تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

علامات الحب بعد الفراق عند المرأة

الرئيسية معلومات عامة علامات الحب بعد الفراق عند المرأة
ghada-mohamed 5027
علامات الحب بعد الفراق عند المرأة

علامات الحب بعد الفراق عند المرأة

ماهى علامات الحب بعد الفراق عند المرأة

كثير من الأشخاص قد يعتقدون أنّ الماضي أصبح صفحة قديمة، وقد انطوت ولكن هذا ليس بأمر سهلٌ، لكن في الحقيقة الواقع عكس ذلك تماماً، إذ ربما يحدث في لمح البصر وبسرعة؛ يمكن أن تستيقظ المشاعر فتنبض من جديد للحبيب الأول بعد الفراق، وعند انتهاء أيّ علاقةٍ بين حبيبين، يُسارع الشخص المتضرر إلى التخلص من أيّ نوعٍ من الاتصال مع الطرف الأخر، فتتقطع الرسائل، ويُلغى من قائمة الأصدقاء على الموقع الاجتماعية، ويتمزّق ألبوم الصور الخاص بهما، وتموت المشاعر؛ وبمرور الزمن وبعد نهاية الشغف والحماس لإنشاء علاقة جديدة، لا يزال هناك شيء يمنع الشخصين من الابتعاد عن بعضهما تماماً، فيكون أحيانا الحبّ الفعلي والحقيقيّ الذي كان بينهما، ويتحوّل حيناً آخر إلى الصداقة

 البعد وفقد الشيء

  • عندما يكونا الحبيبان معاً تصل العلاقة بينهما إلى الملل والضيق وتصبح الحياة روتينية مما يدفعهم للانفصال، وتظهر قيمةً أهمية الحبيب القديم بعد الانفصال عنه، وتشعر المرأة بالشوق إليه والرغبة فيه مرة أخري.
  • حيث أن البعد عن الطرف الآخر الذي أحبته، يجعلها تُقدر أمور كثيرة كانت غائبة عنها، وتدرك أن حبيبها لا يزال أجمل وأفضل شخص مر بحياتها وأهم قصة حصلت لها.

الشعور بالراحة

  • عندما تبتعد المرأة عن حبيبها القديم، وتخصص لنفسها مساحة شخصية للبحث عن حبيب جديد، وربما لا تتقبل شخصيته بسهولة في معظم الأحيان ولا تستطيع فهمه، فتعود بتفكيرها للعودة لحبيبها الذي تقدر شخصيته وكانت تحبه، وتفهم طريقة تفكيره مما يشعرها بالراحة معه.

 تألق جمال المرأة بعد الفراق

  • عندما تنفصل كثير من النساء تحدث لها حالة من التألق والنضارة والتوهج، لتثبت لحبيبها السابق بالطرق الواضحة أنها لا تزال جميلة، ومتأنقة، وجذابة؛ بل وأصبحت أكثر جمالًا مما كانت عليه.
  • وكرد فعل طبيعي يخوض الرجل حالة تحدي مع حبيبته القديمة، حيث ينظر لها بنظرة جديدة عن سابقها، ويرجع لينجذب نحوها مرة أخرى، فربما يرغب إلى العودة لحضنها من جديد، ويبدأ في السعي لكسب قلبها مرة أخرى.

استمرار الحب

  • بالرغم من انفصال المرأة عن حبيبها الأول؛ هناك علامات تدل على استمرار حبها له؛ تستمر المرأة في تتبع أخبار حبيبها القديم بعد الفراق، من خلال صفحاته الشخصية على الإنستغرام والفيسبوك والتويتر، لكي تتعرف على كل الجديد الذي يحدث بحياته، مما يدل على استمرار حبها له واهتمامها بشؤونه.
  • كذلك تحافظ المرأة على جميع الأشياء والهدايا التي قدمها لها حبيبها السابق في المناسبات المختلفة، ومعلنة أن هذه الهدايا تعتبر أغراض مقدسة لها، ولا تستطيع الاستغناء عنها.
  • كما أنها تحرص على الاحتفاظ برسائله لها والاحتفاظ بصورها مع حبيبها، لتطلع على هذه الصور الخاصة بهما عند الشوق إليه، وعندما يزداد الحنين إليه تقرأ رسائله الخاصة لها بل وتعيد قراءتها أكثر من مرة وهي مستمتعة بذلك،
  • إلى جانب حنينها إليه عند ذكر اسمه مع الأصدقاء.
  • كذلك ينتاب المرأة الإحساس بالتوتر والارتباك عند رؤيتها لحبيبها الأول، مما يجعلها تتصرف على غير طبيعتها عندما تراه؛ أو عند مقابلته صدفة، وتستمر بمتابعته بنظراتها.
  • وبكل هذه العلامات السابقة تجعل المرأة قد تحن وتشتاق لحبيبها القديم؛ وربما تعود إليه مرة أخرى بعد الانفصال
  • ومهما كانت الأسباب وراء الافتراق بين القلبين، فلا شك أنّ مرور الوقت ونضج الطرفين يساهمان بحدّ كبير للتوصل لنوع من التصالح والسلام النفسي مع الماضي، والاتجاه إلى بناء حياة مستقبلية جديدة وتكون مملوءة بالعواطف الجيّاشة للطرفين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة