الجميع يعرف شركة الجبر القابضة وهي تعتبر شركة من أكبر الشركات التي تشارك مع مجموعة مميزة من المؤسسات المالية لدعم وتشجيع ماركة كيا للسيارات التي تهدف من خلالها على توسيع المجال العملي للكثير من التجار وتعيين الكثير من الموظفين والعمال ونشر العمل والجهد بين الكثيرين ومساعدتهم في بناء مشوار حياتهم.

ليس هذا فقط فكما تحرص شركة الجبر القابضة على راحة العاملين بداخلها وتوفر لهم كل ما يلزم لدعمهم بأفضل الصور فهي أيضًا تهتم بالعملاء على أعلى مستوى، وتحرص على أن توفر لهم درجة عالية من الرفاهية والاستمتاع.

ومن أفضل وأحدث الخدمات التي قامت بها شركة الجبر القابضة للعملاء اللذين يملكون ماركتها العالمية في السيارات سيارة كيا، هي أنها قامت بتوفير ابلكيشن من خلال موقعها على الانترنت يستطيع العميل من خلاله أن يقوم بطلب عمل الصيانة لسيارته ومن ثم يأتي فريق متخصص لفحص السيارة وعمل كل ما يلزم.

كيفية حجز الموعد لعمل صيانة السيارة كيا

قامت شركة الجبر القابضة بإطلاق أولى مجموعة لها في السيارات عام 1959، ومنذ هذا التاريخ بدأت الشركة تعمل على التحديث والتطوير وتوفير خدمات ما بعد البيع سواء عمل الصيانة أو الضمان أو غيره من الخدمات المتعددة وعند الحديث عن كيفية طلب أو تقديم أو حجز موعد لصيانة سيارة كيا فعلينا أن نقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • بالطبع أن الخطوة الأولى هي أن تكون عزيزي العميل متواجد على موقع سيارات كيا الرسمي والذي تستطيع أن تصل له من خلال موقع شركة الجبر القابضة.
  • الخطوة الثانية بعد أن تقوم بالدخول على الموقع ستجد في أعلى الصفحة التي ستظهر لك أكثر من علامة تبويب.
  • الخطوة الثالثة هي أنك ستقوم بالضغط على علامة تبويب “ما بعد البيع” وهنا تجد قائمة أخرى ظهرت أمامك بها العديد من الخيارات ستقوم حينها بالضغط على كلمة “حجز موعد”
  • الخطوة الرابعة هي أن بعد ذلك ستجد أمامك طلب بتحديد نوع سيارتك التي تريد حجز الموعد لصيانتها وبالتالي ستقوم بتحديد نوع السيارة والضغط على كلمة التالي.
  • الخطوة الخامسة هي توضيح مكانك من خلال تحديد مركز الخدمة الأقرب لك أو المناسب لك بالأكثر والذي تريد التعامل معه فعليك في هذه الخطوة أن تقوم بتسجيله وذلك من خلال كتابة رقم البريد الخاص بك وسيظهر لك أقرب المراكز لك.
  • الخطوة السادسة ستقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة التالي وبعدها سيظهر لك صفحة تستطيع من خلالها ملئ كافة خانات البيانات الخاصة بك وذلك لتقديم طلب حجز الموعد.
  • هذه البيانات هي عبارة عن اسمك ورقم الهاتف الخاص بك والبريد الألكتروني الخاص بك والمدينة التي تتواجد بها وأيضًا تستطيع أن توجه الرسالة التي تريدها إلى الشركة وأخيرا تقوم بتحديد نوعية الخدمة التي تريدها وتقوم بالضغط على كلمة إرسال.
  • عزيزي العميل بعد ذلك ستجد أن بيانتك التي قمت بتسجيلها تحمل أمامك مرة أخرى وفي هذه الحالة عليك التركيز وإعادة قرائتها فإذا وجدت أنها صحيحة وكاملة تستطيع أن تقوم بالضغط على إكمال وفي هذه الحال سوف يتم تأكيد الحجز، أما إذا وجدت أي نقص أو خطأ فعليك أن تقوم بعمل التعديل اللازم ومن ثم تأكيد الحجز.

وأخيرا بعد أن تقوم بكافة الخطوات كاملة وتقوم بتأكيد الحجز الخاص بك لدى الشركة ستنتظر وقت ليس بالكثير وستجد أنه يتم التواصل معك من قبل الشركة وذلك حتى تقوم بتحديد موعد لعمل الصيانة وتنفيذ الخدمة وتأديتها بشكل مميز وصحيح.