انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

فساتين أطفال ناعمة وقصيرة

Rehab Khaled3 سنوات

إذا كنت تريدين شراء أفضل فستان لطفلتك، وإذا كنت تبحثين في المواقع أن أفضل قصات الفساتين التي تناسب عمر وجسم طفلتك، سنتحدث معك الآن عن مجموعة كبيرة من أفضل قصات فساتين الأطفال والأكثر رقة على الإطلاق ليناسب جميع الأوقات وكافة المناسبات ليكون فستان العيد أو فستان لفرح أو فستان للخروج أو الحضانة أو للنادي، فالفساتين القصيرة والناعمة تجعل طفلتك تبدو بصوره ملائكية جذابة يعجب بها الجميع ممن يرونها وتجعل طفلتك تزداد ثقة بنفسها، والفساتين قصات مختلفة والإعتماد الأساسي على شكل الجسم والعمر الذي تكون به الطفلة وإليكم مجموعة من أجمل قصات الفساتين الناعمة والقصيرة

الفستان ذو طبقات مدرجة

  • هذا الفستان قد يكون للأطفال الطويلة ويستخدم أيضا لقصيرات القامة ولكن على الطفلة الطويلة يكون افضل يظهر الفستان جمال الطفلة بجمال تصميمه وروعته.
  • حيث يكون الفستان عبارة عن طبقات من قماش التل السادة أو المنقوش ليس خاليا تماما ولكنه يحتوى على بعض من الورود الصغيرة الناعمة التي تمنح الفستان الرقة والجمال.
  • وتجعل جميع الأمهات يسارعون إلي تفصيله لأطفالهم يظهر الفستان بألوان رائعة تناسب المناسبة الذي من أجلها يتم تصميم الفستان فمنهم الأبيض لمناسبات الزواج ومنه الألوان الزاهية لمناسبات أخرى غير الزواج.
  • وهذه القصة نجد أن الجميع في هذا العام حرص على تصميمها ليس ذلك في عالم الأطفال فقط ولكن الكبار أيضا لذلك إذا كنت تبحثين عن أفضل قصات الفساتين القصيرة الناعمة فعليك تفصيل هذه القصة.

الفستان القصير والفيونكة

  • وهذا من التصميمات الرائعة في عالم الأطفال لمن تبحث عن وأناقة لطفلتها فإن القصة عبارة عن يحبه عادية للفستان أي يكون ضيقا من أعلى وواسعا من الأسفل.
  • ويتم وضع الفيونكه الرائعة بألوان مبهجه في منتصف الفستان سواء من الخلف أو من الأمام وهذه الفيونكه تكون ساده أو تكون مطرزه على حسب الرغبة.
  • والقماش المستخدم في تفصيل هذه القصة هو التل أو الستان وتكون الفيونكه من قماشه ناعمة أو تكون أيضا من الستان وهذه الفيونكه تجعل الفستان يصبح أشبه بصورة كبيرة إلى فساتين الأميرات الصغيرات الأمر الذي حير الجميع في تلك القصة.
  • وجعل أفضل المصممين يفكرون فيها للأطفال وألوان الفستان تكون على حسب الموضة العصرية وعلى حسب المناسبة لنجد أن هذا النوع من القصات علي عليه اللون الكشميري أو اللون الفضي كأفضل الألوان في موسم هذا العام.

الفستان القصير والتنورة المنفوشة

  • والتنورة المنقوشة بصورة كبيرة تظهر جمال طفلتك وتجعلها اقرب إلي فساتين الأميرات فالفستان يكون من أعلي لقصه عاديه ليأتي من أسفل عبارة عن تنوره منفوشة ومطرز عليها تطريز ليست واضحة فالفستان من النوع الناعم ولكن التطريزات بسيطة للغاية ولا تكون محسوسة عند اللمس وكأنها جزءا من قماش التنورة.
  • هذا التصميم له ألوان مختلفة حسب لون البشرة وعلى حسب اللون الذي يليق أكثر الطفلة لنجد ان منه الأبيض ومنه الفضي ومنه الكشميري وكافة الألوان فهو يصلح للمناسبات مثل الأفراح والحفلات وغيرها من الحفلات فإذا كنت تبحثين عن إطلاله رائعة لطفلتك في الأفراح أو في الحفلات فقومي بتنفيذ هذه القصة.

الفستان القصير الناعم

  • وأما عن هذه القصة فهي قصه عاديه تماما لمحبي البساطة فالفستان يكون مصنوعا من قماشة منقوشة وواسعا من الأسفل وعليه نقوش خفيفة وورود بيضاء صغيره، ويغلب على هذه القصة اللون الأحمر أو اللون الفوشيا كأحد الألوان الزاهية.
  • وتكون الورود الصغيرة بيضاء كما يمكن تصميم هذه القصة بحيث تكون التنورة الخاصة بالفستان سوداء ومنفوشة وتكون الورود صغيره وبيضاء.

 

التعليق

أقرأ ايضا