الخيانة هي وجود علاقه بين الرجل والمرأة بطريقة غير شرعية ، قد تكون عن طريق التحدث في الهاتف ، أوعن طريق المراسلة ، أوعن طريق المقابلات ، أوعن طريق الخيانة الجسدية .

عندما يرى الرجل الكثير من التغيرات والأمور المريبة التي طرأت علي حبيبته ، يؤدى هذا الي شعوره بالشك وقد يفقد الثقه فيها بسبب هذه التصرفات  لذا يجب علي الرجل عندما يشعر بهذا الأمر أن يتأكد فقد يكون الأمر غير ذلك وشكوكه ليست في محلها .

كثرة انتقاد الحبيبة لحبيبها

كثرة انتقاد الحبيبة لحبيبها وافتعال المشاكل والخلافات الدائمة معه وتهديدها الدائم بالإنفصال آثناء كل خلاف بينهم ،  وشعور الرجل بتغيرات في سلوك حبيبته ، وعدم رغبتها في الكلام معه ، وعدم محاولة اصلاح الأمور بينهم ، وتصبح دائمة الشكوى منك فقد يكون هذا السبب بسبب إحساسها بالذنب بسبب خيانتها لك  .

 

الإهتمام المفاجئ بمظهرها

عندنا يجد الحبيب حبيبته اهتمت بمظهرها بشكل مفاجئ ، ورغبتها في شراء  الملابس الجديدة واهتمامها المبالغ في مظهرها آثناء خروجها من المنزل ، والذهاب لصالات الجيم للمحافظة علي لياقتها البدنية  فهذا قد يدل علي وجود أمر مريب فقد تكون الحبيبة تتزين وتخرج لمقابلة شخص آخر .

 

عدم الإهتمام بك

وعدم اهتمامها بتفاصيل يومك والرغبة في التحدث معك وهذا علي غير عادتها وإهتمامها فقط بموعد عودتك من الشغل وعدم اشتياقها لك والي الجلوس معك للتحدث ، فعندما ينتابك الشك من كلامها فأذكر لها انك ذاهب الي مكان ما ثم غير رأيك واذهب الي البيت وانظر هل خرجت الي مكان ما ام لا ، وإذا خرجت الي مكان ما اذهب خلفها حتي ترى اين تذهب ولكي تزول شكوكك .

 

الإرتباك عند رن الهاتف المحمول

عندما يحدث لحبيبتك  ارتباك وقلق عندما يرن هاتفها المحمول ورغبتها الدائمة في التحدث بعيدا عن أى شخص ، وحرصها الشديد علي عدم وقوع هاتفها في يدك وعدم ردها علي المكالمات امامك ، وعندما يكون هاتفها دائما مفتوح أمامك ثم فجأه تحرص علي اغلاق الهاتف بباسورد وتغلق الهاتف بسرعة عند رؤيتك  فهذا دليل علي وجود أمر مريب وقد تكون تتحدث مع شخص آخر ولا ترغب أن تعرف هذا الأمر .

 

البعد الملحوظ عن عائلتك

تشعر المرأة برغبتها في البعد وعدم لقائهم حتي وإن كانت تحبهم ومقربه إليهم  لأنها ترى أن لقائهم يذكرها دائما بعدم اخلاصها وخيانتها لك فتعمل علي تجنبهم ، وقد تبدأ في الإبتعاد عنهم تمهيداً لإنهاء العلاقة بينكما .

 

اختفاءها لعدة ساعات دون إبداء أسباب مقنعة

عندما تجد حبيبتك أصبحت تعتاد الخروج بصوره غير معتادة وتخرج وتغيب بالساعات ، وعند الإتصال بها لا ترد عليك ولا علي الرسائل النصية التي ترسلها لها فيجب الإنتباه ومعرفة اين تذهب وخاصة عندما يتكرر الخروج ويصبح عادة عندها ، فقد يكون خروجها لمقابلة شخص آخر وقضاء وقتها معه .

 

البعد عن أصدقائك

عندما تكون حبيبتك في بداية العلاقة تعمل علي التودد والتقرب وتحب الرحلات الجماعية مع أصدقائكم ثم تأتي فجأة وتحاول الإنسحاب من هذه الإجتماعات فقد يكون هناك أمر ما وقد يكون السبب هو الرغبة في الإنسحاب من حياتك ومن دائرة معارفك    ويكون هذا تمهيدا لبعدها عنك .

 

الرغبة في عدم قضاء العطلة الأسبوعية معك

عندما تجد تغيرات طرأت عليها لم تكن موجودة من قبل مثل رغبتها في الخروج من المنزل في العطلة الأسبوعية بعد أن كانت تنتظره لقضاءه معك وحرصها الدائم علي الخروج من المنزل ، وانشغال وقتها بصورة كبيرة حتي أنها لا تجد وقت لكي تمضيه معك وعندما تجلس معك تظل تشتكى منك وتختلف المشاكل معك ، فهذا يدل علي وجود أمر ما يشغل وقتها فالأرجح وجود شخص آخر يشغل تفكيرها .