تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

شركة تنظيف الحدائق

الرئيسية دليل الخدمات الخليجية شركة تنظيف الحدائق
ghada-mohamed 1355
شركة تنظيف الحدائق

أهمية تنظيف الحدائق

تعد شركة تنظيف الحدائق من الشركات التي يسعى إليها الذين يعيشون في الفيلات والقصور نظرًا لوجود الحدائق فيها بمساحة قد تكون أكبر من مساحة مكان المعيشة حيث أن بعض هذه الحدائق المنزلية تحتوي على أماكن للعب الأطفال ولهوهم وأيضًا حمامًا للسباحة ومكان للجلوس فيه ليلًا في الصيف، كما أن هذه الحدائق يمكن أن تكون بديلًا لقاعات الأفراح والمناسبات إذا أرادت الأسرة الاكتفاء بأقل المعارف والأصدقاء في الاحتفالات التي يقومون بها مثل الخطوبة وأعياد الميلاد.

شركة تنظيف الحدائق

  • من أهم العناصر التي يجب على شركة تنظيف الحدائق الاهتمام بها هي تنسيق الحديقة بشكل جمالي يجذب الأنظار لها إضافة إلى القيام بعملية تنظيف الشجر والزهور بدرجة عالية من الاحترافية والمهارة مع ضرورة التأكد من خلو الحديقة من الاتساخات أو أي أضرار يمكن أن يؤذي النباتات والزهور التي تحتوي عليها الحديقة.

لماذا يتم الاهتمام بنظافة الحدائق

  • تعد الحديقة من الأماكن التي تعطى إحساسًا بالسعادة والسرور خاصة في فصل الربيع الذي تتفتح فيه أزهارها وتنبت فيه الورود بعدة أشكال وأنواع تجعل الجو منعشًا، ولكن في بعض الأحيان وخاصة في فصل الخريف تتعرض أوراق الشجر إلى التساقط مما يسبب ضررًا كبيرًا لهذه الأشجار لذلك من الضروري جدًا الاهتمام بنظافة الحديقة بشكل دوري مع الحفاظ على تنسيق الأشجار والزهور وذلك طبقًا لأحدث تقنيات النظافة للأشجار.

كيف تقوم شركة تنظيف الحدائق بمكافحة الآفات والحشرات

  • تستخدم شركة تنظيف الحدائق أجود أنواع المبيدات الحشرية شريطة ألا تؤثر على النباتات ولا تصيبها بأذى في أسرع وقت ممكن وذلك لأن انتشار الحشرات داخل الحديقة تؤثر بشكل كبير على جودة الحديقة وأحيانًا على حياة النباتات والأشخاص أيضًا.
  • تقوم شركة تنظيف الحدائق بالتخلص من الأزهار التي ذبلت وإزالة القمامة والقاذورات، كما أنها تعقم حمامات السباحة الموجودة في الحديقة – إن وجدت – كما أنها تقوم بتنظيف المقاعد الأرضية والشازلونج الموجود في حمام السباحة، وتنظيف الممرات ويتم ذلك بأجود المعدات والمطابقة للمواصفات القياسية العالمية.

كيف تقوم شركة تنظيف الحدائق بتنسيق الحديقة

  • تقوم شركة تنظيف الحدائق بتقليم الأشجار وقصها بشكل جمالي عن طريق معدات ومقصات متطورة وبأيادي عاملة لديها الخبرة في أداء هذه المهمة، فهم يعرفون كيف يجعلون النباتات في الحديقة قصيرة دون التأثير على حياتها أو على شكلها الجمالي.
  • تتم عملية القص والتقليم تحت إشراف مهندس متخصص في هذا المجال حتى لا تتعرض النباتات لأي مشكلة أثناء عملية التقليم والقص.
  • تحرص شركة تنظيف الحدائق على أن تكون الإضاءة في الحديقة مناسبة وتعطى لمسة جمالية للمكان خاصة اللمبات الصغيرة التي تعلق على الأشجار.
  • ولا تكتفى شركة تنظيف الحدائق فقط بتنظيف الحديقة ولا بتوفير الإضاءات المناسبة لها ولكنها أيضًا تكون مسئولة عن كل الأثاث الخاص بالحديقة وكيفية توفيره للعميل.
  • في بداية الأمر يتم رسم الحديقة وإطارها الخارجي، بعد ذلك توضع الأشجار المختلفة بحجم كبير على الرسم الداخلي للحديقة.
  • تختار شركة تنظيف الحدائق الأماكن المناسبة لوضع الإضاءات بعد اختيار أساليب الإضاءة المختلفة من قبل العميل بالتنسيق مع الشركة.
  • يتم اختيار شكل مميز للمبات الأرضية التي تساعد في إضفاء لمسة جمالية على الحديقة أثناء إضاءتها ليلًا.
  • يتم مراعاة مكان حمام السباحة أثناء تنسيق الحديقة، كما تضع شركة تنظيف الحدائق بعض الشلالات المائية بجوار الأشجار، إضافة إلى تزويد الحديقة بأحجام مختلفة من المناضد وأيضًا الكراسي والتي غالبًا ما تكون كراسي بلاستيكية تتناسب ألوانها مع لون السيراميك أو البلاط الموجود في أرضية الحديقة كمكان لسير المارة حتى لا يعرضون النباتات للضرر بسبب سيرهم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة