تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

غرناطة مول أشهر مولات الرياض

الرئيسية مدن و عواصم غرناطة مول أشهر مولات الرياض
ghada-mohamed 1492
غرناطة مول أشهر مولات الرياض

ماهو غرطانه مول

غرناطة مول أروع مولات الرياض وأكثرهم من حيث الشهرة، فهو مول متكامل لا تتوافر به فقط الأسواق أو مناطق التسوق ولكنه مول حي بكافة الخدمات المقدمة بما في ذلك المطاعم التي تقدم أشهى أنواع الأطعمة بطرق غريبه، ومجموعة من الكافيات والفنادق المختلفة، فهو بناء متكامل وإليك من موقعنا دليلك في مسيرتك داخل غرناطة مول، فقط تابعنا.

معلومات عن غرناطة مول بالرياض

  • غرناطة مول من أوسع وأكبر مولات الرياض لتصل مساحته العامة إلى مائة وخمسين كيلو متر مربع، تم إنشاء هذا المول في غرناطة ومن هنا أخذ الاسم، وهو مول حيوي تتوفر به محلات ذات ماركات عالمية للأحذية أو للملابس بالإضافة الى مجموعة من أفضل الكافيات والمطاعم والمناطق الترفيهية والمدن الترفيهية، بالإضافة الى مجموعه من الاماكن السياحية ليصبح غرناطة مول أحد المعالم السياحية لدولة السعودية.

مطاعم غرناطة مول

كما ذكرنا فإن مول غرناطة به عدد كبير من أفضل المطاعم التي تقدم خدمات ووجبات لكل المستضافين بالمول ومنها ما يلي:

مطعم عالم الكريب ومطعم باستا ليبا

  • من أفضل المطاعم داخل محيط غرناطة مول يقدم كلا من المطعم أن نوعين مختلفين من الوجبات فعالك الكريب يقدم أفضل أنواع الحلويات الموجودة بالإضافة إلى تقديم الكريبات بنكهات وأطعمة مختلفة، ومطعم باستا يقدم مأكولات من المطبخ الإيطالي بما في ذلك الباستا والبيتزا ذات الطعم الشهي التي تنال أعجاب جميع الحاضرين، ولكن يجتمع الاثنان في مدى الهدوء والروعة في المكان والمنظر الرائع حيث يمكنك اصطحاب عائلتك معك الى المطعم أن للاستمتاع بصحبتهم.

مطعم ماكدونالدز مطعم شاورمر

  • مطعم ماكدونالدز الشهير الذي يقدم وجبات ساخنة سندوتشات البرجر الشهي والبطاطس المحمرة على الطريقة الإيطالية وعدد من الوجبات المتميزة ذات الطعم الرائع، ومطعم شاورمر مطعم مختص بإعداد كافة سندوتشات الشاورما من أنواع ونكهات مختلفة بما في ذلك الفراخ أو اللحم بالإضافة الى المشروبات الباردة والعصائر والمشروبات الساخنة والمطعمان يفعلن في منطقه مميزه في غرناطة مول ذات طابع هادئ وراقي ومناسب للجميع.

كافيهات غرناطة مول

  • في غرناطة مول لا يكتمل يومك الا بشرب المشروبات التي تفضلها وتشربها عادة في غرناطة مول به مجموعة من الكافيات التي تقدم مشروبات مختلفة بما يناسب جميع الأذواق ومن الكافيات في غرناطة مول ما يلي:

كافيه ايريك قيصر

  • في مدخل غرناطة مول وبجانب الباب يقع كافيه قيصر الكافية الرائع ذو الخدمة والاستضافة المنقطعة النظير الذي يوفر جو من الهدوء والمتعة لك ولعائلتك وذلك بسبب ما يشغل الكافية من موسيقى ذات طابع هادئ وما يقدمه الكافية من مشروبات على الطريقة الأمريكية وجميع انواع العصائر والمشروبات الساخنة على حسب أذواق الحاضرين، فيمكنك الاستمتاع مع عائلتك في هذا الكافية الرائع.

دكيف كافيه

  • لا يستطيع الداخلين الى غرناطة مول الخروج منه دون الدخول الى هذا الكافية الرائع للحصول على أفضل فنجان من القهوة ذات الطعم السحر وكافة انواع المشروبات الساخنة الأخرى بالإضافة إلى الاستمتاع بالموسيقى الهادئ والمكان الرائع داخل الكافية.

كافيه بيني

  • إذا كنت تريد الاستذكار في مكان هادئ بعيد عن الجو الصاخب بالخارج فهذا هو المكان الأفضل لك حيث يمكنك الذهاب الى هذا الكافية لاحتساء القهوة اللذيذة والحلويات الطازجة ذات المذاق الرائع والاستمتاع بهدوء المكان ومنظره الرائع.

وفي النهاية نتمنى لكم زيارة رائعة الى غرناطة مول مع أنفسكم أو باصطحاب الأسرة والأصحاب لتستمتعوا بكل ما تجدونها بالمكان من أماكن ترفيهيه أو مولات لشراء الملابس والأحذية أو المقاهي والمطاعم، ونتمنى لكم زيارة رائعة لا تنسى.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة