انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شركة جلي رخام بالدمام

فريق مقال للكتابة3 سنوات

شركة جلي رخام بالدمام تهتم بمشاكل عملائها ساعية لحل المشكلات التي تسبب معاناة لهم . و من المشكلات التي تواجه العملاء أن منازلهم تظهر بشكل غير لائق بسبب مظهر البلاط و الرخام الباهت المليء بالأتربة و البقع و الأوساخ الصعبة التي تشوه مظهر المنزل . و هناك أيضاً بعض الأسباب التي تؤدي إلى إصابة البلاط بأضرار كبيرة و التى من المستحيل معالجتها . لذلك قررت شركة جلي رخام بالدمام أن تقدم لعملائها خدمة جلي الرخام . و ذلك بإستخدام آلات و ماكينات متخصصة و ذات تقنيات عالية تحت إشراف عمالة محترفة و مدربة على أكمل وجه وفقاً لبرامج تدريبية متخصصة . كما تتميز شركتنا بمراعاة الإنجاز في العمل و الدقة في التنفيذ . بالإضافة إلى أنها توفر خصومات و تخفيضات و صفقات دائمة . و ذلك لأننا نحرص في المقام الأول على إرضاء العميل .

افضل شركة جلي رخام بالدمام

Jelly Marble Company in Dammam

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة بالمملكة العربية السعودية و خاصةً بالدمام ، فـ أنت بالمكان المناسب عزيزي العميل . و ذلك لأن شركتنا من الشركات الرائدة في مجال جلي الرخام . و ذلك لـ خبرتها بالمجال التى تصل إلى أكثر من 20 عام التى جعلتها على دراية بأسرار المهنة جيداً . علاوة على ذلك إلتزامها بالدقة في المواعيد و إسمها التي صنعته بمختلف المؤسسات و الشركات الكبرى و أسعارها التى تناسب جميع الفئات .

خدمات شركة جلي رخام بالدمام

  • خدمة جلي الرخام ( رخام الأرضيات / رخام الحوائط / رخام المطبخ / رخام الحمامات) .
  • جلي و تلميع و كسر الرخام بأعلى مستوى من الإحترافية .
  • خدمة تنظيف السلالم و الواجهات الموجودة داخل الفلل و القصور .
  • خدمة عزل الرخام حتى لا يتأثر بعوامل خارجية .
  • إزالة البقع الصعبة نهائياً .
  • تلميع الرخام بالكريستال الذي يعمل على تلميع الرخام بأفضل شكل ممكن .
  • معالجة الرخام .
  • تلميع و تنظيف متكامل فهي تقوم بجلي الرخام و جلي البلاط و تلميع و تنظيف السراميك و أيضاً تلميع البورسلين .
  • تنظيف الرخام بإستخدام مواد التنظيف المخصصة للرخام على حسب نوع الرخام .
  • خدمة عملاء للرد السريع على أسئلة و إستفسارات العملاء بمنطقة الدمام مثل لوازم الأرضيات من منظفات و عناية .
  • ترميم الرخام بإستخدام مادة الجولي .
  • خدمة صيانة الرخام من خلال الصقل و الجلي و إعادة تلميع الرخام .
  • خدمة تنظيف الأرضيات .
  • تنظيف الأحواض و المطابخ .

مميزات شركة جلي رخام بالدمام

  • تمتلك شركة جلي رخام بالدمام أقوى المواد العالمية مثل الكريستال الذي يعمل على تلميع الرخام بأفضل شكل ممكن .
  • تقدم الشركة جميع الخدمات بأسعار تتناسب مع جميع العملاء و خاصة بالدمام ، فنحن نحرص فى المقام الأول على إرضاء العميل .
  • نعمل على حماية الرخام من البقع الصعبة و من إمتصاص الماء أو الزيت و الشحوم .
  • نعمل على إزالة البقع الصعبة نهائياً .
  • نعالج الكثير من الفراغات و المسامات الواسعة الموجودة بداخل الرخام و السيراميك و الجرانيت .
  • نمتلك أقوي الأجهزة و المعدات العالمية ذات التقنيات العالمية الحديثة التي تعمل على تنفيذ خدماتنا بأسلوب إحترافي .
  • نستخدم الماء خلال عملية جلي الرخام و تنظيف السيراميك و الأرضيات للمحافظة على نظافة المكان .
  • لا نستخدم أي مواد ذات روائح كريهة حتى لا تؤثر على الصحة العامة للإنسان .
  • نقدم خصومات يستفيد منها أكبر المستثمرين و أصحاب المصانع و الشركات و المستشفيات و المولات و العيادات و المراكز التجارية .
  • نستخدم أجود خامات و طرق جلي الرخام .
  • نوفر كافة المعدات التي تساعدنا على جلي الرخام بأعلى مستوى من الإحترافية .
  • نمتلك خبرة أكثر من عشرون عاماً ، و هذا يعني أننا على دراية بأسرار المهنة جيداً و هذا  أكثر ما يميزنا .
  • نتميز الشركة بسرعة الأداء في إنجاز المهام .
  • نضع خطط مدروسة لجلي الرخام للتخلص من جميع المشاكل التي يتعرض لها .

الأدوات و الأجهزة المستخدمة في خطوات جلي الرخام 

هناك العديد من الطرق التي تستخدم لجلي الرخام ، لكن شركتنا تهتم بإستخدام المواد الآمنه المصرح بها من منظمة الصحة العالمية و الغير مسببة لأي أضرار على صحة الإنسان . بالإضافة إلى أننا نستخدم أدوات و معدات و أجهزة عالمية ذات تقنيات حديثة . و التى من ضمنها الآتى :

الألماس 

يعتبر الألماس من أفضل أدوات جلي الرخام حيث يعطي نعومة أكثر من الحجر القديم الذي يستخدم لجلي الرخام .

الباكينج صودا (مصرح به من منظمة الصحة العالمية)

تعتبر الباكينج صودا من المواد الفعالة في جلي الرخام و الحفاظ عليه لأنه يعمل على التخلص من أصعب البقع و الأوساخ و جميع المشاكل التي تعمل على تشويه الشكل العام للرخام . بالإضافة إلى أنه المواد الآمنة و المطهرة . و التي ليس لها أي أضرار جانبية على الصحة العامة للأفراد . كما أنها تحافظ على الرخام و تعمل على تكوين طبقة عازلة لحمايته من الخدش . بالإضافة إلى قدرتها على التخلص من الروائح الكريهة و الغير مرغوب فيها .

الكريستال

تسخدم شركتنا أفضل أنواع المواد العالمية المصنوعة من الكريستال ذات الجودة العالمية ، حيث يعمل على تنظيف الرخام بشكل إحترافي . و يأتي الكريستال بعدة أشكال سائل أو بودرة أو قطع صغيرة ألماسية .

مادة الجولي 

تستخدم مادة الجولي لمعالجة الرخام  .

جلي الرخام بالماكينات 

تعتمد هذه الطريقة على إستخدام ماكينات متخصصة تقوم بجلي الرخام و تنظيفه دون الحاجة لإستخدام المواد الكاوية و غيرها من المحاليل القوية . و تتميز هذه الطريقة بسهولة تنفيذها خلال وقت قصير . كما أن هذه الماكينات لا تعمل على تجريح الرخام و السيراميك و البلاط أثناء عملية التنظيف أو الجلى .

نمتلك فريق عمل مدرب علي جلي الرخام بكل إحترافية

يتم تدريب العمالة لدينا وفقاً لبرامج تدريبية متخصصة و ذلك لأن هدفنا فى المقام الاول هو تقديم أفضل خدمات جلي الرخام لعملائنا . كما تقوم العمالة لدينا بجلي الرخام بأقراص الألماس التي تتوفر لدينا بأحدث إصدار حتى نحصل على درجة من الكفاءة ترضي العميل . لذلك نوفر للعمالة أفضل التقنيات و الأجهزة الحديثة المتطورة التي تستخدم في جلي الرخام لتتمكن العمالة من تنفيذ كافة أعمالها على أكمل وجه و بكل سهولة . بالإضافة إلى ذلك نهتم بالسرعة الفائقة في إنجاز كافة الأعمال . و نهتم أيضاً بأن لا نسبب أي إزعاج أو ضوضاء لكافة أفراد المنزل .

خطوات جلي الرخام

Jelly Marble Company in Dammam

يمر جلي الرخام بعدة مراحل في عملية الجلي للوصول إلى أعلى مستوى من التلميع ، كما أن شركتنا لديها خبرة طويلة في مجال الجلي . و من المراحل الخاصة التي تتميز شركتنا بها الآتى :

التسوية

فى هذه المرحلة نقوم بتسوية الرخام من خلال أقراص الألماس الحديدية .

عملية التنعيم الأولى

يتم في تلك المرحلة تنعيم الرخام مرة واحدة فقط بالحجر رقم 60 .

التنعيم

يتم في هذه العملية التنعيم من خلال إستعمال أقراص الألماس التالية (100-200-400-800-1500) 

تنظيف الفواصل

فى هذه المرحلة نقوم بتنظيف الفواصل بشكل جيد بمادة الجولي حسب لون الرخام .

مرحلة التلميع

تتم هذه المرحلة عبر الخطوات الآتيه :

  1. التلميع بالملح الأبيض الإسباني .
  2. التلميع بالحجر الأصفر الإيطالي .

و بمجرد الإنتهاء نقوم بتلميع الرخام بالكريستال .

أسعار شركة جلي الرخام بالدمام

هاك الكثير من الأشخاص التي تشعر بالقلق بسبب إرتفاع الأسعار ، لكن لا داعي للقلق لأن شركتنا توفر جلي الرخام بأقل سعر . و ذلك ليناسب جميع عملائها بالإضافة إلى ذلك نوفر أقوى العروض و الخصومات و الصفقات المستمرة .

تواصل مع شركة جلي رخام بالدمام

أصبح لشركتنا مكانة بين كافة الشركات العاملة فى مجال الجلي بمختلف أنواعه و ذلك حيث لم يقتصر دور الشركة بالدمام فقط بل إمتدت نطاقاتها إلى جميع أنحاء مدن السعودية . حيث توفر شركة جلي رخام بالدمام فروع بمختلف مدن المملكة العربية السعودية و التى منها الآتى :

الرياض – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الخرج – المزاحمية – ضرما . و أيضاً القويعية  – الدوادمى – الدمام  – نجران – بيشة – أبو العريش – الجموم – شرورة – الليث و عفيف .

تسعى شركتنا لإرضاء جميع عملائها فى المقام الأول لذلك لا تتردد فى التواصل معنا أينما كنت .

افضل شركة جلي رخام بالدمام
إذا كنت تبحث عن أفضل شركة بالمملكة العربية السعودية و خاصة بالدمام فـ أنت بالمكان المناسب عزيزي العميل و ذلك لأن شركتنا من الشركات الرائدة في مجال جلي الرخام و ذلك لـ خبرتها بالمجال التى تصل إلى أكثر من 20 عام التى جعلتها على دراية بأسرار المهنة جيدا علاوة على ذلك إلتزامها بالدقة في المواعيد و إسمها التي صنعته بمختلف المؤسسات و الشركات الكبرى و أسعارها التى تناسب جميع الفئات
خدمات شركة جلي رخام بالدمام
خدمة جلي الرخام رخام الأرضيات رخام الحوائط رخام المطبخ رخام الحمامات جلي و تلميع و كسر الرخام بأعلى مستوى من الإحترافية خدمة تنظيف السلالم و الواجهات الموجودة داخل الفلل و القصور خدمة عزل الرخام حتى لا يتأثر بعوامل خارجية إزالة البقع الصعبة نهائيا تلميع الرخام بالكريستال الذي يعمل على تلميع الرخام بأفضل شكل ممكن معالجة الرخام تلميع و تنظيف متكامل فهي تقوم بجلي الرخام و جلي البلاط و تلميع و تنظيف السراميك و أيضا تلميع البورسلين تنظيف الرخام بإستخدام مواد التنظيف المخصصة للرخام على حسب نوع الرخام خدمة عملاء للرد السريع على أسئلة و إستفسارات العملاء بمنطقة الدمام مثل لوازم الأرضيات من منظفات و عناية ترميم الرخام بإستخدام مادة الجولي خدمة صيانة الرخام من خلال الصقل و الجلي و إعادة تلميع الرخام خدمة تنظيف الأرضيات تنظيف الأحواض و المطابخ جلي و تلميع كافة أنواع الرخام و البلاط بالدمام بإحترافية عالية بالإضافة إلى عزل و صيانة جميع أنواع الرخام و الغرانيت و واجهات الحجر
مميزات شركة جلي رخام بالدمام
تمتلك شركة جلي رخام بالدمام أقوى المواد العالمية مثل الكريستال الذي يعمل على تلميع الرخام بأفضل شكل ممكن تقدم الشركة جميع الخدمات بأسعار تتناسب مع جميع العملاء و خاصة بالدمام فنحن نحرص فى المقام الأول على إرضاء العميل نعمل على حماية الرخام من البقع الصعبة و من إمتصاص الماء أو الزيت و الشحوم نعمل على إزالة البقع الصعبة نهائيا نعالج الكثير من الفراغات و المسامات الواسعة الموجودة بداخل الرخام و السيراميك و الجرانيت نمتلك أقوي الأجهزة و المعدات العالمية ذات التقنيات العالمية الحديثة التي تعمل على تنفيذ خدماتنا بأسلوب إحترافي نستخدم الماء خلال عملية جلي الرخام و تنظيف السيراميك و الأرضيات للمحافظة على نظافة المكان لا نستخدم أي مواد ذات روائح كريهة حتى لا تؤثر على الصحة العامة للإنسان نقدم خصومات يستفيد منها أكبر المستثمرين و أصحاب المصانع و الشركات و المستشفيات و المولات و العيادات و المراكز التجارية نستخدم أجود خامات و طرق جلي الرخام نوفر كافة المعدات التي تساعدنا على جلي الرخام بأعلى مستوى من الإحترافية نمتلك خبرة أكثر من عشرون عاما و هذا يعني أننا على دراية بأسرار المهنة جيدا و هذا  أكثر ما يميزنا نتميز الشركة بسرعة الأداء في إنجاز المهام نضع خطط مدروسة لجلي الرخام للتخلص من جميع المشاكل التي يتعرض لها
الأدوات و الأجهزة المستخدمة في خطوات جلي الرخام 
هناك العديد من الطرق التي تستخدم لجلي الرخام لكن شركتنا تهتم بإستخدام المواد الآمنه المصرح بها من منظمة الصحة العالمية و الغير مسببة لأي أضرار على صحة الإنسان بالإضافة إلى أننا نستخدم أدوات و معدات و أجهزة عالمية ذات تقنيات حديثة و التى من ضمنها الآتى
الألماس 
يعتبر الألماس من أفضل أدوات جلي الرخام حيث يعطي نعومة أكثر من الحجر القديم الذي يستخدم لجلي الرخام
الباكينج صودا مصرح به من منظمة الصحة العالمية
تعتبر الباكينج صودا من المواد الفعالة في جلي الرخام و الحفاظ عليه لأنه يعمل على التخلص من أصعب البقع و الأوساخ و جميع المشاكل التي تعمل على تشويه الشكل العام للرخام بالإضافة إلى أنه المواد الآمنة و المطهرة و التي ليس لها أي أضرار جانبية على الصحة العامة للأفراد كما أنها تحافظ على الرخام و تعمل على تكوين طبقة عازلة لحمايته من الخدش بالإضافة إلى قدرتها على التخلص من الروائح الكريهة و الغير مرغوب فيها
الكريستال
تسخدم شركتنا أفضل أنواع المواد العالمية المصنوعة من الكريستال ذات الجودة العالمية حيث يعمل على تنظيف الرخام بشكل إحترافي و يأتي الكريستال بعدة أشكال سائل أو بودرة أو قطع صغيرة ألماسية
مادة الجولي 
تستخدم مادة الجولي لمعالجة الرخام 
جلي الرخام بالماكينات 
تعتمد هذه الطريقة على إستخدام ماكينات متخصصة تقوم بجلي الرخام و تنظيفه دون الحاجة لإستخدام المواد الكاوية و غيرها من المحاليل القوية و تتميز هذه الطريقة بسهولة تنفيذها خلال وقت قصير كما أن هذه الماكينات لا تعمل على تجريح الرخام و السيراميك و البلاط أثناء عملية التنظيف أو الجلى
نمتلك فريق عمل مدرب علي جلي الرخام بكل إحترافية
يتم تدريب العمالة لدينا وفقا لبرامج تدريبية متخصصة و ذلك لأن هدفنا فى المقام الاول هو تقديم أفضل خدمات جلي الرخام لعملائنا كما تقوم العمالة لدينا بجلي الرخام بأقراص الألماس التي تتوفر لدينا بأحدث إصدار حتى نحصل على درجة من الكفاءة ترضي العميل لذلك نوفر للعمالة أفضل التقنيات و الأجهزة الحديثة المتطورة التي تستخدم في جلي الرخام لتتمكن العمالة من تنفيذ كافة أعمالها على أكمل وجه و بكل سهولة بالإضافة إلى ذلك نهتم بالسرعة الفائقة في إنجاز كافة الأعمال و نهتم أيضا بأن لا نسبب أي إزعاج أو ضوضاء لكافة أفراد المنزل
خطوات جلي الرخام
يمر جلي الرخام بعدة مراحل في عملية الجلي للوصول إلى أعلى مستوى من التلميع كما أن شركتنا لديها خبرة طويلة في مجال الجلي و من المراحل الخاصة التي تتميز شركتنا بها الآتى
التسوية
فى هذه المرحلة نقوم بتسوية الرخام من خلال أقراص الألماس الحديدية
عملية التنعيم الأولى
يتم في تلك المرحلة تنعيم الرخام مرة واحدة فقط بالحجر رقم 60
التنعيم
يتم في هذه العملية التنعيم من خلال إستعمال أقراص الألماس التالية 1002004008001500 
تنظيف الفواصل
فى هذه المرحلة نقوم بتنظيف الفواصل بشكل جيد بمادة الجولي حسب لون الرخام
مرحلة التلميع
تتم هذه المرحلة عبر الخطوات الآتيه التلميع بالملح الأبيض الإسباني التلميع بالحجر الأصفر الإيطالي و بمجرد الإنتهاء نقوم بتلميع الرخام بالكريستال
أسعار شركة جلي الرخام بالدمام
هاك الكثير من الأشخاص التي تشعر بالقلق بسبب إرتفاع الأسعار لكن لا داعي للقلق لأن شركتنا توفر جلي الرخام بأقل سعر و ذلك ليناسب جميع عملائها بالإضافة إلى ذلك نوفر أقوى العروض و الخصومات و الصفقات المستمرة
تواصل مع شركة جلي رخام بالدمام
أصبح لشركتنا مكانة بين كافة الشركات العاملة فى مجال الجلي بمختلف أنواعه و ذلك حيث لم يقتصر دور الشركة بالدمام فقط بل إمتدت نطاقاتها إلى جميع أنحاء مدن السعودية حيث توفر شركة جلي رخام بالدمام فروع بمختلف مدن المملكة العربية السعودية و التى منها الآتى الرياض جدة مكة المكرمة المدينة المنورة الخرج المزاحمية ضرما و أيضا القويعية  الدوادمى الدمام  نجران بيشة أبو العريش الجموم شرورة الليث و عفيف تسعى شركتنا لإرضاء جميع عملائها فى المقام الأول لذلك لا تتردد فى التواصل معنا أينما كنت

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد