انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شراكة بين علي بابا وأكبر شركات الإنترنت والإتصالات

Admin Hala3 سنوات

يتم شراكة بين علي بابا وأكبر شركات الإنترنت والإتصالات في روسيا

مجموعة شركة علي بابا للتجارة الإلكترونية قامت بتوقيع عقد أو بمعني الأصح صفقة مع شركات روسية، وهذا لإطلاق أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في روسيا وأيضا رابطة الدول المستقلة.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد إبرام الإتفاق بين المجموعة الصينية في روسيا (علي إكسبريس روسيا) وأيضا مع صندوق الإستثمارات الروسية ومعها شركات الإنترنت ميل رو  ومن المعروف أن الشركات التابعة لروسيا تملك حصة كبيرة ومسيطرة في تلك المشروع المشترك.
إضافة الي أن مجموعة التجزئة الصينية لها دور كبير في أنها تم الدخول في إستراتيجية مع ميل رو ومعهما ميغافون وهما يعتبرا شركات رائدتان في السوق الروسية.

الشركة المشتركة توفر خدمة التجارة الإلكترونية لنصف سكان روسيا

صرح مدير الصندوق الروسي، وهو كيريل ديمترييف، أن الشركة المشتركة سوف تقوم بتوفير الخدمات الخاصة بالتجارة الإلكترونية لأكثر من نصف سكان روسيا بالكامل، ومن ناحية أخري أن عدد سكان روسيا في تلك المنطقة يبلغ عددهم 145 مليونا، وسوف تمنح تلك الشركة وأيضا المصنعين في روسيا حتي تصل الي 1.5 مليار من مستخدمين لهذه الخدمة الإلكترونية في الصين وأيضا حول العالم.

ومن هنا تبلغ حصة علي إكسبريس روسيا وأيضا بعد أن تم إبرام تلك العقد يبلغ حوالي 24.3% بينما تبلغ حصة الصندوق الروسي حوالي 12.9% وتحقق شركة ميل رو تبلغ 15% .

وقدرت شركة علي إكسبريس روسيا في هذا المشروع 100 مليون دولار، وبهذا تصبح الشراكة جزء لا يتجزء من الأنشطة الخاصة بعلي إكسبريس روسيا في روسيا .
واليوم يتم الإعلان عن تلك الصفقة علما بأنه قد تم من قبل جهات الشراكة وقد تم إبرام العقد الذي يخص تلك الصفقة في يونيو الماضي.
وتلك الشراكة الجديدة قال ديمترييف أن هذه الشراكة سوف يقوم بتحفيز التجارة بين روسيا والصبن، وسوف يكون هناك مساهمة في تحقيق الأهداف للإرتقاء بمستوي البلدين في التبادل التجاري حتي تصل الي 200 مليار دولار.

وقد إتفق الطرفان أثناء زيارة الرئيس الصيني شي جين ببنغ وكان هذا في شهر يونيو الماضي، وكان الإتفاق علي تعزيز التجارة الثنائية وصل الي 200 مليار دولار حتي عام 2024، وكان في 2018 بلغ 107 مليار دولار .

ما هو الهدف من الشراكة بين علي بابا وشركات الإنترنت في روسيا

الهدف الرئيسي من إنشاء أكبر شركات التجارة الإٌلكترونية، وقد قدرت تلك الشراكة بما يوازي 2 مليار دولار فهي تعتبر رابطة للدول المستقلة تنشط في روسيا.
والإتفاقية تعتبر أكبر الإتفاقيات التي تقوم بها الشركتين وهما ميغافون وهي تعتبر من أكبر الشركات الروسيه في مجال الإتصالات ومعها شركة مايل رو وهي أيضا من الشركات الكبري للإنترنت الموجوده في روسيا، حيث أنها تنقل 10% من الحصة المقررة لمجموعة علي بابا، وهذا مقابل 24% من الحصة الخاصة بمجموعة علي إكسبريس الناشطة في روسيا.

حيث أن تلك الإتفاقية تعتبر من أكبر الإتفاقيات الخاصة بالتجارة الإلكترونية في روسيا، وهي أخذت حيز التنفيذ في الربع الأول من عام 2019.
ومن ناحية أخري أن تلك الشراكة سوف تساهم في تحقيق الهدف وقد تم وضعه البلدين حتي يكون هناك تبادل تجاري وأيضا الإرتقاء بمستوي التبادل التجاري لحوالي 200 مليار دولار.
وتفاصيل تلك الشراكة بين علي بابا الصينية وكبري شركات الإنترنت وبين الإتصالات في روسيا وهي تكنولوجيا لمتابعة جميع أخبارنا وأيضا يمكن الإشتراك في نظام التنبيهات أو أنظمة أخري تختلف عن هذا لتعطيك كل ما هو موجود وجديد.

يتم شراكة بين علي بابا وأكبر شركات الإنترنت والإتصالات في روسيامجموعة شركة علي بابا للتجارة الإلكترونية قامت بتوقيع عقد أو بمعني الأصح صفقة مع شركات روسية وهذا لإطلاق أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في روسيا وأيضا رابطة الدول المستقلةومن الجدير بالذكر أنه بعد إبرام الإتفاق بين المجموعة الصينية في روسيا علي إكسبريس روسيا وأيضا مع صندوق الإستثمارات الروسية ومعها شركات الإنترنت ميل رو  ومن المعروف أن الشركات التابعة لروسيا تملك حصة كبيرة ومسيطرة في تلك المشروع المشتركإضافة الي أن مجموعة التجزئة الصينية لها دور كبير في أنها تم الدخول في إستراتيجية مع ميل رو ومعهما ميغافون وهما يعتبرا شركات رائدتان في السوق الروسيةالشركة المشتركة توفر خدمة التجارة الإلكترونية لنصف سكان روسياصرح مدير الصندوق الروسي وهو كيريل ديمترييف أن الشركة المشتركة سوف تقوم بتوفير الخدمات الخاصة بالتجارة الإلكترونية لأكثر من نصف سكان روسيا بالكامل ومن ناحية أخري أن عدد سكان روسيا في تلك المنطقة يبلغ عددهم 145 مليونا وسوف تمنح تلك الشركة وأيضا المصنعين في روسيا حتي تصل الي 15 مليار من مستخدمين لهذه الخدمة الإلكترونية في الصين وأيضا حول العالمومن هنا تبلغ حصة علي إكسبريس روسيا وأيضا بعد أن تم إبرام تلك العقد يبلغ حوالي 243% بينما تبلغ حصة الصندوق الروسي حوالي 129% وتحقق شركة ميل رو تبلغ 15% وقدرت شركة علي إكسبريس روسيا في هذا المشروع 100 مليون دولار وبهذا تصبح الشراكة جزء لا يتجزء من الأنشطة الخاصة بعلي إكسبريس روسيا في روسيا واليوم يتم الإعلان عن تلك الصفقة علما بأنه قد تم من قبل جهات الشراكة وقد تم إبرام العقد الذي يخص تلك الصفقة في يونيو الماضيوتلك الشراكة الجديدة قال ديمترييف أن هذه الشراكة سوف يقوم بتحفيز التجارة بين روسيا والصبن وسوف يكون هناك مساهمة في تحقيق الأهداف للإرتقاء بمستوي البلدين في التبادل التجاري حتي تصل الي 200 مليار دولاروقد إتفق الطرفان أثناء زيارة الرئيس الصيني شي جين ببنغ وكان هذا في شهر يونيو الماضي وكان الإتفاق علي تعزيز التجارة الثنائية وصل الي 200 مليار دولار حتي عام 2024 وكان في 2018 بلغ 107 مليار دولار ما هو الهدف من الشراكة بين علي بابا وشركات الإنترنت في روسياالهدف الرئيسي من إنشاء أكبر شركات التجارة الإلكترونية وقد قدرت تلك الشراكة بما يوازي 2 مليار دولار فهي تعتبر رابطة للدول المستقلة تنشط في روسياوالإتفاقية تعتبر أكبر الإتفاقيات التي تقوم بها الشركتين وهما ميغافون وهي تعتبر من أكبر الشركات الروسيه في مجال الإتصالات ومعها شركة مايل رو وهي أيضا من الشركات الكبري للإنترنت الموجوده في روسيا حيث أنها تنقل 10% من الحصة المقررة لمجموعة علي بابا وهذا مقابل 24% من الحصة الخاصة بمجموعة علي إكسبريس الناشطة في روسياحيث أن تلك الإتفاقية تعتبر من أكبر الإتفاقيات الخاصة بالتجارة الإلكترونية في روسيا وهي أخذت حيز التنفيذ في الربع الأول من عام 2019ومن ناحية أخري أن تلك الشراكة سوف تساهم في تحقيق الهدف وقد تم وضعه البلدين حتي يكون هناك تبادل تجاري وأيضا الإرتقاء بمستوي التبادل التجاري لحوالي 200 مليار دولاروتفاصيل تلك الشراكة بين علي بابا الصينية وكبري شركات الإنترنت وبين الإتصالات في روسيا وهي تكنولوجيا لمتابعة جميع أخبارنا وأيضا يمكن الإشتراك في نظام التنبيهات أو أنظمة أخري تختلف عن هذا لتعطيك كل ما هو موجود وجديد

التعليق

أقرأ ايضا
تكنولوجيا و تقنيات

Xiaomi 11T Pro

لم يعجبني
0
تكنولوجيا و تقنيات

Apple iPhone 13

لم يعجبني
0