تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

صفات الرجل الذي تستحقيه

الرئيسية معلومات تهمك صفات الرجل الذي تستحقيه
yourcolor 55
صفات الرجل الذي تستحقيه

صفات الرجل الذي تستحقيه

صفات الرجل الذي تستحقيه، العثور على الشريك المناسب برأيك ليس عملية بسيطة، فهناك العديد من الشخصيات التي لن تتوافق مع شخصيتك، مما يجعل التفاهم بينك وبين الطرف الآخر غير ناجح بنسبة 100٪. ولكن من ناحية أخرى، فهناك بعض الصفات الأساسية والثابتة التي يجب أن توجد في حياة الرجل الذي يستحق قلبك!

لذلك حددنا لكي  أدناه كل ما يجب معرفته عن صفات الشريك الذي تستحقيه لتعيش حياة مبهجة ومستقرة.

صفات الرجل الذي تستحقه كل امرأة خلال العلاقة

يوجد العديد من أنواع الرجال التي يجب ان تعرفيهم جميعا لكي تحددي أي الرجال تستحقين ومن ضمن أنواع الرجال الاتي:

رجل مخلص

رجل نزيه لا يعرف الكذب فأنت تستحقه بلا شك! هذا النوع من الرجال سيجعلك تنامي بسلام ولن يخدعك أبدًا. يعبر عن رأيه دون أن يخاف من شيء.

 صاحب قلب صادق

إنه لأمر رائع أن تقيس أجمل اللحظات مع زوج لطيف يتميز بقلب رقيق، ويراعي مشاعرك ويهتم بك بشكل ممتاز.

 رجل مشجع وداعم

نعم، نعم وألف نعم! غالبًا ما يكون هذا هو ما تستحقه حقًا، شريك يشجعك ويدعمك في كل خطوة تخطوها، لا سيما الشخص الذي يكون في مصلحتك. كوني على ثقة من أن هذه السمة في زوجك ستجعل علاقتكما ناجحة.

 الرجل المساعد

أليس من الجيد العيش مع زوج يساعدك سواء بتنظيف المنزل أو تحضير الطعام أو تربية الأبناء؟ غالبًا ما يكون هذا حقًا ما تستحقه لحياة هادئة ومستقرة. الشخص الذي يقف بجانبك من خلال هذه الخدمات البسيطة، يعبر عن الكثير من حبه لك.

 الرجل الصبور

سواء كنتي عنيدة أو عصبية أو متقلبة المزاج، فانتي تستحقين رجلاً صبورًا يمكنه التكيف والتأثير على شخصيتك بغض النظر عن أي شيء.

صفات الرجل الذي تستحقيه

صفات الرجل الذي تستحقيه

 الرجل المخلص

هذا هو بالضبط ما تستحقه في حياتك العاطفية رجل أمين لا يعرف الخيانة. هذا النوع من الرجال سيجعلك تعيش بسعادة ولا يجعلك تشعرين بالخوف على المدى الطويل.

رجل مرح

عليك أن تتقبلي زوجك الذي يملأ قلبك ويسكنك برباطة وتفاؤله ، فانتي تستحقين الرجل الممتع الذي يلقي النكات خاصة في المواقف المحرجة. سيوفر لك هذا الشريك حياة سهلة وغير معقدة وخالية من الإجهاد.

رجل يعمل بجدية

الرجل الذي يعمل بجد ويتحمل المسؤولية هو واحد من الفتيان الذين تستحقهم في حياتك، حيث سيوفر لك حياة مريحة وسعيدة في نفس الوقت. وسيكون حافزًا لك للمثابرة في تحقيق كل أحلامك.

رجل مثقف

أنت تستحق شخصًا يتحدث عن رأيه في معظم الأوقات، وينغمس في محادثتك حول الأدب والفلسفة والأشياء العميقة الأخرى التي تأخذ عقلك.

الرجل الذي يعطيك هدايا بدون مناسبة

أليس من الجيد أن يفاجئك شريكك بهدية غير متوقعة؟ أنت تستحق حقًا ذلك الرجل الذي لا ينتظر حدثا لكي يفكر بكي ويقدم لك هدية سواء أخلاقية أو مادية.

رجل رومانسي

وهنا نعني الرومانسية التي تدللك طوال الوقت، سواء من خلال القبلات، أو الأحضان، أو الإمساك بالأيدي، أو الكشف عن كلمات المغازلة. فأنت تستحقي من هذا الشخص ان يحبك حقًا، وغالبًا ما تُترجم علاقته الرومانسية إلى مظهره الذي سيخبرك بكل شيء. بالإضافة إلى ذلك، فانتي تستحقين شخصًا يظهر جانبه الرومانسي في العلاقة الحميمة أيضًا، من خلال احترام مشاعرك وتفهمك بمجرد عدم استعدادك لها نفسياً وجسدياً.

الرجل الذي يستمع لمشاكلك

الرجل الذي يستمع إليك حقًا ولا يستمع فقط إلى مشاكلك بغض النظر عن أي شيء، هو ذلك الشخص الذي تستحقه! تأكدي من أن الشريك الذي لا يهتم بالاستماع بعناية لما تتصفحه، سيكون الداعم الأول لك وسيحررك من الأعباء التي تشعرين بها، وإن لم يقل كلمة واحدة.

صفات الرجل الذي تستحقيه

صفات الرجل الذي تستحقيه

الرجل الذي يحبك دون قيد أو شرط

الرجل الذي لا يضع شروطًا في العلاقة ليبقى معك ، مثل فقدان الوزن ، وعدم إلقاء النكات وغيرها من الأشياء التي يريدك أن تختلف في نفسك …. أنت لا تستحقيه أبدًا! أنتي تستحقين شريكًا يحبك لما أنتي عليه ، بغض النظر عما تكوني عليه أو يعلق علي وزنك أو ربما شخصيتك.

الرجل الذي لا يقارنك بصديقاتك

المقارنة والمقارنة والمقارنة … عندما يقارنك شريكك بشخص آخر سواء من حيث المظهر أو الملابس أو ربما السلوك ، بمعنى أنه يتمنى لو كنت شخصًا آخر. من هنا ، يجب أن تكون مع شخص لا يرى سيدة أجمل منك في العالم ، فقد يكون هذا دليلًا قويًا على حبه الصادق.

الرجل الذي يحترم والدته، لا المهووس بها

من المهم أن يحب الإنسان والدته، ولكن ليس لدرجة ارتباطه بها الحاد، بمعنى آخر، أن يستمر الشخص في الاستماع إلى قرارات والدته وتنفيذها مهما كان الأمر، أو يقضي كل الوقت. معها ويهملك! نعم، أنت تستحقين شخصًا يحترم والدته ولكنه غير مرتبط بها، لأن حبه واهتمامه بأمه يعكس احترامه للسيدات بشكل عام.

الرجل الذي يعبر عن غيرته ولكن بحدود

من الجميل أن يشعر شريكك بالغيرة عليك، وهذا دليل غالبًا على أنه يحبك! لكن كل ما يتجاوز حده يعني نقص! أنت تستحق من يعبر عن غيرته بطريقة حضارية وواعية، خاصة وأن الغيرة العمياء علامة على ندرة الثقة بينكما.

صفات غير مرغوب بها في الرجل وتؤدي الي فشل العلاقة الحميمة

هل تعملي بجد لنجاح علاقتك الحميمة، لكنك لا تزالي تشعرين انها تتراجع مع مرور الوقت؟ لا تلومي نفسك يا عزيزتي، لأنه من الواضح أن العامل الخارجي يلعب دورا مهما في العلاقة . في الواقع ، يمكن أن يكون زوجك أيضًا مصدر الأمر ، خاصةً إذا كان لديه سمات معينة. فيما يلي الصفات التي قد تتسبب في فشل العلاقة الحميمة بينكما ، إذا امتلكها شريكك. كما نقدم لكي بعض التوصيات حول كيفية التأثير على شريكك بما يتفق مع شخصيته للتمتع بعلاقة رائعة ترضي الطرفين:

إذا كان يتوقع منك الكمال او المثالية

إن خطتك للظهور بشكل مثالي أمام زوجك لإرضائه قد تسبب لك ضغطًا نفسيًا وصعوبة كبيرة. كما ستشعرين أن كل ما تفعله غير كاف ولا يرضيه مما يهدد ثقتك بنفسك ويؤثر سلباً على حياتك الجنسية. إذا كان شريكك يتوقع منك الكمال أثناء الاتصال ويمارس هذا الضغط النفسي عليك ،حتى عن غير قصد . فأنت تريد إبلاغه بالتأثير السلبي لهذا عليك وعلى حياتك الجنسية حتى يتغير.

إذا كان أناني

من الصعب جدًا التأثير على شريك يهتم فقط باحتياجاته الخاصة ، لأنه يجعلك تشعري كما لو أنه لا يهتم بك أو بمشاعرك. هذه السمة في الشريك تهدد الاتصال بشكل عام والحياة الجنسية بشكل خاص ، لأن المرأة لن تشعر بالإرادة عندما تلاحظ أن الطرف الآخر يتوقع كل شيء ولا يعطيها أي شيء بالمثل. إذا كنت تواجهين هذه المشكلة مع زوجك ، فأنتي تريدين إبلاغه بموقفك من خلال الحوار أو ربما من خلال خطوات بسيطة وتغييرات معينة تقومين بها ببساطة أثناء الاتصال. حاولي أن ترشديه بشكل غير مباشر إلى ما تريديه أو اطلبي منه أن يحاول القيام بأشياء معينة.

إذا انتقدك

هل يناقش زوجك في كل التفاصيل، هل ينتقدك أثناء العلاقة الحميمة؟ هل يشعرك أن كل ما تفعليه ليس جيدًا بما فيه الكفاية؟ يجب أن يتوقف هذا فورًا ، لأنه يقضي على ثقتك بنفسك ويفسد العلاقة بينك وبين شريكك. الحل الأنسب قبل كل شيء لوضع حد لهذا هو مواجهة الشريك والطلب منه منع ذلك. أبلغيه بتداعيات نقده السلبي عليك وأكدي له أن الطريقة التي يخاطبك بها تجعلك تبتعدي عنه بطريقة غير مباشرة. قد لا يتذكر الضرر الذي يسببه لك ، لذا يجب التحدث معه بشأن هذا الأمر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة