انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

علاج الهربس نهائيا

fatakat egy4 سنوات

علاج الهربس 

في البداية يجب التعرف على مرض الهربس هو يعرض من الفيروسات المعدية والمزمنة وتظهر هذه الفيروسات على شكل طفح جلدي وتقرحات على المناطق المصابة بهذا المرض في أكثر المناطق التي يصيبها هو الفم والجهاز التناسلي لكنه أكثر انتشارا على الفم.
وهو يعد من أخطر الأمراض فهو نصيب ثلث سكان الكرة الأرضية ويصيب كل من الرجال والنساء على حد سواء وتكون اعمارهم اقل من الخمسين عام.
في آخر الدراسة لهذا العلاج يظهر أنه يوجد 417 مليون فرد مصابون بهذا المرض.
واليوم سوف المتحدث في مقالتنا عن طرق علاجه كل من هربس الفم والهربس التناسلي .

  • ان الهربس التناسلي يصيب السيدات أكثر من الرجال وهذا يرجع الإفرازات المهبلية التي تساعد على تفاعل الفيروس مع الجسم .
  •  هذا الفيروس يصيب الجهاز المناعي للفرد .
  • وحتى الآن لم يظهر علاج للهربس التناسلي ولكن يعوض هذا ببعض المضادات التي تقضي على بعض الفيروسات وهذه المضادات تعمل على تقليل الأعراض المصاحبة للمرض وتعمل على تقليل انتقال المرض من شخص الى آخر.
  • التقليل من أعراض المرض والآلام التي يشعر بها المصاب.
  • الشفاء من التهابات الجلد والتقرحات.
  • ومن العلاجات الكيميائية التي تؤخذ لهذا المرض هي.
    Acylovir_Zovirax_valtrex.
  • فيروس الهربس الفموي لا يوجد له علاج ولكن يتم اخذ بعض مضادات الفيروسات والمراهم التي تقلل من أعراض المرض فقط.

مراحل مرض الهربس

أن هذا المرض يمر بثلاث مراحل يوجد منهم مرحله لا تظهر أعراضها.

  1. المرحلة الأولى :هي مرحله انتقال العدوى حيث تنتقل العدوى من الشخص المصاب الى الشخص السليم وتتفاعل مع جسم مصاب بالعدوى و تظهر عليه أعراض مثل الحمى والطفح الجلدي ولكن تكون بنسب خفيفة وهنا يكون الفيروس تتمكن من جسم المصاب ولكن لا تظهر الأعراض عليه.
  2. المرحلة الثانية :وهي العدوي الصامتة حديث عن فيروس يقوم به الانتقال من مكان إلى آخر ويسبب التهاب في الأنسجة والتهاب العمود الفقري ويتم علاجه في هذه المرحلة لأنه يكون قد ظهر بكافة أعراضه.
  3. المرحلة الثالثة: وهي مرحله تكرار العدوى يمكن ان يصاب الانسان بهذا المرض بأكثر من مره خلال حياته و يمكن ان تعود له مره اخرى اذا كان يعاني من التوترات او الضغط النفسي الشديد.

هل فيروس الهربس قاتل

ان هذا السؤال يراود ذهنك لمن يصاب بهذا المرض لان هذا المرض يكون مزعج جدا وتكون أعراضه مؤلمة جدا وخاصه انها تظهر في أكثر المناطق حساسية في الجسم.
و يجب ان نعرف ان الهربس هو اسم يطلق على مجموعة اخرى من الامراض مثل جدري الماء والطفح الجلدي لدى الرضع.
وبما أن الهربس له الكثير من المضاعفات الشديدة لأنه يؤثر على الدماغ فمن الممكن ان يصيب الدماغ الالتهابات او التهاب السحايا وخاصة لدى الأطفال.
كما أنه يصيب بعض الاشخاص عندما يصل إلى مرحلة متأخرة بدون علاج بالعمى وأن الجلد يصبح ميتا وملوث.

هل الهربس الفموي خطير

من الممكن ان يكون جسد الشخص يحمل هذا الفيروس ولكن لا تظهر عليه أي أعراض المرض وتنتقل العدوى منه إلى غيره عن طريق الأكل في أواني الشخص المصاب او التقبيل.

  • عندما يصاب الإنسان بالهربس في الفم فيجب ان يعرف انه في مرحلة بسيطة أولية ولكن اذا كانت الإصابة في الأجهزة التناسلية يمكن أن يكون في مرحلة متأخرة من المرض و يجب عليها أن يسرع في العلاج.
  • فعندما يصاب الإنسان الهربس الفموي فهو يشعر قبل ظهور المرض من خلال بعض الأعراض.
  • ومن اشهرها انه يشعر به الم شديد وسخونة في الشفاه وبعدها تلتهب و تصاب بالاحمرار .
  • ثم بعده تظهر عليه التقرحات المصاحبة للمرض.
  • كمال انا الهربس الفموي يصيب الأطفال أكثر من الكبار لأنه ينتقل إليهم عبر التقبيل وانتقال اللعاب لهم.
علاج الهربس 
في البداية يجب التعرف على مرض الهربس هو يعرض من الفيروسات المعدية والمزمنة وتظهر هذه الفيروسات على شكل طفح جلدي وتقرحات على المناطق المصابة بهذا المرض في أكثر المناطق التي يصيبها هو الفم والجهاز التناسلي لكنه أكثر انتشارا على الفموهو يعد من أخطر الأمراض فهو نصيب ثلث سكان الكرة الأرضية ويصيب كل من الرجال والنساء على حد سواء وتكون اعمارهم اقل من الخمسين عامفي آخر الدراسة لهذا العلاج يظهر أنه يوجد 417 مليون فرد مصابون بهذا المرضواليوم سوف المتحدث في مقالتنا عن طرق علاجه كل من هربس الفم والهربس التناسلي ان الهربس التناسلي يصيب السيدات أكثر من الرجال وهذا يرجع الإفرازات المهبلية التي تساعد على تفاعل الفيروس مع الجسم  هذا الفيروس يصيب الجهاز المناعي للفرد وحتى الآن لم يظهر علاج للهربس التناسلي ولكن يعوض هذا ببعض المضادات التي تقضي على بعض الفيروسات وهذه المضادات تعمل على تقليل الأعراض المصاحبة للمرض وتعمل على تقليل انتقال المرض من شخص الى آخر التقليل من أعراض المرض والآلام التي يشعر بها المصاب الشفاء من التهابات الجلد والتقرحات ومن العلاجات الكيميائية التي تؤخذ لهذا المرض هيAcylovirZoviraxvaltrex فيروس الهربس الفموي لا يوجد له علاج ولكن يتم اخذ بعض مضادات الفيروسات والمراهم التي تقلل من أعراض المرض فقط
مراحل مرض الهربس
أن هذا المرض يمر بثلاث مراحل يوجد منهم مرحله لا تظهر أعراضها المرحلة الأولى هي مرحله انتقال العدوى حيث تنتقل العدوى من الشخص المصاب الى الشخص السليم وتتفاعل مع جسم مصاب بالعدوى و تظهر عليه أعراض مثل الحمى والطفح الجلدي ولكن تكون بنسب خفيفة وهنا يكون الفيروس تتمكن من جسم المصاب ولكن لا تظهر الأعراض عليه المرحلة الثانية وهي العدوي الصامتة حديث عن فيروس يقوم به الانتقال من مكان إلى آخر ويسبب التهاب في الأنسجة والتهاب العمود الفقري ويتم علاجه في هذه المرحلة لأنه يكون قد ظهر بكافة أعراضه المرحلة الثالثة وهي مرحله تكرار العدوى يمكن ان يصاب الانسان بهذا المرض بأكثر من مره خلال حياته و يمكن ان تعود له مره اخرى اذا كان يعاني من التوترات او الضغط النفسي الشديد
هل فيروس الهربس قاتل
ان هذا السؤال يراود ذهنك لمن يصاب بهذا المرض لان هذا المرض يكون مزعج جدا وتكون أعراضه مؤلمة جدا وخاصه انها تظهر في أكثر المناطق حساسية في الجسمو يجب ان نعرف ان الهربس هو اسم يطلق على مجموعة اخرى من الامراض مثل جدري الماء والطفح الجلدي لدى الرضعوبما أن الهربس له الكثير من المضاعفات الشديدة لأنه يؤثر على الدماغ فمن الممكن ان يصيب الدماغ الالتهابات او التهاب السحايا وخاصة لدى الأطفالكما أنه يصيب بعض الاشخاص عندما يصل إلى مرحلة متأخرة بدون علاج بالعمى وأن الجلد يصبح ميتا وملوث
هل الهربس الفموي خطير
من الممكن ان يكون جسد الشخص يحمل هذا الفيروس ولكن لا تظهر عليه أي أعراض المرض وتنتقل العدوى منه إلى غيره عن طريق الأكل في أواني الشخص المصاب او التقبيل عندما يصاب الإنسان بالهربس في الفم فيجب ان يعرف انه في مرحلة بسيطة أولية ولكن اذا كانت الإصابة في الأجهزة التناسلية يمكن أن يكون في مرحلة متأخرة من المرض و يجب عليها أن يسرع في العلاج فعندما يصاب الإنسان الهربس الفموي فهو يشعر قبل ظهور المرض من خلال بعض الأعراض ومن اشهرها انه يشعر به الم شديد وسخونة في الشفاه وبعدها تلتهب و تصاب بالاحمرار ثم بعده تظهر عليه التقرحات المصاحبة للمرض كمال انا الهربس الفموي يصيب الأطفال أكثر من الكبار لأنه ينتقل إليهم عبر التقبيل وانتقال اللعاب لهم

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد