تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

شارع بغداد الراقي بإسطنبول

الرئيسية سياحة وسفر شارع بغداد الراقي بإسطنبول
rehab-khaled 1532
شارع بغداد الراقي بإسطنبول

شارع بغداد الراقي بإسطنبول

هو أطول الشوارع في تركيا يمتد إلى حوالي 9 أميال , وهو قريب من المناطق الحيوية في وسط مدينة اسطنبول ويمكن من خلاله الوصول إلى أشهر المناطق السياحية في تركيا في أسرع وقت , وهو من الشوارع التي تقع في القسم الاسيوى من تركيا وهو يحظى بإعجاب الكثير من سياح من جميع إنحاء العالم وكذلك المواطنين المحليين الذي يفضلون الإقامة في هذا الشارع الملأ بالأسواق التجارية ومحلات الملابس التي تضم أشهر الماركات العالمية التي تناسب الذوق الرفيع بالإضافة إلى المطاعم التركية الإسلامية ومتاجر بيع السيارات بأشهر الماركات العالمية الفاخرة .

مواعيد غلق المحلات في شارع بغداد

نتيجة بحث الصور عن معلومات عن شارع بغداد الراقي بإسطنبول

  • يوجد في كل مكان في العالم مواعيد لإغلاق كافة المحلات التجارية على الرغم من الاستمرار بالعمل طول أيام الأسبوع إلا إن العمال في الأسواق التجارية بحاجه إلى عطلة على الأقل يوم واحد في الأسبوع لاستعادة الهمة والنشاط لممارسة العمل من جديد .
  • ومن أشهر الأيام العطلات في تركيا هو يوم الأحد على عكس العديد من الدول التي تأخذ يوم العطلة وهو يوم الجمعة.
  • لهذا يجب على السياح ضرورة الابتعاد عن يوم الأحد للتنزه في شارع بغداد ولكن على الرغم من ذلك يفضل السياح التنزه في أيام العطلة وذلك بتجنب حركة الشوارع المزدحمة والتمتع بجمال الجو الطبيعي ومنظر البحر الخلاب

الاحتفالات في شارع بغداد 

نتيجة بحث الصور عن معلومات عن شارع بغداد الراقي بإسطنبول

يمكننا اعتبار إن هذا الشارع هو مركز رئيسي للاحتفالات في اسطنبول بحيث يقام بت الكثير من الفعاليات الرائعة للاحتفال بالأعياد الوطنية الأحداث الجارية والأحداث الرياضية .

أهمية شارع بغداد لمحبي التسوق 

نتيجة بحث الصور عن أهمية شارع بغداد لمحبي التسوق :

  • هو من أهم الشوارع التي يجب عليك زيارتها إذا كنت من محبي التسوق الشراء إذا تنتشر به معظم المحلات التجارية للبيع في الهواء الطلق والمتوفرة على مدار الأسبوع وعلى مدار ال24 ساعة .
  • كما تنتشر به أشهر محلات بيع الأيس كريم وغيرها من المثلجات المحببة إلى قلب الأطفال ويمكنك الاختيار من بين النكهات المختلفة واختيار النكهة المفضلة إليك والأفضل تناولك الايس كريم إثناء الجلوس على احد الأرصفة الجانبية المقابلة للربح للاستمتاع بالهواء المنعش .
  • كما يضم على أشهر محلات بيع الملابس سواء للسيدات أو الأطفال بأرخص الأسعار في متناول يد الجميع وكذلك محلات بيع الاكسسورات والأحذية والشنط بأشهر الماركات في العالم .
  • كما تنتشر محلات بيع الهدايا التذكارية لإهداء الاهالى والأصدقاء بها عند الرجوع إلى الوطن إلام .
  • كما توجد أشهر المحلات العالمية لبيع فساتين الزفاف بأسعار مقبولة.

تناول الطعام في شارع بغداد 

نتيجة بحث الصور عن تناول الطعام في شارع بغداد :

  • توجد مجموعة متميزة من المطاعك في شارع بغداد التي تقدم أشهى المأكولات والأطباق التركية والتي يفضلها الكثير من السياح ويرغبون في تناولها على الطريقة التركية الأصلية ومن أشهر المأكولات انتشارا في شارع بغداد والمتميز في تقديمها في جميع المطاعم في شارع بغداد هى المشاوى بجميع أنواعها والضأن ومن أشهر هذه المطاعم مطعم رجب اسطا وغيرها من المطاعم الاخرى والتى تقع فى أكثر المناطق حيوية .

أشهر أماكن التسوق في شارع بغداد 

البازار المصري:

نتيجة بحث الصور عن البازار المصري:

هو عبارة عن شارع يضم كافة المنتجات المصرية من حلويات وتوابل وأجهزة منزلية وملابس وغيرها من الأشياء التي قد تجمع بين طابع دولة تركيا ومصر .

شارع موهوردار :

نتيجة بحث الصور عن شارع موهوردار :

من أشهر الشوارع المزدحمة في اسطنبول ملئ بالسياح من جميع إنحاء العالم كما يقبل على زياراته الأتراك في القسم الاوروبى من تركيا .

شارع بهاريا :

نتيجة بحث الصور عن شارع بهاريا :

يضم ارقي محلات بيع الأثاث والديكورات التركية.

شارع عثمان ببك :

نتيجة بحث الصور عن شارع عثمان بك :

الشهير بالمقاهي والمطاعم الفاخرة والتي تناسب العائلات الكبيرة بأرخص الأسعار، مما يجعلها وجهة سياحية رائعة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة