تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

عيوب سيارة مازادا 6

الرئيسية دليل السيارات عيوب سيارة مازادا 6
basma-hussien 2441
عيوب سيارة مازادا 6

عيوب سيارة مازادا 6

سيارة مازادا6 هي عبارة عن أفضل السيارات اليابانية، التي تتميز بمظهر ساحر يخطف الأنظار، ولها شكل رياضي فاخر، وتصميم له من الابتكار الكثير، ورغم كل ذلك بإنها يتواجد بها بعض العيوب التي لا يمكن التغافل عنها..

هذه العيوب جعلت الشركة المصممة لها وهي شركة مازادا تعمل على تطوير السيارة في كل إصدار جديد لها وذلك حتى تصل إلى إنهاء كافة العيوب، وسعيا منها نحو الأفضل والتطور الدائم لماركتها.

في عام 2015 كان هذا العام الأول الذي تم فيه إصدار سيارة مازادا 6، وبعدها توالت الإصدارات منها كل عام إلى أن وصلنا إلى إصدار مازادا 6 لعام 2019، وفي هذا العام قضت الشركة تماما على العيوب التي كانت تسيطر على الشكل الخارجي للسيارة، كما أنها أضافت لمسات إيجابية على نظان الأمان، فأصبحت السيارة تمثل الخيار الأفضل لدى الكثيرين.

أصبحت شركة مازادا شركة على المستوى الأول لشركات صناعة السيارات اليابانية كما أنها دخلت أيضًا في المنافسات العالمية وفيما يلي سنتعرف على المواصفات الخاصة بـ مازادا 6 والعيوب التي كانت تتواجد بها..

الشكل الخارجي للسيارة

  • شكل تم تصميمه بحرفيه تامة يخطف الأنظار ويشعر من يراه أن هذه السيارة صممت خصيصا له.
  • مساحة متميزة تستطيع حمل خمسة أو ست أفراد براحة تامة دون أي شعور بعد الارتياح.
  • لها مصابيح أمامية وخلفية أنيقة وجذابة تتناغم وتندمج مع مظهر العجل الخاص بها وتضيف عليها لفتة إيجابية، كما أنها تتمتع بإضاءة كلاسيكية عالية الجودة.
  • يتواجد لدى محرك السيارة فتحتات أمامية للتهوية، كما يتواجد اللوجو الخاص بالركة او اسم الشركة على شبكة سوداء فاخرة مصنوعة من البلاستيك القوي.
  • من الأشياء الأكثر جمالا وجاذبية المرايا التي تتواجد على جانبي السيارة التي تقوم بجذب الأضواء وتكون من نفس لون السيارة.

الشكل الداخلي للسيارة

  • سيارة مرتبة ومنظمة وأنيقة لها أكثر من مفتاح يجعلك القائد يتحكم بجميع ما في داخلها وخارجها.
  • نجد من الأشياء التي يستطيع القائد التحكم بها من الداخل فتحة التكييف، ومشغل السي دي وأيضًا يتواجد بها شاشة  عرض تساعد في المكالمات الهاتفية، كما يتحكم في ضبط الصوت ومستوى المقعد وسرعة السيارة، كما أيضًا يوجد إمكانية التحكم في ضبط مرايا السيارة ليستطيع القائد رؤية ما يريد وضبطها على الوضع المريح له.

نظام الأمان للسيارة

  • يستطيع السائق أن يقوم بإيقاف السيارة بشكل مفاجئ دون أي قلق أنها ستقلب.
  • بها خاصية تعمل على توزيع قوى الفرامل على كافة الأجزاء فنجد أن هذا يعطي لها إتزان كبير.
  • يتواجد بالسيارة ستة أكياس هوائية هذه الأكياس تحافظ على سلامة السائق عند التعرض لحادث سير من الاصتدام بالزجاج الأمامي للسيارة.
  • تستطيع أيضًا أن تقوم بالتحكم في سرعة السيارة وتثبيتها على السرعة التي تريدها، والعديد من نظم الأمان الأخرى التي تجعلها مميزة إلى أعلى مستوى.

المحرك الخاص بالسيارة

  • هو محرك قوي جدا 2000 CC وله قوة 188 حصان تستطيع من خلاله القيام بـ 4000 دورة في الدقيقة وقد تزيد عن ذلك، ويسع خزان الوقود الخاص بها زيادة عن 60 لترا، تستهلك في ال 100 كيلو متر 8 لتر، وتصل إلى سرعة 220 كيلو متر في الساعة الواحدة.

عيوب السيارة

إذا كنا نتحدث في الإصدارات الأولى للسيارة فكان من الممكن أن نخرج العديد من العيوب ولكن الآن أصبحت السيارة خالية تماما من أي عيب وتغلبت الشركة على كافة العيوب التي كانت تتواجد بها، ووصلت بها إلى المرحلة الأفضل في كل شيء، والكثير يقبل عليها ويهتم لشرائها ويصل سعرها إلى 70000 ريال سعودي وتتوفر بقوة محرك 188، 250 حصان.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة