انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

طرق تأخير سرعة القذف و إطالة النشاط الجنسي للرجال

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر سرعة القذف من المشاكل الجنسية الشائعة بين الرجال لأنه يصيب حوالي 30% منهم في مرحلة معينة من حياتهم، وعندما يحدث بشكل متكرر فإنه ينتج عنه شعور بالحرج ويؤثر على الثقة بالنفس لدى الرجل وقد تسبب أزمات في العلاقة الزوجية على خلفية عدم الرضا عن الحياة الجنسية، بالإضافة إلى أنها ستسبب اضطرابات في الإخصاب عند محاولة الإنجاب.

في هذه المقالة سنشرح لكم الأسئلة التي تدور في ذهن الرجال، ما هي حقائق عن سرعة القذف؟ كيفية إطالة النشاط الجنسي؟ ما هي وما هو أفضل علاج لسرعة القذف؟ ما هي متوسط ​​مدة ممارسة الجنس الطبيعي؟

ما هي طرق تأخير سرعة القذف عند الرجال؟

فيما يلي أهم الطرق المستخدمة لتأخير القذف عند الرجال وهي كالآتي:

تغيير التفكير

التفكير في شيء آخر أثناء الجماع طريقة ناجحة لتأخير وعلاج سرعة القذف، حيث يعتبر التفكير في شيء آخر أثناء الإيلاج يبطئ معدل القذف عند الرجال كما تعتمد هذه الطريقة على عدم التركيز على متعة ممارسة الجنس مع الشريك ، ولكن في بعض الأحيان تحول في التفكير يضعف الشعور بالنشوة التي تحدث أثناء الإيلاج وقلة التواصل الجنسي مع الشريك.

تغيير الوضعية

أثناء ممارسة الجماع مع شريكك ، وعندما تشعر أنك تقترب من القذف ، توقف عن الدخول في هذه الحالة ثم غيّر وضع الجماع مع شريكك. كما تساعد تغيير الوضعية من تقلل رغبة القذف ويطول من وقت الوظيفة الجنسية لديك.

ضع الرجل على الأرض

أثناء الجماع والإيلاج، إنزال قدم واحدة على الأرض والشعور بالبرد الناتج عن ملامسة الأرض يؤدي إلى

طرق تأخير سرعة القذف و إطالة النشاط الجنسي للرجال

طرق تأخير سرعة القذف و إطالة النشاط الجنسي للرجال

  1. التركيز على الرجل وتغيير اتجاه التفكير.
  2. تأخير القذف دون التأثير على الاتصال الجنسي مع الشريك.

تمرن عضلات الأعضاء التناسلية

يتم ذلك عن طريق وقف الإيلاج أثناء الجماع ، والبقاء ساكنًا داخل الشريك ، وشد عضلات القضيب والشرج في الجسم ، مما يؤدي إلى تأخر القذف ووقف السائل المنوي، كما تساعد تقوية عضلات القضيب أيضًا في انتصاب أقوى وأكثر استقرارًا ، وفي التبول يجب إيقاف تدفق البول عن طريق شد عضلات القضيب.

تغيير وتيرة التنفس

عند تحديد نقطة الاقتراب من القذف ، قم بتغيير وتيرتك إلى وتيرة أبطأ وأعمق وأطول مع اقتراب القذف أثناء الجماع يزداد معدل التنفس بسرعة كبيرة ويتسارع مع وصول الجسم إلى النشوة الجنسية والقذف ومن المؤكد أن الانتقال إلى وتيرة أبطأ وأعمق يساعد في تأخير القذف.

استخدم الواقي الذكرى

الواقي الذكرى مفيد جِدًّا في علاج سرعة القذف، حيث يخفف الواقي الذكرى من الشعور بالاختراق، ويساعد في تأخير القذف.

ما هو علاج سرعة القذف؟

هناك عددت طرق تساعد الرجل على علاج القذف المبكر لديه كما يمكنك تناول الأدوية الطبية والعلاجية وتأخير القذف ومنها:

  1. يتم تناول الأدوية بشكل يومي أو قبل ممارسة الجنس فقط على النحو الذي يحدده الطبيب المختص.
  2. استخدام مضادات الاكتئاب، والتي تحتوي على مواد تعمل على المشابك العصبية في الدماغ، لذلك تؤثر في تأخر القذف، لأنها تُعطى بجرعات منخفضة وتحت إشراف طبي.
  3. استخدام تخدير الهباء الموضعي للقضيب مع التخدير 15-20 دقيقة قبل الجماع يؤخر القذف 6 مرات على الأقل.
  4. يؤدي استخدام جل مخدر موضعي يحتوي على مركبات مخدرة توضع على طرف القضيب إلى فقدان الإحساس عند طرف القضيب حيث يخترق وبالتالي يؤخر عملية القذف.
  5. تناول الترامادول تحت إشراف طبي، والذي يساعد في تأخير القذف.

ما هي طرق علاج سرعة القذف؟

يمكن الجمع بين العلاج الجنسي والأدوية والعلاج النفسي على النحو التالي:

طرق تأخير سرعة القذف و إطالة النشاط الجنسي للرجال

طرق تأخير سرعة القذف و إطالة النشاط الجنسي للرجال

1- العلاج الجنسي

قد يؤدي الاستمناء قبل الجماع إلى إطالة الوقت حتى الجماع التالي، بالإضافة إلى ذلك ، فإن تحويل الطاقة الجنسية من الجنس إلى ألعاب جنسية مختلفة لا تشمل الجنس فقط قد يخفف التوتر المصاحب لعملية الاتصال نفسها.

2- الدواء

تستخدم العديد من الأدوية في العلاج بالإضافة إلى التخدير لعلاج سرعة القذف ، لكن هذه الظاهرة لا تعتبر أحد أسباب استخدام هذه الأدوية.

مضادات الاكتئاب: تعتبر مضادات الاكتئاب تساعد في تأخر القذف ، لذا فإن استخدام مضادات الاكتئاب المختلفة قد يحسن علاج سرعة القذف وهذه الأدوية لها آثار جانبية إضافية مثل الغثيان والنعاس وانخفاض الرغبة الجنسية.

مراهم مخدرة : العديد من كريمات التخدير الموضعي تسبب فقدان الإحساس في القضيب وبهذه الطريقة تمنع سرعة القذف. والآثار الجانبية للمراهم هي انخفاض في المتعة الجنسية.

3- العلاج النفسي

قد يخفف هذا العلاج من قلق الأداء ويخفف التوتر الذي غالبًا ما يساهم في سرعة القذف. تسمم الحمل حالة شائعة ولها أسباب عديدة. كما يمكن منع هذه الحالة عن طريق معالجة العوامل المسببة والعلاجات السلوكية وحتى الأدوية بشكل عام، تتطلب معالجة المشكلة انفتاحًا ورغبة كبيرين من جانب الزوجين.

ما هي الحقائق حول علاج سرعة القذف؟

يقول الدكتور شتاين إن الكثير من الرجال لا يريدون التخطيط لمثل هذه البرامج بدافع اليأس. لكنهم بحاجة إلى حل سريع. ولن تكون معظم الحلول السريعة لعلاج القذف جيدة بشكل خاص، كما يوجد البخاخات المخدرة الموضعية لمثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (S S R I s) حبوب موصوفة للاكتئاب والقلق ولكن مع الآثار الجانبية الشائعة لمنع أو تأخير النشوة الجنسية إلى أشياء أكثر ترويعًا مثل الجراحة. ويقطع الأعصاب داخل القضيب المعرضة للإحساس، والتي عند القطع تسمح للشخص بالبقاء لفترة أطول.

هناك خيارات أخرى: يجب أن ندرك أن حدوث سرعة القذف قد يكون من وظائف الجهاز العصبي إلى حد كبير خارج سيطرتنا.

يمكن أن تكون الحبوب مثل الفياجرا والساليس أيضًا علاجًا قصير الأمد لضعف الانتصاب عند الذكور ولكن لا يوجد علاج طبي فعال بنسبة 100٪ للجسم لا يعمل بشكل صحيح فحسب بل بكفاءة أيضًا.

إذا لم يستطع الفرد أن يغفر تطوره البيولوجي وكان شريكه غير قادر أيضًا على قبول أنه ببساطة لا يمكنه البقاء لمدة ساعة ، فيمكنه خلال هذه الحالة استشارة نوع خاص من الأطباء.

تقول كلوديا رسيل هودانا، وهي طبيبة نفسية مسؤولة عن العلاج السلوكي المعرفي وتعمل مع الرجال والأزواج في جميع أنحاء البلاد، إن الشخص الذي يعاني من القذف يجب أن يحدد أسباب قلقه وتعتبر الاسباب النفسية من احد اهم الأسباب التي تحدث من خلالها سرعة القذف.

ما هي طرق تأخير سرعة القذف عند الرجال؟
فيما يلي أهم الطرق المستخدمة لتأخير القذف عند الرجال وهي كالآتي
تغيير التفكير
التفكير في شيء آخر أثناء الجماع طريقة ناجحة لتأخير وعلاج سرعة القذف حيث يعتبر التفكير في شيء آخر أثناء الإيلاج يبطئ معدل القذف عند الرجال كما تعتمد هذه الطريقة على عدم التركيز على متعة ممارسة الجنس مع الشريك ولكن في بعض الأحيان تحول في التفكير يضعف الشعور بالنشوة التي تحدث أثناء الإيلاج وقلة التواصل الجنسي مع الشريك
تغيير الوضعية
أثناء ممارسة الجماع مع شريكك وعندما تشعر أنك تقترب من القذف توقف عن الدخول في هذه الحالة ثم غير وضع الجماع مع شريكك كما تساعد تغيير الوضعية من تقلل رغبة القذف ويطول من وقت الوظيفة الجنسية لديك
ضع الرجل على الأرض
أثناء الجماع والإيلاج إنزال قدم واحدة على الأرض والشعور بالبرد الناتج عن ملامسة الأرض يؤدي إلىcaption id=attachment57968 align=aligncenter width=1000 طرق تأخير سرعة القذف و إطالة النشاط الجنسي للرجالcaption التركيز على الرجل وتغيير اتجاه التفكير تأخير القذف دون التأثير على الاتصال الجنسي مع الشريك
تمرن عضلات الأعضاء التناسلية
يتم ذلك عن طريق وقف الإيلاج أثناء الجماع والبقاء ساكنا داخل الشريك وشد عضلات القضيب والشرج في الجسم مما يؤدي إلى تأخر القذف ووقف السائل المنوي كما تساعد تقوية عضلات القضيب أيضا في انتصاب أقوى وأكثر استقرارا وفي التبول يجب إيقاف تدفق البول عن طريق شد عضلات القضيب
تغيير وتيرة التنفس
عند تحديد نقطة الاقتراب من القذف قم بتغيير وتيرتك إلى وتيرة أبطأ وأعمق وأطول مع اقتراب القذف أثناء الجماع يزداد معدل التنفس بسرعة كبيرة ويتسارع مع وصول الجسم إلى النشوة الجنسية والقذف ومن المؤكد أن الانتقال إلى وتيرة أبطأ وأعمق يساعد في تأخير القذف
استخدم الواقي الذكرى
الواقي الذكرى مفيد جدا في علاج سرعة القذف حيث يخفف الواقي الذكرى من الشعور بالاختراق ويساعد في تأخير القذف
ما هو علاج سرعة القذف؟
هناك عددت طرق تساعد الرجل على علاج القذف المبكر لديه كما يمكنك تناول الأدوية الطبية والعلاجية وتأخير القذف ومنها يتم تناول الأدوية بشكل يومي أو قبل ممارسة الجنس فقط على النحو الذي يحدده الطبيب المختص استخدام مضادات الاكتئاب والتي تحتوي على مواد تعمل على المشابك العصبية في الدماغ لذلك تؤثر في تأخر القذف لأنها تعطى بجرعات منخفضة وتحت إشراف طبي استخدام تخدير الهباء الموضعي للقضيب مع التخدير 1520 دقيقة قبل الجماع يؤخر القذف 6 مرات على الأقل يؤدي استخدام جل مخدر موضعي يحتوي على مركبات مخدرة توضع على طرف القضيب إلى فقدان الإحساس عند طرف القضيب حيث يخترق وبالتالي يؤخر عملية القذف تناول الترامادول تحت إشراف طبي والذي يساعد في تأخير القذف
ما هي طرق علاج سرعة القذف؟
يمكن الجمع بين العلاج الجنسي والأدوية والعلاج النفسي على النحو التاليcaption id=attachment57969 align=aligncenter width=1000 طرق تأخير سرعة القذف و إطالة النشاط الجنسي للرجالcaption
1 العلاج الجنسي
قد يؤدي الاستمناء قبل الجماع إلى إطالة الوقت حتى الجماع التالي بالإضافة إلى ذلك فإن تحويل الطاقة الجنسية من الجنس إلى ألعاب جنسية مختلفة لا تشمل الجنس فقط قد يخفف التوتر المصاحب لعملية الاتصال نفسها
2 الدواء
تستخدم العديد من الأدوية في العلاج بالإضافة إلى التخدير لعلاج سرعة القذف لكن هذه الظاهرة لا تعتبر أحد أسباب استخدام هذه الأدويةمضادات الاكتئاب تعتبر مضادات الاكتئاب تساعد في تأخر القذف لذا فإن استخدام مضادات الاكتئاب المختلفة قد يحسن علاج سرعة القذف وهذه الأدوية لها آثار جانبية إضافية مثل الغثيان والنعاس وانخفاض الرغبة الجنسيةمراهم مخدرة العديد من كريمات التخدير الموضعي تسبب فقدان الإحساس في القضيب وبهذه الطريقة تمنع سرعة القذف والآثار الجانبية للمراهم هي انخفاض في المتعة الجنسية
3 العلاج النفسي
قد يخفف هذا العلاج من قلق الأداء ويخفف التوتر الذي غالبا ما يساهم في سرعة القذف تسمم الحمل حالة شائعة ولها أسباب عديدة كما يمكن منع هذه الحالة عن طريق معالجة العوامل المسببة والعلاجات السلوكية وحتى الأدوية بشكل عام تتطلب معالجة المشكلة انفتاحا ورغبة كبيرين من جانب الزوجين
ما هي الحقائق حول علاج سرعة القذف؟
يقول الدكتور شتاين إن الكثير من الرجال لا يريدون التخطيط لمثل هذه البرامج بدافع اليأس لكنهم بحاجة إلى حل سريع ولن تكون معظم الحلول السريعة لعلاج القذف جيدة بشكل خاص كما يوجد البخاخات المخدرة الموضعية لمثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية S S R I s حبوب موصوفة للاكتئاب والقلق ولكن مع الآثار الجانبية الشائعة لمنع أو تأخير النشوة الجنسية إلى أشياء أكثر ترويعا مثل الجراحة ويقطع الأعصاب داخل القضيب المعرضة للإحساس والتي عند القطع تسمح للشخص بالبقاء لفترة أطولهناك خيارات أخرى يجب أن ندرك أن حدوث سرعة القذف قد يكون من وظائف الجهاز العصبي إلى حد كبير خارج سيطرتنايمكن أن تكون الحبوب مثل الفياجرا والساليس أيضا علاجا قصير الأمد لضعف الانتصاب عند الذكور ولكن لا يوجد علاج طبي فعال بنسبة 100٪ للجسم لا يعمل بشكل صحيح فحسب بل بكفاءة أيضاإذا لم يستطع الفرد أن يغفر تطوره البيولوجي وكان شريكه غير قادر أيضا على قبول أنه ببساطة لا يمكنه البقاء لمدة ساعة فيمكنه خلال هذه الحالة استشارة نوع خاص من الأطباءتقول كلوديا رسيل هودانا وهي طبيبة نفسية مسؤولة عن العلاج السلوكي المعرفي وتعمل مع الرجال والأزواج في جميع أنحاء البلاد إن الشخص الذي يعاني من القذف يجب أن يحدد أسباب قلقه وتعتبر الاسباب النفسية من احد اهم الأسباب التي تحدث من خلالها سرعة القذف

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد