تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

الرئيسية معلومات تهمك علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة
فريق مقال للكتابة 357
علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة هذا الموضوع مرجع شامل لكل ما يتعلق بعلاج سرعة القذف، حيث جمعنا لك كل طرق علاج سرعة القذف بالأعشاب و علاج سرعة القذف بالحجامة والأدوية الفعالة بإضافة الى أسباب سرعة القذف وما يساعدكم على تفادي هذه المشكلة بقراءة هذا الموضوع لن يستغرق الأمر 5 دقائق، ولكنك ستجد كل شيء تحتاجه لعلاج و الوقاية من مشكلة سرعة القذف.

سرعة القذف أو ما يشار إليه بالقذف المبكر، مشكلة تواجه العديد من الرجال، لأن عدد الذين يعانون من هذه المشكلة يصل إلى 30% من الرجال حول العالم، مما يصيب هؤلاء الرجال بالإحباط و الشعور بالذنب تجاه زوجاتهم ويفقدهم. لذة العلاقة الحميمة وهذا ينتج عنه مشاكل عائلية كثيرة، قبل الحديث عن علاج سرعة القذف تريد معرفة بعض الحقائق والمعارف التي ستساعدك في العلاج وتجنب هذه المشكلة.

كيف يحدث سرعة القذف عند الرجل؟

عندما تتعرض للإثارة الجنسية، سواء عن طريق اللمس أو النظر أو السمع، فإن هذا يزيد من تدفق الدم إلى القضيب، فيزداد حجمه ويصبح أكثر صلابة. إذا استمرت هذه الإثارة، تحدث سلسلة من الانقباضات داخل الأعضاء التناسلية لدفع الحيوانات المنوية والسائل المنوي للخارج من خلال فتحة مجرى البول، و غالبًا ما تكون هذه المرحلة التي يصل خلالها الشخص إلى ذروة الشهوة أو هزه الجماع ، والتي تسمى القذف أو الاندفاع.

بعد ذلك يرتاح القضيب وتقل رغبة الرجل في ممارسة الجنس لفترة من الوقت تبدأ من دقيقتين إلى ساعات وربما أيام. يحدث القذف عند معظم الرجال بعد دقيقتين إلى خمس دقائق من الإيلاج ، لكن هذه الحقبة تختلف من شخص لآخر ومن وقت لآخر.

ما هو تعريف سرعة القذف؟

اختلف العلماء في وضع تعريف محدد سرعة القذف ، لكن من المقبول عمومًا أن القذف ، أو ما يُعرف عند الناس بالقذف ، هو أن الرجل وصل إلى الذروة و قذف السائل المنوي خلال فترة افل مما يرغب . ولكن هذه لا يريده الطرفان  ، سرعة القذف تعني عدم قدرة الرجل على الاستمرار في العلاقة طالما التي يرغب هو و زوجته.

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

كيف يتم تشخيص سرعة القذف؟

كما ذكرنا في تعريف سرعة القذف وهو أن عدم رضى الطرفين عن مدة النشاط الجنسي وذروة الرجل أمام زوجته يسبب لهم مشاكل زوجية ويهدد استقرار الأسرة وتشخيص هذه الحالة تعتمد على مدى قبول الزوجين مدة اللقاء الجنسي. وحول السبب و علاجه . قيل في الماضي ، “إذا فهم السبب ، بطل العجب”. هذا قول صحيح في كثير من الأحيان. إذا تعرفت على شرح القذف وعلاجه ، سينتهي الأمر بإذن الله ، فنذكر لك أسباب القذف الشائعة.

ما هي أسباب سرعة القذف؟

أسباب نفسية

في مرحلة البلوغ يشعر الشاب برغبة قوية في ممارسة الجنس . وهذا قد يدفعه لإشباع رغبته بطرق ممنوعة وضارة ، مثل الاستمناء باليد . عندما يقوم الشاب بمثل هذه الأعمال يشعر بالرغبة في الوصول إلى الذروة والقذف بسرعة خوفًا من رؤية أحد والديه ، مما يجعل الدماغ يعتاد على هذه الفترة القصيرة ،

في كل مرة يحدث الإثارة ، يحدث القذف بسرعة أكبر من يوم الذي سبقه حتى يصبح سرعة القذف عادة لدى الشباب ، وتظهر المشكلة عند الزواج. قد يتعرف هذا الشاب على القذف المبكر ولا يمكنه تأخير القذف ، مما يجعله يشعر بالذنب والنقص. أما بالنسبة لزوجته ، فهذا يفسر دور العامل النفسي في أسباب سرعة القذف .

لذلك فإن الاهتمام بالجانب النفسي في علاج القذف مهم للغاية ولا يمكن إهماله بأي حال من الأحوال .

ضعف الانتصاب

هو عدم تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه لفترة ترضي الزوجين لأسباب نفسية أو عضوية أو كليهما ، مما يؤدي إلى انخفاض كمية الدم إلى القضيب ، ولا يحدث الانتصاب. أو يحدث انتصاب ضعيف لا يرضي الزوجة.

من بين أسباب ضعف الانتصاب عند الذكور الإحباط و القلق و التوتر أيضًا كحالة عضوية، وتصلب الشرايين ، وعلامات ضغط الدم ، ومرض السكري ، ومرض باركنسون ، وشرب المشروبات الكحولية ، وتضخم والتهاب البروستاتا ، وخلل في مستويات الهرمون ، وخلل في داخل الجسم.

الجهاز العصبي أو الأعصاب المغذية للجهاز التناسلي ، وهو خلل في الغدة الدرقية.

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

ممارسة الجنس بطريقة غير صحيحة

بعض المواقف الجنسية تسبب القذف ، لذلك تريد معرفة الطرق الصحيحة لممارسة الجنس أيضًا كمعرفة الظروف التي تؤخر القذف ، و دراسة طرق ممارسة الجنس بالطرق الصحيحة من خلال هذا الموضوع ، والجماع الصحيح.

زيادة الشهوة لدى الأطفال قبل الزواج

في فترة المراهقة وما بعدها حتى الزواج ، تزداد الشهوة لدى الأطفال . وأيضًا خلال فترة اللعب في الزواج ويعرف ايضا باسم بشهر العسل. بسبب زيادة الشهوة ، قد يحدث القذف المبكر ، ولكن سرعان ما يعود الشخص إلى الحالة التقليدية وتختفي هذه المشكلة.

من هم الرجال الأكثر عرضة بأصابه سرعة القذف ؟

هناك عدة عوامل تؤثر على ارتفاع احتمالية الإصابة بالقذف ، ومن بين هذه العوامل ضعف الانتصاب عند الذكور. الخوف من عدم القدرة على الاعتناء بالانتصاب لفترة طويلة يجعل القذف يحدث مبكرًا. تزيد إصابة الرجل ببعض الأمراض من احتمالية القذف ، ومن بين هذه الأمراض أمراض القلب والأوعية الدموية – السكري – الاكتئاب – الإجهاد الذي يجعلك تفقد القدرة على الاسترخاء والرفاهية في لقاء جنسي.

أنواع سرعة القذف

  1. النوع الأولي: حيث يعاني الشخص من إنزال يتراوح من ليلة الزواج مما يسبب مشاكل نفسية للزوجين ، وفإن علاج هذه الحالة يمتد لفترات طويلة تتغير بما يتفق مع السبب.
  2. النوع الثانوي: خلال هذه الحالة يكون الشخص طبيعياً ولكنه ينزل أثناء فترة معينة بعد الزواج و لكنه سرعان ما يعود إلى البرية مع العلاج ويزول السبب.

علاج سرعة القذف

هناك عدة طرق لعلاج سرعة القذف، يعتمد العديد منها على الأدوية ، وبعضها يعتمد على الأدوية. سنشرح هذه العلاجات بشكل وثيق ونبدأ بالخطوة الأولى في العلاج ، وهي علاج سبب سرعة القذف

علاج ضعف الانتصاب

يتم علاج ضعف الانتصاب بعلاج السبب أولاً ، والذي يتم تشخيصه من قبل طبيب متخصص. تعتمد طرق علاج ضعف الانتصاب عند الذكور على استخدام الأدوية المعروفة والمعروفة مثل الفياجرا ، وفان استخدام الوصفات الطبيعية مفيد أيضًا في عملية العلاج . ومن هذه الوصفات الطبيعية وصفة العسل مع بذور الفجل: “اطحن كوبًا من بذور الفجل ، وضع عليها كمية من العسل الطبيعي ودفئها على نار القهوة حتى تظهر الرغوة، ثم أزل هذه الرغوة واخلط المزيج ، ثم قم بتسخينه مرة أخرى وتناوله مرتين كل يوم “.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك طريقة أخرى لعلاج ضعف الانتصاب عند الذكور بالحجامة. للحجامة تأثير رائع في علاج ضعف الانتصاب عند الذكور. إنه يعمل بما يعادل الفياجرا وأكثر. تحفز الحجامة الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم وتزيد من تدفق الدم إلى القضيب مما يزيد من قدرة الانتصاب ومدته. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحجامة تنظم عدد الهرمونات داخل الجسم وتحسن الحالة العقلية. في حالة الرجال الذين يعانون من ندرة هرمون التستوستيرون ، يتم إعطاؤهم بدائل هرمونية ، ويعاني هؤلاء الرجال أيضًا من ندرة الرغبة في ممارسة الجنس.

ادوية لسرعة القذف

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

تعتمد فكرة أدوية سرعة القذف على معالجة الجانب النفسي و تحسين الحالة المزاجية للمريض و الحصول على نتائج جيدة ، ومن الأدوية التي تستخدم في علاج القذف مثبطات السيروتونين التي تساعد في تقليل التوتر وتحسين الحالة المزاجية للرجل . يؤخذ قرص قبل ساعتين من اللقاء الجنسي ، لكن مثل الأدوية الأخرى ، لا يستخدم إلا بعد استشارة الطبيب ، ويستخدم بحذر لمرضى القلب والكبد والكلى.

الطرق الطبيعية لعلاج سرعة القذف

عادة ما تعالج العديد من الأعشاب القذف بشكل طبيعي وبدون استخدام أي أدوية أو مركبات طبية ، سنذكر عددًا منها لك في السطور التالية.

العلاج بالأعشاب

نعلم جميعًا أن الطبيعة تحتوي على كل ما يحتاجه الفرد في حياته وأن الأعشاب الطبيعية تستخدم منذ الماضي في علاج العديد من الأمراض وقد أثبتت فعاليتها.
أقدم لكم اليوم وصفة من الأعشاب الطبيعية لعلاج القذف بشكل طبيعي وبدون استخدام دواء. تتكون هذه الوصفة من كوب من الزنجبيل المطحون وملعقة كبيرة من الفلفل الأسود وملعقة من الأعشاب المطحونة. التكتيك كالتالي: “تنقع هذه المكونات في كوب من الحليب من المساء حتى الصباح وتحليتها بالعسل. وتناوله على معدة فارغة “.

علاج سرعة القذف بالعسل

العسل مفيد للجسم ويكفي أنه ورد ذكره في القرآن الكريم ومن مميزات العسل استخدامه في علاج سرعة القذف ولذلك فالطريقة كالتالي أحضر كوب من الحليب الدافئ وضع نصف ملعقة من العسل ونصف ملعقة من الزنجبيل وتناول هذا الخليط قبل اللقاء الجنسي وستشعر بفرق هائل ، ينشط الزنجبيل الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم ، ويزيد من تدفق الدم إلى القضيب ، ويزيد من الانتصاب ويؤخر القذف.

العلاج بالحجامة

للحجامة تأثير رائع في علاج جميع المشاكل الجنسية ومنها علاج القذف ، حيث تعمل الحجامة على إدارة إفراز الهرمونات وتنظيم مستوياتها داخل الجسم ، كما تعمل على تنقية الجسم من السموم وتخليصه من الدم التالف وتنشيط الجسم بشكل عام .

تعمل الحجامة على تحفيز إفراز الغازات مما ينشط الدورة الدموية وخاصة للأعضاء التناسلية. تم اختبار الحجامة كعلاج فعال سرعة القذف وضعف الانتصاب عند الذكور. يحدث هذا غالبًا من خلال ممارستي في بعض الحالات التي تأثرت بهذه المشكلات والتي تحسنت بعد جلستين من الحجامة ، كما أن الحجامة ليس لها أي آثار جانبية طالما أنها تُجرى بشكل صحيح.

العلاج النفسي

ذكرنا أن العامل النفسي هو أن السبب الأكثر شيوعًا يؤدي إلى القذف. لذلك ، فإن علاج الجانب النفسي مهم للغاية للحث على تجنب القذف. ويتحقق ذلك من خلال إطالة عدد المقدمات والمداعبة ، وأهمها مداعبة الثديين والحلمات والبظر قبل الإيلاج ، لتنظيم زوجتك نفسياً والتحقق من نجاحها في ذروتها قبل الإيلاج أو بعد فترة وجيزة اختراق.

طرق أخرى لعلاج للقذف المبكر

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة

فيما يلي هناك 5 خطوات عملية لعلاج سرعة القذف ستفعلها من اليوم ولا يوجد تعارض بين هذه الطرق وهيا الاتي :

1-طريقة التنفس العميق: يمكن أن تساعدك هذه الطريقة على التحكم في التوتر والإثارة التي تسبق القذف. كل ما عليك القيام به هو أن تأخذ نفسًا عميقًا في غضون خمس ثوانٍ ، واحتفظ به لمدة 3 ثوانٍ ، ثم إطلاقه في غضون خمس ثوانٍ. قد يساعدك هذا في تأخير القذف ، لكنه يتطلب بعض الصبر للنجاح في النتائج المحددة.

2. طريقة التوقف و البدء: بمجرد أن تشعر بأن القذف يقترب ، توقف وقم بإزالة القضيب ، ثم انتظر بضع لحظات حتى تشعر بزوال رغبة القذف ، ثم عد إلى طريقة الإيلاج مرة أخرى.

3. طريقة الضغط: بمجرد أن تشعر بأن القذف يقترب ، اضغط على الجزء السفلي من القضيب أو تقوم زوجتك بدلا منك . ستضعف هذه الطريقة من ملمس الانتصاب لفترة وجيزة ، مما قد يؤخر عملية القذف. ستستأنف الجماع بعد زوال الإحساس باقتراب القذف.

4. تمارين كيجل: تمارين كيجل تقوي عضلات الحوض. هذه التمارين شائعة جدًا بين النساء ، ولكن يمكن للرجال القيام بهذه التمارين لتأخير القذف. سوف تتعرف على كيفية محاولة القيام بالتمارين من خلال هذا الرابط. تمارين مخروطية.

5. طريقة الواقي الذكري: هناك أنواع من الواقي الذكري التي تحتوي على مخدر. يعمل هذا المخدر موضعياً لتقليل حساسية الجزء الأمامي من القضيب ويساعد في علاج القذف.

الفيتامينات الضرورية لعلاج القذف المبكر

يحتاج الجسم إلى غذاء صحي ليعمل بشكل جيد ويقاوم الأمراض المختلفة ، وحتي تتخلص من سرعة القذف ، فأنت تريد تناول الفيتامينات اللازمة لجسمك ، و من أهمها:

1-فيتامين بي سي (حمض الفوليك): يساهم حمض الفوليك في تحسين مزاجك وحالتك العقلية ، و يخلصك من سرعة القذف. تناولي 400 مجم من فيتامين بي سي يوميًا.
2-فيتامين سي(c): فيتامين(c) سي يساعدك على تجنب المواد الضارة الجذور التي تتراكم داخل الأعضاء التناسلية وتسبب القذف. يجب أن تتناول ما لا يقل عن 90 مجم من فيتامين سي يوميًا.
3- فيتامين (هـ): هو واحد من أقوى مضادات الأكسدة و يساعدك على تجنب القذف. يجب أن تتناول ما لا يقل عن 15 مجم من فيتامين هـ يوميًا. الفيتامينات السابقة موجودة في الفواكه والخضروات .

نصائح مهمة لعلاج القذف المبكر

  1. لا تمارس الجنس او العلاقة الجنسية بعد الأكل مباشرة أو عندما تكون معدتك ممتلئة.
  2. يجب عليك مداعبة زوجتك قبل الجماع لتنظيم نفسيا للعلاقات الجنسية.
  3. لا تمارس العلاقة الحميمة وأنت في حالة من التوتر أو القلق ، لكنك تحتاج أن تكون في حالة عقلية جيدة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة