في عام 2020 تحرص السيدات إلى أن تظهر بلوك رائع مختلف عن ذي قبل يعبر عن حبها للموضة والتجديد ونجد أن في كل عام تتجدد الموضة وتظهر صيحات متجدد تعشقها الفتيات نظرًا الأزواج الرائعة في الملابس التي يقدمها لهم مصممين الأزياء العالميين في تلك التصميمات، ولأن الفتيات بطبعهم يحبون الموضة والتجديد أكثر من الرجال في تقدم لكم من موقعنا تشكيله رائعة من موضة ملابس البنات لهذا العام.

موديل البلوفر والجاكيت

  • لأن بدايات العام هي فصل الشتاء فإن التصميمات الحديثة في ملابس البنات لهذا العام رائعة وتأتي جميعها من قماش ثقيل لتشعر الفتاة بالدفء وجاءت التصميمات رائعة لتعطيها المظهر الأنيق الرائع ويأتي هذا التصميم من موضة ملابس الفتيات لهذا العام متمثل في البلوفر من النوع الطويل بأكمام مميزه وهذا البلوفر مصنوع من الصوف الذي يمنح الدفء في الشتاء يعلو البلوفر جاكيت من الفور من اللون البيج وقد يتداخل هذا الجاكيت فيما بين اللون البيج واللون الرمادي.
  • وتستطيع الفتيات ارتداء هذا الطقم على بنطلون جميل باللون الأبيض وترتدي هذا في كل مكان وتختار حذاء من لون مناسب وحجاب مميز.

طقم من 3 قطع لشتاء 2020

  • هذا الطقم المميز والرائع ترتديه الفتيات في شتاء هذا العام فهو سيظهر من جمالهن ويجعلهم يبدون أكثر روعة وجمال حيث يأتي هذا التصميم لهذا العام مكون من ثلاث قطع ليكون القميص الذي بالأسفل رابع من اللون الأبيض الناصع ويعلوه البلوفر الجميل من أقمشة الصوف الناعمة يمنح الدفء ويعلو الطبقتين بالطو طويل مصنوع من نفس قماشة البلوفر.
  • ويأتي لكم هذا البالطو باللون الجملي الذي تجدوه يتناسب مع لون كل من القميص والبالطو وتستطيع من ارتداء هذا التصميم على بنطلون من اللون الكحلي أو اللون الأزرق ولإكمال جمالك والظهور بمظهر أكثر أناقة نعبر عن أنوثتكم قوموا بارتداء البوت الطويل من اللون الجملي والإيشارب من اللون البني الفاتح وهذا التصميم يصلح للمناسبات ويصلح للخروقات والذهاب للعمل.

طقم بلوفر أوفر سايز

  • لفتيات الجامعة يمكنك ارتداء هذا التصميم الرائع من هذا الطقم الجميل والذي ترتدونه في الصباح ويعبر عن مدى الرقة التي تتمتع بها الفتيات.
  • حيث يأتي هذا الطقم عبارة عن بلوزة من الصوف من الأوفر سايز وفي هذا التصميم تأتى قصة الأكمام مختلفة وجديده لتكون قصيرة من الأمام من على اليد وطويله من على الخلف والبالطو من اللون الجملي الرائع.
  • ويمكن للفتاة أن ترتدي هذا التصميم على بنطلون من اللون الأزرق الغامق كما يمكن ارتداء حذاء من لون مناسب ويعد اللون الأبيض هو المفصل بمثل هذا التصميم كما يمكنك ارتداء ما يحلو لكم من أنواع الإكسسوارات لتبدين اكثر جمالًا.

طقم بلوزة من الساتان وبالطو

  • هذا الطقم الرائع مناسب الذهاب الى الجامعة وتستطيع الفتيات ارتدائه ايضا في العمل او أثناء خروجها لاي مكان وهو مناسب لجميع أجسام الفتيات النحيفة والثمينة.
  • وهذا التصميم الرائع يأتي لكم عباره عن بلوزه طويله مصنوعة من الكتان الذي يبعث الدفء باللون الرمادي وعليها بالطو من اللون الروز ومصنوع من قماشة الصوف الناعمة باللون الروز.
  • وهذا التصميم الرائع يمكن ارتدائه على بنطلون من اللون الأبيض مقطع من منطقة الركبة وهذا هو أفضل تصميمات ملابس فتيات هذا العام.
  • ويمكن ارتداء عليه إكسسوارات رقيقه من الألوان الفاتحة ووضع مكياجك المناسب لكم وستبدو أكثر أناقة وجمال، عليكم بتجربة هذا الطقم الرائع، كما يمكنك ارتداء معه حقيبة متوسطة الحجم بلون البلوزة أو الحذاء ويمكن تجربة وضع شال.