تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

شركة مكافحة الناموس بالرياض

الرئيسية دليل الخدمات الخليجية شركة مكافحة الناموس بالرياض
yourcolor 225
شركة مكافحة الناموس بالرياض

شركة مكافحة الناموس بالرياض

شركة مكافحة الناموس بالرياض تعد واحدة من أفضل الشركات في مجال مكافحة الناموس . حيث أننا نمتاز بالكثير من المميزات من حيث طاقم العمل و الخدمات و الأدوات التي نوفرها . بالإضافة إلى أننا نوفر كافة الخدمات في وقت قياسي مع ضمان جودة الخدمة . حيث نستخدم أفضل و أحدث أنواع الأجهزة و الأدوات لضمان تقديم الخدمة بإحترافية لعملائنا و بأسعار مناسبة .و كل هذا لأن إنتشار الحشرات في المنزل يعد أحد الأسباب التي تسبب إزعاج كبير لكافة أفراد المنزل . فهناك بعض الحشرات التي لها صوت مزعج . بالإضافة الي أنها يمكن أن تسبب الحساسية لأفراد المنزل . كما من الممكن أن يصاب أفراد المنزل بالأمراض و الأوبئة الخطيرة بسبب إنتشارها . لذلك يجب التعامل مع كافة أنواع الحشرات علي الفور و التأكد من القضاء عليها تماماً . لأن الحشرات بشكل عام تتكاثر بشكل مبالغ فيه .

أفضل شركة مكافحة الناموس بالرياض

Mosquito control company in Riyadh

دائما ما نسعي الي مواكبة كل ما هو متطور و جديد في شركة مكافحة الناموس بالرياض .و يتم ذلك من خلال الدورات التدريبية التي نقدمها دائماً للعمال في شركة مكافحة الناموس بالرياض . لذلك تعتبر شركتنا من الشركات المتطورة دائماً حيث يتم استخدام أحدث الأجهزة و الطرق المختلفة في القضاء التام علي الناموس . كما تتم كافة العمليات بطرق فاعلة و أمنة تماماً علي عملائنا . و ذلك لأننا نهتم فى المقام بتقديم أفضل خدمة لعملائنا . كما نحرص على إرضاء جميع العملاء .

مميزات شركة مكافحة الناموس بالرياض

تتميز الشركة بالعديد من المميزات التي تجعلنا من الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحشرات و بشكل خاص الناموس . حيث يتم العمل بشكل إحترافي و بإستخدام أحدث الطرق . مما ساهم كثيرا في كسب ثقة العملاء . و من المميزات التى تقدمها شركة مكافحة الناموس بالرياض الآتى :

  • عمال و فنيين متخصصين في مكافحة الناموس .
  • مكافحة كافة أنواع الناموس و التخلص منه نهائياً .
  • رش الأماكن التي تجذب الحشرات .
  • نستخدم أفضل مبيدات حشريه بدون رائحة حتي لا تسبب أي أعراض حساسية للأفراد داخل المنزل .
  • جميع أنواع المبيدات غير سامة و مصرح بها من وزارة الصحة .
  • يرتدى كافة عمال الشركة زى موحد بجانب إرتداء القفازات و الحاميات أثناء الرش . و ذلك لأننا نهتم بصحة فريق العمل الخاص بنا .
  • الدقة في العمل و السرعة في الأداء من أكثر المميزات التي ستحصل عليها من خلال شركة مكافحة الناموس بالرياض .
  • نبتعد تماماً عن كل الطرق التقليدية القديمة التي كانت تستخدم بكثرة في السنوات الماضية .
  • المصداقية و الأمانة في العمل من أهم أساسيات التى نتبعها .
  • نقدم أفضل مستوي من الخدمة .
  • نعمل علي مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع .
  • نقدم ضمانات علي الخدمة بالاتفاق مع العميل .
  • سرعة إنجاز العمل في وقت قياسي حيث أننا أسرع خدمه في الرياض .

طرق مكافحة الناموس بالرياض

من المهم جدا معرفة بعض من الأساليب التي تساعد في القضاء علي الناموس و ذلك لكي يتم الحد من إنتشار الناموس بشكل كبير جداً . و من الأساليب التي توفرها شركة مكافحة الناموس بالرياض الآتي :

الإعتماد على الصواعق أو المضارب الكهربية

نمتلك مجموعة من أفضل الصواعق التي تستخدم في التخلص من جميع أنواع الناموس المختلفة التي تظهر بشكل كبير أثناء الليل .

الإعتماد على شفط المكانس

تعد تلك الآلة أيضاً واحدة من أفضل الآلات التي يتم الاعتماد عليها في الكثير من أعمال مكافحة الناموس . و ذلك لأنها تعتبر طريقة مميزة في إصطياد الناموس و كافة أنواع البعوض . و ما يميز تلك الآلة أنها تعتمد علي الإضاءة الخافتة التي تتسبب ضعف رؤية الناموس مما يساعد على إبادتهم بشكل أسرع .

الإعتماد على الناموسية

من أقدم الحلول التي يتم إستخدامها . حيث أنه قديماً كان يتم الإعتماد عليها لمكافحة الناموس و التخلص منه بشكل سريع . بالإضافة إلي أنها متوفرة إلي الآن . و هى عبارة عن شبكة بها فتحات صغيرة للغاية يتم وضعها فوق المكان المخصص للنوم . و ذلك حتى لا يتمكن الناموس من الدخول إلي مكان النوم نهائياً .

إستخدام مجموعه من أدوات الرش

يتم استخدام مواد الرش للتخلص من الناموس بشكل نهائي . و بشكل خاص مادة الدييت التي تعتبر مادة آمنه تماماً علي صحة الأطفال و الكبار .

مادة الـ DEET :  هي من المواد الأكثر فعالية ضد الكثير من الحشرات الماصة للدماء ، حيث يتم استخدامها منذ أكثر من 50 عاما . و ذلك لأنها فعالة في مكافحة البعوض لأطول فترة زمنية خصوصاً في صيغتها الجديدة التي تزيد من فاعلية المادة .

الإعتماد علي البرامج الطاردة للحشرات

حديثا تطورت كثيراً طرق مكافحة الناموس و تم الوصول الي أكثر من طريقة فعالة و من هذه الطرق تنزيل بعض البرامج التى تعمل علي إخراج مجموعة من الذبذبات الفوق الصوتية . و هذه الذبذبات تسبب لهم إزعاج كبير يؤدي إلي قتلهم . مما يساعد على طرد كافة الحشرات من المكان .

التخلص من المياه الراكدة

لأبد من التخلص من كافة المياه الراكدة أو مياه البرك فى الأحواض . لأنها تعتبر عاملاً أساسياً في إنتشار الحشرات سواء الناموس أو الهاموش و غيرها من الأمور المختلفة . حيث إن وجود مقدار صغير من الماء يساعد على تكاثر هذا النوع من الحشرات . لذلك يجب التعامل مع كافة أنواع تسريب المياه لأن له الكثير من الأضرار . حيث أن المياه الراكدة تساعد كثيراً في تكوين بيئة مناسبة لتكاثر الناموس .

مصايد البعوض

تعمل مصايد البعوض علي القضاء التام علي كافة أنواع الحشرات و ليس فقط الناموس . و توجد منها كهربية لا يصدر منها أي رائحة . كما يوجد أيضا لدينا مصايد للبعوض ذات رائحة يتم إضافة المبيدات لها و تعطي راحة نفاذة تعمل علي قتل الناموس .

خطوات التخلص من الناموس في شركة مكافحة الناموس بالرياض

نعمل في شركة مكافحة الناموس بالرياض علي إستخدام أفضل المبيدات و أحدث الطرق الممكنة للقضاء التام علي الناموس و الحشرات بشكل عام . و تتم عملية القضاء علي الحشرات وفقا لبعض الخطوات التي تضعها الشركة و منها الآتي :

  • يتم الإستجابة علي الفور عندما يتصل بنا العميل لطلب الخدمة  .
  • بعد ذلك يذهب فريق متخصص في القضاء علي الناموس ذو كفاءه عالية لنخلصك من الناموس في وقت قياسي .
  • ثم يتم القيام بعملية الرش في جميع أنحاء المنزل من الداخل و الخارج حيث تشمل عملية الرش كافة أنحاء المنزل .
  • بعد ذلك يتم رش المبيد بكثرة علي الشبابيك و منافذ المنزل الي تطل علي الخارج ليظل هذا المبيد ثابت لفترة طويلة جداً .

تتم عملية الرش بدون مغادرة المنزل و بدون رائحة . حيث أن كافة المبيدات مصرح بها من وزارة الصحة و غير مضرة إطلاقا بصحة الإنسان .

نصائح شركة مكافحة ناموس بالرياض

الأهم لدينا هو أن تعيش في منزل خال تماماً من الناموس نظراً لما يسببه من إزعاج مستمر و أمراض . و ذلك لأنه من الأسباب الرئيسية في نقل بعض الأمراض إلي الإنسان . لذلك يجب أن تتوخي الحذر من بعض الأشياء الآتية :

تسريبات المياه

التعامل مع تسريبات المياه فوراً و عدم ترك المياه الراكدة بالقرب من المنازل . حيث أن تلك البيئة الرطبة تعتبر بيئة مناسبة بشكل كبير لجذب الناموس . كما تساعد كثيرا في عملية التكاثر أيضا . لذلك يجب التخلص من أي تجمعات للمياه علي الفور و تنظيفها بإستمرار لأنها من البيئات الملائمة تماماً لوضع يرقات الناموس .

إغلاق النوافذ

يعد الناموس من الحشرات المزعجة الناقلة للأمراض المعدية حيث تتغذي إناث البعوض علي دم الإنسان و بالتالي تنقل الأمراض بسهولة من شخص لآخر . لذلك يجب توخي الحذر الشديد من تلك الحشرة . و من المهم للغاية إغلاق كافة النوافذ قبل حلول الظلام . و ذلك منعاً لدخول الناموس إلي المنزل . حيث أنه يتواجد بكثرة في الليل .

نظافة المنزل

التأكد من نظافة المنزل بشكل مستمر حيث أن بقايا الطعام التي قد يتركها الأطفال و الأتربة المتجمعة تعد من العوامل التي تجذب الحشرات بشكل عام . و ذلك لأنها من البيئات المفضلة للكثير من الحشرات بالأخص الناموس الذي يفضل البقاء بالمنزل للحصول علي غذائه . لذلك لا يجب ترك أي أطباق بها مياه أو بقايا طعام بالمطبخ .

بعض النصائح الأخرى التي تقدمها شركتنا

  • يجب تركيب أسلاك ضيقة على الأبواب و الشبابيك لمنع دخول الناموس إلي المنزل .
  •  استعمال أجهزة مكافحة الناموس الكهربائية ذات السائل حيث أنها تكون فعالة في بعض الأحيان .
  • عمل خلطات من زيت الكافور و اللافندر و النعناع مع الليمون و الماء حيث تعتبر طارداً طبيعياً للناموس بالإضافة الي رائحتها الطيبة .
  • استخدام الصاعق الكهربي للقضاء على الناموس بشكل مباشر .
  • لبس الملابس ذات الأكمام الطويلة لتجنب لدغ الناموس .
  • استخدام قوة شفط المكنسة لحصد الأعداد الكبيرة من الناموس .

اسعار شركة مكافحة ناموس بالرياض

يتم تقديم خدمة مكافحة الناموس بالرياض بأسعار مناسبة لجميع العملاء . و ذلك لأن هدف الشركة الأساسي هو الوصول لأكبر فئة ممكنة من الأفراد . حيث تعتبر خدمة مكافحة الناموس أو أي نوع من الحشرات الأخرى من الخدمات المهمة للغاية و تختلف في سعرها علي حسب العديد من المميزات و المبيدات و الأجهزة المستخدمة في القضاء علي الحشرات ، لذلك لا يمكن فرض سعر نهائي لمثل تلك الخدمات إلا بعد :

  1. فحص و معاينة المكان الذي تنتشر به الحشرات .
  2. التعرف على كمية الحشرات المنتشرة به و أنواعها و أماكن جحورها و عششها .
  3. تحديد نوعية المبيد الحشري المناسب الذي سيتم استخدامه لنوع الحشرة الموجودة بالمكان .
  4. تحديد طريقة مكافحتها سواء كانت طرق عصرية أو طبيعية .

و على الرغم من تأثير تلك المحددات على السعر الإجمالي للخدمة ، إلا أن شركة مكافحة الناموس بالرياض تعتبر من أرخص الشركات علي الاطلاق . و ذلك لتمكنّها من الموازنة بين السعر و الجودة معًا . حيث نهتم بتقديم الخدمة بسعر مناسب لكافة فئات المجتمع .

أماكن أخرى نقدم بها خدماتنا

هناك العديد من فروع شركة مكافحة الناموس بالرياض في كافة أنحاء الرياض مثل (حي الياسمين – حي اشبيليا – حي الربوة – حي العزيزية – حي أم الحمام – قرطبة – النرجس – العارض – الرمال – القادسية – المصيف – الدخل المحدود – البديعة – السويدي – النسيم – الأحمدية – وادي لبن – المهدية – الدرعية – السليمانية – الخليج و حي الملك عبدالله) . و يتم تقديم كافة الخدمات في كافة الفروع بأفضل النتائج الممكنة .

أرقام التواصل في شركة مكافحة الناموس بالرياض

Mosquito control company in Riyadh

إذا كانت لديك الرغبة في التخلص من الناموس نهائياً و الإستمتاع بجو هادئ بدون أي إزعاج مع وقاية أطفالك و أسرتك من الأمراض التي قد ينقلها الناموس . فيمكنك التواصل معنا علي الفور . فنحن نحرص في شركة مكافحة الناموس بالرياض علي توفير أكثر من رقم تليفون لتسهيل التواصل معنا في أي وقت .

الخلاصة

من الأفضل القضاء علي جميع الحشرات بالأخص الناموس و البعوض في حين إكتشافه . و ذلك لكي يتم الحد من أضراره . لذلك يجب إتخاذ قرار مناسب و حل سريع للقضاء على الناموس تماماً . كما يعتبر أفضل الحلول علي الإطلاق هو الإستعانة بالشركات المتخصصة بمكافحة الحشرات أو الناموس . و ذلك لأن لديهم أفضل الطرق التي تساعد كثيراً في القضاء على الحشرات نهائياً .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة