتحديد الكمية المناسبة للعين حتي لا يضر الاشخاص بأعينهم فعند عدم الالتزام بالجرعة يتعرض الشخص الي الكثير من الاثار الجانبية ومنها جفاف العين يمكن ان يتعرض الاشخاص الذين يقومون باستعمال القطرة بالشعور بالتشويش اثناء الرؤية وافراز كمية كبيرة من الدموع نتيجة الافراط في استخدام القطرة وعدم الالتزام بالكمية المناسب من الممكن ان يتعرض الاشخاص المصابون بتغيير لون العين وتحولها الي اللون الاصفر اثناء استخدام القطرة نتيجة الاستعمال الخاطئ لها كما انه تعرض الاشخاص الي الشعور بالحكة في الجلد والطفح الجلدي 
الجرعة المحددة
الجرعة المحددة من قطرة زولا XOLA يجب الالتزام بها لعدم حدوث أي مضاعفات قد تضر بالعين وتؤدي الي فقد البصر فيتم استخدامها للكبار 3 مرات يوميا علي مدار اليوم مع الالتزام بالمواعيد المخصصة لها كما ينصح الاطباء الاشخاص الذين يقومون باستخدام العدسات اللاصقة بضرورة استخدام تلك القطرة بعد مرور ربع ساعة للعمل علي تقليل ضغط العين وعم تعرض العين الي الاضرار الخطيرة كما يمكن استخدام القطرة في حالة نسيان الشخص بمواعيد الجرعة اليومية فيتم تعويضها في حالة النسيان كما ينصح الاطباء بضرورة غسل الايد جيدا وتعقيمها قبل استخدام القطرة للعين

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد