انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

صور جواكت فرو شتوية

Rehab Khaledسنتين

في الشتاء ترتدي الفتيات ما يجعلها تشعر بالدفء وفي نفس الوقت يجعلها تظهر بمظهر رائع ومن هنا نجد أن الفتيات يحبون ارتداء الجاكت الفرو من تصميمات واشكال مختلفة وبألوان تناسب كل فتاة من الفتيات، فقد يأتي لنا تصاميم جواكت الفرو لهذا العام بأشكال كثيرة يمكن لكل فتاة اختيار ما تريد من تصميمات جواكت الفرو وشراء ماهو انسب اليك، واليكم مجموعه من التصميمات الجاكت الفرو لهذا العام.

جواكت فرو من اللون الزيتي

  • يعد اللون الزيتي هو اللون الأفضل والمفضل للفتيات في تصميمات جواكت الفرو لهذا العام ويأتي في تصميمه الطويل والذي هو الأفضل للفتيات الطويلة والتصميم القصير والذي هو الأفضل للفتيات القصيرة، وتختار كل فتاة ما يناسبها من أشكال الجاكت الفرو من اللون الزيتي ويقومون بارتدائه بطرق معينة.
  • وذلك من خلال ارتداء الجاكيت الزيتي وعليه طرحه من اللون الأبيض بسن الفيل وبنطلون أسود وكوتشي أبيض وكما تريدون يمكنكم ارتداء الإكسسوار الخاص بكم.

جواكت فرو بحزام من الوسط

  • لمن يحبون هذه الموضة في الجواكيت يأتي الجاكيت الفرو بشداد من الوسط موضة لهذا العام حيث ترتدى الفتاة الجاكيت الفرو من أي لون وتفضل الفتيات الألوان الفاتحة من الوردي أو اللون الأزرق الفاتح لترتديه.
  • ويكون بشداد من المنتصف يجعل مظهره رائع ليكون واسع من أسفل ومن أعلى ويتخذ شكل الوسط ويمكن للفتاة ارتداء عليه الحجاب المناسب للون الذي ترتديه من ألوان الجاكيت اختيار حذاء مناسب ذو لون أقرب إلى لون الجاكيت والإكسسوارات ويمكن ارتدائه في الجامعة ويجعل الفتاة تظهر بمظهر رائع وجميل.

جواكت فرو مفتوحة

  • لمن يحبون موضة الجواكيت المفتوحة بعد هذا التصميم هو الأفضل حيث تختار الفتاة أي لون من الألوان لهذه الجواكيت وترتديه وترتدي أسفله شيميز من لون فاتح عن لون الجاكيت أو بلوزه عليها رسمه وترتدي طرحه من لون الجاكيت وترتدى حذاء مناسب.
  • وتعد الأنواع المفتوحة هي الأفضل بالنسبة للفتيات التي لا تستطيع تحمل الملابس المغلقة فهو. بتصميمه المريح يحبونه ويسعون الى شرائه والحصول عليه لارتدائه في أي مكان سواء في العمل أو في الجامعة.

جواكت فرو بكاب

  • الجاكت الفرو بطاقية هو من أفضل تصميمات جواكت الفرو لهذا العام حيث تختار الفتاه اللون الأفضل لها وتعد الألوان الأفضل لهذا التصميم هي الالوان الغامقة من الزيتي والكحلي والأسود ويأتي اللون الجملي موضة هذا العام .
  • وتفضل الفتيات هذا التصميم حيث ترتديه على بلوزه من لون يتقارب مع لون الجاكيت أو قميص لونه أبيض وتقوم الفتاه بعد ارتداء ملابسها وحجابها بارتداء الكافية للتدفئة ولجعل مظهر ملابسها رائع وجعلها تبدو أكثر جمالا، يمكنكم تجربة هذه التصميمات وستبدو أكثر جمالا وأناقة.

جواكت فرو قصيرة

  • أما للفتيات التي لا تحب موضة الملابس الطويلة فهذا التصميم من تصميمات الجاكت الفرو هو الأفضل لهم حيث يمكنك ارتداء الجاكيت الفرو القصيرة على بنطلون أسود وارتداء حجاب من لون معين يتقارب مع لون الجاكيت.
  • لتحصل الفتاة على المظهر الرائع عندما يكتمل ملابسها بالإكسسوار المناسب لها والحجاب المناسب ويمكنها ارتداء الكوتشى الأبيض أو الاسود على هذا التصميم.

جواكت فرو طويلة

  • أما للفتيات الطويلة أو من يحبون موضة الملابس الطويلة فإن هذا التصميم هو الأفضل لهم حيث يمكنهم ارتداء هذا الجاكيت الطويل الذي يصل إلى أسفل الركبة على بنطلون أسود أو بنطلون أزرق.
  • وارتداء الحجاب المناسب والحذاء المناسب وما يناسبهم من إكسسوارات رقيقه، يمكنكم تجربة التصميم الذي تجدونها الأفضل إليكم وستبدو أكثر جمالاً.

التعليق

أقرأ ايضا