تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

علامات خيانة الرجل

الرئيسية معلومات تهمك علامات خيانة الرجل
mona 564
علامات خيانة الرجل

 

الخيانة هي احدى المشاكل التي تتعرض لها الكثير من النساء سواء كانت الخيانة آثناء الزواج ام الخيانة آثناء فترة الإرتباط ، الخيانة هي أحد الأسباب التي تؤثر بالسلب علي هدم الثقة بين الزوجين .

وتوجد كثير من العلامات والتغيرات التي تظهر علي الرجل وتدل علي خيانته لذلك فيجب علي المراه التأكد من خيانة زوجها ومواجهة ذلك الأمر بحكمة وعدم هدم العلاقة إذا كانت مجرد نزوة ، لأن الرجال بطبيعتها تميل الي تعدد النساء .

علامات خيانة الرجل :

كثرة السفر

 

يتحجج الكثير من الرجال بحجة السفر كثيراً لأجل الشغل أو رحلات خاصه بالشغل ، ولا يعرض علي زوجته للسفر معه فيعد هذا احتمال كبير لخيانتك والسفر لمقابلة امرأه آخرى لذا فهو لا يرغب في اصطحابك معه ، كما أن كذب الزوج بإستمرار ويذكر أنه ذاهب الي مكان ما وتعرف المراه أنه ذهب إلي غيره فهذا يدل علي وجود أمر مريب .

 

كثرة شكاوى الرجل وقلة مجاملاته

 

كثير من الرجال تأتي عليهم لحظات يتغير فيها الرجل خاصة عندما تمر فترة طويلة علي العلاقة ويبدأ يحدث ملل في العلاقة  ، لذلك فالمرآه هي الوحيدة التي تستطيع أن تميز ان كان كثرة الشكاوى وانتقاد الزوجة وقلة مجاملاتها بصورة مستمرة طبيعياً ام بسبب وجود امرأه آخرى بحياته .

 

الإهتمام الملحوظ بمظهره

 

كثير من الرجال لا يهتمون بالمظهر كثيرا ولا الذهاب للجيم ، لذا فعندما يتغير الرجل تغير مفاجئ ويهتم بمظهره والمداومة علي الذهاب للجيم  والحفاظ على لياقته البدنية ، فهذا يعد أمر مريب لذا يجب للامرأة الإنتباه لمثل هذه التغيرات إن كانت بسبب وجود امرأه آخرى ام لا .

 

قلة الرغبة فى العلاقة الحميمة

 

عدم رغبة الزوج في التقرب من زوجته  والقيام بالعلاقة الحميمية والتقرب منك ، و قلة الرغبة في العلاقة والتقرب منك ، وعدم مضايقته عند رفضك للعلاقة لأي سبب ، وعدم وجود أسباب شخصية مثل تعب أو اي سبب صحي آخر يمنعه من العلاقة فهذا يدل على خيانة الرجل لزوجته .

 

اصطحاب الهاتف مع في كل مكان

وعندنا يرغب في التحدث في الهاتف يقفز بعيدا ، أو خروج الرجل خِلثة عندما يتصل به أي شخص ،وحرصه علي عدم ترك هاتفه الجوال في أى مكان واصطحابه معه في كل الأماكن التي يذهب إليها ، وحرصه على عدم معرفة الزوجة لباسورد الهاتف فهذا قد يكون أحد العلامات التي تدل على خيانة الرجل .

 

الإبتعاد المفاجئ للرجل وقلة التعلق بك

 

يوجد الكثير من الرجال يبدأ تعلقهم يقل بصورة ملحوظة سواء كان بالكلام ، أو عن طريق لغة الجسد ، ويظل الرجل حريص علي البعد وعدم رغبته في قضاء الوقت معك ، فهذا قد يكون أحد العلامات التي تدل علي خيانته .

 

عدم ارتداء خاتم الزواج

عندما تجد المرأة أن الزوج يحرص على عدم ارتداء خاتم الزواج خاصة عندما يرغب بالخروج من المنزل خاصة عندما يكون معتاداً علي لبس الخاتم وعند مضايقته في لبسه .

 

تحدثه الدائم عن فتاه آخرى

فقد لا يستطيع الرجل من منع نفسه من التحدث عن فتاه آخرى سواء كانت زميلته في الشغل ، أو رفيقه فعندما يُكثر التحدث عنها كثيرا لدرجة قد تصل إلي ثلاث مرات باليوم فهذا يكون علامه علي خيانة الرجل ، لأن أي إنسان يُعجب بشخص يتحمس كثيراً للتحدث عنه دائماً بدون أن يشعر ، لذلك عليكي أن تدعيه يتحدث ولا تقاطعيه حتي تستطيعي أن تعرفي تخمين العلاقة بينهم .

 

تقلب المزاج والشعور الدائم بالذنب

عندما يكون الرجل دائماً متقلب المزاج فأوقات كثيرة يكون لطيف جدا وودود ، وأوقات آخرى تجدى معاملته قاسية وجافة فعليكي الإنتباه جيداً فقد تكون هذه علامة ودليل على خيانته لكي .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة