انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شركة مكافحة فئران بالرياض

فريق مقال للكتابة3 سنوات

شركة مكافحة فئران بالرياض من أفضل الشركات في مجال مكافحة الفئران . بالإضافة إلى أنها تجمع بين كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل من قضاء علي الفئران إلي التعقيم و التطهير . علاوة على ذلك يتم تقديم كافة الخدمات بأرخص الأسعار و أفضل النتائج الممكنة .

كما نعلم جميعا أن الفئران من الحيوانات الضارة التي تتسبب في الكثير من الأضرار. لذلك من الممكن أن يتم نقل الأمراض و الأوبئة من خلالها . أو قد تقوم بقرض الأثاث و الملابس و المفروشات .

بالإضافة إلى العديد من المشاكل الأخري إذا كانت في الأراضى الزراعية فوجود الفئران سيؤدي إلي تلف المحاصيل و غيرها من الأضرار الاخري . لذلك تم توفير كافة الخدمات للقضاء عليها في شركة مكافحة الفئران بالرياض .

افضل شركة مكافحة فئران بالرياض

مدينة الرياض واحدة من المدن التي تتميز بأنها بيئة صحراوية و بالتالي تتميز بمناخ حار إلي حد ما . مما يعنى أنها من البيئات المناسبة تماما إلي تعايش الكثير من الحيوانات من ضمنها الفئران و القوارض بمختلف أنواعها  و ذلك سبب في معاناة أهالي مدينة الرياض .

و كما نعلم أن وجود الفئران أو العرس في المنازل أو المطاعم أو الشركات أو في كافة المنشئات يسبب الكثير من الأضرار من ضمنها الأضرار الصحية . كما تنتقل الأمراض للإنسان بسبب قدرة الفئران على نقل العديد من الأمراض . و ذلك بسبب البيئات المختلفة التي تعيش بها الفئران فهي غالبا ما تتواجد بالقرب من مياة الصرف أو في المجاري .

دور شركة مكافحة الفئران بالرياض

تحرص شركة مكافحة فئران بالرياض علي توفير العديد من الخدمات المتميزة لعملائها و التي تساعدهم كثيراً علي القضاء على كافة الفئران و القوارض الضارة التي من الممكن أن تتواجد في المنزل بشكل نهائي . و ذلك لما تسببه هذه الحيوانات من إزعاج كبير .

بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة بعض الخدمات المميزة مثل خدمة التعقيم و التطهير. و من أهم الخطوات التى نعمل عليها هى سد الأماكن و المنافذ التي تتسبب في إنتشار الفئران داخل المنزل . و كل هذا للوقاية من الأضرار التي تسببها الفئران ، من ضمن هذه الأضرار الآتى :

  • نقل الكثير من الأمراض حيث أن الفئران تعد من ضمن الأسباب الرئيسية في إنتشار مرض التيفويد و الطاعون فيما مضى . و ذلك لكثرة أعدادها التى من الممكن أن تتسبب في إنتشار الأوبئة إلي العالم كلة .
  • إلحاق الضرر بالمحاصيل الزراعية والحبوب حيث تعد الفئران أكثر ضرراً من أنواع الحشرات الأخرى . و ذلك لأنها تقوم بأكل جذور النباتات مما يسبب تلف المحاصيل
  • قرض الملابس خاصة التي يتم تخزينها لفترات طويلة سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء و بالتالي ينتج عن ذلك تشوة في الملابس كما تقوم بقرض وإتلاف المفروشات بأنواعها المختلفة.
  • إحداث تلف في الأخشاب الخاصة بالأثاث أو المقتنيات الثمينة الخاصة .
  • تلوث الأطعمة و الماء إلى جانب إلحاق الضرر بمخزون الطعام في المنازل و المطاعم المختلفة .

مميزات شركة مكافحة الفئران بالرياض

تعد الفئران و القوارض من أكثر الحيوانات الضارة التي توجد في المنازل أو في الحقول . و بالتالي تسبب الكثير من الإزعاج للأفراد ، مما يجعل التخلص منها أمر ضروري للغاية . لذلك تقدم شركة مكافحة فئران بالرياض خدماتها المتميزة لكافة المؤسسات المختلفة للقضاء التام علي الفئران . و من مميزات شركة مكافحة فئران بالرياض الآتي :

  • طاقم عمل ذو خبره و كفاءة كبيرة في مجال مكافحة الفئران .
  • أفضل أنواع المبيدات الطبيعية و كافة المبيدات الذي يتم إستخدامها مصرح بها من وزارة الصحة و لا تسبب أي ضرر علي صحة الإنسان .
  • نعمل علي مدار ال 24 ساعة .
  • أرخص أسعار مكافحة الفئران علي الاطلاق .
  • نقدم كافة الخدمات بأفضل النتائج .
  • وجود ضمانات من الشركة متفق عليها مع العميل و يتم الإلتزام بكافة بنود العقد .
  • المصداقية و الإحترافية و الأمانه التامة في العمل .
  • عمل خصومات دائما لكل العملاء .
  • يتم عمل متابعات دورية مع العميل للتأكد من القضاء التام علي كافة أنواع القوارض .

Rat control company in Riyadh

أنواع الفئران

كما نعلم أنه يوجد الكثير من أنواع الفئران المختلفة التي لا حصر لها و يوجد الكثير من الأنواع سامة و ضارة و آخرى لا . لكن أيا كان نوع الفئران فإنها تسبب الإزعاج للكثير من الأفراد . لذلك يجب التعامل معها علي الفور .

فأر المجاري

فأر المجاري من الفئران المنتشرة إنتشار كبير في كافة الدول . و يعتبر من أكثر الفئران التي يمكنك التتعامل معها . حيث أنه يمتاز بجسد قوي للغاية بالنسبة إلي حجمه و في نفس الوقت يكون على درجة عالية من الذكاء . لذلك يجعل مهمة القضاء عليه من الأمور الصعبة . و من أخطار هذا الفأر أنه من الممكن أن يكون سبب في نقل الأمراض بين الاشخاص الموجودين في المكان . و ذلك لأنه يعيش في المجاري التي تتراكم بها الفيروسات و البكتيريا و الميكروبات .

لذلك تحرص شركة مكافحة الفئران بالرياض على أن تتبع الطريقة المناسبة التي يمكن من خلالها أن تقضي على فأر المجاري مع الحفاظ على كافة أفراد المنزل .

الفأر المنزلي

يتميز هذا النوع من الفئران بأن حجمه صغير للغاية و هذا ما يسبب الكثير من المشاكل في المكان المتواجد به . كما يتميز بأن حجمه صغير جدًا و لون جسده يتكون من خليط ما بين اللون الأسود و الرمادي . مما يعنى انه مميز جدا في التعرف عليه و أيضا يمتاز بأن له ذيل طويل نسبياً .

و في أغلب الأوقات لا يمكن التعامل معه بالشكل الملائم . لذلك تستخدم شركة مكافحة الفئران بالرياض بعض من الطرق الحديثة للقضاء عليه تماماً .

الفأر المتسلق

الفأر المتسلق من الفئران التي تمتاز بأن لها حجم متوسط و يمتاز جسده بليونة كبير . و ذلك ما يساعده علي الصعود إلى مرتفعات طويلة . و فى الغالب يتواجد في المصانع- الشركات – العمائر  و غيرها من الأماكن عالية الإرتفاع ، و علي الرغم من كل هذا تدرك شركة مكافحة الفئران بالرياض جيدًا كيفية التعامل مع ذلك النوع و كيف يمكننا أن نصل إلى أفضل النتائج في القضاء عليه تماما .

الفأر النرويجي

يمتاز الفـأر النرويجي بأنه يشبة كثيراً الفئران المنزليه . لكن يكون حجمه أكبر . بالإضافة إلى ذلك لونه الذي يتكون من خليط بين الأسود و الرمادي. و من قدرات هذا النوع أنه لديه القدرة على السباحة بشكل جيد للغاية .

و بالرغم من كل ذلك إلا أن شركة مكافحة الفئران بالرياض تضمن لك عدم ظهوره في المكان مجدداً .

Rat control company in Riyadh

خطوات مكافحة الفئران بالرياض

من المؤكد أن أفضل الحلول علي الإطلاق للقضاء علي كافة أنواع الحشرات و القوارض هو الإستعانة بمتخصصين في مجال مكافحة الحشرات . و ذلك لكي يتم القضاء علي كافة أنواع الحشرات بشكل نهائي . لأن الفئران بشكل عام تتواجد في الكثير من الأماكن و ذلك لأن الفئران تعد من الحيوانات التي تتأقلم بسرعة كبيره جداً .

لذلك يجب الحرص التام لأن الأضرار الناتجة عن وجود الفئران كبيرة جداً . و لهذا يجب القضاء عليها علي الفور و من الخطوات التي تقوم بها الشركة لمكافحة هذه الحيوانات الضارة :

الخطوة الأولى : فحص أماكن تواجد الفئران

معاينة المنزل أو المخزن أو الأرض الزراعية (بمعني آخر يتم معاينة المكان المتواجد به الفئران) .

الخطوة الثانية : نستخدم أجهزة مكافحة فئران

إستخدام أحدث الأجهزة المتخصصة في الكشف عن الأماكن التي تتواجد بها الفئران .

الخطوة الثالثة : الشروع في العمل

الإتفاق مع العميل علي ميعاد مناسب له لكي يتم التخلص من هذه الفئران (يمكننا أن نعمل علي الفور لكن نعتمد على قرار العميل) .

الخطوة الرابعة : استخدام الأدوات والمبيدات

إستخدام أحدث الآلات و أفضل المبيدات بواسطة أفضل العمال لدينا في شركة مكافحة الفئران بالرياض بحيث يتم التخلص من الفئران الموجودة في المنزل في خلال وقت قصير جداً .

الخطوة الخامسة : تعقيم المنزل

تعقيم كافة أنحاء المنزل بشكل جيد للغاية و تطهيره جيدا للتخلص من أي فيروسات أو بكتيريا عالقة بسبب الفئران . تعد هذه الخطوة في غايه الأهمية لمنع إنتشار الأوبئة و الأمراض التي تسببها الميكروبات العالقه بالفئران .

الخطوة السادسة : فحص دوري للمنزل

عمل متابعه دورية مع العميل للتأكد التام من أنه تم التخلص من كافة الفئران في المنزل .

طرق التخلص من الفئران

يتم إستخدام الكثير من الطرق المختلفة للقضاء علي الفئران في شركة مكافحة الفئران بالرياض . و هذا يعني أننا من الشركات المتميزة في مجال مكافحة الفئران في الرياض و نتميز بالعديد من المميزات . حيث أننا نمتلك أفضل طاقم عمل علي الإطلاق ذو خبره كبيره جدا في مجال مكافحة الفئران .

بالإضافة إلى ذلك لدينا أحدث الأجهزة و الآلات و أفضل أنواع المبيدات الحشرية . علاوة على ذلك يوجد بعض من الطرق البسيطة جداً التي ستساعدك في القضاء علي الفئران و من هذه الطرق التقليدية الآتى :

المصائد الحديدية

تعد المصائد من الطرق القديمة في القضاء علي الفئران . و لكن حاليا تم تطويرها بشكل كبير و يتم إستخدام أحدث أنواع المصائد في شركة مكافحة الفئران بالرياض . بالإضافة إلى ذلك تعد المصائد من أفضل الوسائل علي الإطلاق التي تعد كفخ بالنسبة للفأر حيث يتم حبس الفأر بداخلها و يتم التخلص منه بالطريقة المناسبة .

و تختلف أشكال و أنواع المصائد بشكل كبير جدا . و بالتالي من الممكن أن يتم إستخدام أكثر من نوع من أنواع هذه المصائد في آن واحد . كما يتم وضعها في أكثر من مكان مختلف .

بعد ذلك يتم وضع بعض من الطعام المفضل للفأر بها و تظل المصائد إلي الليل حيث تظهر الفئران فى الليل أكثر من النهار . و بمجرد أن يدخل إليها الفأر تغلق عليه و بذلك يتم إصطياده بكل سهولة .

المصائد المنزلية

المصائد المنزليه من أسهل طرق الإمساك بالفئران و فى الغالب يتم تفضيل هذه الطريقة من قبل كافة العملاء . و ذلك لأنها بسيطة و سهله للغاية .

طريقة عمل المصائد المنزلية

نأتي بورقة و يتم عمل إسطوانة من تلك الورقة مع غلق أحد أطرافها . ثم يتم وضع الطعام داخل تلك الإسطوانه الورقية و يتم وضع مبيد للفئران بداخلها علي الطعام . بعد ذلك يتم وضع هذه الأسطوانة في الأماكن التي يتواجد بها الفئران في المنزل . و بمجرد دخول الفأر لتناول الطعام يتم التخلص منه بكل سهولة .

زيت النعناع

يعد زيت النعناع من أقوي أنواع الزيوت الطبيعية التي لا يتحملها الفأر نظراً لشدة رائحتها النفاذة لذلك يتم إستخدامه كالآتي :

يتم إحضار قطن و يتم عمله علي شكل كرات بعد ذلك يتم وضع الزيت علي الكرات و توضع في الأماكن التي تتواجد بها الفئران و أيضاً في جميع أركان المنزل . و تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق علي الإطلاق . و ذلك نظراً لأنها طبيعيه 100% و ليس بها أي أضرار علي الأطفال و ليست مثل المبيدات السامة التي من الممكن أن تسبب ضرر للأطفال و التي تخص الفئران .

الفلفل الأسود

يعد الفلفل الأسود من الطرق الطبيعية أيضا و هو مشابه إلي زيت النعناع حيث أنه يمتاز كثيرا بالرائحة القوية التي لا تستطيع الفئران تحملها . لذلك يتم وضع الفلفل الأسود علي كافة مداخل البيت من نوافذ و أمام الابواب و كافة المداخل التي من الممكن أن يدخل منها الفئران إلي المنزل .

و بالتالي عند دخول الفأر سيشم الرائحة و نظراً لقوة هذه الرائحة التي لا يتحملها الفأر لن يستطيع الدخول إلي المنزل .

طرق الوقاية من إنتشار الفئران

دائما ما نحرص في شركة مكافحة الفئران بالرياض علي أن نقدم لك كافة الخدمات . لذلك تم وضع مجموعة من النصائح و الطرق الوقائية التي تساهم في التقليل من خطر تواجد الفئران في المنزل بشكل كبير . حيث أننا تناولنا مخاطر تواجد الفئران في المنزل و الخطر الذي ينشئ عن ذلك و من ضمن النصائح المقدمة من الشركة الآتي :

  • الحفاظ علي نظافة المنزل و تعقيمه بشكل دوري، وذلك لأن الفئران بشكل عام و الحشرات يفضلون التواجد في بيئة متسخة لأنها تعد بيئة مناسبة للعيش بالنسبة لهم .
  • التخلص من القمامة يومياً لأنها تشكل عامل جذب للفئران و الحشرات ، لذلك من الضروري و المهم جداً التخلص من القمامة الموجودة خارج المنزل أو في الحي أيضاً للحد من الفئران الموجودة بالقرب من المنزل .
  • يجب تخزين الطعام بشكل جيد و صحيح مع وضعه في أماكن محكمة الغلق للحفاظ عليها من الفئران .
  • التأكد من سلامة كافة المواسير و من  عدم وجود أي تسرب . و ذلك لأن الفئران دائما ما تفضل البيئات الرطبة للعيش لذلك نجدها في المجاري و بالقرب من المستنقعات المائية .
  • التأكد من غلق كافة الفتحات التي من الممكن أن يدخل منها الفئران و الحشرات بشكل عام.
  • التخلص أي روائح كريهة في المنزل مثل الروائح الصادرة من الطيور أو الحيوانات.
  • تربية القطط تساعد كثيراً على طرد العرسة من المنزل و ذلك لأنها تخاف من القطط.
  • الإستعانة بجهاز طرد الفئران من المنزل فهو ذو سعر مناسب و سهل إستخدامه.
  • التواصل مع شركة مكافحة فئران بالرياض للقضاء على الفئران بشكل نهائي.

اسعار شركة مكافحة الفئران بالرياض

تعد شركة مكافحة الفئران بالرياض من أفضل الشركات التي تقدم جودة مضمونة للغاية و بأرخص الأسعار الممكنة . حيث أن جميع الأسعار داخل الشركة تناسب كافة فئات المجتمع .

ببساطة يتم تقديم كافة الخدمات من مكافحة و تطهير و تعقيم بأقل و أرخص الاسعار . بالإضافة إلى ذلك يتم وضع خصومات بشكل مستمر لكافة العملاء .كما يتم توفير كافة طرق الدفع المناسبة لك .

قبل كل شيء تحرص الشركة علي أن يكون كافة طاقم العمل ذو خبرة و كفاءة عاليه لكي يتم تقديم خدمة تناسب العميل .

التواصل مع شركة مكافحة الفئران بالرياض

لأننا نعي جيداً الإزعاج الكبير الذي يسببه وجود القوارض بالأخص الفئران في المنزل تم وضع أكثر من رقم للتواصل مع الشركة . بالإضافة إلى ذلك نحن في خدمتك علي مدار 24 ساعة مما يعنى أنه يمكنك التواصل معنا متي شئت .

افضل شركة مكافحة فئران بالرياض
مدينة الرياض واحدة من المدن التي تتميز بأنها بيئة صحراوية و بالتالي تتميز بمناخ حار إلي حد ما مما يعنى أنها من البيئات المناسبة تماما إلي تعايش الكثير من الحيوانات من ضمنها الفئران و القوارض بمختلف أنواعها  و ذلك سبب في معاناة أهالي مدينة الرياض و كما نعلم أن وجود الفئران أو العرس في المنازل أو المطاعم أو الشركات أو في كافة المنشئات يسبب الكثير من الأضرار من ضمنها الأضرار الصحية كما تنتقل الأمراض للإنسان بسبب قدرة الفئران على نقل العديد من الأمراض و ذلك بسبب البيئات المختلفة التي تعيش بها الفئران فهي غالبا ما تتواجد بالقرب من مياة الصرف أو في المجاري
دور شركة مكافحة الفئران بالرياض
تحرص شركة مكافحة فئران بالرياض علي توفير العديد من الخدمات المتميزة لعملائها و التي تساعدهم كثيرا علي القضاء على كافة الفئران و القوارض الضارة التي من الممكن أن تتواجد في المنزل بشكل نهائي و ذلك لما تسببه هذه الحيوانات من إزعاج كبير بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة بعض الخدمات المميزة مثل خدمة التعقيم و التطهير و من أهم الخطوات التى نعمل عليها هى سد الأماكن و المنافذ التي تتسبب في إنتشار الفئران داخل المنزل و كل هذا للوقاية من الأضرار التي تسببها الفئران من ضمن هذه الأضرار الآتى نقل الكثير من الأمراض حيث أن الفئران تعد من ضمن الأسباب الرئيسية في إنتشار مرض التيفويد و الطاعون فيما مضى و ذلك لكثرة أعدادها التى من الممكن أن تتسبب في إنتشار الأوبئة إلي العالم كلة إلحاق الضرر بالمحاصيل الزراعية والحبوب حيث تعد الفئران أكثر ضررا من أنواع الحشرات الأخرى و ذلك لأنها تقوم بأكل جذور النباتات مما يسبب تلف المحاصيل قرض الملابس خاصة التي يتم تخزينها لفترات طويلة سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء و بالتالي ينتج عن ذلك تشوة في الملابس كما تقوم بقرض وإتلاف المفروشات بأنواعها المختلفة إحداث تلف في الأخشاب الخاصة بالأثاث أو المقتنيات الثمينة الخاصة تلوث الأطعمة و الماء إلى جانب إلحاق الضرر بمخزون الطعام في المنازل و المطاعم المختلفة
مميزات شركة مكافحة الفئران بالرياض
تعد الفئران و القوارض من أكثر الحيوانات الضارة التي توجد في المنازل أو في الحقول و بالتالي تسبب الكثير من الإزعاج للأفراد مما يجعل التخلص منها أمر ضروري للغاية لذلك تقدم شركة مكافحة فئران بالرياض خدماتها المتميزة لكافة المؤسسات المختلفة للقضاء التام علي الفئران و من مميزات شركة مكافحة فئران بالرياض الآتي طاقم عمل ذو خبره و كفاءة كبيرة في مجال مكافحة الفئران أفضل أنواع المبيدات الطبيعية و كافة المبيدات الذي يتم إستخدامها مصرح بها من وزارة الصحة و لا تسبب أي ضرر علي صحة الإنسان نعمل علي مدار ال 24 ساعة أرخص أسعار مكافحة الفئران علي الاطلاق نقدم كافة الخدمات بأفضل النتائج وجود ضمانات من الشركة متفق عليها مع العميل و يتم الإلتزام بكافة بنود العقد المصداقية و الإحترافية و الأمانه التامة في العمل عمل خصومات دائما لكل العملاء يتم عمل متابعات دورية مع العميل للتأكد من القضاء التام علي كافة أنواع القوارض
أنواع الفئران
كما نعلم أنه يوجد الكثير من أنواع الفئران المختلفة التي لا حصر لها و يوجد الكثير من الأنواع سامة و ضارة و آخرى لا لكن أيا كان نوع الفئران فإنها تسبب الإزعاج للكثير من الأفراد لذلك يجب التعامل معها علي الفور
فأر المجاري
فأر المجاري من الفئران المنتشرة إنتشار كبير في كافة الدول و يعتبر من أكثر الفئران التي يمكنك التتعامل معها حيث أنه يمتاز بجسد قوي للغاية بالنسبة إلي حجمه و في نفس الوقت يكون على درجة عالية من الذكاء لذلك يجعل مهمة القضاء عليه من الأمور الصعبة و من أخطار هذا الفأر أنه من الممكن أن يكون سبب في نقل الأمراض بين الاشخاص الموجودين في المكان و ذلك لأنه يعيش في المجاري التي تتراكم بها الفيروسات و البكتيريا و الميكروبات لذلك تحرص شركة مكافحة الفئران بالرياض على أن تتبع الطريقة المناسبة التي يمكن من خلالها أن تقضي على فأر المجاري مع الحفاظ على كافة أفراد المنزل
الفأر المنزلي
يتميز هذا النوع من الفئران بأن حجمه صغير للغاية و هذا ما يسبب الكثير من المشاكل في المكان المتواجد به كما يتميز بأن حجمه صغير جدا و لون جسده يتكون من خليط ما بين اللون الأسود و الرمادي مما يعنى انه مميز جدا في التعرف عليه و أيضا يمتاز بأن له ذيل طويل نسبيا و في أغلب الأوقات لا يمكن التعامل معه بالشكل الملائم لذلك تستخدم شركة مكافحة الفئران بالرياض بعض من الطرق الحديثة للقضاء عليه تماما
الفأر المتسلق
الفأر المتسلق من الفئران التي تمتاز بأن لها حجم متوسط و يمتاز جسده بليونة كبير و ذلك ما يساعده علي الصعود إلى مرتفعات طويلة و فى الغالب يتواجد في المصانع الشركات العمائر  و غيرها من الأماكن عالية الإرتفاع و علي الرغم من كل هذا تدرك شركة مكافحة الفئران بالرياض جيدا كيفية التعامل مع ذلك النوع و كيف يمكننا أن نصل إلى أفضل النتائج في القضاء عليه تماما
الفأر النرويجي
يمتاز الفـأر النرويجي بأنه يشبة كثيرا الفئران المنزليه لكن يكون حجمه أكبر بالإضافة إلى ذلك لونه الذي يتكون من خليط بين الأسود و الرمادي و من قدرات هذا النوع أنه لديه القدرة على السباحة بشكل جيد للغاية و بالرغم من كل ذلك إلا أن شركة مكافحة الفئران بالرياض تضمن لك عدم ظهوره في المكان مجددا
خطوات مكافحة الفئران بالرياض
من المؤكد أن أفضل الحلول علي الإطلاق للقضاء علي كافة أنواع الحشرات و القوارض هو الإستعانة بمتخصصين في مجال مكافحة الحشرات و ذلك لكي يتم القضاء علي كافة أنواع الحشرات بشكل نهائي لأن الفئران بشكل عام تتواجد في الكثير من الأماكن و ذلك لأن الفئران تعد من الحيوانات التي تتأقلم بسرعة كبيره جدا لذلك يجب الحرص التام لأن الأضرار الناتجة عن وجود الفئران كبيرة جدا و لهذا يجب القضاء عليها علي الفور و من الخطوات التي تقوم بها الشركة لمكافحة هذه الحيوانات الضارة الخطوة الأولى فحص أماكن تواجد الفئرانمعاينة المنزل أو المخزن أو الأرض الزراعية بمعني آخر يتم معاينة المكان المتواجد به الفئران الخطوة الثانية نستخدم أجهزة مكافحة فئرانإستخدام أحدث الأجهزة المتخصصة في الكشف عن الأماكن التي تتواجد بها الفئران الخطوة الثالثة الشروع في العملالإتفاق مع العميل علي ميعاد مناسب له لكي يتم التخلص من هذه الفئران يمكننا أن نعمل علي الفور لكن نعتمد على قرار العميل الخطوة الرابعة استخدام الأدوات والمبيداتإستخدام أحدث الآلات و أفضل المبيدات بواسطة أفضل العمال لدينا في شركة مكافحة الفئران بالرياض بحيث يتم التخلص من الفئران الموجودة في المنزل في خلال وقت قصير جدا الخطوة الخامسة تعقيم المنزلتعقيم كافة أنحاء المنزل بشكل جيد للغاية و تطهيره جيدا للتخلص من أي فيروسات أو بكتيريا عالقة بسبب الفئران تعد هذه الخطوة في غايه الأهمية لمنع إنتشار الأوبئة و الأمراض التي تسببها الميكروبات العالقه بالفئران الخطوة السادسة فحص دوري للمنزلعمل متابعه دورية مع العميل للتأكد التام من أنه تم التخلص من كافة الفئران في المنزل
طرق التخلص من الفئران
يتم إستخدام الكثير من الطرق المختلفة للقضاء علي الفئران في شركة مكافحة الفئران بالرياض و هذا يعني أننا من الشركات المتميزة في مجال مكافحة الفئران في الرياض و نتميز بالعديد من المميزات حيث أننا نمتلك أفضل طاقم عمل علي الإطلاق ذو خبره كبيره جدا في مجال مكافحة الفئران بالإضافة إلى ذلك لدينا أحدث الأجهزة و الآلات و أفضل أنواع المبيدات الحشرية علاوة على ذلك يوجد بعض من الطرق البسيطة جدا التي ستساعدك في القضاء علي الفئران و من هذه الطرق التقليدية الآتى
المصائد الحديدية
تعد المصائد من الطرق القديمة في القضاء علي الفئران و لكن حاليا تم تطويرها بشكل كبير و يتم إستخدام أحدث أنواع المصائد في شركة مكافحة الفئران بالرياض بالإضافة إلى ذلك تعد المصائد من أفضل الوسائل علي الإطلاق التي تعد كفخ بالنسبة للفأر حيث يتم حبس الفأر بداخلها و يتم التخلص منه بالطريقة المناسبة و تختلف أشكال و أنواع المصائد بشكل كبير جدا و بالتالي من الممكن أن يتم إستخدام أكثر من نوع من أنواع هذه المصائد في آن واحد كما يتم وضعها في أكثر من مكان مختلف بعد ذلك يتم وضع بعض من الطعام المفضل للفأر بها و تظل المصائد إلي الليل حيث تظهر الفئران فى الليل أكثر من النهار و بمجرد أن يدخل إليها الفأر تغلق عليه و بذلك يتم إصطياده بكل سهولة
المصائد المنزلية
المصائد المنزليه من أسهل طرق الإمساك بالفئران و فى الغالب يتم تفضيل هذه الطريقة من قبل كافة العملاء و ذلك لأنها بسيطة و سهله للغاية طريقة عمل المصائد المنزليةنأتي بورقة و يتم عمل إسطوانة من تلك الورقة مع غلق أحد أطرافها ثم يتم وضع الطعام داخل تلك الإسطوانه الورقية و يتم وضع مبيد للفئران بداخلها علي الطعام بعد ذلك يتم وضع هذه الأسطوانة في الأماكن التي يتواجد بها الفئران في المنزل و بمجرد دخول الفأر لتناول الطعام يتم التخلص منه بكل سهولة
زيت النعناع
يعد زيت النعناع من أقوي أنواع الزيوت الطبيعية التي لا يتحملها الفأر نظرا لشدة رائحتها النفاذة لذلك يتم إستخدامه كالآتي يتم إحضار قطن و يتم عمله علي شكل كرات بعد ذلك يتم وضع الزيت علي الكرات و توضع في الأماكن التي تتواجد بها الفئران و أيضا في جميع أركان المنزل و تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق علي الإطلاق و ذلك نظرا لأنها طبيعيه 100% و ليس بها أي أضرار علي الأطفال و ليست مثل المبيدات السامة التي من الممكن أن تسبب ضرر للأطفال و التي تخص الفئران
الفلفل الأسود
يعد الفلفل الأسود من الطرق الطبيعية أيضا و هو مشابه إلي زيت النعناع حيث أنه يمتاز كثيرا بالرائحة القوية التي لا تستطيع الفئران تحملها لذلك يتم وضع الفلفل الأسود علي كافة مداخل البيت من نوافذ و أمام الابواب و كافة المداخل التي من الممكن أن يدخل منها الفئران إلي المنزل و بالتالي عند دخول الفأر سيشم الرائحة و نظرا لقوة هذه الرائحة التي لا يتحملها الفأر لن يستطيع الدخول إلي المنزل
طرق الوقاية من إنتشار الفئران
دائما ما نحرص في شركة مكافحة الفئران بالرياض علي أن نقدم لك كافة الخدمات لذلك تم وضع مجموعة من النصائح و الطرق الوقائية التي تساهم في التقليل من خطر تواجد الفئران في المنزل بشكل كبير حيث أننا تناولنا مخاطر تواجد الفئران في المنزل و الخطر الذي ينشئ عن ذلك و من ضمن النصائح المقدمة من الشركة الآتي الحفاظ علي نظافة المنزل و تعقيمه بشكل دوري وذلك لأن الفئران بشكل عام و الحشرات يفضلون التواجد في بيئة متسخة لأنها تعد بيئة مناسبة للعيش بالنسبة لهم التخلص من القمامة يوميا لأنها تشكل عامل جذب للفئران و الحشرات لذلك من الضروري و المهم جدا التخلص من القمامة الموجودة خارج المنزل أو في الحي أيضا للحد من الفئران الموجودة بالقرب من المنزل يجب تخزين الطعام بشكل جيد و صحيح مع وضعه في أماكن محكمة الغلق للحفاظ عليها من الفئران التأكد من سلامة كافة المواسير و من  عدم وجود أي تسرب و ذلك لأن الفئران دائما ما تفضل البيئات الرطبة للعيش لذلك نجدها في المجاري و بالقرب من المستنقعات المائية التأكد من غلق كافة الفتحات التي من الممكن أن يدخل منها الفئران و الحشرات بشكل عام التخلص أي روائح كريهة في المنزل مثل الروائح الصادرة من الطيور أو الحيوانات تربية القطط تساعد كثيرا على طرد العرسة من المنزل و ذلك لأنها تخاف من القطط الإستعانة بجهاز طرد الفئران من المنزل فهو ذو سعر مناسب و سهل إستخدامه التواصل مع شركة مكافحة فئران بالرياض للقضاء على الفئران بشكل نهائي
اسعار شركة مكافحة الفئران بالرياض
تعد شركة مكافحة الفئران بالرياض من أفضل الشركات التي تقدم جودة مضمونة للغاية و بأرخص الأسعار الممكنة حيث أن جميع الأسعار داخل الشركة تناسب كافة فئات المجتمع ببساطة يتم تقديم كافة الخدمات من مكافحة و تطهير و تعقيم بأقل و أرخص الاسعار بالإضافة إلى ذلك يتم وضع خصومات بشكل مستمر لكافة العملاء كما يتم توفير كافة طرق الدفع المناسبة لك قبل كل شيء تحرص الشركة علي أن يكون كافة طاقم العمل ذو خبرة و كفاءة عاليه لكي يتم تقديم خدمة تناسب العميل
التواصل مع شركة مكافحة الفئران بالرياض
لأننا نعي جيدا الإزعاج الكبير الذي يسببه وجود القوارض بالأخص الفئران في المنزل تم وضع أكثر من رقم للتواصل مع الشركة بالإضافة إلى ذلك نحن في خدمتك علي مدار 24 ساعة مما يعنى أنه يمكنك التواصل معنا متي شئت

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد