تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج العيون

الرئيسية Makeup- مكياج بنات 2020احدث صيحات ماك اب 2021 فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج العيون
ghada-mohamed 446
فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج العيون

فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج العيون

  فوائد برايمر العين

بعض السيدات تتعرض لسيلان الدموع من العيون بعد وضع مكياج العين ولذلك فإنه يجب على كل سيدة أن تضع البرايمر الخاص بالعين قبل أن تبدأ في وضع المكياج لأن ذلك يمثل حماية كبيرة بعينها ويساعد على بقاء المكياج في العين لأطول فترة ممكنة دون أن يتأثر بهذا السيلان، واليكم من هذا المقال كل ما يتعلق برايمر العين.

ما أهمية برايمر العيون

برايمر العيون هو الأساس الذي يتم وضع عليه مكياج العيون ولذلك نجد أن له أهمية كبيرة في الحفاظ على مكياج العين ومن أهمية وضع برايمر العيون ما يلي:

  • وضع برايمر العيون على المناطق المحيطة بعينك يضمن لك ثبات مكياج عينيك لأطول فترة ممكنة لا ما قورن بعدم وضعه قبل وضع المكياج.
  • برايمر العيون له الأثر في إظهار مدى جمال ظل العيون ” الايشادو” حيث يضفي لمسة ساحرة عليه ولا يجعله يتأثر بلون البشرة.
  • برايمر العيون هو الأهم بالنسبة للسيدات من عمر أكبر هذا لأنه يعمل عمل الفيلر في شد الترهلات في الجلد المحيط بالعين ويعمل على شد التجاعيد وجعل العين تحتفظ بمستوى واحد ولون موحد.
  • إذا كنت من السيدات التي تتعرض لسيلان من العين بعد وضع المكياج فإن وضع البرايمر قبل وضع المكياج يضمن لك عدم التأثير على المكياج الخاص بك وعدم الإخلال بجماله.

كيف يستخدم برايمر العيون؟

  • يتم وضع برايمر العيون على الجفون العليا قبل وضع الايشادو عليها أو ما يسمى بظل العيون ذلك يضمن ثبات لون ظلال العيون، كما يحب أن يتم وضع البرايمر الخاص بالعيون قبل وضع أي من مكونات المكياج بما في ذلك البرايمر للمكياج أو الايشادو أو الكونسيلر لان تطبيقه أولا قبل وضعهم يضمن لكم الحصول على مكياج ثابت يدوم لأطول فترة ممكنة، فقط قوموا بوضع برايمر العيون أسفل العين أو على منطقة الجفون وحركوا عليها باستخدام إسفنجة التحريك الخاصة بالمكياج وضعوا باقي مكياج العين وتظهرون أكثر جمالاً واشراقًا.

حيل كثيرة يقوم بها برايمر العيون

برايمر العيون عند وضعه على الجفون أو أسفل العين قبل وضع باقي المكياج يغطى عدد كبير من العيوب ولذلك فإن السيدات الذين لديهم القدرة على وضع المكياج يلجئون إلى استخدام البرايمر الخاص بالعيون في حيل كثيرة تعمل على إخفاء عيوب الوجه والعين كالتالي:

  • بالنسبة للسيدات ذات العمر الكبير والتي تتعرض لانتفاخات ما أسفل العين أو تتعرض الترهلات على الجفون والانتفاخ وعلامات السن فإن وضع طبقة من البرايمر على تلك المناطق قبل وضع مكياج العيون يؤدى إلى نتائج سحرية في إخفاء هذه العيوب.
  • تقوم الفتيات بوضع طبقة رقيقة من برايمر العيون ومسحه بدقة على منطقة الحواجب قل وضع قلم التحديد عليها وهذا يضمن لهم بقاء تحديد الحواجب ثابت لأطول فترة ممكنه.
  • بعض السيدات أو الفتيات يعانون من الهالات السوداء أسفل العينين وهذا ما يجعل المكياج غير مناسب ولذلك فإن وضع طبقة من برايمر العيون يعمل على إخفاء الهالات السوداء والحصول على لون موحد بعد ذلك يمكن وضع الكونسيلر أسفل العين لإكمال الجمال.

ماركات برايمر العيون

  • احرصوا دائمًا عند استخدامكم لأدوات المكياج والعناية بالبشرة على أن تحصلوا على تلك الماركات التي تؤدي نتائج سليمة على البشرة ولا تؤدى إلى حدوث مشاكل الجلد أو الحساسية المزعجة ومن الماركات العالمية التي تقدم برايمر العيون ويمكنكم الحصول عليه منها هي ماركة شانيل، ماك ماركة نارس، قوموا باستخدام برايمر عيون بدرجه مناسبه للون بشرتك واحصلوا على مكياج ثابت ووجه مشرق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة