تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

شبح ستوك لاسي الذي أرعب المسافرين

الرئيسية القصص و الروايات شبح ستوك لاسي الذي أرعب المسافرين
basma-hussien 2613
شبح ستوك لاسي الذي أرعب المسافرين

شبح ستوك لاسي الذي أرعب المسافرين

ستوك لاسي هو أحد الطرق المتواجدة في داخل بريطانيا العظمى، لم يكن يميزه أي شيء مجرد طريق عادي، ولكنه مالبث أن تحول إلى أكثر الطرق رعبًا فقط في خلال 18 شهرًا، أصبح طريق ستوك لاسي طريقًا ممتًا من سلسلة الطرق المسكونة بالأشباح كما ترسخ في نفوس الناس، وهذا لأن البعد كان يروي أن كل ما يحدث من حوادث على هذا الطريق هو من شبح لامرأة غامضة غير معروف هويتها وهي من تفعل كل هذه الجرائم ومن خلال موضوعنا سنتعرف بشكل تفصيلي عن طريق ستوك لاسي والحوادث التي دارت بداخله وهل هو بالفعل مسكون بالأشباح أم أن هناك لغز آخر لم يصل إليه أحد! دعونا نتعرف على ذلك..

تفاصيل عن طريق ستوك لاسي

طريق ستوك لاسي من الطرق القديمة التي تتواجد داخل بريطانيا المعروف اهتمامها بعمل الطرق والقطارات والكباري والطائرات، وبدأ العمل على هذا الطريق مما يرجع إلى خمسمائة عام، كان طريق ستوك لاسي من الطرق المختصرة، وكان مصمم بالقرب من ممر خشبي، كان هذا الممر ينقلك من بلد إلى أخرى، وكان الناس يستخدمون طريق ستوك لاسي إنجازًا لأوقاتهم والوصول إلى المكان المراد سريعًا وذلك قبل أن يتحول بيتًا للأشباح.

حوادث طريق ستوك لاشي

كان طريق ستوك لاسي طريقًا لا يوجد به أي شيء إلى أن أصبح يحدث فيه أشياء عجيبة فكانت السيارات تسير فيه بصورة طبيعية إلى لحظة وصولها لمكان معين ومن ثم تنقلب وتتدمر تماما، ولكن الغريب في الأمر أن وحدها السيارات هي التي كان يحدث لها ذلك أما الأشخاص بداخلها فلا يحدث لهم أي شيء وهذا ما كان يثير الرعب والاستغراب في نفوس الأشخاص حتى كان بعضهم يجزم أن ربنا الجثث ذهبت واختفت ولكن كان يبطل هذا الظن لأن أصحاب السيارات متواجدين ولا يوجد بهم أي شيء، وخلال 18 شهر كانت تتكرر هذه الحوادث بشكل كبير جدًا.

الأفكار التي كونها الجمهور عن ما يحدث في ستوك لاسي

لم يكن هناك أي مبرر لما يحدث، وكان ما يثير الجنون هو أن رغم تدمير السيارات لا يوجد جثث ولا إصابات مما أثار الجدل وحرك الرأي العام والصحف والمجلات وبدأ الناس كل منهم يروي حكاية ويخرج مبرر ومن الأقاويل التي صدرت ما يلي:

  • المرأة الغامضة صاحبة السياج: يقول البعض أنه كان هناك امرأة تقود سيارة منذ ما يصل إلى ستة عقود وأثناء عبورها بالسيارة فقدت السيطرة فاصطدمت بالسياج وسقطت في المياه، والغريب في الأمر أن ما من أحد عثر على جثتها وتناسى الناس الأمر فيما بعد.
    يقول الناس أن ربما شبح هذه المرأة غضب لأن الناس لم يهتموا لأمرها وخرج لينتقم عن طريق تدمير السيارات وفعل الحوادث التي تابعناها.
  • ظهور المرأة الغامضة: أغلب من تعرضوا لحوادث هذا الطريق كانوا يقولون أنهم يرون امرأة تقف أمامهم ويحاولون ألا يصطدمون بها فيؤدي هذا إلى اصطدامهم في السياج وسقوطهم بنفس الطريق التي سقطت بها المرأة ولكن المختلف في الأمر أنهم كانوا يظلون أحياء ولا يحدث لهم شيء، ولم يصدق هذه الرواية أي أحد وكانوا يرون أنه شيء غير منطقي.
  • طريق سحري: رواية أخرى عن الطريق من البعض أنه يشبه مثلث بارمودا به نقطة سحرية تعمل على فقد السيطرة للأشخاص وجعلهم يفعلون الحادثة، ولكنه أيضًا تفسير غير منطقي وذلك لأن الطريق لم يكن يحدث به أي حوادث والآن لا يحدث به أي حوادث فإذا كانت نقطة سحرية إذا لماذا اختفت الآن!.
  • عصابة قطاع الطرق: يقول البعض أن هناك مجموعة من قطاع الطرق كانوا دائمًا ما يعترضون طريق المارة، وفي إحدى المرات تم دهسهم وماتوا في الطريق، فيقولون أنهم عادوا كأشباح لينتقموا وتوقفت الحوادث بعثورهم على القاتل وكان من الناس فئة كبيرة تؤمن بهذا الرأي.

ورغم كل ذلك لم يتوصل إلى الآن إلى حقيقة الأمر وهل فعلا كان يوجد أشباح أم لا ولكن الطريق إلى الآن هو محل خوف للكثيرين الذي يجبرون على المرور منه.

 

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة