معلومات عن دونالد ترامب

دونالد ترامب هو الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية، وهو ينتمي لعائلة أمريكية لها العديد من النشاطات المختلفة في مجالات متعددة، حيث أن هذه العائلة تمارس أعمال مختلفة مثل العمل السياسي والتجاري، وأيضا تهتم بالمجال الترفيهي كما تعمل في مجال العقارات، وتعتبر عائلة ترامب هي إحدى العائلات الكبيرة والضخمة التي جاءت من ألمانيا، وسوف نقوم بذكر أفراد عائلة ترامب مع بعض النشاطات التي يقومون بها.

أفراد عائلة ترامب

  • دونالد ترامب كان له أكثر من زوجة سابقة له وأيضاً أنجب العديد من الأبناء من هؤلاء الزوجات وسوف نتعرف على أفراد العائلة بالكامل كالآتي:-

أسماء الزوجات

  • كما ذكرنا أن دونالد ترامب تزوج ثلاث مرات وسوف نقوم بذكر أسماء هؤلاء الزوجات الثلاثة وهما:-

ميلانيا ترامب

  • هي الزوجة الحالية لدونالد ترامب وحصلت ميلانا على الجنسية الأمريكية في عام 2006، وتعتبر هي في المرتبة الثانية التي حصلت على لقب السيدة الاغولى من أصل اجنبي وميلانيا هي أخر زوجات ترامب وترتيبها هو الثالثة، وأنجبت إبن وحيد من دونالد ترامب.

إيفانا ماري ترامب

  • هي الزوجة الثانية والسابقة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهي تشيكية الأصل حيث ولدت في مدينه زلين التابعة لتشيكوسلوفاكيا، وحصلت على الجنسية الأمريكية، كما أن لها العديد من النشاطات المختلفة حيث عملت كمؤلفة وعارضة أزياء في السابق كما أنها من الناشطين الاجتماعيين، ولها العديد من الأعمال المختلفة في هذه المجالات.

مارلا آن مبلز

  • هي أولى زوجات دونالد ترامب وعملت كممثلة فهي إحدى الفنانات المشهورات على الشاشة كما عملت في مجال عرض الأزياء.

أبناء دونالد ترامب

  • أنجب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خمسة من الأبناء من الزوجات الثلاثة التي تزوج بهن ونذكر لكم أسماء أبناء دونالد ترامب كالآتي:-

دونالد ترامب الأبن

  • هو أكبر أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعمل في مجال الأعمال داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فهو رجل أعمال ناجح، وهو إبن إيفانا زوجة ترامب السابقة كما بدأ العمل مع أشقائه داخل منظمة ترامب.

ماري إيفانكا ترامب

  • هي شقيقة دونالد ترامب الأبن من نفس الأم إيفانا الزوجة السابقة وهي سيدة أعمال في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل ناجح، كما اشتغلت كعارضة أزياء نفس مهنة والدتها، كما أنها تعمل داخل منظمة ترامب وتحتل منصب نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ، فهي تقوم بعملية الإدارة الخاصة بالفنادق والعقارات المختلفة التي تملكها المنظمة.

إيريك فريدريك ترامب

  • وهو الأبناء الثالث لزوجته السابقة إيفانا ورجل أعمال ناجح في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه يعمل داخل منظمة ترامب مع أشقائه، ويحتل منصب نائب الرئيس التنفيذي في مجال الاطلاع على المشاريع الحديثة وتوقيع القبول عليها في أماكن مختلفة من العالم التي تقيم فيها المنظمة العديد من المشاريع المختلفة، كما أنه قام بإنشاء مؤسسة تدعي بمؤسسة إريك ترامب قام من خلالها بجمع العديد من التبرعات وتقديمها للأطفال، كما أنه قام بإنشاء مصنع خاص بالخمور ويمتلك العديد من الأندية الخاصة برياضة الجولف.

تيفاني ترامب

  • هي الابنة الوحيدة للرئيس الأمريكي من زوجته مارلا مابلز السابقة وتولت مارلا تربية أبنتها تيفاني وعاشوا سويا في ولاية كاليفورنيا حتى حصلت تيفاني على الشهادة الثانوية من ولاية كاليفورنيا.

بارون ويليام ترامب

  • يعتبر بارون هو أصغر أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو من زوجته ميلانيا وهي الزوجة الحالية لدونالد ترامب ويبلغ من العمر 14 عام.
  • وتعتبر هذه هي عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالكامل التي لها العديد من النشاطات في جميع المجالات المختلفة.