تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

قصص حب لأفلام هندية مشهورة

الرئيسية مشاهير قصص حب لأفلام هندية مشهورة
rehab-khaled 2420
قصص حب لأفلام هندية مشهورة

قصص حب لأفلام هندية مشهورة

توجد عدة أفلام هندية رومانسية تحتوي قصتها على أروح القصص الرومانسية الرائعة التي تحبها كثير من الناس حيث نجحت الأفلام الهندية على جذب كثير من المتابعين وذلك بسبب روعة التمثيل وإتقان الممثلين أدوارهم وأيضا بسبب القصص التي تلمس القلوب عند الكثير من محبي الأفلام الرومانسية .

 فيلم jab we met

  • وهو من أفضل الأفلام الرومانسية الذي لقى نجاحا كبيرا حيث تدور إحداث الفيلم حول رجل أعمال كبير شاب تدركه حبيبته بصدمة يتلقاها فيهرب ويترك كل شيء فيتلاقى في القطار بفتاه مرحة وممتلئة بالنشاط والمشاكسة يتورط معها في عدة مشاكل وينتهي بها الأمر أنها تأخذه معها إلى منزل عائلتها وتعرفهم عليه على أنه موسيقار.
  • ومن ثم تقرر الهرب من منزل عائلتها لتتزوج من حبيبها فيتركها البطل ويذهب وتمر عليه الأيام ليكتشف أنه سقط بحبها لتفاجئ بعائلة جيت يبحثون عنها بعد مرور شهور عديدة فيقرر البحث عنها ليجدها أصبحت حزينة وصامته بعد أن رفض حبيبها الزوج منها فيحاول البطل إخراجها من هذه الحالة ويرجعها إلى منزل أهلها لتكتشف هي أيضا أنها تحب البطل ليدور بينهم قصه حب رائعة .
  • الفيلم من بطولة كل من النجمان الهنديان الشهيرين النجم شاهد كابور والنجمة كارينا كابور .

 فيلم aashqui

  • يعتبر هذا الفيلم من أجمل الأفلام الرومانسية التي لقت الكثير من النجاح والإعجاب من الجمهور حيث تدور الإحداث حول مغني مشهور في الهند له أغاني رائعة ويعرفه الكثير من الناس يقع في إدمان الخمر فيتسبب ذلك بخسارته لكثير من الأموال وعدم قدرته على الالتزام بالعمل والعروض التي يتلقاها.
  • وذات يوم يذهب إلى حانة شعبية بسيطة ليجد فيه فتاه جميلة تغني أغنية من أشهر أغانيه بصوت عذب ورائع ليقع في حب صوتها ويأخذها ليصلها إلى النجومية ويقف معها لتصعد إلى قمة المجد ومن ثم يقع البطلين في حب بعض وتساعده البطلة على التوقف على شرب الكحول .
  • الفيلم بطولة كل من النجم أديتيا روي كابور والنجمة الجميلة شرادها كابور.

 فيلم barfi

  • هذا الفيلم من أجمل الأفلام التي تحدثت عن ذو الاحتياطات الخاصة وصعوبة حياتهم وأيضا جمال قلوبهم تدور إحداث الفيلم حول شاب أصم يعيش في قرية بسيطة هو ووالدة أعجب بفتاه جميلة ورقيقة جاءت لتقضي إجازة الصيف في القريبة مع أهلها فيقع في حبها وأهلها يرفضون أن تختلط بهذا الشاب كثيرا.
  • وذلك بسبب أنه من ذوي الاحتياجات الحاجة ويزوجوها من شاب أخرج يرونه مناسب لها أكثر ووالد البطل يمرض ويجد البطل أن والدة لابد إن يقوم بعملية ولا يتوفر إليه المال اللازم فيخطط أن يخطف فتاه ويطلب من والدها فدية ليجد أن الفتاه التي اختارها من ذوي الاحتياجات الخاصة أيضا.
  • وتدور الإحداث أن الفتاه تبقي من البطل ويذهبوا ليعيشوا في بلد أخرى ويتزوجون ويعيشون بسعادة كبيرة ويقع كل واحد منه في حب الأخر، والفيلم من بطولة كل من النجمة العالمية بريانكا تشوبرا والنجم الشهير رانفير كابور .

 فيلم devdas

  • يعتبر هذا الفيلم من الملجمات التاريخية في حيات السينما الهندية حيث تدور إحداث الفيلم حول شاب يعود إلى موطنه بعد التخرج من كلية الحقوق ليلتقي بحبية الطفولة جارته ليفاجأ برفض والدته واهنة البطلة وأهلها أنهم غير مناسبين لأبنهم لتصر والدة البطلة على تزويجها من أخر أكثر سلطة وأكثر غنى من البطل ليقع البطل في عذاب فراقه من حبيبته.
  • ولا يستطيع أن ينساها ولا أن يعود لحياته السابقة ليترك منزله ويترك حياته وتعليمه ويدمن على الكحول حتى يمرض من كثرة الشرب ليموت أمام منزل زواج حبيبته .
  • الفيلم من بطوله كل البطلان العالميان الشهيرين النجم شاروخان والنجمة أشواريا راي .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة