تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

شركة تنظيف في محايل عسير

الرئيسية دليل الخدمات الخليجية شركة تنظيف في محايل عسير
rehab-khaled 875
شركة تنظيف في محايل عسير

الكنب والمفروشات يستخدمها الإنسان من أجل راحة جسده، ويوجد في المنازل والمستشفيات والشركات ومكاتب العمل وغيرها، وبالتالي فان كثرة استخدم الكنب يؤدي إلى عدم نظافته، وعدم الحرص على تنظيفه بشكل مستمر يؤدي ذلك إلى تراكم البقع والأتربة عليه مما يصعب عملية تنظيفه، للكنب أحجام وأشكال مختلفة، وإذا وجدت صعوبة في عملية تنظيفه الكنب بالطرق التقليدية، فيمكن الاستعانة بشركة نجوم الخليج حيث أنها تتمكن من توفير هذه الخدمة بأقل التكاليف الممكنة وبمستوي عالي من الجودة والكفاءة حيث أنها تستخدم تقنيات حديثة في تنظيف الكنب بالإضافة إلى أنها تعتمد على فريق عمل متخصص ومتدرب على أعلي مستوي، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على الطرق التي تتبعها شركة نجوم الخليج في تنظيف الكنب.

طرق مضمونة لتنظيف الكنب 

  • في البداية يمكنك استخدام قطعة قماش جافة من اجل إزالة كافة الأتربة العالقة على الكنب، خاصة الكنب الموجود بالقرب من النوافذ حيث أنها تكون أكثر عرضة للأتربة.
  • بعد التأكد من إزالة كافة الأتربة وتنظيف أرجل الكنب، يمكنك أن تقوم باستخدام فرشاة صغيره حتى تتمكني من تنظيف الزوايا الضيقة التي يصعب الوصول إليها بقطعة القماش، لا يجب استخدام قطاع القماش المبللة قبل التأكد من إزالة كافة الأتربة من على الكنب، وذلك لان ملامسة الماء للغبار يصبح الأمر معقد ويصعب إزالته.
  • يمكنك استخدام الخل في تنظيف الكنب حيث انه يعد من أكثر مواد التنظيف الفاعلة في تنظيف الكنب، ويعطيه مزيد من اللامعان والإضاءة وبعد استخدام الخل يتم ترك الكنب حتى يجف.
  • في حالة وجود بقع يتم استخدام بعض المواد المزيلة للبقع من خلال قطنه مبلله ويتم فرك البقع، ويمكن في هذه لحالة استخدام البيكربونات حيث انه يستخدم في إزالة البقع والدهون المتراكمة على الكنب.
  • يمكن أيضا استخدام عصير الليمون في تنظيف الكنب وإزالة البقع.

كيف تقوم عمالة الشركة بالتنظيف 

  • عندما تتلقي الشركة طلب من العميل لرغبة في قيام الشركة بتنظيف الكنب، تقوم الشركة بإرسال مجموعة من الفنيين للتعرف على نوع الكنب وحجمه من اجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وبعد ذك تستخدم الشركة أجهزة شفط حديثة من أجل شفط الأتربة والمواد العالقة على الكنب، وبعد التأكد من تنظيف الكنب.
  • تقوم الشركة باستخدام أجود المواد المنظفة والتي تتمشي مع نوع الأقمشة المصنوعة منها الكنب، تترك الشركة الكنب حتى يجف وبعد ذلك يتم استخدم مواد مطره من اجل القضاء على كافة أنواع البكتريا التي يمكن أن تكون موجود في الكنب والتي تسبب العديد من الأمراض.

طريقة تنظيف السجاد والمفروشات

  • تمتاز شركات التنظيف بقدرتها الهائلة على تنظيف كافة أنواع المفروشات بالشكل المطلوب، وذلك من خلال استخدام أدوات وماكينات تعمل على الوصول إلى أدق الأماكن.
  • علاوة على استخدام بعض الطرق والتقنيات التي تزيل الأوساخ والأتربة والبقع بفاعلية كبيرة، مثل تقية استخدام البخار، حيث أن له دور كبير في إزالة البقع والأوساخ التي قد تلحق بتلك المفروشات نتيجة الاستحدام المستمر لها.
  • لذلك توفر شركات التنظيف إمكانية تنظيف وغسيل السجاد والمفروشات في المنزل دون الحاجة لنقلهم إلى أي مكان آخر، ولا شك أن ذلك يوفر الكثير من الوقت والجهد.

طريقة تنظيف المكاتب وقطع الأثاث 

  • يتم صناعة قطع الأثاث والمكاتب شكل عام من الأخشاب، ولذلك يكون القيام بتنظيفها أمر غير سهل، حيث أنها تحتاج إلى طرق معينة، حتى لا يتلف الخشب.
  • ولذلك تعمل شركات التنظيف على استخدام مواد تنظيف مضمونة لا تؤثر على جودة كل تلك الأشكال من الأثاث، حيث أنها تعمل على تلميعها من الخارج وتطهيرها الأسطح دون إلحاق أي ضرر بها.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة