انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شركة مكافحة فئران بالرياض

فريق مقال للكتابةسنة واحدة

شركة مكافحة فئران بالرياض من أفضل الشركات في مجال مكافحة الفئران . بالإضافة إلى أنها تجمع بين كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل من قضاء علي الفئران إلي التعقيم و التطهير . علاوة على ذلك يتم تقديم كافة الخدمات بأرخص الأسعار و أفضل النتائج الممكنة .

كما نعلم جميعا أن الفئران من الحيوانات الضارة التي تتسبب في الكثير من الأضرار. لذلك من الممكن أن يتم نقل الأمراض و الأوبئة من خلالها . أو قد تقوم بقرض الأثاث و الملابس و المفروشات .

بالإضافة إلى العديد من المشاكل الأخري إذا كانت في الأراضى الزراعية فوجود الفئران سيؤدي إلي تلف المحاصيل و غيرها من الأضرار الاخري . لذلك تم توفير كافة الخدمات للقضاء عليها في شركة مكافحة الفئران بالرياض .

افضل شركة مكافحة فئران بالرياض

مدينة الرياض واحدة من المدن التي تتميز بأنها بيئة صحراوية و بالتالي تتميز بمناخ حار إلي حد ما . مما يعنى أنها من البيئات المناسبة تماما إلي تعايش الكثير من الحيوانات من ضمنها الفئران و القوارض بمختلف أنواعها  و ذلك سبب في معاناة أهالي مدينة الرياض .

و كما نعلم أن وجود الفئران أو العرس في المنازل أو المطاعم أو الشركات أو في كافة المنشئات يسبب الكثير من الأضرار من ضمنها الأضرار الصحية . كما تنتقل الأمراض للإنسان بسبب قدرة الفئران على نقل العديد من الأمراض . و ذلك بسبب البيئات المختلفة التي تعيش بها الفئران فهي غالبا ما تتواجد بالقرب من مياة الصرف أو في المجاري .

دور شركة مكافحة الفئران بالرياض

تحرص شركة مكافحة فئران بالرياض علي توفير العديد من الخدمات المتميزة لعملائها و التي تساعدهم كثيراً علي القضاء على كافة الفئران و القوارض الضارة التي من الممكن أن تتواجد في المنزل بشكل نهائي . و ذلك لما تسببه هذه الحيوانات من إزعاج كبير .

بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة بعض الخدمات المميزة مثل خدمة التعقيم و التطهير. و من أهم الخطوات التى نعمل عليها هى سد الأماكن و المنافذ التي تتسبب في إنتشار الفئران داخل المنزل . و كل هذا للوقاية من الأضرار التي تسببها الفئران ، من ضمن هذه الأضرار الآتى :

  • نقل الكثير من الأمراض حيث أن الفئران تعد من ضمن الأسباب الرئيسية في إنتشار مرض التيفويد و الطاعون فيما مضى . و ذلك لكثرة أعدادها التى من الممكن أن تتسبب في إنتشار الأوبئة إلي العالم كلة .
  • إلحاق الضرر بالمحاصيل الزراعية والحبوب حيث تعد الفئران أكثر ضرراً من أنواع الحشرات الأخرى . و ذلك لأنها تقوم بأكل جذور النباتات مما يسبب تلف المحاصيل
  • قرض الملابس خاصة التي يتم تخزينها لفترات طويلة سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء و بالتالي ينتج عن ذلك تشوة في الملابس كما تقوم بقرض وإتلاف المفروشات بأنواعها المختلفة.
  • إحداث تلف في الأخشاب الخاصة بالأثاث أو المقتنيات الثمينة الخاصة .
  • تلوث الأطعمة و الماء إلى جانب إلحاق الضرر بمخزون الطعام في المنازل و المطاعم المختلفة .

مميزات شركة مكافحة الفئران بالرياض

تعد الفئران و القوارض من أكثر الحيوانات الضارة التي توجد في المنازل أو في الحقول . و بالتالي تسبب الكثير من الإزعاج للأفراد ، مما يجعل التخلص منها أمر ضروري للغاية . لذلك تقدم شركة مكافحة فئران بالرياض خدماتها المتميزة لكافة المؤسسات المختلفة للقضاء التام علي الفئران . و من مميزات شركة مكافحة فئران بالرياض الآتي :

  • طاقم عمل ذو خبره و كفاءة كبيرة في مجال مكافحة الفئران .
  • أفضل أنواع المبيدات الطبيعية و كافة المبيدات الذي يتم إستخدامها مصرح بها من وزارة الصحة و لا تسبب أي ضرر علي صحة الإنسان .
  • نعمل علي مدار ال 24 ساعة .
  • أرخص أسعار مكافحة الفئران علي الاطلاق .
  • نقدم كافة الخدمات بأفضل النتائج .
  • وجود ضمانات من الشركة متفق عليها مع العميل و يتم الإلتزام بكافة بنود العقد .
  • المصداقية و الإحترافية و الأمانه التامة في العمل .
  • عمل خصومات دائما لكل العملاء .
  • يتم عمل متابعات دورية مع العميل للتأكد من القضاء التام علي كافة أنواع القوارض .

Rat control company in Riyadh

أنواع الفئران

كما نعلم أنه يوجد الكثير من أنواع الفئران المختلفة التي لا حصر لها و يوجد الكثير من الأنواع سامة و ضارة و آخرى لا . لكن أيا كان نوع الفئران فإنها تسبب الإزعاج للكثير من الأفراد . لذلك يجب التعامل معها علي الفور .

فأر المجاري

فأر المجاري من الفئران المنتشرة إنتشار كبير في كافة الدول . و يعتبر من أكثر الفئران التي يمكنك التتعامل معها . حيث أنه يمتاز بجسد قوي للغاية بالنسبة إلي حجمه و في نفس الوقت يكون على درجة عالية من الذكاء . لذلك يجعل مهمة القضاء عليه من الأمور الصعبة . و من أخطار هذا الفأر أنه من الممكن أن يكون سبب في نقل الأمراض بين الاشخاص الموجودين في المكان . و ذلك لأنه يعيش في المجاري التي تتراكم بها الفيروسات و البكتيريا و الميكروبات .

لذلك تحرص شركة مكافحة الفئران بالرياض على أن تتبع الطريقة المناسبة التي يمكن من خلالها أن تقضي على فأر المجاري مع الحفاظ على كافة أفراد المنزل .

الفأر المنزلي

يتميز هذا النوع من الفئران بأن حجمه صغير للغاية و هذا ما يسبب الكثير من المشاكل في المكان المتواجد به . كما يتميز بأن حجمه صغير جدًا و لون جسده يتكون من خليط ما بين اللون الأسود و الرمادي . مما يعنى انه مميز جدا في التعرف عليه و أيضا يمتاز بأن له ذيل طويل نسبياً .

و في أغلب الأوقات لا يمكن التعامل معه بالشكل الملائم . لذلك تستخدم شركة مكافحة الفئران بالرياض بعض من الطرق الحديثة للقضاء عليه تماماً .

الفأر المتسلق

الفأر المتسلق من الفئران التي تمتاز بأن لها حجم متوسط و يمتاز جسده بليونة كبير . و ذلك ما يساعده علي الصعود إلى مرتفعات طويلة . و فى الغالب يتواجد في المصانع- الشركات – العمائر  و غيرها من الأماكن عالية الإرتفاع ، و علي الرغم من كل هذا تدرك شركة مكافحة الفئران بالرياض جيدًا كيفية التعامل مع ذلك النوع و كيف يمكننا أن نصل إلى أفضل النتائج في القضاء عليه تماما .

الفأر النرويجي

يمتاز الفـأر النرويجي بأنه يشبة كثيراً الفئران المنزليه . لكن يكون حجمه أكبر . بالإضافة إلى ذلك لونه الذي يتكون من خليط بين الأسود و الرمادي. و من قدرات هذا النوع أنه لديه القدرة على السباحة بشكل جيد للغاية .

و بالرغم من كل ذلك إلا أن شركة مكافحة الفئران بالرياض تضمن لك عدم ظهوره في المكان مجدداً .

Rat control company in Riyadh

خطوات مكافحة الفئران بالرياض

من المؤكد أن أفضل الحلول علي الإطلاق للقضاء علي كافة أنواع الحشرات و القوارض هو الإستعانة بمتخصصين في مجال مكافحة الحشرات . و ذلك لكي يتم القضاء علي كافة أنواع الحشرات بشكل نهائي . لأن الفئران بشكل عام تتواجد في الكثير من الأماكن و ذلك لأن الفئران تعد من الحيوانات التي تتأقلم بسرعة كبيره جداً .

لذلك يجب الحرص التام لأن الأضرار الناتجة عن وجود الفئران كبيرة جداً . و لهذا يجب القضاء عليها علي الفور و من الخطوات التي تقوم بها الشركة لمكافحة هذه الحيوانات الضارة :

الخطوة الأولى : فحص أماكن تواجد الفئران

معاينة المنزل أو المخزن أو الأرض الزراعية (بمعني آخر يتم معاينة المكان المتواجد به الفئران) .

الخطوة الثانية : نستخدم أجهزة مكافحة فئران

إستخدام أحدث الأجهزة المتخصصة في الكشف عن الأماكن التي تتواجد بها الفئران .

الخطوة الثالثة : الشروع في العمل

الإتفاق مع العميل علي ميعاد مناسب له لكي يتم التخلص من هذه الفئران (يمكننا أن نعمل علي الفور لكن نعتمد على قرار العميل) .

الخطوة الرابعة : استخدام الأدوات والمبيدات

إستخدام أحدث الآلات و أفضل المبيدات بواسطة أفضل العمال لدينا في شركة مكافحة الفئران بالرياض بحيث يتم التخلص من الفئران الموجودة في المنزل في خلال وقت قصير جداً .

الخطوة الخامسة : تعقيم المنزل

تعقيم كافة أنحاء المنزل بشكل جيد للغاية و تطهيره جيدا للتخلص من أي فيروسات أو بكتيريا عالقة بسبب الفئران . تعد هذه الخطوة في غايه الأهمية لمنع إنتشار الأوبئة و الأمراض التي تسببها الميكروبات العالقه بالفئران .

الخطوة السادسة : فحص دوري للمنزل

عمل متابعه دورية مع العميل للتأكد التام من أنه تم التخلص من كافة الفئران في المنزل .

طرق التخلص من الفئران

يتم إستخدام الكثير من الطرق المختلفة للقضاء علي الفئران في شركة مكافحة الفئران بالرياض . و هذا يعني أننا من الشركات المتميزة في مجال مكافحة الفئران في الرياض و نتميز بالعديد من المميزات . حيث أننا نمتلك أفضل طاقم عمل علي الإطلاق ذو خبره كبيره جدا في مجال مكافحة الفئران .

بالإضافة إلى ذلك لدينا أحدث الأجهزة و الآلات و أفضل أنواع المبيدات الحشرية . علاوة على ذلك يوجد بعض من الطرق البسيطة جداً التي ستساعدك في القضاء علي الفئران و من هذه الطرق التقليدية الآتى :

المصائد الحديدية

تعد المصائد من الطرق القديمة في القضاء علي الفئران . و لكن حاليا تم تطويرها بشكل كبير و يتم إستخدام أحدث أنواع المصائد في شركة مكافحة الفئران بالرياض . بالإضافة إلى ذلك تعد المصائد من أفضل الوسائل علي الإطلاق التي تعد كفخ بالنسبة للفأر حيث يتم حبس الفأر بداخلها و يتم التخلص منه بالطريقة المناسبة .

و تختلف أشكال و أنواع المصائد بشكل كبير جدا . و بالتالي من الممكن أن يتم إستخدام أكثر من نوع من أنواع هذه المصائد في آن واحد . كما يتم وضعها في أكثر من مكان مختلف .

بعد ذلك يتم وضع بعض من الطعام المفضل للفأر بها و تظل المصائد إلي الليل حيث تظهر الفئران فى الليل أكثر من النهار . و بمجرد أن يدخل إليها الفأر تغلق عليه و بذلك يتم إصطياده بكل سهولة .

المصائد المنزلية

المصائد المنزليه من أسهل طرق الإمساك بالفئران و فى الغالب يتم تفضيل هذه الطريقة من قبل كافة العملاء . و ذلك لأنها بسيطة و سهله للغاية .

طريقة عمل المصائد المنزلية

نأتي بورقة و يتم عمل إسطوانة من تلك الورقة مع غلق أحد أطرافها . ثم يتم وضع الطعام داخل تلك الإسطوانه الورقية و يتم وضع مبيد للفئران بداخلها علي الطعام . بعد ذلك يتم وضع هذه الأسطوانة في الأماكن التي يتواجد بها الفئران في المنزل . و بمجرد دخول الفأر لتناول الطعام يتم التخلص منه بكل سهولة .

زيت النعناع

يعد زيت النعناع من أقوي أنواع الزيوت الطبيعية التي لا يتحملها الفأر نظراً لشدة رائحتها النفاذة لذلك يتم إستخدامه كالآتي :

يتم إحضار قطن و يتم عمله علي شكل كرات بعد ذلك يتم وضع الزيت علي الكرات و توضع في الأماكن التي تتواجد بها الفئران و أيضاً في جميع أركان المنزل . و تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق علي الإطلاق . و ذلك نظراً لأنها طبيعيه 100% و ليس بها أي أضرار علي الأطفال و ليست مثل المبيدات السامة التي من الممكن أن تسبب ضرر للأطفال و التي تخص الفئران .

الفلفل الأسود

يعد الفلفل الأسود من الطرق الطبيعية أيضا و هو مشابه إلي زيت النعناع حيث أنه يمتاز كثيرا بالرائحة القوية التي لا تستطيع الفئران تحملها . لذلك يتم وضع الفلفل الأسود علي كافة مداخل البيت من نوافذ و أمام الابواب و كافة المداخل التي من الممكن أن يدخل منها الفئران إلي المنزل .

و بالتالي عند دخول الفأر سيشم الرائحة و نظراً لقوة هذه الرائحة التي لا يتحملها الفأر لن يستطيع الدخول إلي المنزل .

طرق الوقاية من إنتشار الفئران

دائما ما نحرص في شركة مكافحة الفئران بالرياض علي أن نقدم لك كافة الخدمات . لذلك تم وضع مجموعة من النصائح و الطرق الوقائية التي تساهم في التقليل من خطر تواجد الفئران في المنزل بشكل كبير . حيث أننا تناولنا مخاطر تواجد الفئران في المنزل و الخطر الذي ينشئ عن ذلك و من ضمن النصائح المقدمة من الشركة الآتي :

  • الحفاظ علي نظافة المنزل و تعقيمه بشكل دوري، وذلك لأن الفئران بشكل عام و الحشرات يفضلون التواجد في بيئة متسخة لأنها تعد بيئة مناسبة للعيش بالنسبة لهم .
  • التخلص من القمامة يومياً لأنها تشكل عامل جذب للفئران و الحشرات ، لذلك من الضروري و المهم جداً التخلص من القمامة الموجودة خارج المنزل أو في الحي أيضاً للحد من الفئران الموجودة بالقرب من المنزل .
  • يجب تخزين الطعام بشكل جيد و صحيح مع وضعه في أماكن محكمة الغلق للحفاظ عليها من الفئران .
  • التأكد من سلامة كافة المواسير و من  عدم وجود أي تسرب . و ذلك لأن الفئران دائما ما تفضل البيئات الرطبة للعيش لذلك نجدها في المجاري و بالقرب من المستنقعات المائية .
  • التأكد من غلق كافة الفتحات التي من الممكن أن يدخل منها الفئران و الحشرات بشكل عام.
  • التخلص أي روائح كريهة في المنزل مثل الروائح الصادرة من الطيور أو الحيوانات.
  • تربية القطط تساعد كثيراً على طرد العرسة من المنزل و ذلك لأنها تخاف من القطط.
  • الإستعانة بجهاز طرد الفئران من المنزل فهو ذو سعر مناسب و سهل إستخدامه.
  • التواصل مع شركة مكافحة فئران بالرياض للقضاء على الفئران بشكل نهائي.

اسعار شركة مكافحة الفئران بالرياض

تعد شركة مكافحة الفئران بالرياض من أفضل الشركات التي تقدم جودة مضمونة للغاية و بأرخص الأسعار الممكنة . حيث أن جميع الأسعار داخل الشركة تناسب كافة فئات المجتمع .

ببساطة يتم تقديم كافة الخدمات من مكافحة و تطهير و تعقيم بأقل و أرخص الاسعار . بالإضافة إلى ذلك يتم وضع خصومات بشكل مستمر لكافة العملاء .كما يتم توفير كافة طرق الدفع المناسبة لك .

قبل كل شيء تحرص الشركة علي أن يكون كافة طاقم العمل ذو خبرة و كفاءة عاليه لكي يتم تقديم خدمة تناسب العميل .

التواصل مع شركة مكافحة الفئران بالرياض

لأننا نعي جيداً الإزعاج الكبير الذي يسببه وجود القوارض بالأخص الفئران في المنزل تم وضع أكثر من رقم للتواصل مع الشركة . بالإضافة إلى ذلك نحن في خدمتك علي مدار 24 ساعة مما يعنى أنه يمكنك التواصل معنا متي شئت .

التعليق

أقرأ ايضا