تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

شروط التمثيل في هوليوود

الرئيسية السيرة الذاتية شروط التمثيل في هوليوود
rehab-khaled 8074
شروط التمثيل في هوليوود

شروط التمثيل في هوليوود

قد يبدو التمثيل في هوليوود للوهلة الأولى أمرا مستحيلا، ولكن ليس هناك شيئا مستحيلا فهو يحتاج فقط إلى تدريب ذاتي وتمتع بصفات محددة حتى تصل إلى عالم التمثيل، وعند التفكير في التمثيل في هوليوود فهو حلم الكثير من الشباب ويسعى الكثير منهم للوصول إليه،فهل يحتاج ذلك دراسات معينه؟ وهل يحتاج تعلم أشياء معينه؟ هذا ما يتناوله في خلال مقالنا التالي، لذلك إذا كنت تحلم بالتمثيل في هوليوود تابعنا.

كيف تحترف التمثيل بدون دراسة

  • نجد أن الكثير من محبي التمثيل يلتحقون بالمعاهد والمدارس المتخصصة في التمثيل لكي يتعلموا كيف أن يصبحوا ممثلين محترفين وهذا يتطلب منهم حضور بروفات ومتابعة مع مرشدين لهم للإشراف على ما يقومون به من أدوار.
  • ولكن عزيزي القارئ نجد أن تعليم التمثيل لا يجعل الشخص يصل إلى ما يريده أن لم يكون لديه تلك الموهبة بالفعل ولذلك ننصح من لديهم موهبة التمثيل وغير ملتحقين لمدارس ومعاهد متخصصة لأداء الأدوار البسيطة الكوميدية أو غيرها.
  • أما أصحابهم وعائلاتهم وكذلك حضور بروفات ومتابعة وتقوية الموهبة بالتدريب المستمر، حيث ان ذلك بكل تأكيد سيعمل على ظهور المواهب.

الشرط الأول: تحديد التوقعات

  • يجب على الشخص الذي يريد الإحتراف في التمثيل بدون معهد أن يحدد التوقعات التي تنتظره عند أداء عمله وأن يعلم أن عمله في التمثيل سيتطلب منه الجهد المبذول في هذا المجال والإجتهاد.
  • ومن الجهد الذي يجب أن يفعله هو المشاركة في الأداء الصوتي لبعض البرامج أو الإعلانات التجارية فتلك هي السامة الأولى في طريقه للإحتراف في التمثيل.

الشرط الثاني: الترويج للنفس

  • الترويج للنفس من العوامل التي تؤدي إلى قبول الشخص الذي يريد الإحتراف في مجال التمثيل في القيام بالأدوار والأعمال المطلوبة ويقوم الشخص بالترويج لنفسه عندما يتقدم بطلب العمل في التمثيل أن يرفق السيرة الذاتية الخاصة به.
  • والتي تجب أن تكون ثرية بمعلومات عن الشخص ومواهبه وقدرته على المخاطرة والقيام بالأعمال الصعبة وإرفاق صور المتقدم معها.
  • وهذا ما يجعل عارضين الدور يقبلون به ويعرضون عليه الأدوار والتي يتدرج بها من الأدوار الصغيرة فالمتوسطة فالأدوار الكبيرة حتى يصل إلى درجة الإحتراف.

الشرط الثالث: العمل على تنمية المهارات

  • لكي تحقق حلمك الذي طالما تحياته مستحيلا وتصل إلى عالم التمثيل في هوليوود فينبغي عليك أولا تعلم أساسيات التمثيل والتي من شأنها تقوي الموهبة الدفينة لديك.
  • وكذلك أن تدري باستمرار على الوقوف أمام الكاميرا وعلى التعود على وجود طاقم التصوير ووجود الكاميرا أمامك وعلى عدم الخوف من الوقوف أمام الكاميرا واعتبارها غير موجودة والتصرف بصورة طبيعية وكل ما سبق لا يتم من نفسه وإنما يحتاج إلى المزيد من التدريب قبل التقدم للتمثيل في هوليود.

الشرط الرابع: إتقان اللغة الإنجليزية 

  • ذلك إلى جانب أهمية تعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بطلاقه وذلك من خلال دورات تعليمية في اللغة الإنجليزية فممثل هوليوود يحب أن يمتلك اللغة الإنجليزية بصورة أساسية.
  • أن تتخلص من مخاوفك الكثير من المشاهد التي تحدث في أفلام الأكشن من ممثلي هوليود وذلك لمتابعه الأفلام قبل التقدم إلى طلب التمثيل وتتابعها بدقه وتراقب حركة الممثلين وكيفية استغلالها ما لديهم من موهبة في أداء الأدوار المطلوبة منهم بصوره أكثر تشويقا للجمهور المشاهد.

الشرط الخامس: نحدي المستحيل وتقبل النقد

  • قد يبدو لك التمثيل في هوليوود أمرا مستحيلا ولكن لا يوجد شيئا مستحيلا فالتمثيل في هوليود هو نفس التمثيل في بوليوود هو نفسه التمثيل في أي مكان.
  • ولكن كل ما يجب توافرها هو امتلاك الموهبة المصقله بالتدريب المتواصل للعمل على تقويتها مع إجادة اللغة المطلوبة للعمل في هوليوود إلى جانب الإطلاع على تاريخ التمثيل في هوليوود وكيف تطورت على مرور الوقت، وان تمتلك الشجاعة الكافية لأداء الأدوار الصعبة المطلوبة منك.
  • فكلما تدين دورا صعبا بكفاءة أعلي فهذا يزيد من شهرتك ومن قبولك للتمثيل في هوليوود، فماذا تنتظر الآن عليك بالتدريب المتواصل لتصبح من أشهر الممثلين المحترفين في هوليوود.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة