تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

صور أجدد موديلات الجمبسوت 2020

الرئيسية الازياء و الموضة صور أجدد موديلات الجمبسوت 2020
ghada-mohamed 1536
صور أجدد موديلات الجمبسوت 2020

صور أجدد موديلات الجمبسوت 2020

أفضل موديلات الجمبسوت 2020

إن الجمبسوت كان مجرد خيار غير مهم لمعظم العرائس، لكن الأمر تغير وأصبح هذا التصميم من أرقى وأجمل التصاميم في عالم الأزياء، كما استولت موضته على فكر مصممي الأزياء وعلى اختيار الفتيات والعرائس وحتى الفنانات والمشاهير.

الجمبسوت في بيوت الأزياء

  • نال الجمبوست اهتمامًا غير معهود في بيوت الأزياء الفرنسية وفي العروض المقامة في نيويورك وفي ميلانو أيضًا، اتخذ الجمبسوت خاصًة العرائسي منه منعطفًا يقوده نحو مزيد من الشهرة.
  • فقد نال أعجاب كبار المصممين وبالفعل بدأوا في الإبداع في شكله وتصميمه واختيار الألوان والأقمشة من أجل الحصول على نتائج مبهرة، وقد بدأ في الظهور بشكل أكثر أناقة خاصًة تلك التصاميم التي تم إضافة الطريز لها والعديد من الإكسسوارات والإضافات التي جعلت منها نسخة مطورة عن الفساتين ذات الطابع العربي المليئة بالحُلي والتطريز.

تطور تصاميم الجمبسوت

  • أخذ الجمبسوت إتجاهًا جيدًا حيث حرصت العديد من الماركات المعروفة على مستوى العالم بعمل تصميم لـ الجمبسوت يتسم بالفخامة، ويكون المرصع بالفصوص اللامعة ذات البريق الجذاب، من أجل أن ترتديه الفتاة أو العروس لتحصل على تصميم حديث لكن ذو طابع تقليدي ومثير في نفس الوقت.

أشهر موديلات الجمبسوت

  • إن الجمبسوت لم يقتصر فقط في تصميمه على الفتيات غير المحجبات، لكن يمكن أيضًا للمرأة المحجبة أن تقوم باختيار ما يناسبها من تصميم الجمبسوت فهو لن يقتصر فقط على غير المحجبات وهذه صيحة جديدة من الجمبسوت، فأصبح مناسب لكافة الأذواق وجميع الاختبارات من أجل إرضاء كافة الطوائف من النساء المحجبات وغير المحجبات ومن أهم هذه التصاميم.

جمبسوت برتقالي اللون للمصمم جورج حبيقة

  • أخرج مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة تصميمًا رائعًا، يتسم بالفخامة ومفعم بالأنوثة، فقد قدم جمبسوت ذو لون برتقالي، يحمل العديد من الفصوص البراقة، يتميز بأكمامه الطويلة وأن له قبة عالية مرتفعة، واهتم بتزينه من خلال وضع فيونكة كبيرة واحد من جوانبه.
  • هذا التصميم يتسم أنه رائع ورقيق يمكن أن يكون اختيارًا ممتازًا لحفل خطوبة أو ما شابه ذلك.

جمبسوت أبيض من تصميم رالف وروسو

  • إن ماركة رالف وروسو قامت بتقديم تصميمين مختلفين من الجمبسوت باللون الأبيض يمكن الاختيار من بينهم من أجل الحصول يوم عرس مميز ومختلف.
  • أخذ شكله من صيحة الكاب، فهو عبارة عن أنه جمبسوت مصنوع من قماش ذو خامة شفافة مليء بالتطريز والشراشيب، ومن فوقه بذلة طويلة بموضة الكابو التصميم الثاني قد تم تزينه بالعديد من الخيوط التي بها حبات اللؤلؤ الأبيض المنسدلة كما أن معه قبعة مرتفعة وسترة بيضاء واسعة من منطقة الخصر.

جمبسوت من وحي زياد نكد

  • اهتم مصمم الأزياء اللبناني المعروف زياد نكد بالجمبسوت فقرر عمل تصميمين للجمبسوت أحدهما يتناسب مع يوم الخطوبة والآخر يمكن اعتماده في يوم الزفاف.
  • اختار له اللون الأزرق الفاتح، وقام بعمل عدة تطريزات ذات بريق رائع، كما أنه مرصعًا باللآلئ الصغيرة، تغطي هذه التطريزات المنطقة العلوية من الجمبسوت، تم إضافة وشاح طويل له بقماش ذو خامة شفافة ويحمل نفس تطريزات الجمبسوت، إن هذا التصميم سوف يكون خيارًا رائعًا لحضور حفل مميز أو ليوم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة