تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

صور تصاميم عبايات خليجية حديثة

الرئيسية ازياء 2020- Fashion Models 2019 صور تصاميم عبايات خليجية حديثة
rehab-khaled 1221
صور تصاميم عبايات خليجية حديثة

صور تصاميم عبايات خليجية حديثة

تعد العبايات هي الزي الرسمي لنساء وفتيات الخليج إذ نجد أن أفضل صيحات تصاميم العبايات متواجدة في منطقة الخليج العربي، حيث يوجد العديد من مصممين العبايات الخليجية على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة في التصنيع واختيار أفضل الأقمشة والخامات، إذ نرى تهافت العديد من سيدات الوطن العربي على اقتناء تلك التصاميم من العبايات الخليجية والتي تمتاز يوما بعد يوما بأناقتها، وفي هذا المقال سنعرض بعض تصميمات العبايات الخليجية الحديثة.

عباية قماش كريب

  • يعد هذا التصميم مصنوع من أقمشة الكريب الجيدة، إذ تجمع هذه العباءة الكثير من البساطة والرقة والجمال، حيث تناسب جميع السيدات والفتيات ذوات الذوق الهادئ والبسيط وأيضا من يبحثن عن شياكة وحسن المظهر، يمكنك ارتداء هذه العباية في الكثير من المناسبات.
  • بالإضافة إلى أن بساطتها تمكنك من الذهاب بها إلى العمل، والتصميم ذات أكمام طويله واسعه من أسفل؛ يجعل حركتك أكثر سهولة كما تمكنك من الشعور بالراحة.
  • والتصميم يتميز بوجود إطار ذات اللون الرصاصي الجميل والذي يعد أكثر الألوان المناسبة مع اللون الأسود وهذا الإطار مفصل على طول العباية وأيضا طول الكتف والكم.

العباية الخليجية الحديثة

  • من أكثر تصميمات العبايات الخليجية التي تناسب السيدات والفتيات ذات الجسم الغير ممتلئ وخاصة من منطقة الوسط، إذ أن هذا التصميم يمتاز بتواجد رباط أو حزام يختلف لونه ليناسب جميع الأذواق.
  • حيث يمكنك تغير الحزام أو رباط الوسط بكل سهولة ومن ثم اختيار اللون الذي يعجبك، وهذا التصميم متوافر أقمشة الستان الناعم ذات اللون الأسود والذي يتميز بلمعه خفيفة.
  • كما أن العباية تحتوي على بعض التطريزات فرق منطقة الصدر وحول العنق، ونجد أن هذه التطريزات مصنوعة من قماش الدانتيل الرائع.
  • وأصبحت العديد من السيدات والفتيات يفضلن هذا التصميم عند الذهاب في زيارات أو ارتدائها في المنزل إذ أنها مناسبة في استقبال زيارات الضيوف وذلك البساطة والراحة التي تمنحها العباية.

العبادية مزدوجة اللون

  • لقد نال هذا التصميم الكثير من الانتشار ليس فقط في دول الخليج العربي وإنما قام العديد من مصممين الأزياء في دول آخري بالوطن العربي في محاولات لتصميم هذه العباية، حيث إن هذا التصميم من التصميمات المزدوجة أو المقسومة إذ أن العباية تحتوي على لونين.
  • وهي مقسمة إلى الجزء الأيمن والجزء الأيسر، ومن الجدير بالذكر أن كلا الجزأين مصنوع من قماش الكريب ذات النعومة العالية مشابه لملمس الحرير، الجزء الأيمن مصنوع من الكريب الأسود.
  • والجزء الأيسر مصنوع من ألوان أخرى من قماش الكريب وأكثر الألوان المفضلة في هذا التصميم هو اللون البيجي، كما أن هذا التصميم متوفر في العديد من المقاسات التي تناسب جميع السيدات والفتيات.

عباية الكريب الناعم

  • نلاحظ ان قماش الكريب الناعم هو أكثر الأقمشة استخداما في تصميمات العبايات الخليجية، حيث إن خامه هذا التصميم من الكريب الناعم، وينقسم تفصيل العباية إلى جزأين، الجزء العلوي قد يصمم بالكثير من الألوان مثل البيج أو النبيتي أو الأزرق إذ أن هذا التصميم يتيح العديد من الألوان.
  • كما يمنحك فرصة كبيرة للاختيار من بين كل تلك الألوان التي ترغبين في ارتدائه كما أن الجزء السفلى يتكون من قماش الكريب الأسود الناعم.
  • ومن أكثر الأمور الجذابة في هذا التصميم انتشار الخرز ذات اللون الأسود على الجزء الملون من العباية من أعلى، في منح التصميم أناقة وجمالًا تحبه العديد من السيدات، كما أن التصميم ذات أكمام واسعه وطويله تستطيعي ارتداء بعض الإكسسوارات في يديك أناقة وجاذبيه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة