تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً

الرئيسية دليل السيارات شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً
فريق مقال للكتابة 65
شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً

أطلقت شفروليه سيارتها الجديدة Grove 2022 ، والتي تم إطلاقها في الصين كمركبة إنتاج بالشراكة مع SAIC Motors و General Motors. وهي سيارة رياضية ذات دفع أمامي من المتوقع إطلاقها في الشرق الأوسط والسعودية. كما تكون السيارة أحدث سيارة دفع رباعي في السوق العربي بنهاية العام الجاري. وتأتي السيارة بمظهر رياضي يجمع بين الفخامة والأداء ، وأضيفت التكنولوجيا المتقدمة لجعلها سيارة ملائمة للتحويل. يتبع Grove 2022 نجاح شفروليه كابتيفا 2021 لأنه يتضمن مفهوم 3s (فسيحة ، ذكية ، مذهلة). وتنافس هذه السيارة عدة سيارات أهمها كيا سونيت 2021 وهيونداي كريتا 2021. سنتناول من خلال فتكات كل مواصفات شفروليه غروف 2022.

سعر ومواصفات شفروليه غروف 2022

شفروليه غروف 2022

  • قال شارون نيشي ، مدير التسويق في أفريقيا والشرق الأوسط في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط. أن “The Grove” هي سيارة دفع رباعي مثيرة للغاية ونحن متحمسون لرؤيتها مع عملائنا”. من المهم بالنسبة لنا أن نؤكد أننا نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتوسيع نطاق طرازاتنا في الشرق الأوسط. بينما نحاول في نفس الوقت تحقيق طموحنا في توفير سيارات تلبي احتياجات ورغبات جميع الأشخاص.
  • وتتوافق مع كل نمط الحياة ومصمم خصيصًا لمجموعات الأسعار المختلفة نحن متحمسون منذ لحظة وصول Grove إلى الشرق الأوسط. وتقديم الميزات الرائدة في حزمة ميسورة التكلفة تجذب جمهورًا شابًا ومتمرسًا في التكنولوجيا في المنطقة. وأضاف نيشي وقال :”سنكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع قريبًا!”

شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً 2

تصميم سيارة شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً الخارجي

  • تتمتع سيارة شيفروليه جروف 2022 بمظهر عصري يعمل علي لفت الأنظار من كل زاوية ، حيث أنه مصمم بشكل متناغم من الأمام وصولا إلى مؤخرة السيارة. لأن الزجاج الأمامي تم تصميمه بالشكل الذي يعمل علي زيادة الانسيابية في السيارة. وتتكون السيارة من 3 خطوط أفقية كروم عليها شعار شيفروليه في المنتصف. كما تكون المصابيح الأمامية رفيعة ورياضية وتعمل بتقنية LED. بالإضافة إلى مصابيح LED النهارية ، وتم تجهيز السيارة بعجلات جريئة مقاس 16 بوصة.
  • يجسد Grove الجديد كليًا لغة تصميم شفروليه ويتميز بمظهره العصري الذي يلفت الأنظار من أي زاوية. حيث تضفي الخطوط القوية والبارزة والجسم المنحني على السيارة مظهرًا شابًا ورياضيًا. سواء كانت متوقفة علي الطريق أم لا. ويظهر منظر السيارة الجذاب بدءًا من المقدمة. حيث تتميز شيفروليه بثلاثة خطوط أفقية وشعار مميز لشركة شفروليه. محاط بمصابيح أمامية رفيعة جدًا ، مما يعزز الطابع الرياضي والجريء للسيارة.
  • فضلاً عن فتحة سقف شبه بانورامية تجعل ركاب السيارة هم أيضًا يقضون تجربة روعة الفضاء الخارجي. لم تتألق شيفروليه جروف 2022 بمظهرها الخارجي فحسب ، بل أيضًا بمميزاتها الداخلية المميزة. حيث تم تجهيزها بفتحة سقف بانوراميه تجلب متعة الركوب في السيارة للركاب. كما تتوفر شاشة عرض ترفيهية مقاس 8 بوصات بالإضافة إلى صندوق السيارة الذي يأتي بسعة 320 لترًا.

شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً 1

تصميم سيارة شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً الداخلي

  • وقد تم تجهيز هذه السيارة بتقنيات أخرى من أهمها نظام الملاحة GPS. كما تم تزويد السيارة ب6 مكبرات للصوت كما تم إضافة أنظمة Apple CarPlay و Android Auto للتشغيل.
  • كما تمتلك السيارة أيضا نظام لتفعيل البلوتوث. بالإضافة الي نظام التكييف الحديث بالسيارة الذي يساعد علي الحفاظ علي درجات الحرارة بداخل السيارة.
  • لا تبدو هذه السيارة الجديدة جيدة فحسب. بل إنها مليئة أيضًا بالتقنيات المتقدمة وميزات السلامة الحديثة للحفاظ على سلامة السائق على الطريق. حيث تعد كاميرات وأجهزة الاستشعار الخلفية لركن السيارة من المعدات القياسية. والتي تساعد السائقين على التنقل حتى في أصعب ظروف القيادة. كما تضمن السيارة ميزات التحكم الأوتوماتيكي مع الثبات والجر.
  • يحافظ السائق على السيطرة علي ثبات السيارة بغض النظر عن ظروف الطريق. كما تقدم شيفروليه جروف شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تشتمل على نظام معلومات شفروليه الترفيهي. مما يساعد على زيادة مستوى السيارة من حيث السلامة والترفيه أثناء كل رحلة. وبالتالي تشجيع العملاء علي شراء السيارة المقومات العديدة التي تمتلكها.

شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً 5

نظام الأمان في سيارة شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً

  • تعتبر سيارة شفروليه جروف 2022 فريدة من نوعها على الرغم من أنظمتها الأمنية الحديثة والمتطورة. حيث أنها مزودة بالعديد من الأنظمة التي تضمن سلامة السائق والركاب. كما أن السيارة تأتي مع 4 وسائد للهواء بالإضافة الي الحساسات الخلفية للسيارة. كما تحتوي السيارة علي نظام (DTC) للجر بالإضافة الي الفرامل مانعة الانزلاق (ABS).
  • تحتوي السيارة أيضا علي نظام يعمل علي التحكم في استقرار السيارة (ESC). كما تمتلك السيارة نظام التوزيع الإلكتروني لفرامل السيارة الذي يعرف ب(EBD). كما أن السيارة تحتوي علي نظام للمساعدة ف الصعود (HAC). بالإضافة الي نظام مراقبة الغط بداخل الإطارات (TPMS) كما تحتوي السيارة أيضا علي نظام التحكم الذكي لثبات السيارة.
  • ومن الجدير بالذكر أن شيفروليه لديها حاليًا مجموعة كبيرة من سيارات الدفع الرباعي في المنطقة. إلى جانب السيارة تاهو القوية ، وهي سيارة دفع رباعي رسمية ومثيرة. فإن بليزر عالية الأداء ولافتة للنظر وكابتيفا تكون عبارة سيارة ذكية وعصرية. وتكون واحدة من أكثر السيارات ذات السبعة مقاعد بأسعار معقولة في فئتها السعرية. لذلك تنضم السيارة Grove الي باقي عائلة شفروليه القوية.

تصميم محرك السيارة شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً

  • تعمل شيفروليه جروف 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 110 حصانًا وعزم دوران 146 نيوتن متر. وتتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 14.5 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 170 كم / ساعة. كما أن السيارة تعمل علي ترشيد استهلاك الوقود بالنسبة الي السيارات الأخرى في نفس الفئة. حيث ان السيارة تعمل علي استهلاك 6.6 لتر لكل 100 كم وبالتالي تصل السيارة الي اعلي معدل ترشيد للاستهلاك.
  • الجدير بالذكر أن علبة التروس (CTV) ذات 6 سرعات ونظام محرك البنزين واستهلاك الوقود 6.6 كم / لتر. كما تتميز شيفروليه جروف المدمجة بالرشاقة. حيث تأتي السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر مقترن بصندوق تروس CVT (CVT) لقيادة سلسة وفعالة. مما يعزز من سيارة شيفروليه جروف ويعزز من تجربة القيادة لعشاق السيارات الشبابية في المنطقة. وهذا بفضل الكفاءة الممتازة في استهلاك الوقود وميزات القيادة الممتعة التي تمتلكها السيارة.
  • تم تطوير محرك السيارة حتي يتحمل الضغط والأداء المستمر. لذلك تتناسب السيارة في القيادة علي الطرق السريعة بكل راحة وسلاسة. كما أن حجم السيارة الواسع ساعد علي توفير إمكانية الإقتناء العائلي لها. وبالتالي أصبحت السيارة تجمع بين الاستخدام الشبابي والعائلي الذي يوفر الراحة التامة للركاب.

شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً 7

سعر سيارات شفروليه غروف 2022

سعر سيارة Groove LT 

  • يتراوح سعر هذا الطراز من السيارة ما بين 59.000 الي 60.000 ريال سعودي. حيث أن هذا الطراز يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعل السيارة تعطي أفضل قيمة مقابل سعر. وبذلك تعمل السيارة علي الجمع بين القدرة والكفاءة العاليتين. بالإضافة الي السعر المناسب الذي يشجع من إقبال العملاء علي شراء السيارة بسبب المميزات والإمكانيات التي تتمتع بها السيارة.

سعر سيارة Groove Premier

  • تأتي تلك السيارة بأسعار تتراوح ما بين 66.000 الي 70.000 ريال سعودي. لذلك فتلك السيارة عي الأفضل من ضمن جميع السيارات التي تتواجد في نفس الفئة السعرية لها. لذلك هناك الكثير من المميزات والمقومات التي تجعل السيارة من أول أنواع السيارات التي يجب علي العملاء الشروع في اقتناؤها. وهذا في حال ما أراد العملاء الحصول علي سيارة تضمن لهم كل وسائل الراحة والرفاهية والأمان في وقت واحد.

شفروليه غروف 2022 الجديدة كلياً 6

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة