انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

طريقة تنحيف اليدين

فريق مقال للكتابة3 سنوات

الكثير من الفتيات يبحثون عن أفضل طرق لتنحيف اليدين وذلك حتى يحصلون على شكل مناسب لليدين خاصًا عند ارتداء الإكسسوار والزينة ويهتمون أيضا بالتناسب بين اليدين والجسم. حيث أن تناسب الجسم وحجم اليدين ضروري جدًا ويعتبر من أهم الركائز التي يهتم بها العديد من الفتيات الذين يحافظون على جمال منظرهم بشكل دائم. ونظرًا لأنه في معظم الأحيان عندما يكون المرء نحيفا ويديه ممتلئة يصبح الشكل غير لائق والعكس في هذه الحالة.

معلومات عن طريقة تنحيف اليدين

تبحث الكثير من الفتيات عن اهم الطرق الممكنة لتنحيف اليدين وجعلها اكثر تناسب وبأفضل مظهر حيث ان الذراع بشكل عام يختلف عن باقي الجسم . ولذلك يحتاج الذراع واليدين الى التمارين بشكل دائم للحصول على شكل مناسب مع الجسم خاصًا للفتيات. فاذا كنتي تحلمين بيدين جميلة ومناسبة قومي بمتابعة مقالتنا التي نقدمها لك عبر موقعنا لتتعرفي علي طريقة تنحيف اليدين واهم التمارين والأساليب المستخدمة في تنحيف اليدين وكيفية ممارستها بطرق صحيحة.

حيث أننا نحاول في مقالتنا سرد العديد من الطرق السهلة المميزة التي تساعد بشكل فعال للغاية في تنحيف اليدين وإعطاء شكل ومظهر لائق للفتيات الجميلات المهتمون بكل مكان في الجسم. ويأتي ذلك بمعرفة أفضل أنواع الطعام والشراب وممارسة التمارين المناسبة واستخدام طريقة تنحيف اليدين بكريمات واعشاب الحفاظ على شكل اليدين.

أسباب امتلاء اليدين

  • عند فقدان الشخص للوزن في بعض الأحيان مع عدم ممارسة التمارين الرياضية والاهتمام بالجسم ككل يؤدي الى عدم تناسق أعضاء الجسم مثال ان الذراع يبقى ممتلئ والجسم نحيف يظهر الذراع في هذا الوضع بشكل مترهل وغير لائق.
  • عند تناول أنواع دسمة من الأطعمة والحلويات المختلفة التي لا تحافظ على شكل الجسم وتجعله مترهل.
طريقة تنحيف اليدين

طريقة تنحيف اليدين

خلطات تنحيف اليدين

وصفة الشاي الأخضر والزنجبيل

نضع كوب من الشاي الأخضر ونضيف اليه قطعة من الزنجبيل الأخضر ونقوم بطحنها جيدًا حتى تأخذ شكل عجينة متماسكة. ثم نضعهما في وعاء ونقوم بوضعها بين أصابع اليدين. ثم نقوم بتغطيتها بكيس من النايلون لمدة تتراوح بين ساعة أو ساعتين لمدة أربعة أيام على مدار الأسبوع. سوف تحصلين على شكل طبيعي خلاب لليدين.

وصفة العسل

في البداية نقوم بوضع ملعقتين من العسل في وعاء مع إضافة ثلاث كبسولات من فيتامين E مع أربعة ملاعق زبدة ونخلطهم بشكل جيد ونضعهم على أصابع كلتا اليدين لمدة ساعه سنندهش جميعًا من النتيجة.

وصفة خل التفاح

نضع ملعقة من خل التفاح ونصف ملعقة من عصير الليمون وخلطها ثم نقوم بلف الأصابع بكيس نايلون حتى تتماسك سوف نلاحظ شكل رائع لليدين.

وصفة القهوة

نقوم بوضع ثلاث ملاعق ماء ساخنة مع ثلاث ملاعق قهوة مطحونة ونخلطها بطريقة جيدًا ونضعها على اليدين وبذلك سنحصل على مظهر جيد ونحيف لليدين.

طريقة تنحيف اليدين

اتباع الأنظمة الصحية: لتحصلي على يدين نحيفتين يجب عليك اتباع أنظمة غذائية مفيدة وتناول الأطعمة الصحية التي تحافظ على رشاقة الجسم وجميع أعضائه مثل تناول اللحوم الخالية من الدهون والأسماك وصدور الدجاج والخس واللفت وتناول الخضروات والفاكهة. اهتمي أيضا بالسعرات الحرارية الموجودة في جسمك ولا تكثري من تناول السكر والحلويات. حيث أن عدم اتباع نظام غذائي صحي يؤدي الى ترهل الجسم.

شرب الكثير من الماء: يجب شرب كمية كبيرة من الماء على مدار اليوم وشرب الكثير من العصائر الصحية. و ذلك حتى لا يحدث جفاف واحتباس للسوائل في الجسم. مما يؤدي لتورم اليدين ويحدث خلل كبير في الجسم.

ممارسة التمارين: تلعب الرياضة دورًا كبيرًا في حياتنا فبدونها لن نحصل على جسم رشيق وجذاب. لذلك يجب علينا ممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل دائم ليصبح جسمنا أكثر رشاقة. و لذلك تلعب التمارين دور رئيسي في تنحيف اليدين.

تقليل الملح في الطعام: يلزم تقليل الملح من الطعام وعدم تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الملح مثل الفول السوداني والبطاطس والصلصة. وذلك لأنها تقوم باحتباس السوائل في الجسم مما يؤدي الى زيادة الوزن.

مقاس مناسب للأكسسوارات: يجب تحديد مقاس مناسب لارتداء الأكسسوارات مثال عند ارتداء خاتم ضيق ذلك يؤثر على اليدين ويجعلها تتورم وتعرض لإصابة. وكذلك ارتداء ساعة ضيقة أيضا أو أي مجوهرات أو زينة. لذلك يجب تحديد مقاس مناسب لجميع هذه الأكسسوارات قبل ارتدائها في اليدين.

اختيار رسمة مناسبة للأظافر: يساعد تقليم الأظافر واختيار رسمة مناسبة للأظافر على إعطاء شكل نحيف لأصابع اليدين. حيث أن رسمة الأظافر الطويلة تعطي شكل أنحف وأطول للأصابع ويمكنك اختيار الشكل الدائري المميز الذي يقوم بتقليمه العديد من الفتيات. لأنه يعد أفضل  وأروع الأشكال التي تعطي شكل مناسب لأصابع لليدين.

طريقة تنحيف اليدين

طريقة تنحيف اليدين

أهم التمارين المستخدمة لتنحيف اليدين

 تمرين تمديد الأصابع وشدها (ستريتشينج): يساعد استخدام تمرين ستريتشنج أي تمديد الأصابع على تنحيف اليدين بشكل مثالي حيث أن كل ما عليك فعله هو تمديد أصابع يديك جيدًا لمدة دقيقتين في اليوم لتحصلي على راحة ويدين أكثر نحافة.

تمرين الكرة الإسفنجية: يمكنك استخدام تمرين ضغط اليد بالكره الإسفنجية بين يديك 20 مرة في كل يد ثلاث مرات يوميًا. و هذا التمرين يساعد بطريقة مميزة على تنحيف اليدين بشكل رائع.
تمرين المخالب: قم بتمديد أصابعك ثم قم بلمس أطراف كل إصبع بهدوء ولين لمدة دقيقة في كل مرة. كما يمكنك استخدام هذا التمرين 5 مرات في اليوم.
تمرين الابهام: احصل على رابط مطاطي ثم قم بمد الابهام بزاوية 90 درجة لمدة تتراوح ما بين دقيقة أو دقيقتين. مع الحفاظ على اليد مفرودة لمدة 20 مرة في اليوم.

اهم النصائح لتنحيف اليدين

  1. الامتناع عن تناول الأطعمة الدسمة التي تعطي الجسم مظهر مترهل وغير مناسب للفتيات. لذلك يجب ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم مثل تمرين رفع الأثقال التي تجعل الذراع مشدود ولائق.
  2. اتباع بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من ترهلات الجسم والذراع الممتلئ.
  3. اتباع دكتور متخصص ومتابعة التمارين والوصفات الصحية بشكل دائم للحصول على يدين نحيفتين.

قدمنا لكم في هذا المقال كافة المعلومات التي تخص طريقة تنحيف اليدين. كما قمنا الأسباب التي تؤدي الى حدوث ترهلات في الذراع وكيفية تنحيف اليدين وأهم الوصفات التي تساعد على تنحيف اليدين بشكل مثالي. قوموا بمتابعة موقعنا ليصلكم كل جديد.

معلومات عن طريقة تنحيف اليدين
تبحث الكثير من الفتيات عن اهم الطرق الممكنة لتنحيف اليدين وجعلها اكثر تناسب وبأفضل مظهر حيث ان الذراع بشكل عام يختلف عن باقي الجسم ولذلك يحتاج الذراع واليدين الى التمارين بشكل دائم للحصول على شكل مناسب مع الجسم خاصا للفتيات فاذا كنتي تحلمين بيدين جميلة ومناسبة قومي بمتابعة مقالتنا التي نقدمها لك عبر موقعنا لتتعرفي علي طريقة تنحيف اليدين واهم التمارين والأساليب المستخدمة في تنحيف اليدين وكيفية ممارستها بطرق صحيحةحيث أننا نحاول في مقالتنا سرد العديد من الطرق السهلة المميزة التي تساعد بشكل فعال للغاية في تنحيف اليدين وإعطاء شكل ومظهر لائق للفتيات الجميلات المهتمون بكل مكان في الجسم ويأتي ذلك بمعرفة أفضل أنواع الطعام والشراب وممارسة التمارين المناسبة واستخدام طريقة تنحيف اليدين بكريمات واعشاب الحفاظ على شكل اليدين
أسباب امتلاء اليدين
عند فقدان الشخص للوزن في بعض الأحيان مع عدم ممارسة التمارين الرياضية والاهتمام بالجسم ككل يؤدي الى عدم تناسق أعضاء الجسم مثال ان الذراع يبقى ممتلئ والجسم نحيف يظهر الذراع في هذا الوضع بشكل مترهل وغير لائق عند تناول أنواع دسمة من الأطعمة والحلويات المختلفة التي لا تحافظ على شكل الجسم وتجعله مترهلcaption id=attachment56434 align=aligncenter width=1000 طريقة تنحيف اليدينcaption
وصفة الشاي الأخضر والزنجبيل
نضع كوب من الشاي الأخضر ونضيف اليه قطعة من الزنجبيل الأخضر ونقوم بطحنها جيدا حتى تأخذ شكل عجينة متماسكة ثم نضعهما في وعاء ونقوم بوضعها بين أصابع اليدين ثم نقوم بتغطيتها بكيس من النايلون لمدة تتراوح بين ساعة أو ساعتين لمدة أربعة أيام على مدار الأسبوع سوف تحصلين على شكل طبيعي خلاب لليدين
وصفة العسل
في البداية نقوم بوضع ملعقتين من العسل في وعاء مع إضافة ثلاث كبسولات من فيتامين E مع أربعة ملاعق زبدة ونخلطهم بشكل جيد ونضعهم على أصابع كلتا اليدين لمدة ساعه سنندهش جميعا من النتيجة
وصفة خل التفاح
نضع ملعقة من خل التفاح ونصف ملعقة من عصير الليمون وخلطها ثم نقوم بلف الأصابع بكيس نايلون حتى تتماسك سوف نلاحظ شكل رائع لليدين
وصفة القهوة
نقوم بوضع ثلاث ملاعق ماء ساخنة مع ثلاث ملاعق قهوة مطحونة ونخلطها بطريقة جيدا ونضعها على اليدين وبذلك سنحصل على مظهر جيد ونحيف لليدين
طريقة تنحيف اليدين
اتباع الأنظمة الصحية لتحصلي على يدين نحيفتين يجب عليك اتباع أنظمة غذائية مفيدة وتناول الأطعمة الصحية التي تحافظ على رشاقة الجسم وجميع أعضائه مثل تناول اللحوم الخالية من الدهون والأسماك وصدور الدجاج والخس واللفت وتناول الخضروات والفاكهة اهتمي أيضا بالسعرات الحرارية الموجودة في جسمك ولا تكثري من تناول السكر والحلويات حيث أن عدم اتباع نظام غذائي صحي يؤدي الى ترهل الجسمشرب الكثير من الماء يجب شرب كمية كبيرة من الماء على مدار اليوم وشرب الكثير من العصائر الصحية و ذلك حتى لا يحدث جفاف واحتباس للسوائل في الجسم مما يؤدي لتورم اليدين ويحدث خلل كبير في الجسمممارسة التمارين تلعب الرياضة دورا كبيرا في حياتنا فبدونها لن نحصل على جسم رشيق وجذاب لذلك يجب علينا ممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل دائم ليصبح جسمنا أكثر رشاقة و لذلك تلعب التمارين دور رئيسي في تنحيف اليدينتقليل الملح في الطعام يلزم تقليل الملح من الطعام وعدم تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الملح مثل الفول السوداني والبطاطس والصلصة وذلك لأنها تقوم باحتباس السوائل في الجسم مما يؤدي الى زيادة الوزنمقاس مناسب للأكسسوارات يجب تحديد مقاس مناسب لارتداء الأكسسوارات مثال عند ارتداء خاتم ضيق ذلك يؤثر على اليدين ويجعلها تتورم وتعرض لإصابة وكذلك ارتداء ساعة ضيقة أيضا أو أي مجوهرات أو زينة لذلك يجب تحديد مقاس مناسب لجميع هذه الأكسسوارات قبل ارتدائها في اليديناختيار رسمة مناسبة للأظافر يساعد تقليم الأظافر واختيار رسمة مناسبة للأظافر على إعطاء شكل نحيف لأصابع اليدين حيث أن رسمة الأظافر الطويلة تعطي شكل أنحف وأطول للأصابع ويمكنك اختيار الشكل الدائري المميز الذي يقوم بتقليمه العديد من الفتيات لأنه يعد أفضل  وأروع الأشكال التي تعطي شكل مناسب لأصابع لليدينcaption id=attachment56435 align=aligncenter width=1000 طريقة تنحيف اليدينcaption
أهم التمارين المستخدمة لتنحيف اليدين
 تمرين تمديد الأصابع وشدها ستريتشينج يساعد استخدام تمرين ستريتشنج أي تمديد الأصابع على تنحيف اليدين بشكل مثالي حيث أن كل ما عليك فعله هو تمديد أصابع يديك جيدا لمدة دقيقتين في اليوم لتحصلي على راحة ويدين أكثر نحافةتمرين الكرة الإسفنجية يمكنك استخدام تمرين ضغط اليد بالكره الإسفنجية بين يديك 20 مرة في كل يد ثلاث مرات يوميا و هذا التمرين يساعد بطريقة مميزة على تنحيف اليدين بشكل رائعتمرين المخالب قم بتمديد أصابعك ثم قم بلمس أطراف كل إصبع بهدوء ولين لمدة دقيقة في كل مرة كما يمكنك استخدام هذا التمرين 5 مرات في اليومتمرين الابهام احصل على رابط مطاطي ثم قم بمد الابهام بزاوية 90 درجة لمدة تتراوح ما بين دقيقة أو دقيقتين مع الحفاظ على اليد مفرودة لمدة 20 مرة في اليوم
اهم النصائح لتنحيف اليدين
الامتناع عن تناول الأطعمة الدسمة التي تعطي الجسم مظهر مترهل وغير مناسب للفتيات لذلك يجب ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم مثل تمرين رفع الأثقال التي تجعل الذراع مشدود ولائق اتباع بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من ترهلات الجسم والذراع الممتلئ اتباع دكتور متخصص ومتابعة التمارين والوصفات الصحية بشكل دائم للحصول على يدين نحيفتينقدمنا لكم في هذا المقال كافة المعلومات التي تخص طريقة تنحيف اليدين كما قمنا الأسباب التي تؤدي الى حدوث ترهلات في الذراع وكيفية تنحيف اليدين وأهم الوصفات التي تساعد على تنحيف اليدين بشكل مثالي قوموا بمتابعة موقعنا ليصلكم كل جديد

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد